مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحمد لله !! باركووووووووووولي راح اصير أم!

حب زوجي

reem26 الله يبارك فيج و يخليج يالغلا :bigsmile:

ميتوم .. مشكوورة حبيبتي عالمرور و بديت اخذه من يومين الدكتورة قالتلي :icon30:

بنت الدرر .. اما انتي حبييييبتي و الله ردج فرح قلبي .. يا عمري والله مشكووورة و ما قصرتي خليتج تحاتييييين معاي ... الله يخليلج بنوووتج يا رب و يخليج لها .. :in_love:

أم مارية

الف مبروك اختي ...

بس نصيحه لا تخبري احد بحملك إلا المقربين .. لين ما تستويين بالشهر الرابع و لا الخاامس..

والله يتمم عليج .. و يرزقج بالذرية الصالحه .. يا رب ..

و لا تنسين .. بالدعااء..

حب زوجي

ام مارية .. مشكووورة حبييبتي على المرور و الله يبارك فيج .. انزين و عادي اذا ما قتلهم لي الرابع او الخامس؟ يعني انا بغربة و صديقاتي معاي و احس راح يعرفون و اذا ما قتلهم يمكن يزعلوون :crazy: انا زوجي قاعد يقوللي نفس الشي ان ما اقول حق احد الحين .. بس مادري و الله ..:in_love:

غاااااية

ألف مبرووووووووووووووووووووك يالغالية
والله يتمم لك على خير
هالله هالله بعمرج ولاتنسين تأكلين الأكل المفيد مثل الخضروات والفواكة وأشربي حليب وعصاير فريش

وأكثري من الإستغفاااااااااااااار والله يثبت حملج وتولدين بالسلامة

ولاتشيلين هم ولاتمين خايفة توكلي على الله الكريم السميع العليم

حب زوجي

هبةالسلفية --> مشكووورة هبة حبيبتي و الله يبارك فيج .. و ان شاء الله ما انسى الدعاء و الاستغفار طبعا .. ما قصرتي :icon30:

غاااااية --- حبيييبتي غاية اسعدني مروورج :blushing: الله يبارك فيج و يثبت حملي و حملج .. انتي شلونج مع الحمل وين وصلتي؟ و تصدقين صايرة ما اشتهي آكل وايد اكلي وايد قل عن اول حتى زوجي غصب يوكلني يقول اذا مو عشانج عشان البيبي :cupidarrow: .. مشكوووورة حبيبتي

و ادعووووولي حق امتحاناتي

منال الحب

مبروك اختي الله يتمم لك على خير ولاتنسين اتحصنين عمرك من الحسد والعين

حب زوجي

ثانكيووووو فوشية حبيبتي .. و اكيد لازم القرآان و المعوذااات كل يوم :)

امل الحياة

مبروووووك الف مبررروك عزيزتي ...
الله يحفظه لج ويتمم لج حملج على خير ...
اهتمي بنفسيتج زين ..ابتعدي عن الحزن والزعل ترى الهرمونااات تلعب لعبتها مع الحمل اي شي تااافه يبكيج ..عشان جذي انصحج ترفهين عن نفسج وتونسين الجنين اللي ببطنج ..وغيره حاسبي ابتعدي عن الاكل الحااار والبهاااراات لانها تزيد الحرقااان والغثيااان ..ولاتشربين اعشاب مثل الزعتر والدارسين والبابونج اشياا حارة عالجنين خطر تشربينهم مع الحمل ..واناسمعت بعد ان الاناناس في بداية الحمل مب زين حار عالبيبي...والله يوفقج عيني

حب زوجي

مبروووووك الف مبررروك عزيزتي ...
الله يحفظه لج ويتمم لج حملج على خير ...
اهتمي بنفسيتج زين ..ابتعدي عن الحزن والزعل ترى الهرمونااات تلعب لعبتها مع الحمل اي شي تااافه يبكيج ..عشان جذي انصحج ترفهين عن نفسج وتونسين الجنين اللي ببطنج ..وغيره حاسبي ابتعدي عن الاكل الحااار والبهاااراات لانها تزيد الحرقااان والغثيااان ..ولاتشربين اعشاب مثل الزعتر والدارسين والبابونج اشياا حارة عالجنين خطر تشربينهم مع الحمل ..واناسمعت بعد ان الاناناس في بداية الحمل مب زين حار عالبيبي...والله يوفقج عيني
حبيييبتي و الله .. الله يبارك فيج و يخليج يا رب .. مشكووورة على النصايح الحلوة و صح ملاحظة ان بسرعه على اقل شي ببجي من الدراسة و الضغط و جذي .. و الحين وقت توتر اول ما اخلص امتحانات ان شاء الله راح ارفه عن نفسي عدل و اونس الجنين نفس ما قلتي :clap:
و اللوعه بدت تأذيني بس بدون ترجيع ليلحييين ,, و اي سمعت عن الاكل الحار ان مو زين و هم عن الاناناس ...
الله لا يحرمني من نصايحكم الحلوة يا رب .. مشكوووووووووورة :icon30:

some1

ألف مبروووك أختي :cupidarrow:

والله يثبتة ويكون مولود خير لكم

smartmoon

ألف ألف مبرووووك يالغالية عالحمل، الله يثبته لج ويتمم حملج على خير..
وأنا مثلج بعد أمس عرفت إني حامل وفرحتي لا توصف ولا أقول إلا: الحمد والشكر لله رب العالمين

حب زوجي

some1 .. تسلميييين حياتي و الله يرزقج بتووووم بنية و صبي ياااااا رب :shiny:

@الراسيه@ .. مشكوووورة يالغلا الله يبارك فيج و يسمع منج و اشيلة بايدي و اشوفه بعيوني :tears:

smartmoon .. حبييبتي الله يبارك فيج و يسهل عليج و عليي و على جميع الحمل يااا رب .. مشكوورة حبيبتي و الله يتمم عليج و دوم يا رب فرحانه

المغربية .. شكرااااااااااا حبيبتي و الله يبارك فيج و يرزقج اللي تبينه يا رب

ام مؤذن ... الله يبارك فيح يالغالية و حياج بالمنتدى و يسعدني ان موضوعي اول موضوع تشاركين فيه :bleh:

سمرلاند

الف الف الف الف الف الف الف الف

مبروووووووووووووووووووووووووووك ياحلوة

الله ينقلج اياه بالعافية يا رب

ويا الله دام حامل لازم تكشخين بتوقيع الحمل

وتنضمين لشات الحوامل او شات البنت والولد نعمه :)

ايمانة

الف الف مبروك حبيبتي والفال حق كل من يتمني ادعوا بعد بنات حق صديقتي العزيزة تبي تحمل الله يرزقها

حب زوجي

سمرلاند ... الله يبااااااااااااارك فيج و يخليج يالغالية :cupidarrow: تسلمييييييييييين يا عسل
و انا كاشخه بالتوقيع من اول ما عرفت هههههه بس اهوا مو كل مرة يطلع :nosweat:

ايمانة ... الله يبارك فيج حبيبتي و تسلميييين و يا رب صديقتج تحمل و يكون خير لها

أعلى