مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يخليكم بليززززز سؤال سريع ماياخذ من وقتكم

بووسآا

بعد كم ولاده تتوسع الوحده ؟

ساميه3

تمارين كيجل تساعد في تقويت عضلات المهبل والتضييق والمشي يساعد على التضيق وعن نفسي عندي بنت وحده وحد الحين كل شي تمام

مراحب ايه والله هالسؤال لي خاطر بجوابه مدري انا سالت وقالن الاغلبيه انه بعد الولاده الثالثه لاني انا حامل حاليا بالثاني ومدري اهتم كيف بمسالة التضيق اخيط ولا لا وش تنصحوني اقصد الخياطه من عفق الرحم مو خياطه السطحيه هههههه تصدقون والله لين الحين ما افهم هالسوالف الحمل والخياطه والرحم وما اعرف شو مالنا غير الاسئله

مراحب ايه والله هالسؤال لي خاطر بجوابه مدري انا سالت وقالن الاغلبيه انه بعد الولاده الثالثه لاني انا حامل حاليا بالثاني ومدري اهتم كيف بمسالة التضيق اخيط ولا لا وش تنصحوني اقصد( الخياطه من عفق الرحم مو خياطه السطحيه)
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههه تصدقون والله لين الحين ما افهم هالسوالف الحمل والخياطه والرحم وما اعرف شو مالنا غير الاسئله
ع الهوا سوا عندي طفلين وماني فاهمة سالفة التوسع والتضويق اسمع بس خصوصا انافي منطقة اهل زوجي شي ضروري متل الماي حتى من غير ولادة وانا شايفة نفسي عادي متل اول مابعرف ليش يقولون لي زوجك راح يتزوج عليك شفتو كيف الفهم ههههههههههههههههههههه دلونا قبل ما ازواجنا يتزوجو بعيد الشر

أعلى