مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تحول الرجل من نمط إلى نمط آخر ؟؟؟؟؟؟

203shoog

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا مو عارفه احدد نمط زووجي متزوجه من تسع سنين كان احسه في أول سنة زواج
رجل بمعنى الكلمة ويعتمد عليه بكل شي وخلووق وأمين وصادق وصريح بكل شي
كان واثق بنفسه كان له هيبته واحترامه طيوووب وحبوب وأمير
بدأت ألاحظ تغير صفاته بعد اول سنه بالضبط صار يكذب أخلاقه من سئ الى أسوأ
يمكن عشان نقلنا منطقه ثانيه ما أدري صار بارد بارد ثلج يابنات في كل شي
ينافخ علي ويهينني وبعدين يعتذر ويقول احبك وادري انك تحبيني
تحول الى انسان ضعيف محد يحترمة مايأثر فيه الكلام لدرجة آني ادعي عليه وهو عآدي
ولايزعل علي الا في موضوع الماديات
لدرجة أمس طول اليوم أهاوشه وادعي عليه بسبب اهماله وكسله وبروده وكان مسافر الفجر
قبل السفر جا وبوووس عياله وباسني وراح وارسل مسج : أنا في الطيارة احبك
بنات أنا مو عارفه اوصف لكم المشكلة واللي عندهآ سؤال تتفضل

بليييز بنات لا تجي وحده تقولي أسلوبك معآه والا انتي شايفه نفسك ومن الكلام هذآ
رجآءء محد يعلم بظروف الناس وكيف عانيت وقاسيت معآه طول هآلسنين وجربت كل شي معآه
ودايم أوصل أوصل لطريق مسدوود لين وصلت لهذآ المستوى من التعامل معه

انثى بجنون

السنه الاولى تكون سنة التعارف ويحاول كل واحد يطلع احلى ماعنده
وبعد كذا يرجع الانسان لطبيعته
حاولي تتأقلمين مع الوضع
وتحسنين وتعدلين الممكن فقط
الله يسخره لش
ان شاء الله البنات يفيدونش

203shoog

السنه الاولى تكون سنة التعارف ويحاول كل واحد يطلع احلى ماعنده
وبعد كذا يرجع الانسان لطبيعته
حاولي تتأقلمين مع الوضع
وتحسنين وتعدلين الممكن فقط
الله يسخره لش
ان شاء الله البنات يفيدونش
حبيبتي أنتي مشكوووورة على الرد
أنا تأقلمت مع الوضع بس وجدت نفسي انسانه قاسيه متجمدة المشاعر معآه
أتعمد أجرحه بالكلام
لأني من الداخل مجرووووحه كثييييييييييييييييير من هذا الرجل

فاتنه*

انتي شكلك شماليه.دمك نإار اذا مإاكإان زوجك افضل واحد هيبه ورزه وذوق واخلاق.معنإاها تحتقريه .يطيح من عينك مره .

203shoog

انتي شكلك شماليه.دمك نإار اذا مإاكإان زوجك افضل واحد هيبه ورزه وذوق واخلاق.معنإاها تحتقريه .يطيح من عينك مره .
إيه حبيبتي شمالية غربيه

الله يصلح أحوال الجميع آمين

قد يكون احبك بمعنا الكلمه
يبغاء رضاك لو كذب عليك
والمراء بطبعها وبما انك شماليه تبغي رجل ينشد به الظهر وهو مسالم

203shoog

ام صبا حبيبتي صح كلامك 1000000%
ممكن يكون يحبني بس طريقته وتعبيره عن الحب واسلوبه غلط

بس لوسمحتي استفسار
وشلون
يبغى رضاك لو كذب عليك

broood

إعذريني إنتي غلطانه بإسولوبك وماغير زوجك من أسؤ إلى أسوء الا إنتي
شخصيتك شمالية بإمتياز ويبدولي شرقيه النمط المرافق
وزوجك جنوبي وبإمتياز وإنتي اللي كسرتية فحاولي تقرين عن هالنمط الجميل ياليت تتنفسين بعمق وتسترخين
زوجي شمالي شرقي وأنا جنوبيه شرقيه غربيه اﻹثنين بنفس المستوى كنت أتميز بمواهب لاتعد ولا تحصى بفضل من ربي
وزوجي كسرني وخذلني وخلاني مثل زوجك كذا مالي أي قرار ولا أي راي وهو مثلك بس يدعي علي ويهيني وأنا صابره لحد ماإنفجرت وحولني من ورده بيضاء رقيقه هادئه حنونه
إلى وحش كاسر صعب الميراس أصبحت أعانده حتى من خلفه لا أبه لوجوده في حياتي أتمنى خروجه وعندما يخرج أرتاح وكأن هما أزيل عني
حتى وجدت اﻷستاذه تقوى سلمان وشكوت لها ماآلم قلبي المجروح من زوج متعنجه متكبر متسلط مقرف أيضا وأعطتني خيط أبيض وقالت أمسكي به وسوف أعطيكي جزء منه في كل مره نتصل ببعضنا
وهاأنا بفضل من الله أكتشف أشياء جميله من زوجي وهو أصبح معي أكثر هدؤ ورقه ومازلت آخذ منها نصائح وأفاجئ زوجي بها وهو يفاجئني أيضا بما لديه
عزيزتي استرخي ولا تدعي على زوجك وهو يسمع أو حتى في سرك قد يموت ويوضع جسده تحت الثرى عندها ماذا ستتذكرين من أيامه التي قضاها معك ستموتين في كل مره تتذكرينه بها وتلومين نفسك
خذي من الرجل الجنوبي اﻹسترخاء والحب وأعطيها له حاولي أن تتعلمي كيف تكتبين غزل جميل وراقي برقي الشمالي وجميل بجمال روح الجنوبي ستجدين بداخلك إنسانه عظيمه وستفاجئن زوجك وستعيدينه إلى سابق عهده
.
.
.
.
تمنياتي لك السعاده من كل قلبي
لاتجعلين الدنيا فوق رأسك فتغرسك إلى قاع اﻷرض
وكوني كانخلة باسقة تعطينا ثمرا جياعا من لا يذوقونه
دعي كلماتي نصب عينيك الرائعتين

203shoog

إعذريني إنتي غلطانه بإسولوبك وماغير زوجك من أسؤ إلى أسوء الا إنتي
شخصيتك شمالية بإمتياز ويبدولي شرقيه النمط المرافق
وزوجك جنوبي وبإمتياز وإنتي اللي كسرتية فحاولي تقرين عن هالنمط الجميل ياليت تتنفسين بعمق وتسترخين
زوجي شمالي شرقي وأنا جنوبيه شرقيه غربيه اﻹثنين بنفس المستوى كنت أتميز بمواهب لاتعد ولا تحصى بفضل من ربي
وزوجي كسرني وخذلني وخلاني مثل زوجك كذا مالي أي قرار ولا أي راي وهو مثلك بس يدعي علي ويهيني وأنا صابره لحد ماإنفجرت وحولني من ورده بيضاء رقيقه هادئه حنونه
إلى وحش كاسر صعب الميراس أصبحت أعانده حتى من خلفه لا أبه لوجوده في حياتي أتمنى خروجه وعندما يخرج أرتاح وكأن هما أزيل عني
حتى وجدت اﻷستاذه تقوى سلمان وشكوت لها ماآلم قلبي المجروح من زوج متعنجه متكبر متسلط مقرف أيضا وأعطتني خيط أبيض وقالت أمسكي به وسوف أعطيكي جزء منه في كل مره نتصل ببعضنا
وهاأنا بفضل من الله أكتشف أشياء جميله من زوجي وهو أصبح معي أكثر هدؤ ورقه ومازلت آخذ منها نصائح وأفاجئ زوجي بها وهو يفاجئني أيضا بما لديه
عزيزتي استرخي ولا تدعي على زوجك وهو يسمع أو حتى في سرك قد يموت ويوضع جسده تحت الثرى عندها ماذا ستتذكرين من أيامه التي قضاها معك ستموتين في كل مره تتذكرينه بها وتلومين نفسك
خذي من الرجل الجنوبي اﻹسترخاء والحب وأعطيها له حاولي أن تتعلمي كيف تكتبين غزل جميل وراقي برقي الشمالي وجميل بجمال روح الجنوبي ستجدين بداخلك إنسانه عظيمه وستفاجئن زوجك وستعيدينه إلى سابق عهده
.
.
.
.
تمنياتي لك السعاده من كل قلبي
لاتجعلين الدنيا فوق رأسك فتغرسك إلى قاع اﻷرض
وكوني كانخلة باسقة تعطينا ثمرا جياعا من لا يذوقونه
دعي كلماتي نصب عينيك الرائعتين

مشكووووووووووووووووووووووووورة حبيبتي على ردك الجميل والشافي صدقيني هذا الرجل كسرني كثير واهملني كثير ووصلت لمرحلة اني ارد له نفس اللي سوآه فيني
أنا مثلك مجرووحه ومكسوورة هو مايتعلم من درس او اثنين او عشرة يفشي اسرار البيت فيكل مكان يهينني أمام أهلي ويتكلم علي مع ان مليووون مرة اكرر عليه اذا عندك شي
بيني وبينك أفضل بس لاحياة لمن تنادي

الله يوفقك في حياتك ياقلبي ويرزقك من أوسع أبوابه ويسخر لك زووجك ويسخرك له في مرضاة الله

203shoog

اذا قال ليكي احبك برساله
ردي علييه حبتك القرااده ^_^
هههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني من قلب الله يسعدك ياشيخه
قسم بالله مرة ارسلت له حبك ضب وغضب الرب
هههههه عآدي جماد ماحس ولا تحرك ولا تأثر o_O

فاتنه*

يال مصيبتي اني الاخرى شماليه غربيه.تقدموو لي عرسإان ورفضتهم بطريقه نرفزت كل اهلي وصإاحبإاتي.لانهم يشووفون ان هالشخصين احسن نإاإس جمال واخلاق وطيبه.وانإا ما انكر هالشي بس كإان طإاريهم كفيل انه يرفع ضغطي مالهم اي كلمه مإاتحسيهم لهم هيبه بين النإاس مواشخإاص مهمين.مإاتحسين لهم شعبيه بين اهلهم.عشإان اكوون منصفه مو ضعاف شخصيه.بس جنوووبيين مره واضح هالشي مثل الشمس. موو قيإاديين وفعالين مثل الشماليين.كنت اقوول لامي مقدراعيش معه احس اني بحتقره.نفس كلمتك نصا سبحاإن الله عشان كذا عرفت انك شماليه غربيه.بانصحك ف شي جدااإ رائع بمإا انك مثلي شماليه غربيه اكيد بيفيدك.فيه دكتور رائع اسمه براهيم الفقي الله يرحمه .حملي محاإضراته من اليوتيوب رائعه وبشده الله يجزيه الجنه. تتكلم لك عن كيف تتعاملي مع عقلك عشإان تكووني انساإنه نإجحه وسعيده وقنوعه وراضيه.تعلمك كيف تتخلصي من الغضب والاحبإاط والاكتئاب.والعصبيه العصبيه خففي منهاإ.تعلمي كيف تسترخي تعلمي كيف تحبي نفسك صح. حل المشإاكل دائمإا يبدأ من الداخل. اذا استرخيتي مإارح تكووني ضإاغطه ع زوجك وتدريجيإا يبدأ يرجع ويصير انسإان واثق.طبعإاالمحإاضرات حقت الدكتور شغليهاإ ف كل وقت وخلي زوجك يسمعهاإ يعني كإانك موو قإصده.شغليهاإ وهوو ف البيت وانتي تشتغلي ودائما شغليها ف السيإاره ف اي مشوار لوو قصير صدقيني بتستفيدون منهاإ كثير. واصلن الدكتور اسلووبه رائع جدا وخفيف ع النفس وعنده حس الدعابه.الله يووفقك حبيبتي ويصلح حالي وحالك.

203shoog

يال مصيبتي اني الاخرى شماليه غربيه.تقدموو لي عرسإان ورفضتهم بطريقه نرفزت كل اهلي وصإاحبإاتي.لانهم يشووفون ان هالشخصين احسن نإاإس جمال واخلاق وطيبه.وانإا ما انكر هالشي بس كإان طإاريهم كفيل انه يرفع ضغطي مالهم اي كلمه مإاتحسيهم لهم هيبه بين النإاس مواشخإاص مهمين.مإاتحسين لهم شعبيه بين اهلهم.عشإان اكوون منصفه مو ضعاف شخصيه.بس جنوووبيين مره واضح هالشي مثل الشمس. موو قيإاديين وفعالين مثل الشماليين.كنت اقوول لامي مقدراعيش معه احس اني بحتقره.نفس كلمتك نصا سبحاإن الله عشان كذا عرفت انك شماليه غربيه.بانصحك ف شي جدااإ رائع بمإا انك مثلي شماليه غربيه اكيد بيفيدك.فيه دكتور رائع اسمه براهيم الفقي الله يرحمه .حملي محاإضراته من اليوتيوب رائعه وبشده الله يجزيه الجنه. تتكلم لك عن كيف تتعاملي مع عقلك عشإان تكووني انساإنه نإجحه وسعيده وقنوعه وراضيه.تعلمك كيف تتخلصي من الغضب والاحبإاط والاكتئاب.والعصبيه العصبيه خففي منهاإ.تعلمي كيف تسترخي تعلمي كيف تحبي نفسك صح. حل المشإاكل دائمإا يبدأ من الداخل. اذا استرخيتي مإارح تكووني ضإاغطه ع زوجك وتدريجيإا يبدأ يرجع ويصير انسإان واثق.طبعإاالمحإاضرات حقت الدكتور شغليهاإ ف كل وقت وخلي زوجك يسمعهاإ يعني كإانك موو قإصده.شغليهاإ وهوو ف البيت وانتي تشتغلي ودائما شغليها ف السيإاره ف اي مشوار لوو قصير صدقيني بتستفيدون منهاإ كثير. واصلن الدكتور اسلووبه رائع جدا وخفيف ع النفس وعنده حس الدعابه.الله يووفقك حبيبتي ويصلح حالي وحالك.

يسلمووووعيووني ع الرد اوعدك اعمل بنصيحتك انا عن نفسي طبعآ
والا هو مارح يسمع واذا سمع مارح يفهم واذا فهم مارح يستفيد شي
وفي الأخير يقوول مارح تلقين مثلي واحمدي ربك ويقلب الموضووع علي وانا الغلطانه وهو الصح
على عكرة خدوووووم لدرجة الإستعباد ولا عنده عزة نفس ولايستفيد من تجاربه ويثق في ناس مايستاهلون الثقه
وهو عآرف ويكرر نفس الغلط أكثر من مية مرة مع تنبيهآتي وبدون تنبيهآتي اكثر من مليار مرة يغلط
واذا طلبت مساعده منه في شي او يصلح شي يخربه بزيادة
لدرجة ان شغل البيت الخاص فيه مثلآ مثل الكهرباء والكمبيوتر والأشياء هذي مايصلحهآ ابد وأضطر اصلحهآ انا
لدرجة صرت نجار وكهربائي وسباك في البيت فضلآ عن تربية الأطفال اللي كلهآ علي وهو بس ينام ويطلع الدوام ويرجع ينام
هذي وظيفته في الحيآة
وفي الأخير يقولي حشى رجال منتي بحرمة
قلت له ونعم فيني عن سبعين ألف رجال على راسهم أنت
تبيني أكوون انثى خلك رجال مثل الناس وبعدين تفلسف علي

آسفه حبيبتي يمكن اذا سمعتيني للأخير مارح تتزوجي ^_^

فاتنه*

عسووولتي مإافي شي مإايتغير .حتى الحجر هووو الحجر يمديك تغيريه ويصير تحفه جميله.بس بمجهود وصبر .حبيبتي من وقت مإا كنت بالثنوي كل النإاس كإانت تشوفني غريبه معقده حقت كتب وقرايه وثقإافه.يشووفوني كائن فضائي مختلفه مسكينه معرف استمتع بوقتي مثلهم.لمإ اقول حاجه علميه محد عنده استعداد يسمع يحسوهاإ خرابيط.اقسمت على نفسي اني امشي كلمتي عليهم الكبير قبل الصغير.انإا حاليا عمري ثلاثه وعشرين والله ثم والله ثم والله ان الي حلفت عليه صإار. وكلمتي مشت عليهم كبيرهم قبل صغيرهم غيرتهم كلهم واحد واحد تخيلي اخوووي كإان يتمصخر ع الكتب وعلم النفس وتطوير الذات والعلووم ذي .وتريه جنووبي بس عصبي العصبيه وارثها وراثه.اليوووم حبيبتي صإار غييير مثقف ومتذوق شعر وانسإان تهمه المعلومه العلميه تخيلي وهوو جنووبي.طبعاإ انإاشإاعره وزمإان لمإ كنت بالثنووي كإانو يحسوو الشعر ثقيل دم ذلحين العيله كلها اهلي واقإاربي كلهم متذوقين شعر. كلمتي مشت عليهم رجالهم قبل حريمهم .اهلي واقإاربي كلهم.كلمتي مسموعه عند الكبإار وقدوه للصغار والكبإار.غيرت بيوت موو بيت. وانتي عندك القدره نفسها خلي اهدافك طووويله مدى زوجك يمديك تغيريه اذا صبرتي ومااستعجلتي. العجله شينه تخرب عليك كل شي .وانإا عإارفه انك قدهاإ دامك شماليه غربيه

هههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني من قلب الله يسعدك ياشيخه
قسم بالله مرة ارسلت له حبك ضب وغضب الرب
هههههه عآدي جماد ماحس ولا تحرك ولا تأثر o_O
اجل ارسلي لييه وانا امووووووووت فيييييك حياتي انتا يادوبا اموووووووووووواح بس من بعييييييييد :32:

الله يصلح حالكم .. ما تسوى علينا دنيا مصيرها تفرق .. دامكم عايشين فيها احترموا بعض حتى لو الثاني غلط وقصر غضوا البصر .. أسالي الحريم إلي فقدوا أزواجهم .. واسمعي شو بيقولون .. أداركوا ما بقى و الله يجعلكم من طال عمره وحسن عمله ، ويبارك فيكم ، و يصلح بينكم ..

203shoog

الله يصلح حالكم .. ما تسوى علينا دنيا مصيرها تفرق .. دامكم عايشين فيها احترموا بعض حتى لو الثاني غلط وقصر غضوا البصر .. أسالي الحريم إلي فقدوا أزواجهم .. واسمعي شو بيقولون .. أداركوا ما بقى و الله يجعلكم من طال عمره وحسن عمله ، ويبارك فيكم ، و يصلح بينكم ..

كلامك صح مليووون بالميه الله يهدي النفوووس ان شاء الله
بس انتي عارفه احساس انك عايشه مع انسان بس عشان يصرف على عيالك ؟؟
تجبرين نفسك تتحملين كل شئ إهآنات ؛ محطوطة ع الرف ؛ يقولك انتي تستاهلين ادوسك برجلي قدام اخوك ؟؟
مايهتم فيك في مرضك ؟؟ لو مرضتي يرفع صوته عليك ويسحبك من فراشك عشان تشتغلين ؟؟ حتى كلمة سلامتك مايقولهآ
اذا حملتي مادرى عن هوآ دارك ؛ اذا ولدتي ينساك وينسى خلصتي اربعينك او لا وانتي مو ناقصك شي
تقدرين تتحملين انسان حتى نومتك معه على سرير واحد وعلاقتكم الخاصه يتكلم فيهإ عند الناس اسرارك كل الناس يعرفونهآ
انسان يعايرك انك في الجماع احسن وانشط منه ويقولك ليش ماتكونين بارده
تقدرين تعيشين مع انسان حقير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

203shoog

عسووولتي مإافي شي مإايتغير .حتى الحجر هووو الحجر يمديك تغيريه ويصير تحفه جميله.بس بمجهود وصبر .حبيبتي من وقت مإا كنت بالثنوي كل النإاس كإانت تشوفني غريبه معقده حقت كتب وقرايه وثقإافه.يشووفوني كائن فضائي مختلفه مسكينه معرف استمتع بوقتي مثلهم.لمإ اقول حاجه علميه محد عنده استعداد يسمع يحسوهاإ خرابيط.اقسمت على نفسي اني امشي كلمتي عليهم الكبير قبل الصغير.انإا حاليا عمري ثلاثه وعشرين والله ثم والله ثم والله ان الي حلفت عليه صإار. وكلمتي مشت عليهم كبيرهم قبل صغيرهم غيرتهم كلهم واحد واحد تخيلي اخوووي كإان يتمصخر ع الكتب وعلم النفس وتطوير الذات والعلووم ذي .وتريه جنووبي بس عصبي العصبيه وارثها وراثه.اليوووم حبيبتي صإار غييير مثقف ومتذوق شعر وانسإان تهمه المعلومه العلميه تخيلي وهوو جنووبي.طبعاإ انإاشإاعره وزمإان لمإ كنت بالثنووي كإانو يحسوو الشعر ثقيل دم ذلحين العيله كلها اهلي واقإاربي كلهم متذوقين شعر. كلمتي مشت عليهم رجالهم قبل حريمهم .اهلي واقإاربي كلهم.كلمتي مسموعه عند الكبإار وقدوه للصغار والكبإار.غيرت بيوت موو بيت. وانتي عندك القدره نفسها خلي اهدافك طووويله مدى زوجك يمديك تغيريه اذا صبرتي ومااستعجلتي. العجله شينه تخرب عليك كل شي .وانإا عإارفه انك قدهاإ دامك شماليه غربيه

هههه أنا نفسك وربي ونفس التعقيييد
وعمري 25

أعلى