مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الي الحكيمات أنقذوني وانقذوا بيتي

Jolie femme

نصيحتي الك اعطيه فرصة وانسي اللي سواه ورجعي ثقتك فيه ..
عيشي حياتك
بعدي الشك
لاتبحثي وراه
لاتتصلي اذا طلع او سافر
استانسي وافرحي وقولي حسبي الله ونعم الوكيل
حاليا تعاملي برسمية وجدية وبعد مدة ابدئي ترجعي لتعاملك ورجعي زوجك الك واحتويه واياكي تذكريه بخيانتو قلت لك انسيها
وبعد ماتعملي كل هذا باذن الله راح يرجع لك
واما ان كان من النوع اللي يلعب وماكان صادفدق في وعد راح يبين لك رب العالمين من غير ماتجسسي وفي هذا الوقت اجلسي واتخذي قرارك

Jolie femme

[SIZE=6[COLOR="#000000"]حبيبتي
لاتقوليلو سامحني ولا تكلميه في الموضوع ولاتوعديه تتغيري ولا شي
ابدئي تغيري بالافعال وان شا الله تشوفي خير ووقفي تهدديه واذا تكلم وحب يعرف شو راح تعملي لو غلط قوليلو بكل ثقة لمل حادث حديث
[/SIZE][/COLOR]

نبض قلبه تدري أيش أكثر شئ شدني لقصتك هي كأنك تتكلمين عني كل المشاعر اللي داخلك هي نفس اللي داخلي ... أنا اللي خاني معها كانت متزوجة ومن جنسية مو خليجية وزوجها كان بالسجن وهو كان مسوي نفسه سوبرمان لها ودخلوا مشروع وخسر زوجي فيه وتراكمت عليه الديون ولما طلع زوجها اتهم زوجي بخيانته مع زوجته ووصلت للمحكمة بس برآوهم لعدم كفاية الأدلة ... طبعا زوجي أنكر انه بينهم شئ لحد ما فيوم شفت بينهم رسالة حب وهو حلف لي أنه الأمر ما تعدى أعجاب ومن طرفها .. طبعا أنا ما كنت أدرى عن شئ يا غافلين لكم الله الا لما الأمور وصلت المحاكم مع أنه كان متغير علي حتى هجرني بالفراش وأنا اقول ويش فيه وكنت احاول اصلح من نفسي.... ولحد يومك ما حد يدري عن الموضوع لا أهلي ولا أهله الا أخوه وولد خالته عشان كفلوه .. كل هذا عشان احافظ على سمعة أولادي ولإني صدقته .. هالكلام له صار 6 سنوات وصلنا وقتها للطلاق بس كنت احاول أحل الأمور بعقل عشان ما خسر بيتي وزوجي لأن هذا زواجي الثاني ... وقصتي هنا في المنتدى من زمان
عموما الا بغيت أقوله لك إن الشك دمرني وما زلت أحاول أتعافى منه بس مع أقل موقف يظهر لدرجة زوجي قبل كم يوم قالي أنا تعبت بجد من كل شئ بالرغم من كل محاولاتي إن ما أضايقه وما أحسسه بشكي بس عيوني تفضحني قبل كل شئ حتى صوتي يتغير...

تدرى وين المشكلة ليش ما قادرين نثق فيهم مرة ثانية .. لأنه وثقنا فيهم ثقة عمياء وعلقنا قلوبنا وحياتنا بهم كلمة منهم تفرحنا وكلمة تتعسنا .. يمكن لو يوم نمنا عن صلاة الفجر ما كنا بنزعل كثر زعلنا على عدم رضاهم .. قدمنا رضاهم حتى على أنفسنا وطبعا كني نبي منهم المقابل الا هو الإهتمام والحب واحنا نشوف إنه هذا أقل شئ احنا نستحقه على حبنا لهم ... صرنا نعاملهم مو كأزواج لا بل مثل عيالنا ..... وحبهم وإهتمامم خلانا نحس إنهم ما ممكن يشوفوا غيرنا ونسينا أنهم بشر عشان كذا ما تحملنا صدمة انهم يخونوا .. يمكن مش عشان انه نحبهم لكن لأنه حسينا أن احنا ما نستحق منهم هالشي وداخلنا فيه شئ أنكسر لأنه ما عدنا حاسيين بالأمان .... إنتي لما تحطي فلوسك ببنك وهالبنك طاح وخسرتي فلوسك بس بعدها رجع وفتح مرة ثانية أكيد بتكوني خايفة تحطي فلوسك فيه مرة ثانية وبتحاولي تشوفي بنك ثاني لأنك ما عاد تحسي بالأمان والثقة على فلوسك معه .. احنا ما عاد صرنا نحس بالأمان والثقة على قلوبنا معاهم نخاف لا يكسروها مرة ثانية ..

هنا تغيرت الأمور ... الرجل لما يحس أن زوجته ما عاد تثق فيه ولو مهما سوى يظل مقصر وتظل شاكه فيه فيشعر أنه ما عاد فيه قيمة للي يسويه وما عاد يفرق معه شئ لأنه صورته قدام زوجته أهتزت ....زوجي صار لدرجة لما يطلع المساء ما يسبح ويتعطر بالسيارة بس عشان ما اشوف عليه بنظرة شك ... وهنا تبداء التراكمات ومع الوقت يفضل الكل أنه يظل ساكت ورسمي ويختصر الكلام .... لأنه تفكير المراة غير تفكير الرجل فإحنا كل اللي نريده كلمة مثل أحبك وأنتي الوحيده في حياتي بس عشان نهدي النار اللي داخلنا بس هم طبعا ما يفهمون هالشئ وصدقيني حتى لو قالك كذا بترتاحي في ذاك الوقت وبعدها مع أقل موقف أو تصرف أو تجاهل منه بتشتعل النار داخلك مرة ثانية... هو بنفسه يقول احنا وصلنا 200 درجة للحضيض في علاقتنا والحين حياتنا تراجعت وصارت 80% أحسن يعني بقى لنا شئ بسيط أقل عن بداية حياتنا وهذا شئ طبيعي لأنه كبرنا وعيالنا كبروا .... هالكلام أحيانا يسعدني ويخليني أحس أن قدرت أسترجعه برغم كل الظروف بس أكيد كل هذا من صبري وأعصابي ولإني فعلا باقيه معه مو عشان عيالي بس لإني فعلا أحبه وأعرف أنه يحبني ومقدرني .... مشكلتي لما يسوي شئ أحاول اسكت عشان ما أنكد عليه بس يبان في شكلي وكلامي الرسمي معاه ويقول رجعنا للنكد ..

عزيزتي نبض بعد 6 سنيين مريت أنا فيهم بكل هالأحاسيس اللي أقدر اقوله لك ويمكن تقدري تطبقي اللي أحيانا أنا ما قدرت أطبقه ... واتوقع أنك جاعدة تطبقي بعضهم
علقي قلبك برب العالمين مو فيه هو .. أقري سورة البقرة يوميا وأستغفري قدر ما تقدري حتى وأنتي تشتغلي بالبيت....
أستودعيه رب العالمين كل ما طلع قولي "اللهم أني أستودعك زوجي نظره وبصره وسمعه وفرجه عن الكذب والحرام والفجور فأحفظه حفظا يليق بعظمتك" أحيانا كنت أسمعه صوتي وأنا أستودعه واقوله عشان رب العالمين يسخرلك الطيبين من خلقه ...
ما دام بالبيت خليلك فرفوشه ولو طلع عنك أنسيه أنشغلي بأي شئ ... حفظ قران أو أطلعي زوري أحد من صاحبتك أو جيرانك ...
خليك ثقيلة شوي بس لا تهمليه يعني كل كم يوم مسج حلو أو صباح الخير مع دعاء ... تفاجئه باتصال تقولي له بس حبيت أسمع صوتك وأطمن عليك....
إيقاف أسلوب التحقيق ووين رايح ومن وين جاي ومع من كنت ... حاولي تحسسيه بالثقة ولو غصب عنك ... أنا كنت لما يطلع أبخره بأحس البخور يقول ما أريد أقوله لا ببخرك أريدك تكون أحسن واحد ولو كنت داخلي مقهورة ..

واهم شي عدم اللوم والعتاب على كل شئ وعدم تذكيره بالماضي الذي قد كان منه ... ولو أضطرت الأمور للعتاب يكون بهدوء وبدون تكشيره وبأسلوب معاتبة الحبيب مش بأسلوب معاتبه المخطي يعني مو مثا ما نعاتب اولادنا هذا صح وهذا خطأ ..... وهذا للأسف اللي لحد الحين ماني قادرة أتحكم فيه ..

يمكن أكون طولت عليكي لكنك جيتي عالجرح والله ... نسأل الله أن يسخر لنا أزواجنا ويبعد عنهم الفتن ما ظهر منها وما بطن ... آمين يارب

Jolie femme

اخيتي الغالية ??نبراس الهداية??قصتك مثل قصتي واعجبني اللي حكيتيه
صح كلامك يا الغالية اجنا اعطيناهم ثقة عميااااء حتى اني كنت ما اتخيل ولا بعمري فكرت ان ممكن يشوف فيري ومن سابع المستحيلات ويوم اكتشف خلاصصص ادمرت ومانسيت القصة
ان كنت انت ضليتي مع الاثار الجانبية غ سنين فانا عشتها 10 سنيناكتشفت حب لوحدة في اول سنة زواج وانا هالسنة صارلي ض1سنة زواج
والله العظيم كانها صارت امبارح
احاسيسي والالم ماراح وفقدت الثقة فيه نخائيا حاول يرجعخا وحاول وحاول طول هاذي السنوات ولما اتاكد اني احاول لكن في داخلي خلاااص راح وتزوج لكن زواجو مادام اكثر من شهر وهاذي ثاني تحطيمو الي .والان اعيش معه كزوجة احاول افرح ومااقلك انسى لا ابدا مانسيت لكن صار لي هذا درس وانا الان مرتاحة لاني تقبلت ان ممكن في يوم من الايام يخوني او يتزوج وانا مقررة مصيري من الان ومتخذا قراري
واخيرا اهم شي ريحني ان وكلو امري لله ان ظل مخلص وطيب راح اعيش معاه واسعدو واسعد نفسي وافرح وان خام واختار غيري راك اكمل طريقي وانا راضيا بان هالرجل مو من نصيبي
انا فعلا احييكي انك قدرتي دوسي على الشك ومشاهر الالم وتكملي حياتك لكن زي ماقلتي على حسار اعصالنا وصحتنا والحمد لله على كل حال

Jolie femme

اهم شي ريحيني وخلاني اتخلص من التفكير فيه هو
عدم التجسس والله يا بنات ارتاح بالي لما يكون مع جوالو اطلع من عند واروح اشغل نفسي بشي وما افكر فيه ابدا
ولما اشوف شي يشككني استغفر الله واروح اعمل شي يفرحني
ولما يسافر ماتصل هليه ولا افكر فيه الا احياااانا رسالة ولما يتصل ارد واختصر وانا فرحانة
ولما يسالني لسا تشكي فيا اقولو لا وكلت امري لله هو اللي يتولاك ويتولاني
والله اعيش الان في راحة رغم اني مانسيت اللي سواه لكن اسامجو واستفيد من الدرس

عزيزتي جولي ..... الإنسان ممكن يسامح بس الأكيد أنه صعب ينسى ما ممكن نلوم انفسنا على هالشئ هذه طبيعة الإنسان بشكل عام بس عاد نختلف في قدراتنا على التحكم بهذه المشاعر ومدى تقبلنا وبعد ردود فعل الطرف الآخر لها دور أكيد لأنه أحساسه بالخطأ هذا ومحاولته للإصلاح والتعاون أكيد بيكون له التأثير الإيجابي الأكبر في تخطي الألم...
كلامك جميل ..... عدم التجسسس هذه أول قاعدة قمت بتطبيقها وفعلا أنا بعد سويت نفس اللي قلتيه وساعدني كثير .... مع أنه ما زالت فيه أشياء تضايقني منه بس أحاول أتأقلم معها قدر قدرتي ... عشان ما أعطيه العذر للزوجة الثانية والحمدلله أن زوجك ما أستمر معاها وبدون تدخل منك يمكن حتى هالشئ خلاه يحس بقيمتك أكثر.
أحس أنه هذا كان درس لي لأنه من كثر ما تعلقت فيه كنت أحس لو يصيرله شئ إني بموت .. يمكن هذا تخفيف لي من رب العالمين مع أني ما زلت أحبه بس تعلقي فيه قل لأن الإنسان لازم ما يعلق قلبه الا بالله سبحانه وتعالى والا البشر ممكن يتركوك في أي لحظة سوى بحياتهم أو حتى بالموت ... الحمدلله على كل حال

نبض قلبه20

جولي ونبراس جزاكم الله خير على مشاركتكم لي في مواقفكم ونصحكم الدائم 

لي عودة  يا نبراس
جولي كل كلمه قلتها صح أمس لاسف ارسلت له اني أحبه ومشتاقه له قلت يمكن اخفف اللي عملته 
مارد علي ابدا هل هذا معناه أنه متعمد علي قولتك عشان يربيني هل أصبح قاسي 

هل زوجي فعلا تغير علي وما صار يحبني 
علما أن من يومين قالي أن أنفاسه وقلبه وكل شيء له في الدنيا 

هل الموقف لما رجعت وفتحت الموضوع مره ثانيه خلاص وصله انه مو طايقني وظهر وما وتعب وكرهني هل في حد يكره أحد ويتغير عليه في يوم وليلة 

اعرف ان مواقفي آحتمال متراكمه داخله وهو ساكت بينه وبين حاله يس قصدي اللي خلاه يحكيلي هالكلام من يومين معناها هو مو شايل شعور سيء اتجاهي وأنه مازال شعوره اتجاهي مثل ماهو هل لما رجعت نفس الموقف خلاص اتغير في لحظتها
انا مشوشة جدا واعترف أن والله مو عارفه ليش بعمل هالشي يعني حتى في موقف اللي صار ما عملت اللي عملته حاليا  

ليش صرت انكد عليه وعلي نفسي ليش كل هالمواقف ورا بغض 

مقهورة أن اخسر زوجي علي تصرفات مالي يد فيها غير أن نفسيتي تعبانه حمل وولادة وتعب ونفسيتي متغيرة وذكرت له هالشي 

يعني شو الحل حاليا اسكت اختفي اخلي هو يسأل ولا أسأل عليه سؤال عادي وما أذكر اللي صار أو ليش ما رد علي 

ولا بالمختصر احساسي صح وان في بديل عشان كذا مو فارق معاه 

شو الحل حاليا انقذوني 

حاسة أن وضعت نفسي في دوامة مو قادرة اطلع منها 

كيف اصلح كل اللي صار 
كيف اتأكد أن الي عملته ما خلاه يتغير علي من داخله 

نبض قلبه20

ليالاس في خبرتك بالانماط هل زوجي تغير شعوره ناحيتي علما انه من يومين ذكر اني كل شيء له في الدنيا وإني في قلبه وعيونه هل معناه مازال مكانتي مثل ماهي وشنو تفسير تطنيشه لي هالمرة هل خلاص بدء يتغير داخله ولا ماله علاقة 
هل خسرت زوجي وأصبح مو فارق معه وجودي أو لا 
طلعت من دوامة الشك الي دوامة هل مازال يحبني
كل ما أتذكر كيف كان يعبر عن شعوره لي قبل ما يسافر واقسم لي أن مافي في حياته غيري وكيف انا بغبائي قاعده اطفشه مني 
كيف اقدر اصلح اللي صار وارجع قلبه لي من دون مايكون فيها أي شوائب بسبب أفعالي 
خايفة لا يرجع متغير علي خايفة أن استنفذت صبره وأنه حاليا كرهني

Jolie femme

اتاكدي يا نبض قلبه ان يعمل هالشي عشان يادبك لا تهتمي لردود افعالو الان خليه
اهتمي بحالك وحالتك النفسية والصحية وافرحي يا نبض افرحي بحياتي وطلعيه من تفكيرك
الي فهمت من خلال حياتي ان الزواج مو ينبني على الحب لا اذا عرف قدرك واهتم بك وما خدعك وتاخذي حقك ونص خلاص لا تهتمي بشو يحس ناحيتك واذا قل حب اولا
اذا رجعنا للصح انت اللي لازم تتكبىي عليه وترفعي خشمك لان هو الغلط والخاين لكن بسبب اسلوبك شوفي كيف دارت الادوار انت من حقك تزعلي وتنجرحي لكن انصحك شي بطلي تفكري في الحب
لان القلوب بيد اللله ومستحيل اذا يحب صح يبطل يحبك في يوم ومن مشكل واحد وهو السبب فيه حتى لو اتغير الحق حقك انك قلبك مجروح منو
لكن اسمعي كلامي وابعدي عنز شوي وخلي لنفسك حياة خاصة
و

ليالاس في خبرتك بالانماط هل زوجي تغير شعوره ناحيتي علما انه من يومين ذكر اني كل شيء له في الدنيا وإني في قلبه وعيونه هل معناه مازال مكانتي مثل ماهي وشنو تفسير تطنيشه لي هالمرة هل خلاص بدء يتغير داخله ولا ماله علاقة
هل خسرت زوجي وأصبح مو فارق معه وجودي أو لا
طلعت من دوامة الشك الي دوامة هل مازال يحبني
كل ما أتذكر كيف كان يعبر عن شعوره لي قبل ما يسافر واقسم لي أن مافي في حياته غيري وكيف انا بغبائي قاعده اطفشه مني
كيف اقدر اصلح اللي صار وارجع قلبه لي من دون مايكون فيها أي شوائب بسبب أفعالي
خايفة لا يرجع متغير علي خايفة أن استنفذت صبره وأنه حاليا كرهني

ياشيخة حرام عليكي الي عاملاه في نفسك

والله حرام

سهام سالم

استجداء الحب لا ينفع مع الزوج الخاين انتي بمسجاتك لزوجك تتوسلين له ان يشفق عليك ان يرضى عنك //انا لا اقسو عليك ولكن ابين لك ما يفكر به زوجك الحل توقفي عن تذكيره بالماضي الجميل صلي لله ثم توكلي عليه وقولي لنفسك انا ومن بعدي الطوفان يعني اهتمي بنفسك واولادك وليس لاجله و اتركي دور المحقق كونان فتح عبى الواتس او الفيس اتررررركي هذه الاشياء فهو يستفزكي ويعرف جيداً انكي تتابعيه

Jolie femme

نبض قلبه لا تضعفي قدام الحب ولاتخلي الحب يذلك ولا تبوسي رجليه عشان يرضى عنك
ان كان صادق راح تثبتلك الايام وان كان فاسق مارح ينفعك البكاء واستجداء الحب غير تزيدك ذل ومهانة
عيشي حياتك من هاللحظة وانسيه

كارولينا صدقيني لا تلومي نبض هي لسه في البداية بس مع الوقت راح تتعود لان كل شئ يبداء صغير ويكبر الا المصيبة سبحان الله تبداء كبيرة ومع الوقت تصغر أو ع الأقل تأثيرها علينا ينقص....

نبض أنت فعلا جاعدة تطلعي من دوامة وتدخلي دوامة ثانية .... وقفي وقفي وقفي وفعلا أرحمي نفسك وأنت حامل ترى ما في أحد راح يتعب غيرك ... إنسى يحبني ما يحبني ... تغير علي ما تغير علي .... كل كلامك خوف من انه متغير وانه كرهك وانه وأنه وأنه......... وإنتي جاعدة توصليله هالخوف وهو جاعد يستغله عشان ما يبين ضعفه قدامك بسبب خطآه. هو قال لك " إنتي
كل شيء له في الدنيا وإنك في قلبه وعيونه" وخلاص ما له داعي كل مرة تسأليه أنت تحبني وأنت وأنت وأنت ..... خليه يحس بثقتك بنفسك ..... "قوليله أنا أعرف أنك تحبني وما لك غناتن عني أصلا اللي يعرفني لازم يحبني".

إنتي الحين منصدمة ومشتته لازم تقعدي مع نفسك شوي وتهدي وترتبي أفكارك وخليه هو آخر شئ ممكن تفكري فيه حاليا لازم تستعيدي نفسك اولاً .... أنتي قاعدة تعاقبي نفسك على خطأ هو سواه .... زوجك يحبك فعلا ويمكن داخله ندمان على الا سواه بس ما ممكن يعترف لك صراحة بهالشئ هذه طبيعة غالب الرجال عشان ما يحس نفسه ضعيف قدامك وإنك ماسكة عليه زلة وكأنك تقوليله يا ويليك لو تغلط مرة ثانية وهو حاس أنه حتى الكلمة محسوبه عليه ومخنوق .. عشان كذا هو فعلا متعمد ما يرد عليك كانه يأدبك ولانه عارفك زين ومتوقع ردات فعلك وانك ما راح تتحملي وراح ترسلي له مرة ثانية .. بس عادي ولا يهمك ... الحين يخليه يشوف العكس .... لا ترسليله أبدا لحد ما هو يرسل أو يتصل ولو أرسل أو أتصل خليكيه عادية ولا تسأليه أبدا انه ليش ما رد عليكي أصلا أنتي ما كنتي تنتظري من رد .... وخليك مبتسمة وفرفوشة .... صدقيني بيستغرب

ليلاس باريسية

Well-known member
ليالاس قسم بالله انه قالي نفس جملتك هتشوفي وجه آخر 

انفذي بجلدك وانقذي نفسك من الوساوس اللي قاعدة تهدم حياتك ...

طيب يعني انا خلاص خسرته؟

الشرقي او الشمالي مايجاملك على حساب راحته يعني لو صحيح مل منك كان تركك..هذه القاعدة تنطبق على كل الرجال لانهم انانيين.
كوني ايجابيةزوجك صبر عليك والله..
هو يحبك..لو رجال ثاني كان ارسلك عند اهلك وقالك يا بنت الناس لما تتعدلين كلميني..

هو مسافر وصارله يومين بس يرسل مسج مختصر يطمن

انا مثلا شرقية شمالية لما اسافر ماااكلم زوجي بس اتصالات خفيفة مو لاني مليت منه او كرهته بالعكس...حابة اعطي لنفسي مساحة ارتاح فيها...اصلا ماتجي على بالي اكلمه بالساعات مع اني احبه..

وانا ارد بأختصار يعني مو حابة احسسه اني الاحقه

هذا اللي اريده وهذا اللي ينفع معه..

وبس ما يتصل لغاية ما قال إنه مريض قلت اتصل اطمن قال تعبان موقادرة اتكلم مايعرف حالي شعور غريب انه مو حابب يكلمني بعدها ارسلت له رساله بجمل مواقفي معاه إقالته بالرغم كل اللي مرينا فيه يعني من مواقف ومشاكل مازلت علي نفس كلامك لما كنت تقول ياريت تزوجنا من زمان تخيلي قراء وما رد علي شنو معانها انه لا خلاص ندم 

نكد نكد نكد والله هطفشي الرجال المرة الجاية اكتبي كل شي بورقة لا تقوليله عن وساوسك مع الوقت ماراح ياخذ كلامك ومخاوفك بعين اعتبار

تتوقعي هو ندم ودايق مني بيته وبين حاله وصابر بس لأن الإنفصال قرار كبير وتاركني بس كذا 

ليش كذا افكار كلها سواد؟ اكيد مافكر بالانفصال بس انتي اللي راح تجريه بتفكيرك حتى يفكر به

حاسة نفسي في دوامة غصب عني والله لو انا سبب كرهت زوجي فيني معناها خلص ما افرض حالي عليه 

وساوس وافكار مالها اساس من الصحة وساوس وساوس وساوس وساااااوس
كلام اللي قرأته خوفي أن فعلا ممكن يكون تعرف وخلاص ضيعته مني شو الحل 
اولا لازم تقولين لي..

هل انتي شرقية او زمرة دمك A؟
هل انتي في فترة حيض او نفاس؟

وهل لاحظتي متى تدخلي بهذه الحالة وتكثر عليك الوساوس ..هل في الايام البيض حين يكتمل القمر او ايام الحيض؟

جاوبيني على هذه الاسئلة رجاءا..

نبض قلبه20

اتاكدي يا نبض قلبه ان يعمل هالشي عشان يادبك لا تهتمي لردود افعالو الان خليه
اهتمي بحالك وحالتك النفسية والصحية وافرحي يا نبض افرحي بحياتي وطلعيه من تفكيرك
الي فهمت من خلال حياتي ان الزواج مو ينبني على الحب لا اذا عرف قدرك واهتم بك وما خدعك وتاخذي حقك ونص خلاص لا تهتمي بشو يحس ناحيتك واذا قل حب اولا
اذا رجعنا للصح انت اللي لازم تتكبىي عليه وترفعي خشمك لان هو الغلط والخاين لكن بسبب اسلوبك شوفي كيف دارت الادوار انت من حقك تزعلي وتنجرحي لكن انصحك شي بطلي تفكري في الحب
لان القلوب بيد اللله ومستحيل اذا يحب صح يبطل يحبك في يوم ومن مشكل واحد وهو السبب فيه حتى لو اتغير الحق حقك انك قلبك مجروح منو
لكن اسمعي كلامي وابعدي عنز شوي وخلي لنفسك حياة خاصة
و
جولي أعتقد أن كلامك صح انه متعمد عدم الرد 

نبض قلبه20

استجداء الحب لا ينفع مع الزوج الخاين انتي بمسجاتك لزوجك تتوسلين له ان يشفق عليك ان يرضى عنك //انا لا اقسو عليك ولكن ابين لك ما يفكر به زوجك الحل توقفي عن تذكيره بالماضي الجميل صلي لله ثم توكلي عليه وقولي لنفسك انا ومن بعدي الطوفان يعني اهتمي بنفسك واولادك وليس لاجله و اتركي دور المحقق كونان فتح عبى الواتس او الفيس اتررررركي هذه الاشياء فهو يستفزكي ويعرف جيداً انكي تتابعيه
عندك حق حسيت نفسي بشحت الحب والاهتمام علما انه دوما كان يسافر ويقل اتصاله وانا كنت اتجاهل يغني ما اضغط عليه إذا ارسل ارد اذا ما ارسل اسكت 
إلا هالمرة ماأعرف ليش صار اللي صار 
من قبل سفره وأثناء سفره وانا كل شوي افتح مواضيع حتى آخر رسالة ماكان قصدي فيها شيء اتفهمت نكد

نبض قلبه20

نبض قلبه لا تضعفي قدام الحب ولاتخلي الحب يذلك ولا تبوسي رجليه عشان يرضى عنك
ان كان صادق راح تثبتلك الايام وان كان فاسق مارح ينفعك البكاء واستجداء الحب غير تزيدك ذل ومهانة
عيشي حياتك من هاللحظة وانسيه
حاسة نفسي ضعيفة علما أن آخر مشكله صارت كنت قويه وعارفه حقوقي بس كيف صار اللي صار مابعرف

نبض قلبه20

كارولينا صدقيني لا تلومي نبض هي لسه في البداية بس مع الوقت راح تتعود لان كل شئ يبداء صغير ويكبر الا المصيبة سبحان الله تبداء كبيرة ومع الوقت تصغر أو ع الأقل تأثيرها علينا ينقص....

نبض أنت فعلا جاعدة تطلعي من دوامة وتدخلي دوامة ثانية .... وقفي وقفي وقفي وفعلا أرحمي نفسك وأنت حامل ترى ما في أحد راح يتعب غيرك ... إنسى يحبني ما يحبني ... تغير علي ما تغير علي .... كل كلامك خوف من انه متغير وانه كرهك وانه وأنه وأنه......... وإنتي جاعدة توصليله هالخوف وهو جاعد يستغله عشان ما يبين ضعفه قدامك بسبب خطآه. هو قال لك " إنتي
كل شيء له في الدنيا وإنك في قلبه وعيونه" وخلاص ما له داعي كل مرة تسأليه أنت تحبني وأنت وأنت وأنت ..... خليه يحس بثقتك بنفسك ..... "قوليله أنا أعرف أنك تحبني وما لك غناتن عني أصلا اللي يعرفني لازم يحبني".

إنتي الحين منصدمة ومشتته لازم تقعدي مع نفسك شوي وتهدي وترتبي أفكارك وخليه هو آخر شئ ممكن تفكري فيه حاليا لازم تستعيدي نفسك اولاً .... أنتي قاعدة تعاقبي نفسك على خطأ هو سواه .... زوجك يحبك فعلا ويمكن داخله ندمان على الا سواه بس ما ممكن يعترف لك صراحة بهالشئ هذه طبيعة غالب الرجال عشان ما يحس نفسه ضعيف قدامك وإنك ماسكة عليه زلة وكأنك تقوليله يا ويليك لو تغلط مرة ثانية وهو حاس أنه حتى الكلمة محسوبه عليه ومخنوق .. عشان كذا هو فعلا متعمد ما يرد عليك كانه يأدبك ولانه عارفك زين ومتوقع ردات فعلك وانك ما راح تتحملي وراح ترسلي له مرة ثانية .. بس عادي ولا يهمك ... الحين يخليه يشوف العكس .... لا ترسليله أبدا لحد ما هو يرسل أو يتصل ولو أرسل أو أتصل خليكيه عادية ولا تسأليه أبدا انه ليش ما رد عليكي أصلا أنتي ما كنتي تنتظري من رد .... وخليك مبتسمة وفرفوشة .... صدقيني بيستغرب
انا حاولت كثير أنسى الموضوع وفعلا نسبته فترة طويلة ولكن قصه سفر قلبت المواجع وخلتني افتح المواضيع هذه مره ثانيه ونكدت عليه وعليا بعدها تصالحنا ورجعت بغبائي أمس ارسلت مره ثانيه نفس الموضوع يس انا هنا كان قصدي انك تغيرت علي انا حساسة كثير هذه الفترة والأفكار تعبتني وكرامتي فوقيها تعبتني كنت خايفة يكون قل حبه واهتمامه فيني فكان أقوله ما افرض نفسي عليك بحكم أن حابة يكون معاي عشان هو حابب مو عشان لي شيء ثاني ليش كل هذا بسبب انه ما يسأل علي كثير علما اني متعوده في سفره قلة سؤال بس هالمرة مابعرف ليش ردت فعلي غير 

نبض قلبه20

اولا لازم تقولين لي..

هل انتي شرقية او زمرة دمك A؟
هل انتي في فترة حيض او نفاس؟

وهل لاحظتي متى تدخلي بهذه الحالة وتكثر عليك الوساوس ..هل في الايام البيض حين يكتمل القمر او ايام الحيض؟

جاوبيني على هذه الاسئلة رجاءا..
زمرة دمي A  في نفاس الحاله هذه في فترة الحمل والنفاس قبلها كنت عادي بس فترة الحمل لما كنت أزعل فهذا بسبب موقف اللي صار كان صعب أنسى بس لما ولدت خلاص يعتبر اني تخطيت هالشي تماما ونسيت ما بعرف فجأة صرت أفكر بهالشي وانكد علي نفسي لأنه ماكان  صريح معي في موضوع سفره وهذه الي فتح ابواب الشكوك ولما حصلت مشكله وعصب علي وقال لام جارح حكت له معناتها مو مجبر اني تفضل معي هنا رجع هدى وقال انتي كل دنيتي وتصالحنا  وصرت أدلع فيه بكلام ويستجيب لي بعدها قلت ما اضغط عليه إذا ارسل ارد اذا لا ما أسأل وأصبح يرسل وارد بالمختصر وبعد مده وكل شيء تمام فجأة حز بنفسي أن ليش بس يرسل مختصر مو مشتاق انه يتصل مو مشتاق انه يكمل الجمله بدل كيف الحال يكملوا ب مشتاق لك حسيت اني مو من أولوياته فجى في بالي ليكون متغير علي ليكون اللي صار أثر فيه فقلت له شكل البعد يقسي  قالي لا ابدا خرافات ..فقلت الكلام اللي قلته  لو انت حابب تأخذ حريتك وتشوف سعادتك انا ما أزعل وقلت كلام غريب قالي بطلي هالنوعيه من المسجات وطلع ..صدقا مو عارفه ليش عملت االي عملته وكلامك هنا ان ممكن يكرهني اثر فيني ودفعني لهلشي وقلتله البارحة  أن فترةحمل ونفاس نفسيتي تعبانه فيهم يعني بررت كل اللي بدر مني انه بسبب تغير النفسيه والهرمونات  

انا مو حابه آخسر زوجي ولا بيتي 

قوليلي حاليا شو اعمل بعد عدم رده علي  وهل عدم رده مثل ماذكروا هنا عقاب منه ولا هو جد اتغير 
كيف ارجعه مثل ما كأن 

أعلى