مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

um ali81

نورتي الملف يا صمت وخجل :) انا جديده على المنتدى وقرأ كل كتاباتك وحبيت اسلوبك وطريقة طرحك للمواضيع وحسيت كاني بعرفك من زمان بتمنى تقبليني صديقة الك

جد نووووور الملف اخيرا رجعتي والله وانا بعد متابعه لك من زمان ماشاالله الله يحفظك ودي بعد اقبليني صديقه لك ☺☺

فيض الموده

الف شكر اختي حنيني2012 على الرد الله يعطيك العافيه
ونور المنتدى ياصمت وخجل بوجودك وتروحي وترجعي با السلامه وربي لا يحرمنا من كتاباتك وكتبات البنات كلهم

روح 1

سلام صموتة

ربي يسعدك يالغلا ويجعل كل ملمة استفدت منك فيها في ميزان حسناتك انتي وكل البنات هون

الحمدالله زوجي كانه خف من المسجات مع البنت الداهية .. ويراعيني كثيير وصرت افهمه ولله الحمد

جزاكم الله كل خير .... واعطاكم سعادة الدنيت والاخرة وجعل كل زوجة مايشوف زوجها غيرهااا

امووواااااااح

روح 1

بنات سؤال اللحين الغربي تقولوا يحب العصقول معقول الشرقي يحب السمنة لان زوجي دايم يقولي اسمني اسمني
وانا كنت مرة عصقولة اللحين زاد وزني كثير لكن كرشت ومو عاجبني ولسه يبى زيادة شو اعمله وبصراحة انا اكره السمنة بالموت بس لاجله

كيف ممكن اسمن وماتطلع لي كرش وهاصة وانا قصير :-(

باقةrooz

سلام ياحريمات الجنوبي اناممليحي جنوبي غربي وأحيانا أقول شرقي ماعرفت احدد يحب يقعد لحاله يكره اني اقله جيب وجيب معرفة وش اسوي في شغله من زمان اطلبه شغله وما عملها
مميزاته كثير الله يحفظه وكمان الرجل الجنوبي هل يحب انك مجلسين معه وتدرتدشين أو ان لك اهتماماتك وتشغيل عنه انا احس مافرقت معه جلست والا رحت

حلم رمادي..

صصصصصموووووووووته إاخخخخخخيرن ححححصلتك ..

أنا صديقتك من سنه تقريبا خخخخخ

لأنو ضيعت المنتدى صرت ادخل بلقيس وما حصلت أحد ..

وارسل لك على الأيميل ماتردين علي ..
وكل مادخلت المسن ما أحصلك داخله ..

بليزززز إذا قريتي ككككلامي ردي عععلي ..

تدرون الجنوبي الغربي دمووووووو خفيييييف ويضحك الحجر والله تعجبني ذي الحاجه فييه
انا اشووف قداامي وربي ما اقدر بس لاكنت مع جنوبيه غربيه انا اضحكها اكثرر وهيه تموتني ضحك وربي
بجد حلوووووووين في ذا الشئ احس الجنوبيه الغربيه حلاتها صديقه اما زوج جنوبي غربي ما اعرف > & بس لويبطل غيررررره وامتلاااااااك لك ماافي احسن منه & خااصة لاكنتي شوشو شرقيه بتتعبييين مررررره
بس بعدين بيتنازل جوجو ترى خلااص فهههم اني اللي عنده رااكبه راسها بس بعدين تصيير كأنها صديقه وتونسه وتحب تسمع له كثيير

روح 1

بنات والله تعبانو نفسيتي ومدري فين اخطات في البداية حسيت زوجي منبسط من التغيير اللي صاير وبدا يحضني وقت النوم ويدور وراي حتى يصحيني من النوم ويمزح معاي

قبل فترة كنا نتناقش،في موضوغ وقالي تسكتي والله اعطيكي كف وانا على نياتي يقول اني رافعه صوتي وهيك المهم بعدها قلت له ماتباني ودني لاهلي وخلاص شكلك ماتباني المهم ماكولنا ورج
ويوم رجع الوضع طبيعي لكنه متغير كثيرر اصلا في الجنس قليل واللخين صار نادرا لم اجي احضنه يردني ولم انام واقرب جنبه يبعد ويدير وجهه قلبي واجعني ليه كدة انقلب واش صار ماجري
حتى لم يحكي لي شي يختصر مع انه طلباتي كلها مستجابة الا ان تعامله معاي صاير مرة رسمي تعبت معاه ومن جد لولا الاكفال كان رجعت بيت اهلي اسلم غير الممرضة الي يكلمها
احساسي انه رجعلها مرة بشكل اكبر تعبت من حياتي واحاول اطنشه واسعد نفسي لكني من جد فقدت الشي الكثير اللي في قلبي تجاهه

روح 1

معليش على اخطاي الاملائية بس العتب على الجوال مرة صعب ارجع اصحح وانا اكتب بسرعه اش اسوي شمالية مرجوجة المهم ليت وحدة تفهم تساعدني رغم قارية كل الملف لكن
في اشيا اتخبط فيها مع زوحي الله يسامحه

دلووووعه44

يؤؤؤؤؤ ياهلاااا فيكك صمووووته ياربيه اخيراااا شفتكم .. اشتقت لكم مررررره ..ليه ماعلمتوني انكم هنا:4:ههههههه الحمدلله اليوم طحت عليكم دددددي:26: احووووبكم كلككككم:37:

في حااجه ابا اعرفها يقولو الجنوبي الغربي يحب ويحب وانا شاايفه وحده وربي سووت كول شئ والا حيااة لمن تناادي
واستغرررب اقولها انا كونت مملك عليا جنوبي غربي وربي قمممممة الجنووووووووووون فيني بس انا ابعددددددد صرااااحه > مجنووونه وجننتو ههههه
وخطيبها عكس كذاا حتى في الملكه وربي استغررررررب بجد والله كيف والاثنين جنوبيين غربيين والله طيب لييش
هيه غربيه جنوبيه وهوا جنوبي غربي
وانا شوشو شرقيه > انوااع واشكال الجناااان وربي لو عليا انا ترى ما اعرف بس فقعت قلبوووووووووووو بقوووووووووووه بس كاان يتحممممل ويمك نفسو
لاني ابييع بسهووووله انا يعني ممكن اسحب علييييييييه سحبببه يجي لحد البيت عشاانها من القهررر وانا بااااااااارده واول مايشووفني يرضى هههههههه
بسررررررعه يرضى ^_*

صح فينك حنيني تتغلي ترى والله احبك بس تعااالي ابغااااااااك بسرررررررررعه اهئ اهئ :(
كذا تسووي فيا تبغيني ازعل ترى ازعل > مسوويه اموون هههههههههه
فينك قلبو بجد مالك اثررررر كويكلي استنااااااااااكي تعاااااااالي يا الله
شوفي حتى ملف جوجو مظلم :( يالله عشاان ينوور ترى الجوجو شووجر
بس جيبي كاسة مووويه وحطي الشووجر في المويه شووفي عاد وقتها > اكييد فهمتيني هههههههههههه والطعم واااااااااو ماينوووصف
اكييد مو جوجو ^_^

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
بنات سؤال اللحين الغربي تقولوا يحب العصقول معقول الشرقي يحب السمنة لان زوجي دايم يقولي اسمني اسمني
وانا كنت مرة عصقولة اللحين زاد وزني كثير لكن كرشت ومو عاجبني ولسه يبى زيادة شو اعمله وبصراحة انا اكره السمنة بالموت بس لاجله

كيف ممكن اسمن وماتطلع لي كرش وهاصة وانا قصير :-(
الغربي يموووت بالعصاقيل اسمني بس سمنه الاكل الصحي ورياضه البطن لاتتخلي عنها وامشي نص ساعه اول ماتصحي في البيت

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
آخخخخخيراااااا حصصصلتكم من زمااااان ؤانا أدور الموضوع هذا
صارو مغيرين المنتدى ..

صمووووووته إشتقتلككككككككك تككفين ردي علي ضرووووووري

فديت الناس اللي مشتاقه لي وش علومك

أعلى