مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجة جنوبي غربي

ضيفة جديدة

السلام عليكم
المعذرة على الأسلوب خواتي اريد الإستشارة نفسيتي متلخبطة وتعبانة
زوجي جنوبي غربي ملتزم وامام سابقا جدا متسامح وحتى لما نتزاعل هو اللي يحل المشكلة ويراضيني وأنا شمالية غربية من اول ايام زوجنا يمزح على زواج الثانية كنت اعتبره مزح لأن طبعه مزوحي وفرفوشي جدا جدا كنت ازعل وبنفس الوقت اعتبره مجرد مزح
زوجي يعجبه ذوقي وجسمي و طبخي ويتباها فيه عند أهله لكن هذا امر الله وهذي السنة ربي رزقني بوظيفة مرموقة ولله الحمد
بعد 7 سنوات زواج انسجن 4 سنوات في قضية ارهابية هو برئ منها والله ماتركته وكنت ازوره خاص والجميع مبهور بوفائي له واخلاصي وحتى هو يمدحني ويقول ماأنسى وقفتك
المهم انااحبه ويقول لي انه يحبني اول ماخرج صارحني انه يتمنى الزواج ويقول في نفسي شوووق لزواج وودي اكسر اللي في نفسي طبعا زعلت وطلبته يسكني شقة قريب اهلي وكل يروح بطريقه
تنكد وقال خلاص لا تزيدين علي انا شلت الفكرة لكن ياأخواتي ماتدرون كيف أنا موقصرة من ناحية الجنس والحركات ومبسووط معايه ولله الحمد لكككن ماتدرون كيف اذا جات سيرة الزواج كيف يتفاعل
وكأنه يغبط اللي يتزوج احسه مكبوت خايف ردة فعلي ويتمنى يتزوج المهم البارح جات مناسبة وطلبته يتكلم عن وجهة نظره قال ابغى اكسر نفسي ياعمري ولا ودي اخسرك ليه اخوانك معددين واخواتك رجالهم تزوجوا ولا وحدة طلعت من بيتها وافقي لي ولو مسيار والله لأطلقها بس 3 شهور ابغى اللي في نفسي يروح تصدقون والله حزنت على حاله المهم انتهى الموضوع وطالبته اذا تم كل يروح في سبيله . انا شوي حاارة اعرف نفسي والله مااتحمل تعبت
ورفض وبالأخير قال اجل تبين زواج كل الناس تدري عنه ووحدة تقاسمك كل شي اللي فهمته منه انو يبغى موافقتي ومارعيني بس اخاف يوصل فيه ويسويها

ممكن سؤال عفوا يعني
بس ليش ماتبغييه يتزوج خلييه يتزوج وقال لك مسيار وثلاث شهور وبيطلقها صاارحك ياقلبي
ياسلام ع الصرييح هههههههههههه
ع فكره لاتخافين ماراح يقدر يتزوج زواج استقرر لاتشيلين هم > بيفقدك بعدين ومامتو تزعل لاتنسي ولد ماما مايزعل ماما
ولو قالتلو مامتو حتى يطقك يسويها ماافي اماااااااان
قوليلو يرووح يشبع نزوتو يجررب يبغة يغيير مل طفش منك ياشيخه ههههههههههههه امزح ههههههههههههه
بس ثلاثه شهور اعتبريه مسااافر رحلة عمل يشتري مثلا نقوول تاجر طيب خلاص اتخيلي انو راح عمل اوك قلبو
وبعدها يرجعلك بيتو وزوجتو واطفالو اذا عندك اطفال منو
يعني يلعب ثلاثه شهور بس بمسمى المسيار وبعدين يشوتها ويرجع لك بس يارب يجييك نفس تستقبليه
اذا فيك غربيه فا الامر راح يكون عادي عندك يعنيي تغاري وتسوي حريقه وتشعلليلها ويطلقها ويرجع لك
والا قوليلو اذا ماتبغييه يتزوج وربي لا ارميلك اولادك كذا عندنا الغربيه تسووي في الجنوبي الغربي لكن يتزوج بالسرر
او يقعد يمووووووووت ويبدأ يعاقبها با اشكال والواان عاد مالي صلاح انا
لاتزعلي بس حبيت افيدك ^_^
ويارب يصرف نظر يااااااارب بالتوفيق قلبو

^عطرالندى^

اول شي الله يصرف زوجك عن الزواج يارب..
الاميره سنفوره معلييش كلامك يقهر ايش يتزوج ويرميها بنت ناس هذي مولعبه بتقولين هو قال كذا قال يمكن عشان يسكت مرته الاولى فالوحده لماتتصح تخاف الله وتتقيه بكلامها وتراعي مشاعر صاحبة القصه واسفه ع الجراه

اول شي الله يصرف زوجك عن الزواج يارب..
الاميره سنفوره معلييش كلامك يقهر ايش يتزوج ويرميها بنت ناس هذي مولعبه بتقولين هو قال كذا قال يمكن عشان يسكت مرته الاولى فالوحده لماتتصح تخاف الله وتتقيه بكلامها وتراعي مشاعر صاحبة القصه واسفه ع الجراه
الله يصرف قلبو ياااااااارب
بس بقولك ان الجنوبي الغربي ماهمو بنات الناس
طبعا انا ما اعمم بس الاغلب منهم
والله واحد اتزوج جنوبي غربي طبعا وتحكيني بنت اختو تقولك طلقها وعمرها 16 سنه وملك ع وحده ثانيه في نفس اليوم اللي طلق فيه الاولى
تعرفي ايش يقول البنات ياكثرهم اتزوج ع كيفي وارمي عشان بس تعرفي انهم نمط مالهم امااااااااان لو تولعي لهم يددك مايثمر فيهم
عشان كذا حتى لو انقلع اتزوج ترى ماتفقدو والله الا اذا نمطها في جنوبي عاد شئ ثااني او غربي تبغى تملكو
سوووري عطوره بس بجد انتي ماشفتي بعينك لو شوفتي كان قولتي معاكي حق سنفوره ^_^

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي كله بأمر الله..اذا له نصيب فالزواج الثاني حيتزوج ..واذا الله ماكتب له ماراح يتزوج لو له رغبه ..
انتي خليك،ع موقفك .واذا جاب سيره احكي له قصص عن المشاكل بين الزوجات .والزوج يكون مرهق ولا يستطيع حلها غير المصاريف وتعب الاطفال..ومسؤوليتهم..
وهو بعد فترة يغير رايه وينسى الفكره.هذه مجرد فكره تراود اغلب الازواج ..
الله يسخره لك وتكوني ملكة قلبه

يالوردي

اول شي زواج المسيار محرم
ابتدعوه الليبراليه والعلمانيه
بدليل فتوى الشيخ ابن باز والشيخ ابن عثيمين
عن زواج المسيار
بنسبه لزوجك لاتمزحين معه ابد في هالموضوع
وخليه يحس لوتزوج انه بيخسرك للابد
واشغلي زوجك عن التفكير بزواج
بمشروع خليه يفكر يسفركم ويمشيكم
اشغليه بي اطفالك..

ضيفة جديدة

جزاكم الله خيرا
كلامكم ريحني على ماقلتوا ابغى اشغله اتمشى معاه شوفوا لي كم اطلبه كل يوم يطلع لي بشغله شلون اسوي معاه جو هو مو معطيني فرصة
والشي الغريب اني لاحظت اذا سرت هادية معاه ومسالمة احسو يفكر بالزواج ولا طلب ينفذ حدي بس ازعل واعصب كل شي ينفذ ويقدرني كمان

disteny

تكلمى معاه انك هتجيبى له العروسه اللى عاوزها بس يقوللك مواصفات اللى يحبها
وشوفى ممكن تعملى انتى ايه منها وحاولى تطبقيها كلها ... بقدر المستطاع
والبسى فستان فرح وغيرى كل شيئ فى شكلك تماما .. لون شعرك .. لون عينك ( عدسات طبعا ) ... لونك ممكن تعملى تان وتغيرى لون جلدك شويه لو بيضاء خليكى سمراء لو يحب دة وفى كريمات تخلى لونك برونزى وماكياج مناسب له.. حاولى تعملى كل دة
والبسى فستان فرح جديد مش بتاعك اللى تزوجتى بيه طبعا وما تنسيش الباقى كمان يكون جديد يعنى مفرش السرير كمان ولو تغير شوية حاجات فى ديكور حجرة النوم ان امكن كانك عروسه جديده تماما شوفى هتعملى ايه واعمليه ( يعنى عيشى الدور )
وفاجئيه بليله دخله جديدة وزواج جديد وتغيرى معاه وكأنك زوجه جديده وكانك لا تعرفيه ولا يعرفك من قبل
جربى يمكن تنفع هذه الحيله ... ممكن يكون مبسوط معاكى وبيحبك فعلا بس حاسس بملل وفضول لكى يخوض فى تجربه جديده
هو حاسس انه فاته شيئ لأنه يرى اخواتك وازواج اخواتك متزوجزون من اخرى فيشعر انه فاته شيئ يريد ان يأخذة خليه يخوض فى هذه التجربه ولكن ...
كونى فى الشخصيه الجديده متسلطه اكتر حلوة اكتر وانانيه اكتر حتى تصله رساله انه ممكن يلاقى واحدة احلى منك بس مش ممكن تخاف عليه ولا تحبه زيك
وبعدين ابقى اسأليه حسب ما تشوفى لو الوقت مناسب بعد فترة يعنى .... تحب تعيش مع مين ؟ انا ولا مراتك الجديده
يمكن تحى ان اللى بقوله خيال شويه بس ساعات علشان توصلى للعقل مفيش مانع نتجنن شويه لو هنوصل للى احنا عاوزينه
اتمنى ان اكون افادتك
وربنا يوفقك ويهدى زوجك لك ولنا جميعا .... لا تنسينى بالدعاء

ضيفة جديدة

تكلمى معاه انك هتجيبى له العروسه اللى عاوزها بس يقوللك مواصفات اللى يحبها
وشوفى ممكن تعملى انتى ايه منها وحاولى تطبقيها كلها ... بقدر المستطاع
والبسى فستان فرح وغيرى كل شيئ فى شكلك تماما .. لون شعرك .. لون عينك ( عدسات طبعا ) ... لونك ممكن تعملى تان وتغيرى لون جلدك شويه لو بيضاء خليكى سمراء لو يحب دة وفى كريمات تخلى لونك برونزى وماكياج مناسب له.. حاولى تعملى كل دة
والبسى فستان فرح جديد مش بتاعك اللى تزوجتى بيه طبعا وما تنسيش الباقى كمان يكون جديد يعنى مفرش السرير كمان ولو تغير شوية حاجات فى ديكور حجرة النوم ان امكن كانك عروسه جديده تماما شوفى هتعملى ايه واعمليه ( يعنى عيشى الدور )
وفاجئيه بليله دخله جديدة وزواج جديد وتغيرى معاه وكأنك زوجه جديده وكانك لا تعرفيه ولا يعرفك من قبل
جربى يمكن تنفع هذه الحيله ... ممكن يكون مبسوط معاكى وبيحبك فعلا بس حاسس بملل وفضول لكى يخوض فى تجربه جديده
هو حاسس انه فاته شيئ لأنه يرى اخواتك وازواج اخواتك متزوجزون من اخرى فيشعر انه فاته شيئ يريد ان يأخذة خليه يخوض فى هذه التجربه ولكن ...
كونى فى الشخصيه الجديده متسلطه اكتر حلوة اكتر وانانيه اكتر حتى تصله رساله انه ممكن يلاقى واحدة احلى منك بس مش ممكن تخاف عليه ولا تحبه زيك
وبعدين ابقى اسأليه حسب ما تشوفى لو الوقت مناسب بعد فترة يعنى .... تحب تعيش مع مين ؟ انا ولا مراتك الجديده
يمكن تحى ان اللى بقوله خيال شويه بس ساعات علشان توصلى للعقل مفيش مانع نتجنن شويه لو هنوصل للى احنا عاوزينه
اتمنى ان اكون افادتك
وربنا يوفقك ويهدى زوجك لك ولنا جميعا .... لا تنسينى بالدعاء
يعطيك العافية فكرتك جدا رااائعة
واتمنى نوصل للي نبغاه يااارب وافكر اسويها ليلة العيد بس عسى يمدي اغير هذا كله

حبيبتي انا زوجي تزوج ومعتفس لكنه مكابر ، واللي انصحك به اول شيء وكلي امرك لله اللي كاتبه ربي يسير لكن عليك بالدعاء لانه في الحديث ما يرد القضاء الا الدعاء فادعي ربي يصرفه للي فيه الخير لك وله في الدنيا والاخرة، وأنت اشغليه بشيء مثل ما قالوا الاخوات، وابيك تجددين من نفسك غيري لوكك اصبغي قصي اشتري ملابس كيوت وسوي له مفاجأة مثل ما قالت دستني اشتري فستان وقبلها روحي الكوافير وسوي مكياج عروسة واطلبي بوفيه خاص وقوليله في مفاجأة اليوم وارجعي البيت والبسي وشغلي زفة فرح وقوليله اللي نفسك فيه حققته ولا شوفي وش اللي ينفع معه وربي يسعدكم

اول حاجة خطا منك انك تسالية عن وجهه نظرة بزواج .؟؟ كدا ريحتية لانه قال اللي بقلبة لك وايش يبغا

من وجهه نظري انت عطيتية رايك وقلتي لة انك حتزعي وحتسيبية
لا تفتفحي موضوع الزوااج معاه مر تانية
وارمي كلام من تحت لتحت من دون ماتبيني ايش قصصدك ( وصليلة انك غير عن الحرريم كلهم مو زي زواجات اخوانة والناس .... وكمان انت تعبتي معاه مايسير يجازيك بهالشي اببدداا
رجعي ذكريات زماان له بداية زواجك واضحكي معاه واتدلعي ارجعي بنت اللي قبل سبع سنين .؟؟
غييرريي لوككك _ اكشخي _غيري اثاثبيتك شيلية من الملل

اظن ان في حاجة بنفس زوجك مو الزواج في حاجة فيك مضايقتة ممكن .... فكري وشوفي .؟؟

وبنهاية اظن انك مكبرة الموضوع زوجك في حاجة بنفسة غير الزواج ممكن يبغ يوصلك حاجة ومو قادر انتبهي لكلامة وتفكيرة وافهمي .؟؟

ضيفة جديدة

اول حاجة خطا منك انك تسالية عن وجهه نظرة بزواج .؟؟ كدا ريحتية لانه قال اللي بقلبة لك وايش يبغا من وجهه نظري انت عطيتية رايك وقلتي لة انك حتزعي وحتسيبية لا تفتفحي موضوع الزوااج معاه مر تانية وارمي كلام من تحت لتحت من دون ماتبيني ايش قصصدك ( وصليلة انك غير عن الحرريم كلهم مو زي زواجات اخوانة والناس .... وكمان انت تعبتي معاه مايسير يجازيك بهالشي اببدداا رجعي ذكريات زماان له بداية زواجك واضحكي معاه واتدلعي ارجعي بنت اللي قبل سبع سنين .؟؟ غييرريي لوككك _ اكشخي _غيري اثاثبيتك شيلية من الملل اظن ان في حاجة بنفس زوجك مو الزواج في حاجة فيك مضايقتة ممكن .... فكري وشوفي .؟؟ وبنهاية اظن انك مكبرة الموضوع زوجك في حاجة بنفسة غير الزواج ممكن يبغ يوصلك حاجة ومو قادر انتبهي لكلامة وتفكيرة وافهمي .؟؟
كلامك درر واتوقع وقعتي على الجرح لكن اش هو اللي مضايقه ماادري وكيف اعرف
ثاني شي اتمنى اغير الأثاث لكن يسوف كل شوي بعدين مو معطيني مجال
وله يومين ينام عند اولاده يقول ماارتاح في الغرفة امورنا مي على بعض انا افقده شوي شوي

disteny

ربنا يوفقك اعملى بس اللى قلنا عليه والعيد مناسبه كويسه بس حاولى ترتبى كل شيئ كويس حتى الأولاد لو ممكن يباتوا اليوم ده عند حد من اقاربك .. رتبيها مع اختك .... مامتك ....
ربنا يسهلك ولنا الحال
فكرى كويس ايه اللى ممكن يكون مضايقه منك ... بس ما تتعبى نفسك يمكن هو يقولك من نفسه بعد ليله الدخله ... هههههه

omraid

اختي كم عندك اولااد
عموما الجنوبي لايمكن يتزوج لو مرتاح مع حرمته
بعكس الشمالي اللي يعدد حتى لو مرتاح

كلامك درر واتوقع وقعتي على الجرح لكن اش هو اللي مضايقه ماادري وكيف اعرف
ثاني شي اتمنى اغير الأثاث لكن يسوف كل شوي بعدين مو معطيني مجال
وله يومين ينام عند اولاده يقول ماارتاح في الغرفة امورنا مي على بعض انا افقده شوي شوي

خيتي ضيفة جديدة كدا واضح في حاجة مضايقتة منك
اممممم ممكن ( بكلامك مرة جرحتييية او منيتي عليية بحاجة )
زوجك احسة مكسسسور من حاجة بس ايش هيا .؟؟
اهلك ايش موقفهم منة بعد السجن وقبلة .؟؟
انت قد عايرتية بانك صبرتي علية باسلوب مستفز .؟؟
كيف وضعة مع اصحابة قبل وبعد السجن .؟
وكيف وضعكم بالجماع بتستمتعو .؟

انا برائي تبعدي فترة عن زوجك فكريا وعقلبا ترتبي افكارك وتراقبية بصمت لا تكثري احتكاك معاه خليك رسمية >> وطريقتة بنومة مع اولادة بيحاول يكسسر خاطرك وتحني علية انتبهي
ابدئي مع نفسك تدلعي واكشخي لنفسك مو لة اجلسي معاه بس انت مع نفسك ع الجوال او تلعبي مع الاولاد اتدلعي بكلامك وخليكي معاههم متل الطفلة (( دا اسلوب امي مع اخواني )) > الرجل بيحن ادا شاف زوجتة بتحب وتحن ع اولادة
ماااعععليك فية لو موجود كلمك ردي ع قد الكلام
ارجعي لربك اقري قران _ اكثري من الاستغفار والدعاء _
بختصار رتبيي حياتك وعيدي ترتيب اولوياتك بعيد عن زوجكك _خلي زوجك مع حالة فترة يرتب افكارة
وحاولي تغيري من شخصيتك شوي ( ثقي بنفسسك اككثر _ ثقي بامكانياتك )

>> اظن والله اعلم انك تتصرفي معاه بداعي الشفقة وزوجك حس عليك ( اقتراح يساعدك حتى تلاقي المشكلة )

عندي فكرة بسيطة لك > اددا زوجك مو راضي يجدد الاثاث ممكن انت تفاجئية وتجيبي حاجات بسيطة وتغيري الاثاث ححببة حببة من دون مايحس ان انت عملت هالشي بدالة _ كمان انقلي اثاث غرفة الجلسة لغرفة الحريم وكدا .....

Esc

من رايي اشغليه اشغليييييييه , وعطيه ايحاء ان المعددين مو مرتاحين , طبعا مو عن طريقك عن طريق اي احد غيرك بس كيف ما ادري
وحاااااااااااااولي تعلقينه فيك تخلينه يخاف عليك من الهوا الطاير ويخااااف يجرحك بكلمه , واستخدمي الدموع والتمسكن والدهاء , حاولي تخدعينه وتكونين داهيه معه
ابدا لا تصيرين صريحه وواضحه , الجنوبيين يحبون اللي تخدعهم وتبين لهم الطيبه والمسكنه وهي العكس
وبخصوص نومته عند اولاده نااااامي معه لا تخليييينه , روحي له ونامي بحضنه وابكي عنده قولي اشتقت لك فضت الغرفه علي بدونك واببببببببكي وبيني له ان الشوق مقطعك ومو قادره تدخلين غرفتك وتنامين بدونه

واهم شي اكشخي الجنوبي الغربي بالذااااات تأثر فيه الكشخة والايحاءات , دائما اوحي له بانك اجمل النساء واكشخهم
لما ترجعين من طبيبة جلدية مثلا قولي انفجعت لما شافت بشرتي وشافت عمري تحسبني اصغر ب10 سنوات
دائما قولي له انا اليوم اعتنيت بجسمي وحطيت ماسكات واخذت شاور , والشاور جل حقي ريحته تجنننننن وانا ريحة جسمي حلوه من خلقه ولما تشترين شي جديد وخاصة الشوزات الكيوت خليه يشوفها
بيني قدامه انك دلووووووعه وجميييييله وكشخه , وريحتك وريحة شعرك وملابسك وكل شي فيك لازم كل شييي فيك ريحته حلووووه مو ريحة نظافة لالا عطور
حطي بين ملابسك الاكياس اللي فيها روائح , تعطري ببودي سبراي لما تخلصين شاور وعطري المنطقة الحساسه من فوق بس بالمسك وعطري شعرك بعد

بيني له دائما انه لا يمكن يلقى وحده تحبه مثلك , وانك تحبينه اكثر حتى من اولادك (بالكلام والتمثيل) , بيني له ان الكل يحسده عليك
قولي له ان صديقاتك واخواتك يقولون لك مافيه وحده مهتمه بزوجها وتحبه مثلك ( طبعا مو بالكلام لا قولي موقف صار وانهم قالوا لك كذا)
بيني له دائما انك بحاجته وماتستغنين عنه , وعوديه انك ماتنامين الا بحضنه وعلى ريحته , حسسيه انك اميرته ومايلقى مثلك وعلقيييييه فيييييك الجنوبي الغربي لا تعلق فيك وحبك بيصير لك زي ابطال الافلام ! وبيفضلك حتى على اممممممه واولاده

ضيفة جديدة

خيتي ضيفة جديدة كدا واضح في حاجة مضايقتة منك
اممممم ممكن ( بكلامك مرة جرحتييية او منيتي عليية بحاجة )
زوجك احسة مكسسسور من حاجة بس ايش هيا .؟؟
اهلك ايش موقفهم منة بعد السجن وقبلة .؟؟
انت قد عايرتية بانك صبرتي علية باسلوب مستفز .؟؟
كيف وضعة مع اصحابة قبل وبعد السجن .؟
وكيف وضعكم بالجماع بتستمتعو .؟

انا برائي تبعدي فترة عن زوجك فكريا وعقلبا ترتبي افكارك وتراقبية بصمت لا تكثري احتكاك معاه خليك رسمية >> وطريقتة بنومة مع اولادة بيحاول يكسسر خاطرك وتحني علية انتبهي
ابدئي مع نفسك تدلعي واكشخي لنفسك مو لة اجلسي معاه بس انت مع نفسك ع الجوال او تلعبي مع الاولاد اتدلعي بكلامك وخليكي معاههم متل الطفلة (( دا اسلوب امي مع اخواني )) > الرجل بيحن ادا شاف زوجتة بتحب وتحن ع اولادة
ماااعععليك فية لو موجود كلمك ردي ع قد الكلام
ارجعي لربك اقري قران _ اكثري من الاستغفار والدعاء _
بختصار رتبيي حياتك وعيدي ترتيب اولوياتك بعيد عن زوجكك _خلي زوجك مع حالة فترة يرتب افكارة
وحاولي تغيري من شخصيتك شوي ( ثقي بنفسسك اككثر _ ثقي بامكانياتك )

>> اظن والله اعلم انك تتصرفي معاه بداعي الشفقة وزوجك حس عليك ( اقتراح يساعدك حتى تلاقي المشكلة )

عندي فكرة بسيطة لك > اددا زوجك مو راضي يجدد الاثاث ممكن انت تفاجئية وتجيبي حاجات بسيطة وتغيري الاثاث ححببة حببة من دون مايحس ان انت عملت هالشي بدالة _ كمان انقلي اثاث غرفة الجلسة لغرفة الحريم وكدا .....
مشكورة حبيبتي ابدا زوجي رحبت فيه واهلي كمان رحبوا فيه وماشاء الله عنده اصحاب طيبين
وانا والله كل اللي قلتوا عليه اطبقه بالطبيعة لكننن مااذري اش السبب حتى سجنته ماجبت لها سيرة

ضيفة جديدة

كلكم اتفقتوا انوا في شي مضايقه مني والله ماأعرف

وللعلم هو من اول ماخرج يعني قبل لا يوصل البيت قال لي رغبته وصارحني بشرط ماازعل طبعا مازعلت لكن طلبته اني انسحب من حياته

زوجي ينام في غرفتي وهو معاه خفقان في القلب لما يجيه يقلق ماينام المهم من القلق اللي هو فيه صار يكره الغرفة وينام عند عياله ويطلب منهم يعملوا مساج حتى ينام

ولما يسير عادي ينام بغرفتي عادي

ولما تقولوا انشغل عنه هو اكثر وقته على الواتس ومقاطع الفيديو والقضايا السياسية

اذا انشغل اشغل نفسي كمان في الجوال مرة قلتله فلان مايسير الشي اذا زاد عن حده موكويس قال حتى انت معاك جوالك وانا من فين ولا يجي ربع الوقت اللي يمسكه

أعلى