مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

ضيفة جديدة

ممكن حبيبتي اش معنى الجنوبي الغربي والغربي الجنوبي ؟؟؟

ضيفة جديدة

السلام عليكم
المعذرة على الأسلوب خواتي اريد الإستشارة نفسيتي متلخبطة وتعبانة
زوجي جنوبي غربي ملتزم وامام سابقا جدا متسامح وحتى لما نتزاعل هو اللي يحل المشكلة ويراضيني وأنا شمالية غربية من اول ايام زوجنا يمزح على زواج الثانية كنت اعتبره مزح لأن طبعه مزوحي وفرفوشي جدا جدا كنت ازعل وبنفس الوقت اعتبره مجرد مزح
زوجي يعجبه ذوقي وجسمي و طبخي ويتباها فيه عند أهله لكن هذا امر الله وهذي السنة ربي رزقني بوظيفة مرموقة ولله الحمد
بعد 7 سنوات زواج انسجن 4 سنوات في قضية ارهابية هو برئ منها والله ماتركته وكنت ازوره خاص والجميع مبهور بوفائي له واخلاصي وحتى هو يمدحني ويقول ماأنسى وقفتك
المهم انااحبه ويقول لي انه يحبني اول ماخرج صارحني انه يتمنى الزواج ويقول في نفسي شوووق لزواج وودي اكسر اللي في نفسي طبعا زعلت وطلبته يسكني شقة قريب اهلي وكل يروح بطريقه
تنكد وقال خلاص لا تزيدين علي انا شلت الفكرة لكن ياأخواتي ماتدرون كيف أنا موقصرة من ناحية الجنس والحركات ومبسووط معايه ولله الحمد لكككن ماتدرون كيف اذا جات سيرة الزواج كيف يتفاعل
وكأنه يغبط اللي يتزوج احسه مكبوت خايف ردة فعلي ويتمنى يتزوج المهم البارح جات مناسبة وطلبته يتكلم عن وجهة نظره قال ابغى اكسر نفسي ياعمري ولا ودي اخسرك ليه اخوانك معددين واخواتك رجالهم تزوجوا ولا وحدة طلعت من بيتها وافقي لي ولو مسيار والله لأطلقها بس 3 شهور ابغى اللي في نفسي يروح تصدقون والله حزنت على حاله المهم انتهى الموضوع وطالبته اذا تم كل يروح في سبيله . انا شوي حاارة اعرف نفسي والله مااتحمل تعبت
ورفض وبالأخير قال اجل تبين زواج كل الناس تدري عنه ووحدة تقاسمك كل شي اللي فهمته منه انو يبغى موافقتي ومارعيني بس اخاف يوصل فيه ويسويها

حنونة،،

يمكن احس انه يبغى يغير او يبغى اهتمام أكثر اهتمي في شكلك ولبسك وحبي أكثر سوي عشاء او حفلة في العيد غير روتين البيت غير ديكور البيت غير غرفة النوم يعني غيري روتين حياتك في البيت يعني اذا تأكلوا على الأرض اشتري طاولة طعام وحطي لمساتك فيها تلقيها في النت مكان المعيشة غيري حركي الأثاث من مكانه وكذه وأكيد رح يغير رأيه
الله يصرف عنه فكرت الزواج نهائيا وانتي خليك قويه وعلى رأيك اذا تبغى غيري كله واحد يروح في حاله

يمكن احس انه يبغى يغير او يبغى اهتمام أكثر اهتمي في شكلك ولبسك وحبي أكثر سوي عشاء او حفلة في العيد غير روتين البيت غير ديكور البيت غير غرفة النوم يعني غيري روتين حياتك في البيت يعني اذا تأكلوا على الأرض اشتري طاولة طعام وحطي لمساتك فيها تلقيها في النت مكان المعيشة غيري حركي الأثاث من مكانه وكذه وأكيد رح يغير رأيه
الله يصرف عنه فكرت الزواج نهائيا وانتي خليك قويه وعلى رأيك اذا تبغى غيري كله واحد يروح في حاله
وربي ياحنونه الجنوبي الغربي والله مايستااااااهل وربي انا عايشه وضع المسكينات
وحده وربي انا بنفسي دخلت بيتها ايش مغيره وربي جووو عااامله انا عجبني وقعده اقول في نفسي
مستحيل اسوي كذا معلييش لو يموووت يحمد ربو اصلا لو عبررت شويتين
المههههم ادميييه وربي طيييييييبه عسسسل معاااااااه صح هيه جنووبيه غربيه او الغربيه اكثر المههم زي بعض
بس عارفه ايش تقول تقول وربي فلان مافي ذرة روماانسيه والا يعبر الحركات هاذي بس هيه قاعده تتخيل اشياء وتعملها
وترضي نفسها لدرجة لاقوة الا بالله حاطه قلوب حمرا واحد حياتي وعمري الثاني وقلبي الثالث وكبيره
وتصميم البيت ع ذوقو يعني الالوان اللي يحبها وتكررم اهلو وربي لكن مايستاااااااااااااهل بخييييييييييييييل لاتقولي فلوووووس
وحتى الحاجه هذيك دايم هيه تبادر ويجرحها وربي على ايييه والله ينقلع
لدرجة جاتها فكرة الطلاق منو ايش بااقي تبغي يعملو حريمهم بالله فكينا منهم وربي حجراااااااان لو يصير مخلوق فضاائي
ماافي تغييير والا تبديل الذكيه والله تعاملو زيو بالضبط
الرجال اللي يستاهل معروف مييين اما الجنوبي الغربي يموووت احسسن
بخيييييييييييييييييييييييييييييييييييل يالطيييييييييييف عسخاه يموت وسط فلوسو كااااااارهتو مررررررررره وكارهه كل جنوبي غربي في الدنيا
عساهم الماااااااااحي اللي يمحيهم من الدنيا > على قول شغالتنا زي حررمه صااااااادقه والله وربي يصبر حريمهم الله لايبلاااااااني ياحي ياقيوم
وقال اييه يعصب وينجرح من الكلام احسن انو حساااااس عشان تقطعيييه براحتك اصلا مافي غير كذا كلام على الرأس ويعووووووور

omraid

الاميره سنفوره ليش تحبي التشااؤم
يااختي لما اقرأ ردودك والله اني انننزعج من سلبيتك وتشائمك
هذا انا اللي بعيده عنك فكيف بللي عايشين معك
لاتزعلي مني
اقرئي في جوجل كيف تكوني شخصيه ايجاابيه
وكيف تطوري شخصيتك
ضيفه جديده في اختلافات بسيطه بين الجنوبي الغربي
والغربي الجنوبي
بس اعتقد ان الغربي الجنوبي متعب اكثر من الجنوبي الغربي

حنونة،،

منجد الأميرة السنفورة مره ردودك فيها تشاؤم وترى تأثر على النفسية
بصراحه الجنوبي الغربي مافي أحسن منه كفايه الحنان والطيبة الي فيهم وأحس انتي تبالغي كثيررررررررررررر
بصراحه أسلوبك تحطيم ياليت مره ثانيه تقولي شي حلو او مقبول بلاش تجريح

منجد الأميرة السنفورة مره ردودك فيها تشاؤم وترى تأثر على النفسية
بصراحه الجنوبي الغربي مافي أحسن منه كفايه الحنان والطيبة الي فيهم وأحس انتي تبالغي كثيررررررررررررر
بصراحه أسلوبك تحطيم ياليت مره ثانيه تقولي شي حلو او مقبول بلاش تجريح
اي طييبه واي حنااااااااان تكفييين بالله
لا اشتهى صاار حنون وطييب والا انذل منو مااااااااافي
وربي صرت ادعي دعوه حلوه لهم الله يعطي الجنوبي الغربي زيو نفس نمطو:17::17:
والجنوبيه الغربيه نفس نمطها :18:
انا ما احطم انا اقول الحقيقه ياقلبي :26: مررره عاجبك الله يبارك لك فيييه
ويبارك لحريمهم فييهم

الاميره سنفوره ليش تحبي التشااؤم
يااختي لما اقرأ ردودك والله اني انننزعج من سلبيتك وتشائمك
هذا انا اللي بعيده عنك فكيف بللي عايشين معك
لاتزعلي مني
اقرئي في جوجل كيف تكوني شخصيه ايجاابيه
وكيف تطوري شخصيتك
ضيفه جديده في اختلافات بسيطه بين الجنوبي الغربي
والغربي الجنوبي
بس اعتقد ان الغربي الجنوبي متعب اكثر من الجنوبي الغربي
مايستاهل الجنوبي الغربي اكون ايجاابيه معاه وعمري ماراح اكووون
ماحبيتهم والحمدلله ان ماالي احتكاك فييهم كثيييييييير بفضل الله
ام رايد بالعافيه علييييييييكم :37: اللي انزعجتو عشاااانهم
انا قلت اللي انا بشوفو بعيني وبلمسو الله يعيييييين الحريم بس ويبارك لك فيييه :32:

حنونة،،

الأميرة سنفورة المصيبة زوجك مو جنوبي غربي بس أحسك مررررررره مهتم بزيادة فيهم !!!!!!!
وبعدين يمكن قريباتك يبالغوا

الأميرة سنفورة المصيبة زوجك مو جنوبي غربي بس أحسك مررررررره مهتم بزيادة فيهم !!!!!!!
وبعدين يمكن قريباتك يبالغوا

انا مهتمه فييييييهم ههههههههههههههههههههههه ليه ميين الجنوبي الغربي :26: غلقو الانماط بس كذا اعلق عليييهم
مع قريباتي فدييييييتهم >> وطنيييييييه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اواسيهم :17:
بس يحزنوووووووووووني اللي قااااعدين يشتكو يالطيييييييييييييف الطف بحااااااااااالهم
بس تدري عااادي يحبونهم زيك
بالعاااااااااافيه عليييكم جوجو يخلييييييييه لكم يااااااااااااااارب
لا الحمدلله بسم الله عليا شرقي الحمد لله شروووووووووووق فديتو :5:

^عطرالندى^

الاميره سنفوره فعلاكلام البنات صحيح الله يهديك بس ..وحده تسال وش الفرق تقولينلها كلللهم زبايل احترمي الحرمه ع الاقل استغفرالله شكل حياتك تعييييسه عشان مذا تعكسين شعورك للبنات اسسسسسسفه بس صراحه انتي زودتيهاردي بدعوه اوكلمه محترمه

الاميره سنفوره فعلاكلام البنات صحيح الله يهديك بس ..وحده تسال وش الفرق تقولينلها كلللهم زبايل احترمي الحرمه ع الاقل استغفرالله شكل حياتك تعييييسه عشان مذا تعكسين شعورك للبنات اسسسسسسفه بس صراحه انتي زودتيهاردي بدعوه اوكلمه محترمه
سوووووري عطر الندى زعلتو بجد انا اعتذر بس انا قولت الحقيقه لاتزعلو
انا حياتي تعيييسه ههههههههههههههههه لا الحمدلله مو جنوبي غربي تبعي فا ان شاء الله اكون تمام :3:
الله يوووووووفقكم ياااااااااارب ويسعدكم والجنوبي الغربي احسسن نمط ماعليكم فيا وجهة نظري عاادي اتقبلوها
صح ممكن تزعلو عشان ازواجكم بس سوووري :37:

^عطرالندى^

للمعلوميه زوجي موجنوبي شمالي ،،والبنات الي هناازواجهم جنوبين بالعكس احسنلهم بامور اكثرمن الشمالي

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
وحشتوووووووووووووووووووووووووووووووووني وابشركم ولدت ومعي ولد الحمدلله وانتم شخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

um ali81

حمد الله على سلامتك ومبارك ما اجاكي يتربى بعزكم حبيبتي انا كمان ولدت من شهر وجبت بنوته

اشتقنالك والله نورتي المنتدى يا غالية

صمت وخجل

حمد الله على سلامتك ومبارك ما اجاكي يتربى بعزكم حبيبتي انا كمان ولدت من شهر وجبت بنوته

اشتقنالك والله نورتي المنتدى يا غالية
الله يسلمك يعني ولدتي قبلي ب5 ايام ربي يرزقك برها ويجعلها من الذريه الصالحه وتستاهلي السلامه

قسط

ضيفة جديدة مادام زوجك ملتزم قولي له اعراض بنات الناس مو لعبه تتزوجها ثلاث شهور ثم تطلقها وحرام الزواج المشروط او المحدد الامد حرام مادري كيف عقليات الرجال المفروض الرجال اذا ماكان قد المسؤولية لايتزوج ويبتلي بنات الناس ويدمر حياتها بعد ماينزل العقده اللي بنفسه قولي له الرضى بالقسمه والنصيب احسن لك من تدمير مستقبل انسانه كم شهر تلعب فيها ثم تتركها حرام كذا اللعب باعراض بنات المسلمين
واذا اصر على الزواج خليه يتزوج مسيار احسن لك واحسن من الزواج من انثى او فتاة ثم يكسر قلبها ويتركها بلا ذنب سوى ان عقدته انفكت خلاص

صمت وخجل

بنات ماراح اتمكن من مراجعه مافاتني واي استشارة ضروريه تجيني عالخاص

@فلوتات@

مساؤكم عطر

أنا زوجي جنوبي غربي ، يقههههر مايهمه الا نفسه واصحابه
عند أصحابه ينسى ان عنده زوجه

ياعمري انتي عندنا وعندك خير زوجي نفس الشي اذا فيه جمعه لأصدقاءه ينسى نفسه الله يهديه

اتمنى اعرف كيف اخليه يتحمل المسئولية العملية والمادية بدون مايتأفف ويحس انها ثقيله عليه
انا شماليه وحاره مااتحمل البرود ولا التأجيل
اتمنى اتعلم كيف اقدر اتعايش مع صفاته واشجعه انه يتغير لاني مؤمنه ان كل انسان بنمطه ممكن يتغير للافضل
لكن نحتاج لإن نتكاتف مع بعضنا ونرشد بعض لأفضل الاستراتيجيات والتجارب للتعامل معهم وتطويرهم للافضل
ومن تجربتي لاحظت انه ممكن يتغير اذا (حبك وارتاحلك) وقللتي من انتقاده ولومه ، يحب المدح والاطراء كثير ويتحمس ويعجب بنفسه اذا شد همته وانجز المهام اللي عليه .
النقطه المهمه انه اذا ربطي اعجابك فيه وحبك له (بانجازه وعمله ) وان هذا الشي اللي يحسسك برجولته لاحظت انه يهتم اكثر ،،

أعلى