مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضربني بالجزمه

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هو نادم على فعلته .بس حسسيه بالذنب وتأنيب الضمير .
وخلي اهلك يكلموه وياخذوا منه عهد مايمد يده مره ثانيه..
......
وافتحي الرابط هذا ان شاءالله يفيدك

من أُصيب بالعين ولم يعرف من أصابه https://t.co/HkQAZ5KwwA

وشغلي سورة البقره دائما ف البيت.
ربي يسهل امرك ويفرج همك

بسم الله الرحمن الرحيم

الحقيقة أن لي فترة لم أقم بالمشاركة في المنتدى وأكتفي بالمطالعة عن بعد ولكن أحزنني جدا موضوعك فليس بلامر الهين أن يصل الخلاف إلى حد الضرب والعنف بعد عشرة سنوات طوال

أنصحك أن لا تركزي كثيراً على الجزمة ولا على مهارتك في طهي الطعام
إبحثي عن السبب الحقيقي هناك سبب في الخفاء يجب أن تعرفيه وحينما تعرفيه فسوف تسلكين الطريق الصحيح لحل المشكلة
التغير المفاجي لتعامل زوجك يوحي بشده على أن هناك متغيرات جوهريه حصلت دون علمك وأنتي على غفلة منها
ولعلي أحاول معك على كشف السبب ربما وأقول ربما أن يكون أحد الأسباب التالية

بما أن زوجك أصبح بين عشية وضحها يدخن فهذا دليل على أنه يواجه مشاكل نفسية وظغوط لابد من معرفة ماهيتها كموت عزيز عليه او فشل في موضوع ما او ضائقة مالية ديون ونحوها

ربما يكون زوجك يتعاطى بعض الادوية المنشطة او المخدرة التي تجعله غير قادر على ظبط النفس والتحكم في تصرفاته

قد يكون هناك أصابع خفية توحي إلى زوجك بالشر والفتنة والتحريض عليك

ربما يكون زوجك قد إكتشف أمراً خطيراً تخفينه عنه وكل الاحداث المتواترة ردة فعل ومحاولة للانتقام

حولي بكل جهد معرفة ما يدور في عقل زوجك راجعي نفسك وتذكري كل الاحداث التي حصلت قبل ان يتغير عليك زوجك تجسسي عليه مع من يخرج واين يذهب ومع من يجلس من اهله بكثره

فتشي ملابسه فتشي سيارة تصفحي اجهزته ابحثي في رسائله الواتس سوف يخبرك الكثير الكثير عن زوجك ابحثي عن السبب بكل قوة ولكن بشرط أن لا يشعر باي حركة توحي له بأن هناك من يراقبه

​عزيزتي حاولي أول شي انج تخففين ألمج من حيث تتناسين سالفة الجزمه و مسألة الطباخ طبخج طول عمره مب هذا رأيه فيه يعني أكيد الموضوع مب
موضوع سمبوسه و زيت و غيره
وايد اشياء توحي للوهله الاولى انه عين بس انت رشي ماي مقراي فيه
في أرجاء البيت و دايماً اقري سورة البقره
و حاولي تعرفين منه هل عنده مشاكل خلته يتصرف بهالطريقه
برأي الشخصي مب حلوه ترجعين له و انت مب عارفه اسباب
اللي صار خصوصاً انه مد ايده
اتمنى لج كل خير و ان شاء الله ترجعون مثل قبل و احسن
الله يسعدكم و يفرحكم بعيالكم و يرزقكم برهم

Amaldg

ياجعل ربي يوفقكم ويفرج همي وهمومكم افدتوني كثيييييييييير

ياخواتي انا رجعت الان من عند شيخ يقرا

وانصدمت يابنات تخيلو بدا يقرا عن السحر ماتاثرت وبس قرا عن الحسد والعين انهررررررررررت

واصيييييح واقول لامي سكتييييييييه

قالت لي بينكم حسد وعين تفريق

هل هالشي يابنات سبب لغربه تصرفاته

هل الان اعذره على ضربه

Amaldg

اختي الدخان قالي زوجي انه متنفس وان اصحاب السوء ردوه له

يتعاطى بعض الادويه ماتوقع لانه محافظ وقد فتشت السياره والجوال وماحصلت غير الدخان

الان ياخواتي هل اعذره على تصرفاته واضع اللوم في كل زعل يحصل بيني وبينه للعين ؟؟؟

يالوردي

اذا اعتذر اقبلي اعتذاره بس مايعيدها مره ثانيه
ويساعدك بالعلاج يروح معك لشيخ يقرأ..

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
حبيبتي الله يشفيك ويبعد عنك جميع الأمراض
الحين ركزي على موضوع الرقيه وعلاج نفسك واستمري بالتقرب من الله والإكثار من الأعمال الصالحه والدعاء
اذا كان فيك عين او حسد أدعو نن العلي القدير ان يشفيك ويبعد الأذى عنك
ارقي نفسك كل يوم وتحري أوقات الاجابه

البدرة1

رديت لك مرة ثانية لأنك في بالي ومشكلتك أفكر فيها , نسيت اقول لك غسلي بيتك بماي بحر ، أو إن ما حصلتي غسليه بماي وملح وكثري الملح فيه ، وفيه طريقة متداولة في البلاك بيري جدا ممتازة وطبقتها صديقة لي ونتائجها تلقينها مثل رأي العين فيها ماي ورد بس انة نسيت الخلطة اذا حصلتيها او احد يفيدنا بها هي فيها الرقية وزيت وماء ورد ، جربيها بتلقين زوجك يتغير إن شاء الله ويرجع طبيعي وأحسن وتشوفين السحر أو العين شوف العين، وحدة أعرفها سوتها وحلمت بكومة شعر تطلع من فمها وبالحلم تصارخ وتطلع الشعر من فمها لما صحت حست بطعم الشعر في فمها وكأنه حقيقة، جربي يا أختي ماراح تندمين ان شاء الله

disteny

قولى لى اخبار اهل زوجك ايه وايه اخبارهم معاكى ... تعاملكم ببعض ازاى يعنى
حد كلمك بعد هذا الحادث منهم ولا لأ
كان رد فعلهم ايه وانطباعاتهم لما اخذتم البيت الجديد
لو زوجك فعلا يحبك كل هذا الحب وما كان فى مشاكل ايه اللى غيرة من ناحيتك اكيد فى سبب
هل عليه ديون ( يمكن بسبب البيت مثلا )ولا يقول لك ده بيخللى الراجل عصبى كتير وما يطيق نفسه

كنتى بتشغلى صورة البقرة فى البيت ولا لأ
عموما لا تتصلى بيه خالص ولازم اهلك ياخدوا لك حقك
اثبتى اللى حصل بمحضر شرطه ولا تتنازلى عن حقك الا بتعهد بعدم التعرض لك مرة اخرة\ى وفهميه ان ده علشان الولاد بس المرة دى ولو رجعتى له اكدى له ان مش هيكون فى مرة تسامح تانيه ابدا مهما يكون المرة دى علشان الولاد ومفيش مرة تانيه .
لازم يبرر لك ماله ايه اللى حصله مش حاية سمبوسك دة
وبعد كدة جيبيها جاهزة لا تعمليها فى البيت لو بيحبها قوى .... ويا ريت لا تعمليها تانى علشان يحس انك حتى كرهتى هادى السمبوسك

ابحثى عن السباب ولو وجدتى ردود منطقيه واسباب حقيقيه مقنعه تلمسى له العذر ولكن لا تتنازلى عن حقك الأدبى والمعنوى

Amaldg

قولى لى اخبار اهل زوجك ايه وايه اخبارهم معاكى ... تعاملكم ببعض ازاى يعنى
حد كلمك بعد هذا الحادث منهم ولا لأ
كان رد فعلهم ايه وانطباعاتهم لما اخذتم البيت الجديد
لو زوجك فعلا يحبك كل هذا الحب وما كان فى مشاكل ايه اللى غيرة من ناحيتك اكيد فى سبب
هل عليه ديون ( يمكن بسبب البيت مثلا )ولا يقول لك ده بيخللى الراجل عصبى كتير وما يطيق نفسه

كنتى بتشغلى صورة البقرة فى البيت ولا لأ
عموما لا تتصلى بيه خالص ولازم اهلك ياخدوا لك حقك
اثبتى اللى حصل بمحضر شرطه ولا تتنازلى عن حقك الا بتعهد بعدم التعرض لك مرة اخرة\ى وفهميه ان ده علشان الولاد بس المرة دى ولو رجعتى له اكدى له ان مش هيكون فى مرة تسامح تانيه ابدا مهما يكون المرة دى علشان الولاد ومفيش مرة تانيه .
لازم يبرر لك ماله ايه اللى حصله مش حاية سمبوسك دة
وبعد كدة جيبيها جاهزة لا تعمليها فى البيت لو بيحبها قوى .... ويا ريت لا تعمليها تانى علشان يحس انك حتى كرهتى هادى السمبوسك

ابحثى عن السباب ولو وجدتى ردود منطقيه واسباب حقيقيه مقنعه تلمسى له العذر ولكن لا تتنازلى عن حقك الأدبى والمعنوى

اهل زوجي يحبوني جدا وانا احبهم ولله الحمد ابوه يسلم في راسي اذا شافني
اخته ياقلبي عليها لما قالها اخوها السالفه دقت علي مرتين امس وانا عند الشيخ

ديون لا الحمد لله ماخذ قرض ويسدد كل شهر
اختي شكلي ماقريتي ردي واني رحت لشيخ وتعبت

توووووبه اسوي ذا السمبوسه تووووبه

Amaldg

رديت لك مرة ثانية لأنك في بالي ومشكلتك أفكر فيها , نسيت اقول لك غسلي بيتك بماي بحر ، أو إن ما حصلتي غسليه بماي وملح وكثري الملح فيه ، وفيه طريقة متداولة في البلاك بيري جدا ممتازة وطبقتها صديقة لي ونتائجها تلقينها مثل رأي العين فيها ماي ورد بس انة نسيت الخلطة اذا حصلتيها او احد يفيدنا بها هي فيها الرقية وزيت وماء ورد ، جربيها بتلقين زوجك يتغير إن شاء الله ويرجع طبيعي وأحسن وتشوفين السحر أو العين شوف العين، وحدة أعرفها سوتها وحلمت بكومة شعر تطلع من فمها وبالحلم تصارخ وتطلع الشعر من فمها لما صحت حست بطعم الشعر في فمها وكأنه حقيقة، جربي يا أختي ماراح تندمين ان شاء الله

البحر قريب مني والحمد لله والشيخ امس اعطاني مويه وزيت وسدر واعطاني مويه ارش فيه البيت

ذكريات لا تغيب

حكيمة الاستشارات الزوجيه
حتى اذا ما قدرتي تروحي لشيخ
اقرئ انتي على نفسك وعلى زوجك واغتسلي بيتك
الشفاء بيد. الله والشيوخ سبب من الأسباب
واهم شي ابعدي عن المعاصي والذنوب وتقربي من الله اكثر واكثر
واهتمي بالصلاتك وقيام الليل والأذكار

Amaldg

حتى اذا ما قدرتي تروحي لشيخ
اقرئ انتي على نفسك وعلى زوجك واغتسلي بيتك
الشفاء بيد. الله والشيوخ سبب من الأسباب
واهم شي ابعدي عن المعاصي والذنوب وتقربي من الله اكثر واكثر
واهتمي بالصلاتك وقيام الليل والأذكار

ان شالله اختي ونعم بالله

ملكة الححب

الله يعينك حبيبتي بس انتي حاولي أنه لما يكلمك ما تردين عليه
او انه حصلت مشكلة وما علمك عنها وسار عصبي:19:

Amaldg

الله يعينك حبيبتي بس انتي حاولي أنه لما يكلمك ما تردين عليه
او انه حصلت مشكلة وما علمك عنها وسار عصبي:19:

هو مايكلمني هو يضلمني يتهمني ينقدني يألف علي قصص

هو له سنتين عا ذا الوضع ماضنتي مشكله

Amaldg

اخوااااااااتي الى الان والاخ مافكر يسال عني او يعتذر

او حتى يحسسسني بانه أخطا

مع العلم انه شمالي شرقي

حسبي الله

البدرة1

الحمدلله زين سويتي انك رحتي لشيخ يقرا لك على ماي وزيت ،، دام هو شمالي شرقي لا تلاحقينه خليه .. بروحه يرجع .. وعسا ربي يجعل لك من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ,, اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يمسح على قلبك ويرجع لك زوجك ندمان .. ويراضيك ويطيب خاطرك بحق الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد يارب العالمين هو القادر على كل شي . لا تيأسين وفوضي أمرك لله الواحد القهار جبار السموات والأرض ، ربي يعلم فيك وما في قلبك من ألم هو القادر على ان يمسح عنك الالم والحزن والضيق ةيبدله فرح وسعادة وخير وسرور وتذكري بأن المؤمن يصاب بقدر إيمانه فلا تجزعي ولا تحزني بل فوضي امرك لله ولا تنسي قيام الليل والاستغفار . عسا ربي يسعدك وينصرك

Amaldg

الحمدلله زين سويتي انك رحتي لشيخ يقرا لك على ماي وزيت ،، دام هو شمالي شرقي لا تلاحقينه خليه .. بروحه يرجع .. وعسا ربي يجعل لك من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ,, اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يمسح على قلبك ويرجع لك زوجك ندمان .. ويراضيك ويطيب خاطرك بحق الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد يارب العالمين هو القادر على كل شي . لا تيأسين وفوضي أمرك لله الواحد القهار جبار السموات والأرض ، ربي يعلم فيك وما في قلبك من ألم هو القادر على ان يمسح عنك الالم والحزن والضيق ةيبدله فرح وسعادة وخير وسرور وتذكري بأن المؤمن يصاب بقدر إيمانه فلا تجزعي ولا تحزني بل فوضي امرك لله ولا تنسي قيام الليل والاستغفار . عسا ربي يسعدك وينصرك

يالله قد ايش ردك ريحني الله يسعدك ويوفقك ويفرج همك زي ماريحتيني

يالله يابنات هل هاذا جزاء المراء الي تسعى لارضاء زوجها باي طريقه

هل جزائي الضرب وبالجزمه وقدام عيالي

حسبي الله وكفى كل ماتذكر وقفتي وهو يضرب فيني وانا اصييييح اني اكره نفسي واكرهه

حسبي الله حسبي الله

أعلى