مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والعبايه

Sma44556

السلام بنات كيفكم ..

انا متزوجه من خمس سنين

زوجي ياخي طفششششني مايحب يجامعني الا بالعباييييييييه. والنقاب
مدري هو يتخيلني وحده من برا ولا ايش الهرجه !!!

بجد طفشني
سالته كم مرا قال تثيريني بالعبايه

مو مصدقه احسسسه ينثار على كل الي بالعبييييي

الحين ابغى اعرف ليش يسوييي كذااااا وكيف اخليه يبطل مع اني غاسله يدي

سخييييييف يقهرر

lulukw

الله يعينك!!!!! الواحد يتمتع يشوف جمال زوجته واهو يجامعها.. طيب على طوووووول هالوضع!!!!؟؟؟؟؟؟

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
السلام بنات كيفكم ..

انا متزوجه من خمس سنين

زوجي ياخي طفششششني مايحب يجامعني الا بالعباييييييييه. والنقاب
مدري هو يتخيلني وحده من برا ولا ايش الهرجه !!!

بجد طفشني
سالته كم مرا قال تثيريني بالعبايه

مو مصدقه احسسسه ينثار على كل الي بالعبييييي

الحين ابغى اعرف ليش يسوييي كذااااا وكيف اخليه يبطل مع اني غاسله يدي

سخييييييف يقهرر
اختى الكريمة لا تنقهرى و لا شئ تراكى تشوفى العجب من الزوج كل فترة و لكن لا تظنى سوء به فليس معنى انه يحبك بهذا الشكل انه يلهث ورا كل مرة بهذا اللباس .
ممكن و الله اعلم انه يحب الغموض و المرة لما تكون لابسه العباءة و النقاب و ليس شئ مكشوف منها تراها غامضة فان كان هذه يثيره اسعديه و اسعدى نفسك
و لله فى خلقه شئون

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
تعالي له يوم .. وخلي ملامحك صارمة وجدية ولاتعطيه مجال يشكك فكلامك و اطلبي منه انه مايجامعك الا وهو لابس ثوب لانك ما تستثيري الا وهو لابس ثوب .. طبعا هذا الكلام قوليه له واحنا نقول يارب مايعجبه ويرفض .. لان لو عجبه بتصير مشكلتين (عباية و ثوب) بدل ماهي مشكلة (عباية) ... ولو مانحلت المشكله عادي .. ايش المشكله؟ هو الخسران
اختى الغالية تراها تخسر الزوجة لو عاندت زوجها وفعلا اعتقد انه يريدها غامضة بهذا اللباس و هو يثيره الغموض

أم-خولة

اعتقد ام عادي هو يحس بالرغبة عندما يكون كل شئ مستور
منشان هيك من نصائح جذب الرجل ان تلبس الزوجة لباس ساتر و تجعله يرى جزء بسيط من جسدها فهذا يستثيره اكتر

Sma44556

في الغالب يعنيييييي مككن اربع خمس مرات بالشهر

Sma44556

اختى الكريمة لا تنقهرى و لا شئ تراكى تشوفى العجب من الزوج كل فترة و لكن لا تظنى سوء به فليس معنى انه يحبك بهذا الشكل انه يلهث ورا كل مرة بهذا اللباس .
ممكن و الله اعلم انه يحب الغموض و المرة لما تكون لابسه العباءة و النقاب و ليس شئ مكشوف منها تراها غامضة فان كان هذه يثيره اسعديه و اسعدى نفسك
و لله فى خلقه شئون

تسلمين ياقلبي ع الكلام الجميييل
ريحتيني كثير ربي يرزقك الجنه ..

من جد نشوف العجب

Sma44556

تعالي له يوم .. وخلي ملامحك صارمة وجدية ولاتعطيه مجال يشكك فكلامك و اطلبي منه انه مايجامعك الا وهو لابس ثوب لانك ما تستثيري الا وهو لابس ثوب .. طبعا هذا الكلام قوليه له واحنا نقول يارب مايعجبه ويرفض .. لان لو عجبه بتصير مشكلتين (عباية و ثوب) بدل ماهي مشكلة (عباية) ... ولو مانحلت المشكله عادي .. ايش المشكله؟ هو الخسران

ههههههههههههههههههههههههههههههه طيب والي يقولك اني قد سويتها وقال. عادي وقام كشخ وجااااا

قسم بالله جلطني ... بس خلاص كليت هوا بعد ماشفت انه عادي عنده ?

Sma44556

اعتقد ام عادي هو يحس بالرغبة عندما يكون كل شئ مستور
منشان هيك من نصائح جذب الرجل ان تلبس الزوجة لباس ساتر و تجعله يرى جزء بسيط من جسدها فهذا يستثيره اكتر

مالت على جوه الغثيث ? الله يعيني عليه

أم-خولة

اعرف اختي انو شئ صعب كتير علينا احنا النسوان لكن هدول هم الرجال و مزاجهم المتقلب
لابد يجي يوم و يتمنى يشوفك فيه بملابس مثيرة بدل العباية

Sma44556

ا
ما هو يكشخ بعد؟؟

هذا ماصار جنس صار طلعة للسوق ..

اختي الله يعينك مشي ومشي وترا زوجك ممكن عنده نقص نفسي ومايكمل الا كذا احتسبي فيه الاجر واستمتعي بالموجود ومشي حالك وهي الدنيا كذا مافيه احد مرتاح و الحلو مايكمل .. الواحد صار بس يقول الحمدلله انه جات على كذا
ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك ضحكتيني

الحمدلله الف مرا ??

Sma44556

اعرف اختي انو شئ صعب كتير علينا احنا النسوان لكن هدول هم الرجال و مزاجهم المتقلب
لابد يجي يوم و يتمنى يشوفك فيه بملابس مثيرة بدل العباية
الله يعينا عليهم وعلى غثاهممم ...

شكرا حبيبتي

أعلى