مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات ساعدوني في تحديد نمط زوجي

شمممه

السلام عليكم ..

بنات ابي مساعدتكم في تحديد نمط زوجي ف انا محتاره جدا مرات اقول غربي و مرات جنوبي و مرات شرقي ..
و انا حاليا محتاجه اعرف نمطه لاني امر ب مشاكل كثيره و سوء التفاهم بينا كبير لدرجه انو اكثر من مره كنا راح نتطلق
الله يصلح الي بينا يااارب ..

اولا ما يزعل بسرعه و صبور لابعد درجه لكن اذا زعل يزعل من قلب و احيانا يطول و يحب يتهرب مني وقت الزعل ما يواجهني
و يجلس بالايام ما يرد علي ..

و اذا زعلت منه مثلا ما يجي يعتذر لا يبدا يسولف و يحاول يغير الموضوع و لا كأنه صار شئ ما يحب العتااااااااااااااب يكرهه و يكره احد يحاسبه ..

يحب اصحابه اجتماعي مره و يحبهم و يطلع معهم عادي جدا يتركني عشانهم << و ذا مسبب مشاكل بينا

متردد بامور حياته ياخذ رايي و رايي اصحابه لا يمكن يتخذ قرار من نفسه او قرار حاسم

يشيل هم هو حاليا يدرس دراسات عليا و احسه ينضغط و يشيل هم مره و يصير حساس وقت الاختبارات مره .. ايوه و يفتخر باخوانه و اخواني متعلمين و فيهم و فيهم و احيانا يقول انا اقل منهم يحسس نفسه بالنقص ..

خجول و منصت ما يتكلم كثير يعني اوكي يسمعني و يتناقش معي بس هو يجيب سالفه لا انا لازم ابدأ .. و فرفوش و كثير الضحك و مرح مره .. اذا تنكدت و تضايقت و جيت فضفضت له قال انتي ي تشتكين ي تدورين مشاكل

يحب العطورااااات و نظيف مره فالبيت فوضوي يلبس و يرمي اللبس اما بالسياره لا مرتبه ..

غياااار مره مره يويلي اجيب سيرة رجال يصدق و يقلب الموضوع ججد و يزعل و يتحسس ايه و ما ينسى عادي يجيب لي سالفه لها سنه او سنتين وانتي سويتي كذا و كذا

يحب امه و اخواته مسخر نفسه لهم و متحمل مسؤليتهم الله يخليه لهم و ما يرضى على امه .. مره الاجازه الي راحت بيودي امه لاهلها بمنطقه ثانيه
قلت له ليه ما يوديها احد غيرك قال هاذي امي وش هالكلام و عصب و زعل مع اني م قلت شئ يزعل ..

اتمنى من هالصفات تحددون نمطه لاني بجد تعععععبت معاه ابي اعرف كيف اتعامل معه و افهمه ..

تكفون بنات الي تعرف وش هالشخصيه لا تبخل علي و لها مني دعوه في ظهر الغيب ..

احسن حل ياعسل تسوي الاختباربنفسك خذي ورقه وقسميهااربع اقسام وزعي عليهاشمالي وجنوبي شرقي وغربي وحطي صح عندالصفه الي فيه في الخانات الي وزعتيها يارب فهمتي علي بكذاراح تحدديه بالزبط

وانا بعد ممكن يا هذا رأيي زوجي فصيلة دمه a+ ، طيب ، حنون ، كريم ، يزعل بسرعه على حسب الموقف ويرضى بسرعه اذا زعل وعصب يرجع يرضيني بالسوالف معي ، يحب الجنس ، يحب ولدي وبنتي كثير ، ويحبني ، يتأثر بالمقاطع المحزنة ويبكي ، يحب الإنجاز ، يحب اذا رحلنا اي مكان أفخم الأماكن ، يحب يأخذ رأيي في ملابسه وتنسيقها جدا ، يحب النظافة ،فوضوي بس يحب يشوف كل شي مرتب ، يكره العناد والتهديد ، يحب ينام بالتصاق وأحيانا يعطيني ظهره ، ما يغار أبد ، ونادر يبين غيرته ، يحب طبخ البيت كثير وحتى لو كل يوم نفس الشي خصوصا الكبسات ، يشكرني ، بس اذا عصب يا ساتر يا رب يجرح بالكلاممممممم ، أحسه مو واثق بنفسه دائم يسألني كذا حلو ، وش رأيك بكذا ، خطواته سريعة ، يحب ينكت مع الناس حتى لو اول مره يشوفهم ، اذا رحنا مكان وكانت في حرمه بتحاسب او شي يخليها تدخل قبلنا وانا أقول خير تأخذ الدور زينا وأعطيه نظره بس اغلبهم تكن كبيرة سنا ووحده معهابزرانها ومسوين قلق ، يحب الهدوء ، يحب التصوير ، كلامه منمق، له حضور ، يحب الملابس الناعمة، بدون كثرة ألوان ونقوش وحوسه ان شاء الله يكون واضح

هذا رأيي

بلقيسية مميزة وعمدة استفسارات الأنماط
فصيلة دمه وصفاته تأكد إنه شرقي....بس ماذكرت صفات تخليني أجزم هو شرقي شمالي أو شرقي جنوبي

شمممه

حاليا منفصلين و لا ادري عن فصيله دمه ): حتى الاختبار اسويه و يجي متناقض

هذا رأيي

بما إنك ماتعرفين فصيلة دمه فأحاول أطلعها من الصفات اللي ذكرتيها ..فأتوقع إنه جنوبي شرقي

omraid

وانا بعد ممكن يا هذا رأيي زوجي فصيلة دمه a+ ، طيب صفه جنوبيه ، حنون صفه جنوبيه ، كريم صفه جنوبيه، يزعل بسرعه صفه غربيه على حسب الموقف صفه غربيه
ويرضى بسرعه جنوبيه اذا زعل وعصب يرجع يرضيني بالسوالف معي ، يحب الجنس جنوبيه، يحب ولدي وبنتي كثير ، ويحبني ، يتأثر بالمقاطع المحزنة ويبكي جنوبيه، يحب الإنجاز صفه شرقيه، يحب اذا رحلنا اي مكان أفخم الأماكن جنوبيه وغربيه، يحب يأخذ رأيي في ملابسه وتنسيقها جدا جنوبي، يحب النظافة ،فوضوي غربيجنوبيبس يحب يشوف كل شي مرتب شرقيه، يكره العناد والتهديد ، يحب ينام بالتصاق جنوبيوأحيانا يعطيني ظهره ، ما يغار أبد ، ونادر يبين غيرته ، يحب طبخ البيت كثير وحتى لو كل يوم نفس الشي خصوصا الكبسات شرقيه، يشكرني ، بس اذا عصب يا ساتر يا رب يجرح بالكلاممممممم غربي، أحسه مو واثق بنفسه دائم يسألني كذا حلو جنوبيه، وش رأيك بكذا ، خطواته سريعة غربي، يحب ينكت مع الناس حتى لو اول مره يشوفهم جنوبي وغربي، اذا رحنا مكان وكانت في حرمه بتحاسب او شي يخليها تدخل قبلنا وانا أقول خير تأخذ الدور زينا وأعطيه نظره بس اغلبهم تكن كبيرة سنا ووحده معهابزرانها ومسوين قلق ، يحب الهدوء جنوبي، يحب التصوير جنوبي، كلامه منمق، له حضور جنوبي، يحب الملابس الناعمة، بدون كثرة ألوان ونقوش وحوسه ان شاء الله يكون واضح جنوبي
[/QUOT
زوجك نمطه الاصلي شرقي من فصيلة دمه ولكن الانسان
يكتسب صفات من البيئه المحيطه به
وقد تطغى على صفته الاصليه مثلا
زوجي فصيلته B يعني غربي ولكن من تحليل الشخصيه
يظهر جنوبي غربي لانه اكتسب الصفات الجنوبيه
من والدته ووالده فطغى على نمطه الاصلي الغربي
ومما اتضحلي ان زوجك بالفطره شرقي
ولكن نمطه جنوبي غربي

هذا رأيي

الأخت : قلب ناعمه الطيب زوجها شرقي جنوبي وكل صفاته تؤكد هالشي

وانا بعد ممكن يا هذا رأيي زوجي فصيلة دمه a+ ، طيب ، حنون ، كريم ، يزعل بسرعه على حسب الموقف ويرضى بسرعه اذا زعل وعصب يرجع يرضيني بالسوالف معي ، يحب الجنس ، يحب ولدي وبنتي كثير ، ويحبني ، يتأثر بالمقاطع المحزنة ويبكي ، يحب الإنجاز ، يحب اذا رحلنا اي مكان أفخم الأماكن ، يحب يأخذ رأيي في ملابسه وتنسيقها جدا ، يحب النظافة ،فوضوي بس يحب يشوف كل شي مرتب ، يكره العناد والتهديد ، يحب ينام بالتصاق وأحيانا يعطيني ظهره ، ما يغار أبد ، ونادر يبين غيرته ، يحب طبخ البيت كثير وحتى لو كل يوم نفس الشي خصوصا الكبسات ، يشكرني ، بس اذا عصب يا ساتر يا رب يجرح بالكلاممممممم ، أحسه مو واثق بنفسه دائم يسألني كذا حلو ، وش رأيك بكذا ، خطواته سريعة ، يحب ينكت مع الناس حتى لو اول مره يشوفهم ، اذا رحنا مكان وكانت في حرمه بتحاسب او شي يخليها تدخل قبلنا وانا أقول خير تأخذ الدور زينا وأعطيه نظره بس اغلبهم تكن كبيرة سنا ووحده معهابزرانها ومسوين قلق ، يحب الهدوء ، يحب التصوير ، كلامه منمق، له حضور ، يحب الملابس الناعمة، بدون كثرة ألوان ونقوش وحوسه ان شاء الله يكون واضح
شرقي جنوبي

أعلى