مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضربني بالجزمه

Amaldg

اختي ذكريات لاتغيب اخص بالشكر لك تحديدا وقفتي معي من بدايه المشكله الف شكر ياقلبي

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
اختي ذكريات لاتغيب اخص بالشكر لك تحديدا وقفتي معي من بدايه المشكله الف شكر ياقلبي

ماشاءالله تبارك الله
الحمد لله على رجعتك لبيتك وصدقيني زوجك يحبك وشاريك
وماله داعي الشكر احنا خوات وكلنا نمر بالحظات ضعف ونحتاج احد يسمعنا فقط ويوقف معنا

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
كيف يعني شخصيتك قويه ؟ اذكري مواقف تدل فيها على قوتك
زوجك ما يحب المراء القويه !!!
اظهارك انكسارك لزوجك وحاجتك له ليس ضعف
قوه المراءه في ضعفها وليس بالصوت العالي والعناد
اذافهمتي زوجك وعرفتي تكسبي قلبه راح يكون التعامل معه سهل
مو لازم نكسب الجولات كلها. ولازم كلمتك تمشي في كل وقت
تنازلي احيانا
الحياه مشاركة بين طرفين

صح الشمالي الشرقي يكرررره العناد انا اقرا القصة خقيييت قلت يالبية يا الشمالي يكاااااابر وقلبه قلب العصفور مايعيشون بدوننا يحبون اللي مستقله ماتطلبه الحب ولا ترضى لنفسها بالقليل لكن قوة الشخصيه والعناد وفرض الرأي ابدا مايمشي معهم يمشون بالتمسكن والددلع تضيع علِومهم وقدمي له حجج ودلائل ولو طالبة هدية لنفسك اول مارجعتي احسسن ولا تزعلين في ناس تتكفخ من اول شهر زوااج والابتسامه لا تفارق الشفااه الحياااة حلوة وزوجك باين محسوود اقري المعوذات واول 5 ايات بالبقرة واخر ايتين والكرسي والفاتحه سبع مرات وانفثي في موية وشربيه وخليه يتسبح وانتي بعد واختمي البقرة لا تقولين بحاول وش وراك اذا ماقدرتي جزء جزء على ثلاث ايام وتشغيلها بالبيت لا يكفي وتصدقي بنية اصلاح مابينكما وادعي ان رب يكشف مابينكما من نفس او عين ويكفيك شر شياطين الانس والجن وفي قصة عن الشيطان انو يسال الشياطين ايش افسدتوا اليوم اللي يقول انو فرق بين زوجين يقول له اقترب ويكون له مكانه خاصه للشياطين والعياذ بالله دوريها بالنت وقصيها له او ارسليها انتي تعرفي لاسلوب زوجك اكثر

omraid

الحمدلله على رجوعك لبيتك وزوجك
الله يسعدكم

Amaldg

كيف يعني شخصيتك قويه ؟ اذكري مواقف تدل فيها على قوتك
زوجك ما يحب المراء القويه !!!
اظهارك انكسارك لزوجك وحاجتك له ليس ضعف
قوه المراءه في ضعفها وليس بالصوت العالي والعناد
اذافهمتي زوجك وعرفتي تكسبي قلبه راح يكون التعامل معه سهل
مو لازم نكسب الجولات كلها. ولازم كلمتك تمشي في كل وقت
تنازلي احيانا
الحياه مشاركة بين طرفين

اختي بالعكس انا مو من النوع ذا بس هو يتمنى يغلط علي واسكت ووالا يضربني
واقوله تسلم ايدك ابن عمي

Amaldg

صح الشمالي الشرقي يكرررره العناد انا اقرا القصة خقيييت قلت يالبية يا الشمالي يكاااااابر وقلبه قلب العصفور مايعيشون بدوننا يحبون اللي مستقله ماتطلبه الحب ولا ترضى لنفسها بالقليل لكن قوة الشخصيه والعناد وفرض الرأي ابدا مايمشي معهم يمشون بالتمسكن والددلع تضيع علِومهم وقدمي له حجج ودلائل ولو طالبة هدية لنفسك اول مارجعتي احسسن ولا تزعلين في ناس تتكفخ من اول شهر زوااج والابتسامه لا تفارق الشفااه الحياااة حلوة وزوجك باين محسوود اقري المعوذات واول 5 ايات بالبقرة واخر ايتين والكرسي والفاتحه سبع مرات وانفثي في موية وشربيه وخليه يتسبح وانتي بعد واختمي البقرة لا تقولين بحاول وش وراك اذا ماقدرتي جزء جزء على ثلاث ايام وتشغيلها بالبيت لا يكفي وتصدقي بنية اصلاح مابينكما وادعي ان رب يكشف مابينكما من نفس او عين ويكفيك شر شياطين الانس والجن وفي قصة عن الشيطان انو يسال الشياطين ايش افسدتوا اليوم اللي يقول انو فرق بين زوجين يقول له اقترب ويكون له مكانه خاصه للشياطين والعياذ بالله دوريها بالنت وقصيها له او ارسليها انتي تعرفي لاسلوب زوجك اكثر

الله يسعدك ياقلبي ماقصرتي
تصدقين طلبته وقلت على الاقل ارد فيها اعتباري امام اهلي رفضضضضض مرررره
وقال اذا تبين بهالطريقه لازم يكون فيها مجلس رجال (مدري وش دخل ذا في ذا )
انا قلتله تراني قايله لاهلي انك معطيني 3000 ريال رضوه هو انهبل وقام يشكرني وموقفك مانساه وبعوضك
طبعي خرطي هالكلام وماشفت شي

حجازيه ذوق

اختي الكريمه لو زوجك تغير بعد سكن البيت
فهناك احتمالين
لو كان البيت ايجار فيمكن معمول فيه سحر لناس ومدفون بنفس البيت وانا سمعت شيخ يقول لو كان فيه سحر مدفون في بيت ياثر على كل من يسكنه من الناس مو لازم المعمول له بس
ولو كان البيت جديد وملك لكم اكيد عين حاسده جاتكم على البيت
وفي الحالتين المفروض تغيرون المسكن ولو لمدة عام لو كان ملك وتشوفون كيف يصير وضعكم مع الاستمرار على الرقيه لاتستهيني فيما قلت لك ترى شفت اوضاع ناس مشابهه لوضعكم وصار البيت نفسه السبب وخاصه انك قلتي زوجي مو عادته هالشي وقلتي بعد انه ندم على فعلته لكن بعد مارجعتي له رجع لوضعه واكيد هو مو راضي عن اللي يسويه لكن غصب عنه بدلو البيت يمكن يبدل الله وضعكم

Amaldg

اختي الكريمه لو زوجك تغير بعد سكن البيت
فهناك احتمالين
لو كان البيت ايجار فيمكن معمول فيه سحر لناس ومدفون بنفس البيت وانا سمعت شيخ يقول لو كان فيه سحر مدفون في بيت ياثر على كل من يسكنه من الناس مو لازم المعمول له بس
ولو كان البيت جديد وملك لكم اكيد عين حاسده جاتكم على البيت
وفي الحالتين المفروض تغيرون المسكن ولو لمدة عام لو كان ملك وتشوفون كيف يصير وضعكم مع الاستمرار على الرقيه لاتستهيني فيما قلت لك ترى شفت اوضاع ناس مشابهه لوضعكم وصار البيت نفسه السبب وخاصه انك قلتي زوجي مو عادته هالشي وقلتي بعد انه ندم على فعلته لكن بعد مارجعتي له رجع لوضعه واكيد هو مو راضي عن اللي يسويه لكن غصب عنه بدلو البيت يمكن يبدل الله وضعكم

اختي هو بدا بالتغير بعد سكنا البيت

الشيخ قالي بينكم حسد وعين تفريق حسبي الله وكفي

تخيلي اختي الييوم قاعدين ننقل بين الغرف اثاث وجتني بنتي الصغيره تبكي وهي الله يهديها صوتها عالي في البكا وجت الكبيره بتشرح لابوها ليه الصغيره تبكي

وماسكه في يدها كوره كانت تلعب فيها والله ماامداها تقول بابا الا جاي زي الثور ويضرها بقووووه ع يدها من فوق يقولي ليه تجيني وفي يدك الكوره

باللهي هاذا حكي ياخواتي

اخذت بنتي ورحت لغرفة الجلوس وقعدت اهديها ووالله اني بكيييييييييت يوم شفت الضرب في يدها تذكرتضربه ليي

لا وياقلبي بنتي تسالني تقولي ماما ايش يعور اكثر ضربك والا ضربي انا اااااااااااه بس

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هل زوجك مقتنع بأن هناك تغيير في معاملته لك؟
هل اخبرتيه بكلام الشيخ ؟
اذا كان كذلك اطلبي منه ان يحضر راقي للبيت يقرأ فيه.
وشغلي سورة البقره .والرقيه الشرعيه دائما ف البيت
ربي يبعد عنكم شر الحسد وكيد الكائدين..ويهدئ سركم يارب

Amaldg

هل زوجك مقتنع بأن هناك تغيير في معاملته لك؟
هل اخبرتيه بكلام الشيخ ؟
اذا كان كذلك اطلبي منه ان يحضر راقي للبيت يقرأ فيه.
وشغلي سورة البقره .والرقيه الشرعيه دائما ف البيت
ربي يبعد عنكم شر الحسد وكيد الكائدين..ويهدئ سركم يارب

مقتنع بس تعرفين اختي رندا الشمالي عسر شي ويحب يكابر بس لاهدا يجي يعتذر

بس يختي وش ابي في الاعتذار بعد الضرب

استنى بس الامور تهدا وتبدا المدارس واكلمه

أعلى