مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مشكلتي مع الخجل

شوق33

السلااااام عليكم ورحمه الله وبركااااته :shiny:شخبااركم بنات عساكم بخير انا حبيت اشاركم بمشكلتي واتمني اني الااااااااااقي معااكم الحل :harhar1:انا متزوجه صار لي 4سنوات والحمد لله خلال هالمده ما مرت علي مشااكل قويه اوزعل ثقييييل مع زوجي بس مجرد مشكلات وخلافات زوجيه عااديه بس هذا ما يعني اننا سمن على عسل في شي يمنعني اني اكوووووون جريئه معااه جنسيااا يعني انا المهم عندي هو يرتااااااح واناا مو مشكله عندي واذا يسئالنني ارتحت ولااااا لااااء داايماااا اقووله اني ارتحت واناااااااااا ولا حاااسه بشي مع انه زوجي يسوي كل شي علشان ارتااااح:showoff:يعني هو مو مقصر يحاول بكل الطرق بصراااااااااحه شو معناه هذا هل انا ما فيني احساس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ او يمكن لاني اخجل من اثااره نفسي وما احاول اتكلم معااااه وقته بس اتم سااااكته ارجوااااا مساااعدتكم ومساعده الدكتووووره لاني اخااااااف ان زوجي يمل مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟ما يلقى اللي يبيه معاااااااااي مو اني احااول دايماا اكون مرتبه والبس له ملابس مغريه واحاوول اكون شوي جريئه ولكن بدوووووون فايده؟؟:icon28:​

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اختي انت قلتي الحل

انت لا تستمتعين لانك خجولة

اربع سنوات وانت ساكته في اثناء المعاشرة ؟؟!!!!

يا اختي ...استمتعي مثل ما تمتعي زوجك

حرام عليك انك تضيعي حياتك بدون استمتاع

هذا حلالك ...فتمتعي به

وربي يسعدكم

شوق33

بس المشكله اني كل ما حاولت القى الخجل يمنعني بطريقه ماتتصورونه حتى اذا بغيت اقول شي احس اني انخرس جد؟؟؟؟

مـــيرة

حبيبتي هذا حلالج ........ هذا ريلج من شووووووو تستحين

خلي الحياء بصووووووووب .... والا ماتدرين بعدين شوووووو بصير اذا مل منج

الله يهديج ان شاء الله

zenah

لاني اخااااااف ان زوجي يمل مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟ما يلقى اللي يبيه معاااااااااي مو اني احااول دايماا اكون مرتبه والبس له ملابس مغريه واحاوول اكون شوي جريئه ولكن بدوووووون فايده؟؟:icon28:​

هذاكي قلتيها حبيتي يعني تصبري الين زوجك يمل منك ويدرو غير لاقدر الله وبعدين تقولين ياااااليتني سويت وسويت
لييييييييش الخجل هذا حلالك انبسطي وابسطيه معك:msn-wink:
الله يوفقكم ويسعدكم

أعلى