مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زواجي راح يضيع ??الحقوووني?

سلام عليكم بنات بدي مساعدكم انا قبل ماتزوج جان عندي حبيب وانا وياه كتير متعلقين ببعض حتي صار يتقرب علييه بعدين بينلي انو بس يستغلني ماريد يتزوجني بعدها دخلت المعهد وصار واحد داءمان يلحقني وحبيبي السابق عرف وبعدها يحكي اشياء ما زينه بسمعتي لذاك الشاب وبعدها يخابر اخويه اختك مع الفلان وبعدين ماخلا يوم بحياتي يروح وما ابجي ادري هذا جزاءي من التقرب اليه وحب 5سنين ماهي لعبة بنات بعدين كلت اي واحد يخطبني خلاص راح اتزوج اجه ابن خالتي وتخطبت منه وصار يعملي مشاكل ورساءل تهديدات انو راح وري صورك وتسجيلات صوتج لخطيبج طبعا بنات انا قبل ماانخطب قلته اذا انته فعلا اتحبني وتريد تنزوجني تعال اخطبني من اهلي اتحجج وعرفت يكذب مايجي بعدها انخطبت من حبيبي بيار الي مافي مثلو بس هوصارلحدهسه ورايه انا عندي ولد وحامل هسه عامل نفسه صديق زوجي وانا كل يوم عام موت من الخوف اذا راح يحكي لزوجي شي بنات اخته كانت صديقتي بل اعدادييه وهي جانت سبب تعارفنه وهو دمر حياتي ما اعرف الحياة شلون تمشي من يمي ساااااعدوني الله يخليكم

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
اولا انسي كلمة حبيبي لانها لا تجوز لغير الزوج ويجب ان تعلمي خطاكي وتستغفري الله على ذنوبك الماضية حتى يعينك الله ويستر امرك ولا تتوجهي لله بقلب خايف من الناس بل ناجيه وادعيه يسامحك حتى يغفر ذنبك ويتوب عليك وتتسهل امورك .لا تخافي هو انسان ابتزازي ويحاول يجرك للحرام وما راح يعمل سي من قبل هددك وما سواها فلا داعي للخوف واذا كانت علاقتك باخته طيبة ذكريها بالله واطلبي منها تقنعو انك حرمة ولا يجوز ابتزازك واذا ما في مجال لا تنبشي بالموضوع وتوسلي لله بالدعاء رح يستر امرك

وكلي امرك لله
هو وحده قادر على كل شي
فقط عليكي بكثرة الاستغفأر والدعاء..اللهم اكفني شره بما شئت

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
سلام عليكم بنات بدي مساعدكم انا قبل ماتزوج جان عندي حبيب وانا وياه كتير متعلقين ببعض حتي صار يتقرب علييه بعدين بينلي انو بس يستغلني ماريد يتزوجني بعدها دخلت المعهد وصار واحد داءمان يلحقني وحبيبي السابق عرف وبعدها يحكي اشياء ما زينه بسمعتي لذاك الشاب وبعدها يخابر اخويه اختك مع الفلان وبعدين ماخلا يوم بحياتي يروح وما ابجي ادري هذا جزاءي من التقرب اليه وحب 5سنين ماهي لعبة بنات بعدين كلت اي واحد يخطبني خلاص راح اتزوج اجه ابن خالتي وتخطبت منه وصار يعملي مشاكل ورساءل تهديدات انو راح وري صورك وتسجيلات صوتج لخطيبج طبعا بنات انا قبل ماانخطب قلته اذا انته فعلا اتحبني وتريد تنزوجني تعال اخطبني من اهلي اتحجج وعرفت يكذب مايجي بعدها انخطبت من حبيبي بيار الي مافي مثلو بس هوصارلحدهسه ورايه انا عندي ولد وحامل هسه عامل نفسه صديق زوجي وانا كل يوم عام موت من الخوف اذا راح يحكي لزوجي شي بنات اخته كانت صديقتي بل اعدادييه وهي جانت سبب تعارفنه وهو دمر حياتي ما اعرف الحياة شلون تمشي من يمي ساااااعدوني الله يخليكم
ان كانت اخته فعلا صديقتك او حتى زميلة كلميها و عرفيها ان اللى يخرب على الناس بكره يلاقى اللى يخرب حياته و ذكريها انها مره او بنت مثلك يعنى و اللى هيسويه ببنات الناس و يفضحهم بكره يلاقى اللى يفضح بناته او زوجته

تيقني ان الله وحده من يملك امرك فلا مانع لما اعطى ولا معطي لما منع ولو اجتمع اهل السموات والارض على ان يضروك بشيء لم يقدره الله لك ما فعلوا فتوكلي على الله وادعيه ان يجعل كيده في نحره وان يشغله بنفسه ويجعل تدبيره في تدميره صحيح موقف لا تحسدين عليه لكن استغفارك وتوبتك ستكون باذن الله طوق نجاتك يارب
الله يبعده عن حياتك

لي طلب اختي ان تجعلي من قصتك و تجربتك تحذيرا وعبرة لباقي الفتيات الي انسقن وراء هاته العلاقات المحرمة والي عواقبها وخيمة

شكرا علي نصاءحكم ممنونه الكم ريحتوني وكمان اخت ضحي اماني حبيبتي انا ما احسب حبيبي بس ماعرفت شلون اعبر لاني كردييه من شمال العيراق

بنات كل مره يجي يخوفني بعدها اكول خلاص ماراح يرجع مايريدني ارتاح ولا يوم دعواتكم الي الله يجازيكم الجنة

rwdaoo2000

بنات كل مره يجي يخوفني بعدها اكول خلاص ماراح يرجع مايريدني ارتاح ولا يوم دعواتكم الي الله يجازيكم الجنة
حبيبتى مثل ما قلت قبل شوى
كلمى اخته و خوفيها من اللى يسويه معكى اخوها بكره يصير معها و بناتهم
الله يستر الجميع فوق الارض و تحت الارض

اناحاولت من اخته ومن اخوه من ابوه بس هو ينفي كل شي وبيته واهله يصدقونه الله يجازييه

rwdaoo2000

اناحاولت من اخته ومن اخوه من ابوه بس هو ينفي كل شي وبيته واهله يصدقونه الله يجازييه
دام ينفى قولى فى وجهه حسبى الله سينتقم الله منك فى نفسك و بيتك لو فكرت تسوى شئ يضرنى

أعلى