مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هل من الممكن ان يعود حب زوجي بعد ان كرهني؟؟

tacobell

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كتبت مشكلتي مع زوجي قبل فتره وكانت بتنتهي بالطلاق ، لكن تدخلو الاهل وحاولو الصلح وكان معنند وكلمني ((بعد ماانا بديت وراسلته وطلبت منه الحضور عشان نتفاهم ))وقالي كل الامور اللي ضايقته مني بالسنوات اللي راحت وقالي بالاخير انا مللييييت وكرهتك وابغى الانفصال لعله خير لي ولك ،بعدين حاولت فيه وترجيته عشان ولدنا واني راح اتغيرواكون له زي مايحب وقالي انا مو مصدقك واذا بترجعين ترجعين بشروطي اللي هي 1- بيطلقني طلقة اولى وبيسترجعني بالعده . 2- اني اترك وظيفتي اللي مالي اسبوعين مشتغله فيها .

طلبت منه كم يوم افكر واستخير وارد عليه بعدين وافقت ارجعله بشروطه "طبعا بعد ماحاولت وحاولت اني اتمسك بوظيفتي ورفففضضضض قال تبينها بتجيك ورقتك" ورجعت وهو مو طايق يشوفني ويالله يرد علي وبعد كم يوم من رجعتي لبيتي قاللي بيسافر لبرا السعوديه لمكان صراحه معروف فيه قلة الادب (((غير انه متقضي لنفسه من اغلى الماركات جزم وانتم بكرامه وملابس وبالطوات من الماركات العالميه)))،، سكتت وقلتله الله يحفظك .. وقبل مايسافر طلبته مصروف وقال ان شاءالله ولاعطاني، وبعدماسافر ارسلتله اسأله عن اخباره ورجعت ذكرته بالمصروف جاوبني الحمدلله وبس..

الحين هو مسافر ولايكلمني ولايسأل وحتى المصروف مانزلي شي "للعلم اول مره طلبته فلوس قالي اصرفي من فلوس وظيفتك وقلتله مالي اسبوعين مايعطوني شي قال طالبي بحقك ويعطونك قبل ماتتركين" وانا وربي ماجاني ولا ريال من الوظيفه ومن بعد هالحديث قام يتهرب من موضوع المصروف وهو مسافر لديره غاليه ومتقضي لنفسه من اغلى الماركات ومستخسر كم ريال مصروف لي ولولده!!!!

مقهوره يابنات لهالدرجه كارهني؟؟؟ يحس اني مااسوى ولاحتى يعطيني مصروف قبل يسافر وهو مكرم نفسه باغلى الماركات؟؟؟كيف مااوجعه قلبه علي انا وولده؟؟

سؤالي للخبيرات :

هل زوجي خلاص كرهني وافضل لي اني انفصل زي ماهو كان يبغى واريح نفسي من هالمذله؟؟ولا فيه امل يرجع الحب؟؟؟
وش ممكن اسوي عشان اجيب راسه من جديد وحنا بهالوضع؟؟ ابغى تعلموني حركات اسويها عشان اخليه يرجع يحبني ويحترمني ومايبخل علي الله يخليكم

مع العلم هو شمالي شرقي

المدربة حكيمة

متميزة أقسام الأستشارات ، الأمومه ، التدريس ، بيز
السلام عليكم حبيبتي شدتني استشارتك و مشكورة على حرصك على بناء الحب بينك و بين زوجك
وان شاء الله راح يعود زوجك و يحبك من جديد
ماهو عمر زواجك
تسكنو مع الاهل او وحدكم
ماهي زمرة دمه
و حددي مشكلتك بالظبط.
راح اجيبك على الخاص بس اعطيني شوية وقت

اخ يا اختي من شاف هموم الناس هانت عليه همومه
الشمالي الشرقي هذا عله ومرض وابتلاء من الله لصبرنا عليه وتحمله
ما اقول غير ربي يحنن قلب زوجك عليكي ويحنن قلب زوجي علي ...... الله المستعان

ام خالد2015

فيه امل وبسيط جدا واكيد بعون الله ... بس الصبر والوقت...ووظيفتك هل هي حكومي ولا خاص؟؟؟

tacobell

شكرا حبيبتي المدرة الحكيمه وبالنسبه لأسألتك
ماهو عمر زواجك
6 سنوات
تسكنو مع الاهل او وحدكم
وحدنا
ماهي زمرة دمه
o+
و حددي مشكلتك بالظبط.
مشكلتي زوجي مهملني وحاسه انه كارهني واي سالفه تنتفتح بيننا تصير مشكله ،، يسافر لوحده ويرفض يسافر فيني يقول عني نكد مع اني شخصيتي مرره فرفوشه وخفيفة دم بشهادة الجميع،،يكره صوتي العالي وحليت هالمشكله صرت مااعلي صوتي عليه ،، ومع ذلك كل ماصارت مشكله بيننا يذكرني بمشاكلنا اللي فاتت واني انا مااحترمه واعلي صوتي عليه،،اكثر من مره صارت بيننا مشاكل وكبرت وبغت توصل للطلاق،، احسه متحسف انه تزوجني (وقال هالكلام لاخته) مع انه اول الزواج كان طاير فيني .. احسه يبغى يعيش عزوبيته من غير لااتكلم ولااقول شي"يسافر لحاله او مع ربعه/يسهر بالاستراحه لاوقات متأخره/ طلعاته كلها مع ربعه وانا مايطلعني الا ناااااااادر واذا طلعني سوا لي مشكله بالطلعه عشان يقول هذي اخر مره اطلع معك /مايعرف بيته الا وقت النوم فقططط " وبنفس الوقت مايبغاني اعيش "ممنوع اتوظف /العبايه لازم تكون ساااتره وساااده ومخيطه من قدام والوجه مغطى وياويلي تجي هبة هوا وينكشف شي من اي جزء او يبين معالم جسمي مع انه هو يجمع صلواته ويسمع اغاني وحالق لحيته ووو يعني ماهو ملتزم ابداا / السفر مااسافر مع اني اموووت فيه وهو يعرف انه نقطة ضعفي وصاير يقهرني يسافر ويخليني ومايرضى لي اسافر وانبسط يعني كاااتمني / يبغاني مالي راي ابداااااااا وامشي على رايه بكل شي حتى ليزر الجسم مانعني اسويه لانه هو كذا مااقتنع "
انا احب المفاجأت والهدايا وبكل مناسبه اهديه واسوي ليالي رومانسيه وهو كان ينبسط بس ماعمره بادر او سوى لي شي بالمقابل والحين اخر مره لما اهديته بالعيد ماجاب لي شي وقاللي ترا هديتك ماقبلتها لان خاطري شايل عليك ...
انا احبه ولاابغى اتطلق واتزوج غيره وهذا اللي ذابحني لان كل اللي حولي وشايفين حالي يقولون الطلاق ارحم لك
هذا اللي اذكره الحين

ابغى تصير حياتنا الزوجيه طبيعيه ابغى يكون بيننا حب واحترام وموده هذا كل اللي ابغاه واتمنى القى حلول تساعدني الله يوفقني وياكم يارب

tacobell

دامعة العيون

اللهم امييين يارب الله يسخرهم ويحنن قلوب ازواجنا علينا يارب

ام خالد2015

وظيفتي قطاع خاص

امل الغروب

ماحبيت اطلع من غير مادعي لك ياختي قلب زوجك بيد الله ادعيه واستغفاري وصلي قيام الليل اسال العظيم يفرج همك ويسر امرك

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
ما هو مستحيل ع رب العالمين
فقط اقرئي هذه الآيات بقلبك لا بلسانك
( لو أنفقت ما في الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم إنه عزيز حكيم )
( واذكروا نعمة الله عليكم إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا )
ترى الله هو الي يألف بين القلوب غيره ما فيه
عليكي بالدعاء في الثلث الأخير من الليل
والاستغفار الكثير حتى لسان ما ينطق غيره
وابشري بكل خير لأن وعد الله حق
وهو الوحيد الي خطته ناحجة مئة بالمئة وما يحتاج الى ان يجرب
لازم يكون عندك ايمان قوي بالله عشان يساعدك
حسن الظن بالله والثقة به هي مربط الفرس
وكذالك الاستمرار والمداومة ع الطاعات في السراء والضراء
واختاري الي يناسبك

tacobell

سبحان الله صدقتي يااختي واثقة بالله
الله يجزاك كل خير

tacobell

ياخبيرات ممكن تفيدوني باساليب للتعامل معاه في هالفتره وبحياتنا الجايه ان شاءالله

يعني اتصل فيه وهو مسافر وارسلله؟ولااطنشه "مع العلم انه مطنشني ولاسأل فيني"

كيف اخليه يتعلق فيني من جديد ويهتم ؟؟

وجزاكم الله خير مقدما

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
ما هو مستحيل ع رب العالمين
فقط اقرئي هذه الآيات بقلبك لا بلسانك
( لو أنفقت ما في الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم ولكن الله ألف بينهم إنه عزيز حكيم )
( واذكروا نعمة الله عليكم إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا )
ترى الله هو الي يألف بين القلوب غيره ما فيه
عليكي بالدعاء في الثلث الأخير من الليل
والاستغفار الكثير حتى لسان ما ينطق غيره
وابشري بكل خير لأن وعد الله حق
وهو الوحيد الي خطته ناحجة مئة بالمئة وما يحتاج الى ان يجرب
لازم يكون عندك ايمان قوي بالله عشان يساعدك
حسن الظن بالله والثقة به هي مربط الفرس
وكذالك الاستمرار والمداومة ع الطاعات في السراء والضراء
واختاري الي يناسبك

كفت ووفت اعطتك نصيحة النصائح ...فرج الله همكي

عاشقة ابنتي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يفرج كربتك وهمك يااختي
يعني انتي خانقه روحك بالنقاب وهو يجمع صلواته ويسمع اغاني كيف تقبلي بهيك شي لو يعني هو على كيفه يحلل ويحرم استغفر الله العظيم

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
البنات خبروك وانا ازيدك التجئي لله واستخيريه واكثري الاستغفار والدعاء بيقين وسورة البقرة

وزوجك شمالي طنشيه لا تخنقيه بالاتصالات والرسايل كل اللي تسويه تبيني استمتاعك وانك عايشة حياتك ونسيتيه
اقري عن الشمالي اتفهميه

tacobell

شهلة العيون

جزاك الله خير ياقلبي

عاشقة ابنتي

اميين الله يجزاك خير

tacobell

All91

ونعم بالله ، جزاك الله خير اختي

أحب حبك

اشكرك على نصايحك ياقلبي وجزاك الله كل خير

ام نونتااا

عشانك متعلقه فيه وتبينه صار يتثيقل عليك
طنشيه ووضحي له انك رجعتي له الا عشان الولد وتربيته
غير كذا طنشيه ومصروفك وحقوقك لاتتنازلين عنها

حتى لو تقولين له انا رجعت علشان ولدي بس مو معناته تعيشني باهانه بدون مصروف ولمحي له ان تصرفاته مو عاجبتك وانك مع الوقت ماراح تتحملينه اكثر

ام نونتااا

عشانك متعلقه فيه وتبينه صار يتثيقل عليك
طنشيه ووضحي له انك رجعتي له الا عشان الولد وتربيته
غير كذا طنشيه ومصروفك وحقوقك لاتتنازلين عنها

حتى لو تقولين له انا رجعت علشان ولدي بس مو معناته تعيشني باهانه بدون مصروف ولمحي له ان تصرفاته مو عاجبتك وانك مع الوقت ماراح تتحملينه اكثر وشوفي ايش يصر معك وطمننا

أعلى