مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلة زوجي

عريشية

الله يختار اللي فية خير

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
توجهي لله بقلب خاشع وعين دامعة واسليه ان يختار لك الانسب .ثم صارحي زوجك بمشاعرك وقولي انت ما تتحمل ذنبي وانا ما احطم حياتي ابكي ايامي اذا بتعطيني حقوقي وتعيشني زوجه محترمة وليها اهمية بحياتك فبها ونعمت والا فتسريح باحسان .
اتخذي موقفا حازما واخبريه انك انتظرتي كثيرا ليتغير الوضع لكن معاملته تسوؤك . ان كان يرغب بك سيخبرك والا فالله يعوضك خير بالدنيا والاخرة .

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
فعلا واضح ان زوجك معدد للتباهى و انتى من حقك تحسى انك زوجة ولستى رقم يقول انتى الزوجة 1 او 2 او ما ادرى ايش
حددى طلباتك و الحلول اللى ترضيكى و استخيرى الله و كلميه بحزم و انتى ناضرة اجهه
ربى يكتبك الخير

عريشية

جلست معة قبل مااطلع كلامة متناقض جدا
يعيب في اهلي
يعيب فيني
يعني نعمة عندة زاىدة
الفراش مافي ابدا لي شهرين
معليش على الحكي
لانفقة ولااهتمام ولاحس معة ولاعاطفة يقول عندى عيال وزوجة خلاص اعدد من اجل شهرة ماابغي حقوق وقت مااشاء اتيك لو بعد شهور كثيرة
غدا ابدا في المحكمة الشرعية جلسة انفصال

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
الله يكتبلك لي فيه الخير وقبل لا تفترقوا خبريه بحكاية وخليها ببالو.
يحكى ان ملكا كان يحب النساء يتزوج ويطلق ويتزوج ويهجر حتى يقال فلان ما يرضى باي وحدة حضرت وصيفة قليلة الجمال وعرضت عليه الزواج واخبرت الناس انها قادرة على ترويضه والبقاء معه .
بليله العرس حضرت صينيه كبيرة مليانة بيض مسلوق ملون ومزركش وكل وحدة تختلف ع الثانية وقالت كل
رد الملك ايش اكل كلو بيض قالت لا اتذوق كل وحدة تختلف بالطعم ع الثانية قال انت انجنيتي البيض كلو طعم واحد
ردت الوصيفة والنساء يا مولاي كلهم طعم واحد
لاجل الفخر بترضى تقطع النفوس وتكسر قلوب و تتكبر ع حق الله لعباده ؟
هذا ليس خلق اسلامي ولا تعامل انساني بعد صبرك وكلامك استعيني بالله والله يعوضك خير وحسبنا الله ونعم الوكيل في اشباه الرجال

عريشية

الحمدلله هو من خسرني انا لم اخسر وبتعوض باذن الله
الحمدلله اني ماخلفت
وطلعت بكل ادب

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الحمدلله هو من خسرني انا لم اخسر وبتعوض باذن الله
الحمدلله اني ماخلفت
وطلعت بكل ادب
فعلا و ربى كتاب الله فىه دواء لكل داء
و عسى ان تكرهوا شئ و هو خيرا لكم عسى ان تحبوا شئ هو شرا لكم .
حبيبتى استعينى بالله و توكلى عليه و امسحى هذه الصفحة من حياتك و ربى يعوضك من فضله و عسى ان يكون درس له و لامثاله

طيب هوا ليش بيتصرف كدا؟ هل انت تعانديه و تعامليه بنديه مثلا؟ في رجال يفهمو الرجولة على انها قهر الزوجة. اعرفي شخصيته اولا و كل شخصيه لها مفتاح. و استعيني بالله و اسأليه يسخرلك زوجك.

أعلى