مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

متى يعدد الشرقي؟؟؟؟؟؟؟؟

ياقمر لاتقلقي نفسك....

مابينكم علاقه قبل ولانزوه....القصه فيه سبب نقص في العلاقه الحميميه او اهمال عاطفي

هو تزوجك يبسطك ويبسط نفسه ويهدا ويرتاح معك وبوجودك ....

عيشي حياتك ابسطي نفسك و ابسطي زوجك وحبيه وخليه يعشق هواك
فعلاكلام جميل
بس ليش لازم سبب القضاءوالقدر والقسمه والنصيب الاساس
وسبحان الله الانسان مسير بحياته وليس مخير

فعلاكلام جميل
بس ليش لازم سبب القضاءوالقدر والقسمه والنصيب الاساس
وسبحان الله الانسان مسير بحياته وليس مخير
رائعه ردودكم إخوتي فعلا كنت راح ارد بكلام قريب لما كتبتموه وحابة أنبهك على نقطة ترى الشمالي والشرقي قمة بالعدل في التعدد عيشي ياغاليتي حياتك لاتشغلي تفكيرك ببيته وأولاده فهم لآيعنونك شي فقط زوجك من يخصه أمرهم.
استمتعي معه فأنتي الراحة والسكون بالنسبة له وبيته الأول حق وواجب عليه لايريدك ان تتحدثي او تستفسري لانه بمجرد وجوده عندك يريد ان ينسى التزماته وواجباته هناك ويستمتع بك ومعك أرجو ان تكون وصلت الفكرة.

الشرقي مايتزوج نزوه الشرقي انسان يعششق الاستقرار
النزوه خليها للجنوبي الغربي
واللي سمعتو من كثيررررر وسألت ان الشرقي مايطلقك لو ايش صاااار مايفرط فيكي والا في عيالو يصلح حالو مع زوجاتو > مو بزره هوا طفل لا عاقل ع فكره
خلي النزوات للجنوبي الغربي اللي من اولها يقولك ما ابغى اطفال ويحدد سنه :26: > عشان يشبع ويطلق ويمكن قبل يطلق
ولو وصلت لسنتين يوصلها بالله هاذا ادمي تثقي فيه مستحييييل والا تحسي بالامان معاه وتكرهييييه > انسي راااحه معاه فرحه ماافي استقرار ماافي
ممكن تستقر معاه الجنوبيه الغربيه نفس جووووووه :14:
وازيدك من الشعر بيت الجنوبي الغربي يبغى مسياااااااار مايبغى يتحمل مسؤوليه بالاصح متعه بس وزوجتو الاولى لاتعرف يمووووت ع طوول يقولك مع السلااااامه
> اي راحه وامان واستقرار معااااه انا عني لو يدفع الجنوبي الغربي دم قلبو اقولو ما ابغاك حتى لو قال بسوي لك واوعدك اقولو كذااااااااب ما اصدقك ما اثق فيك صورتو عندي صارت سوداااااا
اما الشرقي انا عشت معاااااااااه وربي رجااااااااااااااااال لاتخافي قلبو ماعندو شغل البزوره الطايشين الجنوبيين الغربيين الله لايبلانا حتى الملكه تطوول والزواج شوفي متى والمهر بالقطاره
واذا استعجل الجنوبي الغربي خافي منو اكثر من جد ماتحسي با امااااااان معاااااااه ورب البيت يااااااارب حرمهم عليا حرمة مكه ع ............ في قلبي الدعوه يكفي
ونصيحه لاتخافي من الشرقي وربي استقرار ويفتح بيت وليكي ليله ولها ليله وحريص يخلف منك مو يتشررررط عليكي ويحدد لا قلبو يبغى يستقر انسان صادق جدي واذا ع المشاكل
مافي بيت مايخلو منها لو وحده في مشاكل واحيانا اربعه ومرتاح ع حسب الزوج والزوجه وعقليتهم لاتخاااااااااااافي مرررررررره شرقي عسوووووول
اجل لو جاكي ثعلووب > جنوبي غربي ايش تعملي احمدي ربك انو فيه شررررررررقيه ترى وفي ويوعد ويوفي مو مراااااوغ
انا اضمن لك الشرقي وربي يزننننننننننننننننننننننننن

princessenouna

ما شاء الله عليكن.ردودكن جميلة و كلها حكم.يارب ما يحرمني منكوا و لا من نصايحكوا

أعلى