مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تكفون ابغا حل ساعدوني

letk t7ss

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا جديده يالمنتدى اشتركت لاني في حاجتكم

صار على زواجي 3سنين وعندي ولدين زوجي يستخدم حبوب منشطات بحجة ان دوامه يجبره يستخدمها ويشرب خمر ومتهاون في صلاته مايصلي

انا تناقشت معاه بس مو براضي يتركها وكل مااشتد التفاهم يقوم يضربني ويصرخ مهمل بطريقه غير طبيعيه اخذ ذهبي بدون علمي يروح مع بنات في شقق دعاره وصور فيديو للبنات اللي كانو معاه وكلمته عن الفيديو وجحدني وعنده في السياره ملابس بنات والله اني صرت اتجاهل كل شي عشان عيالي حتى حافز اللي كنت مامله فيه اصرف على عيالي فيه اخذ الصرافه ويطلع مع اخوياه يسكرون اخوياه ناس ماتخاف الله ضايعيين ويرجع في وقت متاخر ع الفجر يقوم يضربني ويطردني ويصرخ علي اضطر اشيل عيالي من غرفة النوم للمجلس وننام فيه عشان ينام في الغرفه لوحده انا صرت اخاف من اخوياه يدخلون علي البيت وهو مو بعقله ويسوون فيني وفي عيالي اللي متعودين يسوونه مع بنات الليل...

على فكره انا صارت لي مشاكل معاه ورحت عند اهلي اطلب الطلاق وكنت حامل بولدي الاول وولدت عندهم وبعدين انحلت المشاكل ورجعت وياليتني مارجعت لاني بعد اربع شهور من ولادتي حملت وللاسف رجعت عاه وكان على اشياء اكبر من اللي كان عليها صار يبغا الجماع بطريقه محرمه وصار يستخدم حشيش

والحين انا مطلقه بطلقه وحده عند اهلي وعيالي مع اهله

تكفون ابغا نصيحتكم بس تفكرون بالاولاد لاني ماعاد ابغاه بس خفت الله في اولادي وتعبت علبهم

الله يفرج كربتك يا رب..
مدري وش اقولك.. العيشة مع انسان مثل هذا عذاب.. إسمحي لي أنسان منحط
الله يعجل بهدايته..

السلام عليكم الحل الوحيد هو اللجوء الى الله سبحانه الذي بيده قلوب العباد يقلبها كيف يشاء كثري من الاستغفار و قراءة القران و الدعاء و قيام الليل وكوني متيقنة من استجابة الله لكي وانه سيجعل لكي مخرج الله يفرج كربتك و يبدل احوالك الى احسن و لا تياسي من رحمة الله التي وسعت كل شيء

حياتي بناتي وبس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
والله مشكله كبيره موصغيره عشان اقلك خليك في بيتك واصبري عليه طب خلي احد كبير وفاهم يتكلم معاه

letk t7ss

انا مطلقه عند اهلي ويبغا يرجعني بس انا اخاف ارجع وهو على هاذا الحال الكل تكلم معاه بس مافي فايده والحين يدق علي ويرسل لي عشان ارجع وانه ندمان وتاب وترك كل اللي كان يستخدمه بس انا عطيته فرصه من قبل وقال نفس الكلام ورجعت وهو نفس وضعه واسواء افدوني الله يجزاكم خير

صباح الندى

االله يهديه ان كان صادق بترجعين علشان اولادك لانهم مساكين ماتدرين كيف يعاملونهم ويهتمون فيهم مالهم الا انتي
ارجعي بس بشروط تكتب عليه ويكون فيه شهود يتعدل يصلي يترك الخمر والحشيش والمنشطات يترك اصدقاء السوء يرجع لك فلوسك الي اخدها كلها ويحط لك رضوه
ادا هو صادق ماهي صعبه عليه وان كداب بيرفض ويقول شروط تعجيزيه

يالوردي

وين اهله عنكم ليش مايعالجونه من الادمان
لاترجعين الابشروط
اولها علاجه هذا ادمان ويبيله علاج

الله يعينك ..

نفسك عليها حق ,, وش الرجوه من هالادمي الواحد يخاف على نفسه منه واذا ربي رايد يصلحه ويهديه بيصلح والله يكون فعونك وعوون اولادك

انتي ادعي ربك انو يهديه وفوضي امرك لرب العباد وتصدقي بكثره او اكفلي يتيم لو من حافز واستغفري وصلاة الوتر خلي صلتك مع ربك قوويه وربي ماراح ترجعي خايبه من عنده وراح تنفرج كربتك ومشكلتك مع رب العباد

ووين دور اهل زوجك معقوله عاجبهم وضع ولدهم .. فكرت تقوولي لامه وش سسوى ولدها وقلتي لها يرضيك ياعمه يصير فوحده من بناتك كذ1 اهله ماله دور يعالجوونو ,, ماكلمت وحده من اخواته ..

وليه ماتكلمي شيخ عندك غرم البيشي له فيس بوك قولي له وضعك يمكن يسساعدك فهدايتها لانو هو يسسعى فهالاشياء وفي شيخ ثاني ناسيه بس انت دوري ارقامهم وكلميهم عسى يكون لك دور فهدايتها .. وينصلح حاله..( من غير احد مايدري )

وعشان بينكم عيااال ..

وربي يهديه ويكتب لك الخيره فكل شي ويجبر بخاطرك ..

لاترجعيين والله وربي هذا ماينعااش معاه كولها هذي وانتي سااكته وربي ينضررررب مني ومن اهلي يتربى اذا ما اتربى مرررره بعطييه وربي اسحبو على وجهو في المحكمه
ويطلب حراام ويشرب ومايصلي ويروح مع بنات ويمد يدو قوليلي حاجه وحده بس ترجعك لييه والا شئ منها
تبغين ترتااحين افتكي منو والله واطفالك طابي فييهم لان ابووهم مايصلح يكون اب لو انتي عندنا في الغربيه الحضانه لك لان الاب مو مؤهل يالطيييف ياااااارب
كان جبتي لييه الهئيه وهوا على وضع السكر وربي يشيلونو يربونو خلييه فضييحه لييه بجلاجل وعادي يجيك وهوا كذا حالو كييف يجييك نفس بالله وربي اطردو واتفل بوجهو ولاعاد يشوف ظفرري
يا يصير رجاال ادمي ويترك البلاوي وقلة الادب والشقق المسخره وتصووير عسى يدو بالشلل الووسخ ويصلي ويبطل سررقه والا الله يخلي الشرطه في السجن مو يقولو السجن للرجال
اشتكييه خلييهم يرجلونو ليك ويطلعونو ادمي وانسي ترجعيين ليه واذا تعرفي احد يجيبلك محامي وقضية الحضانه في يدك والله اضمن لك ياليتك في الغربيه وربي لييكي الحضانه وهوا يأكل ترااب وربي

يبغا الجماع بطريقه محرمه
> اذا قال بس ابغى اولمح قوليلو ورقتي والا روحي بيت اهلك وقولي للشيخ في المحكمه وربي يسحبونو على وجهو اعرف وحده بس قال يبغى وبطريقه حراام وراحت المحكمه واتطلقت منو
اييش القررررررررف هذا عساااااااااهم المررررررررررررض يااااااااااارب حراااااااااام ومرررررررررض وقرررررررررررف وربي بهييييييييمه حيوووووووووان كيف يرضى بالله اتعجب الله يسترنا يااااااارب
مررررررررره لاتجلسي معاااااااااه لييش ايش في لما يجي صح زي الاوادم عسااه العنه والضعف والعجز ياارب يصير يتنى ماايقدر ياااااااااارب بس اللي يفكر ياارب في كذا عساه الامراض اللي كتبتها ياااااااااارب

letk t7ss

وين اهله عنكم ليش مايعالجونه من الادمان
لاترجعين الابشروط
اولها علاجه هذا ادمان ويبيله علاج

مشكوره على تفاعلك في موضوعي اهله كلهم يعرفون انه يشرب واعطيت ابوه علبه من الشراب اللي يشربه وتفاعل مع موضوعي ووعدني بانه بيحل الموضوع ولكن للاسف كل ماكلمته في هاذا الموضوع يقول الله يهديه والله يعينك تصبري عشان عيالك

وبالنسبه لامه عارفه ان ولدها يشرب بس وقفت ضدي عشانه يجلس يبكي معاها وانه هو مسكين ومضلوم ....

letk t7ss

الله يعينك ..

نفسك عليها حق ,, وش الرجوه من هالادمي الواحد يخاف على نفسه منه واذا ربي رايد يصلحه ويهديه بيصلح والله يكون فعونك وعوون اولادك

انتي ادعي ربك انو يهديه وفوضي امرك لرب العباد وتصدقي بكثره او اكفلي يتيم لو من حافز واستغفري وصلاة الوتر خلي صلتك مع ربك قوويه وربي ماراح ترجعي خايبه من عنده وراح تنفرج كربتك ومشكلتك مع رب العباد

ووين دور اهل زوجك معقوله عاجبهم وضع ولدهم .. فكرت تقوولي لامه وش سسوى ولدها وقلتي لها يرضيك ياعمه يصير فوحده من بناتك كذ1 اهله ماله دور يعالجوونو ,, ماكلمت وحده من اخواته ..

وليه ماتكلمي شيخ عندك غرم البيشي له فيس بوك قولي له وضعك يمكن يسساعدك فهدايتها لانو هو يسسعى فهالاشياء وفي شيخ ثاني ناسيه بس انت دوري ارقامهم وكلميهم عسى يكون لك دور فهدايتها .. وينصلح حاله..( من غير احد مايدري )

وعشان بينكم عيااال ..

وربي يهديه ويكتب لك الخيره فكل شي ويجبر بخاطرك ..

قلت لامه ترضي بناتك يصير لهم كذا قالت لا اكيد قلت اعتبريني بنتك وخافي علي مثلهم وعقلي ولدك كل اللي تقدر تقوله الله يعينك كل البنات يصبرون وفي الايام الاخيره مع زيادة المشاكل وقفت ضدي عشانه ولدها بس حسبي الله عليهم....

وتكفين يااختي اذا تعرفين ارقام شيوخ ترسليها لي لاني بحتاجها وجزاك الله الف خير

letk t7ss

يبغا الجماع بطريقه محرمه
> اذا قال بس ابغى اولمح قوليلو ورقتي والا روحي بيت اهلك وقولي للشيخ في المحكمه وربي يسحبونو على وجهو اعرف وحده بس قال يبغى وبطريقه حراام وراحت المحكمه واتطلقت منو
اييش القررررررررف هذا عساااااااااهم المررررررررررررض يااااااااااارب حراااااااااام ومرررررررررض وقرررررررررررف وربي بهييييييييمه حيوووووووووان كيف يرضى بالله اتعجب الله يسترنا يااااااارب
مررررررررره لاتجلسي معاااااااااه لييش ايش في لما يجي صح زي الاوادم عسااه العنه والضعف والعجز ياارب يصير يتنى ماايقدر ياااااااااارب بس اللي يفكر ياارب في كذا عساه الامراض اللي كتبتها ياااااااااارب

مشكووووره حياتي على تفاعلك مع موضوعي انا كنت بادق على الهيئه اكثر من مره بس اخاف على عيالي بيضيعون ولما يكبروا ماراح يقبلهم احد وابوهم خريج سجون وبعدين هما عائله كبيرهي عني بيطلع من السجن وينتقم مني وانا اخاف منه ومن اهله وبالنسبه للعيال مستحيل اخذهم عندي لانها صعبه اربيهم واكبرهم وفي الاخير لما يكبروا يجي ياخذهم وهو مرتاح ولو يكونون عندي ماراح يسال فيهم ولا بيصرف عليهم حتى لو طلبت في المحكمه بيجيب الف عذر وبعدين مايبغا ارجع الا عشان امسك العيال ويكمل حياته لان امه كبيره وتعبت منهم وماجلس عند اهله الا عشانهم لو اخذت عيالي معاي ماراح يسال ولا يهتم وبيسافر وبيستانس اكثر لان ماعنده اي مسؤوليه...

أعلى