مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون الي لها خبره بالجنوبي الغربي تســـــــــاعدني

السلام عليكم ورحمة الله

صباح الخيرات لاحلى منتدى .........

بالبدايه ابعطيكم نبذه مختصره عني وعن زوجي كلنا جنوبين غربيين وبقووووووووه الحمدالله حياتنا رائعه صح فيه مشاكل بس بعد الانماط الشخصيه

تغيرت كثير وفهمت زوجي اكثر من الكثير زوجي يحبني وحنون وعاطفي وما يحب يزعلني ابد ابد

بس مشكلتي معاه من 3سنين ماني لاقيه لها حل ومو مخليتني اشوف محاسنه هي

الافلام الاباحيه للاسف الشديد:4:

يابنات مو قادره اتحمل مو قادره اصبر كتمت كتمت بقلبي انا بطبعي صريحه جدا بس بعد ماعرفت الانماط قلت خليني اسوي المستحيل

من دون مايدري اني اعرف انه يتابع 3 سنين وانا كاتمه 3 سنين وانا اسوي واجيب لاتقولو لي سوي بالفراش هيك وهيك لاتقولولي

غيري باللوك لاتقولولي شي يعيبني الحمدالله من هاذي الناحيه مو مقصصصصصصصصصصره

بس انا ملتزمه بحجابي ولله الحمد وزوجي للاسف يقيس البنات من العباءه بقولكم كيف اذا شاف وحده عبايه مخصره نقاب مادري كيف شكله

مشيه يمين يسار يقول ليش انتو كذا يالبنات دلوعات تخيلو بس

اذا شاف وحده تتكلم بمياعه قال ليش انتو كذا يالبنات

اخوه توه متزوج زوجته عكسي تماما من ناحيه العباءه الله يصلحها ويهديها نفس مواصفات الي يحبها زوجي بالعباءه وتتكلم معانا بصوت عالي ومايهمها

احد وتمشي من عند ازواجنا بحركات الله يهديها بس وتلبس اكعاب طويله مرا زي الافلام السكس حتى لو بتروح للمستشفى لزياره مريض بتقولولي طيب البسي

مثلها ماشاء الله اخو زوجي طويل ع عكس زوجي قصير لو البس الكعب بصير اطول منه مرا

انا بطبعي جريئه بما اني جنوبيه غربيه واحب هالحركات اللبس بالبيت وتفنن بعد بس برا اخاف ارضي زوجي بغضب ربي

لما جينا من السفر ورحت انام مع ولدي حمودي قالي ابروح الاستراحه وبنام قلت اوكي ولما صحيت لقيته يتروش ولما فتحت الاب توب لقيته

نام ع افلامه وقبل لاروح لاهلي ارسلت له هالرساله وصبر هالسنين كتبت له بهالرساله

والله الذي لا اله الا هو اني لن اتكلم ولن انطق بحرف واحد ماذام عاجبك وضعك مع افلامك الوسخه فخليك معاهم .

جرحت انوثتي , غيرتي فيك تلاشت من زمان , ثقتي فيك انعدمت .

ماانا الا وحده بهالبيت تعيش فقط لتسعد عائلتها والاجر والمعونه من الله .

كتبت الرساله وذهبت لاهلي وحطيتها على هالردسك وحطيت جنب الاب توب ورق المناديل والمنشفه يعني افهمها

المهم ركبت السياره بالرجعه للبيت عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــادي الوضع نهرج ونسولف مع بعض

وقالي ابروح للاستراحه وحاولي تنومي حمودي

وللاسف لقيته متابع افلامه القذره ومتروش ومتنظف بعد :4:

لهدرجه لهدرجه حب الافلام يجري بدمه

ولما رجع قلت اكيد بعتذر او بيتكلم

ولما جاء جلس معاي وحاول يتقرب مني وكنت ميته نوم وعمل لي مساج خفيف وصار ال..........................

سؤالي ايش اعمل معاه نفسي يترك الافلام مو قادره اكلمه لي ماعندي اسلوب بالكلام ,,,,المواجهه

ليه لما قرا الرساله مارسلي شي بالجوال ...........

ليه جلس على الهردسك وتابع الافلام ..........

شو رايكم برسالتي له ....

ليه ..ليه

بتقولولي لاتراقبيه والله العظيم حــــــــــــــــــــــــــــــــــــاولت بس ماقدرت

حتى لو ماشفت بالاب توب اعرف بالشامبو والبلسم او من علب المناديل او من المنشفه

اغيثوني يالخبيرات

انا مو خبيره بس انا مشكلتي قريبه من مشكلتك انا زوجي جنوبي غربي وانا شماليه شرقيه

ومن كلامك انك جرئه دايم الجنوبين خجولين فتاكدي من نمطك احسك غلطانه

انا منزله مشكلتي بالمنتدي ياريت تقرينها يمكن تهون مصيبتك عليك

والله يعينا نحنا زوجات الجنوبين عليهم بصراحه انا ودي احد افضفض له عن مشكلتي

ويكون حاس فيني واهم شي ما يعرفني فاذ تحبين نتشارك مشكلتنا سوا تعالي لي خاص

نهرين

السلام عليكم اختي
زوجك لاتتركي وحده لاتخلي بالخلوة
من يبغي يشوف افلامة اكيد بخلوة انتي لاتنامي مع ابنك خليكي جنبة دووم
شغلي بسفرة لو طلعة او اي شي ختى ينشغل عن تفكيرة بالافلام
وانتي باين تغارررين على زوجك كثيررر وحقك
خليكي معااة دووم والبسي عباية مخصرة داخل البيت قدامة
واللة يسعدكم

ابني حياتي

ياختي املي عين زوجك بالي يميل به لا تجعليه يلجا الي المقاطع او زوجت اخوه بالنقص الي عندك ياختي انا ماعندي خبره بالانماط بس لك قاعده شواذ يمكن زوجك يحبب حركات وملابس الي بمقطع اليلل حاول شراء قمصان نوم زي ال بالافلام الحركات الي يفعلوووه بحدوود الشرع ام عن العبايه اختي حبيبتي انت اشتري عبايه فيه جميع الفتن يعني تتفتن تخليه مايقاوم والبسي تحته ملابس داخليه وكعب واكسسوارت وخواتم وساعه زي الي نشوفهن بالسواق الله يهديهن وقولي له الموضه الحين بالقمصان نوووم كذا قميص عاري من الدخل وعبايه من فوووقه لاتوضحي لها انك غيارانه او انك انتبهتي لها انه يناظر مرت اخوووه وهذى وجهت نظري والله واعلم انا لو مكانك ل افعل كذا انتي عرفتي زوجك يثار من ايش نقطة ضعفه بالجنس ايش عاد انتي وشطارتك والله يغني زوجك بحلاله عن الحرام

انا مو خبيره بس انا مشكلتي قريبه من مشكلتك انا زوجي جنوبي غربي وانا شماليه شرقيه

ومن كلامك انك جرئه دايم الجنوبين خجولين فتاكدي من نمطك احسك غلطانه

انا منزله مشكلتي بالمنتدي ياريت تقرينها يمكن تهون مصيبتك عليك

والله يعينا نحنا زوجات الجنوبين عليهم بصراحه انا ودي احد افضفض له عن مشكلتي

ويكون حاس فيني واهم شي ما يعرفني فاذ تحبين نتشارك مشكلتنا سوا تعالي لي خاص

متاكده اني جنوبيه غربيه خجوله مع الناس بس مع زوجي جرئيه

ياليت ترسليلي رابط موضوعك

اةوكي حبيبتي نتواصل خاص

السلام عليكم اختي
زوجك لاتتركي وحده لاتخلي بالخلوة
من يبغي يشوف افلامة اكيد بخلوة انتي لاتنامي مع ابنك خليكي جنبة دووم
شغلي بسفرة لو طلعة او اي شي ختى ينشغل عن تفكيرة بالافلام
وانتي باين تغارررين على زوجك كثيررر وحقك
خليكي معااة دووم والبسي عباية مخصرة داخل البيت قدامة
واللة يسعدكم
وعليكم السلام والرحمه ,

والله ماتركه كثير بس بالويك اند اروح لاهلي واهله والا بعد اتركهم علشان مااخليه لوحده

وربي طول الوقت معاه ايام الاسبوع ودلع وحركات معاه

اصلا احسه تعود لازم اروح لاهلي واهله واذا مارحت لهم وجلست عنده احسه بذاك اليوم يكرهني ويعصب

او يقول جاتني طلعه مع اصحابي ابطلع لهم

اغـــــــــــــــــار وبس

بس دحين الغيره راحت لاني تعبت

ياختي املي عين زوجك بالي يميل به لا تجعليه يلجا الي المقاطع او زوجت اخوه بالنقص الي عندك ياختي انا ماعندي خبره بالانماط بس لك قاعده شواذ يمكن زوجك يحبب حركات وملابس الي بمقطع اليلل حاول شراء قمصان نوم زي ال بالافلام الحركات الي يفعلوووه بحدوود الشرع ام عن العبايه اختي حبيبتي انت اشتري عبايه فيه جميع الفتن يعني تتفتن تخليه مايقاوم والبسي تحته ملابس داخليه وكعب واكسسوارت وخواتم وساعه زي الي نشوفهن بالسواق الله يهديهن وقولي له الموضه الحين بالقمصان نوووم كذا قميص عاري من الدخل وعبايه من فوووقه لاتوضحي لها انك غيارانه او انك انتبهتي لها انه يناظر مرت اخوووه وهذى وجهت نظري والله واعلم انا لو مكانك ل افعل كذا انتي عرفتي زوجك يثار من ايش نقطة ضعفه بالجنس ايش عاد انتي وشطارتك والله يغني زوجك بحلاله عن الحرام

مدري بس ماحبيت فكره العبايه بالبيت خايفه لما اللبس زي حركات البنات بالعبايه بالاسواق

كل مايشوف بنت بالعبايه يحب هالشي معاها

نهرين

اختي خلي يعصب المهم لاتخلي وحدة
طنشي احسن تجيب نتيجة بس لاتكثيرين روحات لاهلك ولاهلة
تحياتي

هالشغله بالذاات ما لهاا اي حل و لا تقدري تعملي معااه اي شي اذاا بيتغير فمن نفسه كل اللي عليك انك تتوكلي على ربك و ماا تتركيه لوحده في خلوة و لا عااد تناامي مع احد غيره خلااااص و لا تقولي يعصب و لا لا قولي له ان ماا عاد تعرفي تناامي بعيد عنه و انك ماا تحسي بالاماان الا معه و اشتغلي على مشااعره اسبوع و لا اسبوعين و بيتعود عليك و ماا عاد يستغني عنك هو بعد بس اذاا عرفتي تكسبيه بضحكااتك و دلعك و اغراءاتك

الافلاام هذي هي داااء هالجيل الان اغلب الرجاال مدمنين عليهاا و صعب جداا التخلص منهاا بالذاات انه صاارت سهلة التدااول و ببلاش .. و اذاا كنتي ترااقبيه مستحيل تعيشي مرتااحة حتى لو سكتي و لا بينتي له انك شفتي شي هو رااح يحس من اسلووبك ان في شي و الجنوبيين حساسيين جداا و ذكيين بعد يقروا ملامح الاشخااص و يفهموهاا

الان انتي تعرفي شخصيته و انه جنسي بدرجة اولى اشتغلي على هالشي و اكسبيه لك طوول العمر بس حبه حبه و اعتبري هالموضوع تحدي بينك و بين ابليس اللي يوسوس له حتى يتاابع و يوسوس لك حتى ترااقبي لانه يبي يخرب بينكم

تحدي ابليس و قولي اناا اقوى و انت الاضعف بصون بيتي و ماا عاد اتجسس و رااح ارجع زوجي لي لوحدي مهماا سويت و ربي معااي ..

و رجعي ثقتك بزوجك قداامه و من وراه بعد ذكري نفسك انك انتي الاقوى لانك حلاله و ربي رااح ينصرك بس لازم السعي بهدووء و من غير ماا زوجك يحس عليك غيري من نفسك و جددي علشاانك قبل ماا يكون علشاانه اسعى ياا عبدي و اناا اسعى معااك

هذاا الشي الوحيد اللي ممكن يحل هذي المشكله

اسلوب الموااجهه داائما فاشلة مع الجنوبي لانه رااح يتحسس و يااخذ موقف سلبي منك ممكن ياثر على مشااعره تجااهك و اعلمي ان زوجك حتى لو قاالك اسف و ما راح اعيدهاا فهو كذااب لانه ماا راح يستحمل المغرياات اللي حوله اذاا ما انتي بنفسك اشتغلتي عليه .. راح يعيدهاا مرة و مرتين و عشر

اقري اكثر عن شخصيته و اشتغلي على نفسك اكثر و اعرضي نفسك عليه اكثر و اكثر بدعي له و ارقصي و اضحكي و جننيه و خليه ماا يستغني عنك و لا يوم
ربي ييسر لك اموورك و يسخره لك ياا رب

أعلى