مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف اعرف اني عذراء

Paris Hilton

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ..

خواتي في الله ..

عندي هوس اني لست بكرا .. كيف اعرف اني مازلت عذراء و ماهو الشي الذي يدل على ذالك .. لان الشيطان اخزاه الله اغواني بالعاده السريه و لكن لم ادخل اصبعي

ارجوا المساعده ..؟؟؟

نرجسية AD

اممم محد يقدر يقولج اذا انتي عذرا او لا الا طبيبة نسائية
روحي شيكي عندها لان صعب تكشفين على نفسج خوفا من انج تضرين عمرج

شيخـ الزينات ـة

مشرفة قسم الاناقه
حبيبتي كل بنت يجيها فتره تخاااااااااااف ومايكون همها الا هالنقطه لكن اطمنك الفتح يحتاج لشيء كبيره وقوي ومو شيء بسهوله جدا ينفتح بعض الحريم يقعدون ايام لين يدخل العضو الذكري كامل تطمني ولا تحاولي تسوي اخطاء ثاني

آمٍ نوآف

لا تفكرين حبيبتي وأجد في هالامور

وان شالله مايكون الا كل خير

وروحي اكشفي وطمني نفسك

الله يسعدك

غلطت بحقي

دام انه مادخل فيج شي صلب فانتي عذراااااااااااء
^.^
وابتعدي عن هالعاده السيئه
الله يستر عليج وعلي وع جميع بنات المسلمين

Ms.RoZa

هوس يراود كل بنت لم تتزوج , افكارك عاديه جدآ
فقط ابتعدي عن العاده الممقوته لتتجني عواقبها الوخيمه لما بعد الزواج
وبإذن الله ما راح تأثر عليك

Paris Hilton

الله يريحكن دنيا و اخره ..

و يرزقكن الجنه بدعيلكن ليل نهار و ربي يوفقكن ياربي ..

حلم السلام

عذراااااااااااااااااااء
بس,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ابتعدي عن تلك العادة الممقوته
لان الادمان عليها يفسد يحياتك فيما بعد..
تداركي نفسك..
دعواتي لك

فداك الجرح

الهوس طبيعي لانج تمارسين العاده بس انتي عذراء اضمن لك هالشي دام ماتدخلين صبعج

بس ابعدي عنها بتضرج

ory∂

حبيبتي لا تشيلي هم واتطمني وانشالله مايكون فيكي شي

الله يوفقك ويبعد عنك كل سوء :)

روح التوت

انتي بأذن الله عذراء لكن خافي من ربك لأن الله ستر عليك واتقي الله يجعل لك مخرجا 0 يجب ان تحترمي جسدك وتصوني عورتك حتي في الخلاء 0 اعتقد بأن العادة السرية من الخارج لاتأثر علي العذرية مالم تدخلي فيك شئ 0 الله يستر عورات جميع المسلمات0

أختي أنتي أن شاء الله عذراء لان الممارسة سطحية وما دخلتي شي ممكن يهتك الغشاء بس هااااااااااااااااااه موتستانسين وتستمرين لا غاليتي لان الممارسة السطحية تقضي قضاء تام على متعتك مع زوج المستقبل لان متعتك تصبح خارجية والزوج يبي يدخل داخل تخيلي هو يقضي متعته وأنتي جالسة ماتحسين بشي ........... أحس أني فتحت عيونك على أشياء بس هذا عشان تنتبهين والله يوفقك

*همسة*

ان شاء الله ياارب انك عذراااء

لاتوسوين لنفسك واتركي العادة السرية والله ما منها الا البلاء

الله يحفظك ياارب ويستر علييك ان شااء الله

برآءة

ترى اغلب البنات يفكرون زيك ...حتى لو ماكنتي تسوين العاده السريه..احساس طبيعي يصيب كل بنت والسبب الخرابيط اللي نسمعها عن غشاء البكاره..ان المويه تفتح و و و ...
بيني وبينك احيان اوسوس واقول لايكون انفتحت في وقت دوره والا طحت وانا صغيره وصار وصار...كلها اوهام وساوس...
الحمدالله مدام ماصار شي كايد ان شاء الله عذراء...

همة1

حبيبة قلبي نصيحة من اخت محبة صدقا انصحك ابعدي عن هالعادة الشيطانية لان حتى ولو ما تسبب فتح غشاء البكارة لكنها تؤدي الى توسع الغشاء من كثرة الممارسة وما راح ينزل دم يوم الزفاف والاهم من هاي كله تخيلي اخية رب العالمين يوم الحساب واهو سبحانه يسألج عن اعمالج ايش بتقولين ...؟؟؟؟اتقي الله في نفسك ترى بتندمين اشد الندم سمعي نصيحيتي حبيبتي ابتعدي عن اي مثير يسبب لك اثارة للغرائز من مشاهد ساخنة او صور حاولي تشغلين نفسك باللي يفيدك اكثري من تلاوة القران غيري الصحبة ان كانت صحبة سوء اعقدي العزم على التوبة ورمضان فرصة عظيمة مثل ما تعرفين ادعي الله سبحانه ان يحصن فرجك ونفسك ويرزقك بالزوج الصالح اللي يستر عليك ويصونك ترى الدنيا محطة راح نغادرها الى دار البقاء فاتقي الله في نفسك ولا يكون خوفك من انفتاح الغشاء هو الدافع للاقلاع وانما خوفك من الله سبحانه والله يوفقك لما يحب ويرضى ....

الدعجاني

السلام عليكم انا مثلك امارس العادة السريه عمري17سنه بس من الخارج ماعمري دخلت اصباعي او اي شي بس هدا شي موزين واتمني لو في طريقة تبعدني عنها انا سالت كثير عنها وقالوا انك عذراء بس ماراح اخبي عليك انا باقي فيه هوس اني ماني عذراء ياكثر ماجوني خطاب وارفض اخاف اني ماني عذراء وطيح راس ابو واخواني بس اذا عندك عزيمه راح تتركيها مثلي بس انالقيت طريقةراح اقولك الطريقة (مجرررررربببه) انا مره يوم من الايام قررت اني اتركها وفعلا تركتها 3شهور وراح اقلك وش يلي خلاني مااسويها العادةاول شي واهم شي اصدقي مع الله انك جد تبغين تتركيها العادة السريه ابتعدي عن اي مثير لك بس انا وش غلطتي اني مااخذت نفسي بالتدريج يعني ماقللتها وانتي قلليها يعني لو في اليوم تسوينها 3مرات سويها مره في اليوم ويوم وراء يوه سويها يوم ويوم لاتسوينها وراح تمر الايام وتحسين انك عفتيها وراح تقللي منها اكثر انا الحين اسويها 3مرات في الاسبوع بعد ماكانت يوميا واحيانا ماسويها واحيانا اسويها مرة او مرتين في الاسبوع واناشالله راح تتركينها باسرع وقت ويارب كل من يقراءه ويعاني من نفس المشكله تقذف في قلبه العزيمه لتركها ويبتعد عنها يارب اميييييين يارب
بس ماكذب عليك اني والله ودي اعرف انا عذراء اولا لا ودي اروح عند دكتوره واعرف وفك نفسي من عذاب الوسواس بس كيف ابلغ اهلي اني ابغي اروح عند الدكتورة بس راح يشكون فيني
((((ملاحظه))))
عندي معلومه مدري اذا صح ولالا
يقولون اذا تركتيهاالعادة السريه لمدة 6شهور تاخذ العضاء التناسليه مكانها بس انا انصحكم اتسوين الطريقه يلي قلتلك عليها وخلاص انتهيتي منها و بعد ماتنتهين من العاده السريه تمام وقللتيها يعني نادر صرتي تسوينها اجلسي 6 شهور لاتسوينها وبكذا يكون باذن الله ماعاد ترجعين لها مره ثانيه

السلام عليكم ورحمته الله وبركاتة
أختي الغاليه الدعجاني
أن كانت أمارس العاده السريه في فترات يعني في السبوع أمارسة عشر مرات بس الوقت كان طويل ربع ساعة وقالت بسوي حل عشان أتركها على أسس أني بسويها يومين وسويتها يومين لكن ما قدرت أسيبها يعني كانت أسويهافي السبوع اليوم أسويها مرتين ويوم ويومين ماأسويها لكن صار كل يوم وما قدرت أسيبها بعد وصرت كل يوم لزم أسويها ولو ماأسويتها أكون حيل متضيقة وما ريد أحد عندي بس والحين والحمد الله تركتها وما أفكر فيها
وسبب تمسكي بالله زودته رغم أني ما في صلاة فتت علي والحمد الله أصوم أحيان تطوع وكانت أسويها بس تالحين زت الايمان أكثر فاكثر في الله دوم أذكر الله تعالى وقطعتها على النهايةوالحمد الله كانت أذكر كل ما أفكر أسويها أذكر يوم الزفاف شوه بقول زوجي أذى شافني وكيف بحط عيني في عينه وأذى ما تزوجت مصيري بتزوج الحين أوبكره أختي الغاليه نصيحة تسوي نفسي وما تروحي عند الدكتوره وقدر الله قالت لك أنك مو بنت شوه بيسوي يعني يعني ما بتزوجي
بس أنا الحين لو بتقدر أختي لو قدر الله تحسي شي من أعراض العاده السريه تقوليها لي ؟؟؟[/I][/SIZE]
[/COLOR]

الدعجاني

السلام عليكم ورحمته الله وبركاتة
أختي الغاليه الدعجاني
أن كانت أمارس العاده السريه في فترات يعني في السبوع أمارسة عشر مرات بس الوقت كان طويل ربع ساعة وقالت بسوي حل عشان أتركها على أسس أني بسويها يومين وسويتها يومين لكن ما قدرت أسيبها يعني كانت أسويهافي السبوع اليوم أسويها مرتين ويوم ويومين ماأسويها لكن صار كل يوم وما قدرت أسيبها بعد وصرت كل يوم لزم أسويها ولو ماأسويتها أكون حيل متضيقة وما ريد أحد عندي بس والحين والحمد الله تركتها وما أفكر فيها
وسبب تمسكي بالله زودته رغم أني ما في صلاة فتت علي والحمد الله أصوم أحيان تطوع وكانت أسويها بس تالحين زت الايمان أكثر فاكثر في الله دوم أذكر الله تعالى وقطعتها على النهايةوالحمد الله كانت أذكر كل ما أفكر أسويها أذكر يوم الزفاف شوه بقول زوجي أذى شافني وكيف بحط عيني في عينه وأذى ما تزوجت مصيري بتزوج الحين أوبكره أختي الغاليه نصيحة تسوي نفسي وما تروحي عند الدكتوره وقدر الله قالت لك أنك مو بنت شوه بيسوي يعني يعني ما بتزوجي
بس أنا الحين لو بتقدر أختي لو قدر الله تحسي شي من أعراض العاده السريه تقوليها لي ؟؟؟[/I][/SIZE]
[/COLOR]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أختي الحزينه دوم أنشا الله تمر عليك ايام حلوه وأكيد يوم انك تركتيها أتوقع هذا بحد ذاته يكون لك فرحه
خليني اتكلم في الموضوع صحيح اني تاخرت عليك في الرد بس اطلب منك السموحه لاني والله من زمان مافتحت عليه انشغلت في الدراسه والقدرات
والله اني فرحت لما قلتي تركتيها لانه كنت اقراء من بدايه الكلام وانك ماتقدري تسيبيها حزنت لاني حاسه بالمعانه وتفاجت بعدين في النهايه انك تركتيها حل مره ممتازه اتمني ان الكل يسوي مثلك او مثل ماقلت في النهايه نهايتها معروفه وهو تركها اكيد في الاول لازم تتقربي من الله أكثر فااكثر وزي ماقلت اصدقي النيه مع ربي وعملي بالاسباب ابتعدي عن اي مثير لك و غيرها
وصح كلامك لما قلتي اذا ماسويتيها تكوني مضايقه وماتبغين احد بس انا ولله الحمد تركتها ماكذب عليك اني في بعض الاحيان ابغي اسويها بس اتذكر اني صبرت طول هذي الفتره واني انشاءالله ماجوره عليها ما أدخل انام يلي وانا خلاص فيني نوم بس صدقيني انا الحين لما تذكر اني هل المده ماسويتها وربي انه الدنيا ماتوسعني من الفرح لانه قبل كل شي هذا حرام غيره انه هلاك لنفس البشريه وبخصوص الدكتوره ماراح اروح لها لاني لما كنت امارسها من الخارج
ماكنت ادخل شي
وانا مافهمت سوالك بس أنا الحين لو بتقدر أختي لو قدر الله تحسي شي من أعراض العاده السريه تقوليها لي ؟؟؟[/I][/SIZE][/COLOR][/QUOTE
مشكوره على النصييحه

أعلى