مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

um ali81

هاد المهم، (علاقتك مع زوجك)
بعرف ان الخيانة صعبة، بس شو تعملي بقلة الوازع الدينيــ !!!!!
مو بالضرورة ان الرجل يحكي مع غير زوجته لأنهامقصرة فيه، الذنب مرض مو ضروري يكون له أسباب،
خلي كل تركيزك على علاقتكم مع بعض
و بالمرتبة الثانية علاقته مع الأولاد
بعدين اللي ما تتسمى، وأهم شي تلجئي للدعاء

هلا الصح انك جبتي مثال صاحبتك
لكن ما بنصحك تضلي تحسسيه انك عارفة
في فرق بين البرمجة العصبية(تمدحي صفة مو موجودة بشخص عشان يصير يمتلكها)
و بين انك تذكريه فيها عن طريق المدح (بتقولي بلسانك انت كريم و وفي بينما أفعالك و غمزاتك ولمزاتك معناها "انت بخيل و خاين" )
فانتبهي،

ماشاء الله عنك مطبقة كل نصايح لملف الجنوبي،
حسسيه دايما انك الك عالمك الخاص
و انه سعادتك مش معتمدة عليه ولا على أي حد و لا حتى على أولادكم، سعادتك معتمدة عليكي انتي بس،

بالنسبة لموضوع الزواج من ثانية، فاستغلي عقدة الخوف من الترك اللي عند الجنوبي لكن بأنوثة،
يعني إذا جاب سيرة الزواج، قولي ( الأنثى الحقيقية اللي بتحب زوجها ما بترضى يشاركها حد فيه)
و (أحسن لها تدور على واحد تاني يفهم انوثتها و يشبعها )

بما انك عارفة انه بيحكيها و هو بالدوام،، إذن عنده وقت فاضي،، اشغليه بس شوي شوي
خلي بنته ترنله ، تقول له: اشتأنالك بابا و ما تطول بالحكي (خاصة ان دوامه طويل) >>>> عمقي علاقته اعائلية

أما في العلاقة الخاصة،، فخليكي السهل الممتنع ـــ هاد هو الشعور اللي بيحسه مع بنت النت > سهل لكنه ممتنع
فحاولي تعوضيه عن هالشعور، لعل وعسى الله يتوب عليه من هالذنب!

وادعيلنا ;)
أنا كمان من الأردن و غالبا طالعة السعوية بعد كم شهر إن شاء الله
يسلمو حنيني كتير الله يكتبلك الخير يا قمر

على فكرة انا كل ما بمدح في وبحكيلو انت وفي ومخلص وبتمنى ربي يرزق خواتي واحد يكون متلك بصير يطلع في بنظرة جانبيه من فوق لتحت كأنو بيقول بتكزبي علي ؟؟؟
انا في عندي سؤال كيف اكون السهل الممتنع بالعلاقة ؟؟؟

um ali81

وشغله تانيه كمان بحسسني انو هوي مو فارقه معو ازا ضليت معو او تركتو انو الله معك ما بعرف هل الحكي هادا مزبوط ولا مجرد كلام

حنيني2010

انا منهاره بقوه قولتي لي زوجي جنوبي غربي
امس دخل البيت وانا كنت متخاصمه معه لانه خرج وانا ابكي لان متعرف علي وحده وترسل صورها وامه خطبتها وكلمت البنت بس ماكلمت ام البنت هو تعرف عليها عن طريق نت م
نهاره يحنيني بقوه جايب لها تعليقه مثل حقتي وطاير فيها صح البنت حلوه مغربيه مدري وش قلعتها المهم انا قسم مو مقصره بشي امس جا في اخر ليل اتصلت فيه قولت وصلت ولا لا قال بنام في سياره
قولت ليش قال زعلان منك قولت زعلان ولا بتكلمها عصب عليه ونرفز قال انا طالع البيت اوريك وخفت يضربني
المهم طلع البيت لقيته جايب كيكه وبيتزه بكيت من القهر وبصراحه مو كنت لبسه عدل لبس عايدي ولا حاطه مكياخ مو عادتي استقبله امس كذه قال شوفي جايب لك اتصالح معك بس انتي متستاهلين بس قسم اتزوج عليك وحده احسن منك وابيض منك وجسمها حلو انا خلاص انعتدمت لان انا شفت صورتها مو حلوه بس بيضا بس وشعرها طويا اسود انا خلاص حسيت دنيا تدور فيه مقدرت اتحمل
قال مابغا اشوفك اقلبي وجهك رحت لبست شورت وجيت دقيت الباب قال تعالي دخلت واكلت معه قال انتي تنكدي عليه ليش هذيك مبسوطه مرتاحه وانتي تنطدي عليه خليك قولت مالك حق تجيب لها وانت لسه مخطبتها ولا كلمت امها وابوها قال ميخص هذي حياتي لو اخونك اهم شي اجي البيت القي حرمه مبتسمه ومتنكد عليه لو مو عاجبك روحي بيت اهلك
سكت شويه قال انتي امي عبيالي وانتي الاساس وجسمك حلو ولسه صغيره والف واحد يبغاك حسسني لسه متزوجت
قولت له طيب والمطلوب اني اطلق منك شايف حل لقال لا قولت له جيب لي عريس وابشر اطلق اما انك كل شويه تقول اطلقك مينفع
قال ماستغنا عنك بس لو جلستي تقولي حريم حريم راح اطفش قد نكتي عليه ونطدتي علي نفسك بس تبكي
انا احسه زوجي فيه من شمالي صح
برجه الجدي واثق من نفسه طموح يحب امه واهله وعياله الي في راسه يسويه عنادي لما اروح سوق هو يختار لي ميخليني اختار بنفسي يحبني دايم لبسه وكاشخه يحب نظافه طموح رايه يمشي علي اكل علاقاته سطحيه مع ناس الي ميعرفهم اجتماعي فرفوش منصبه حلو عصبي ممكن يضرب وبعدين يعتذر باي شي يعني لو انا احب الحلا يجيب لي اقرع دبا هههههههه من القهر
بس وش رايكم
والي قاهرني انه طاير فيها وراسله صورها لزوجي وحتي هي عريانه بعد لسه مخطبت مفصخه عاد لو نخطبت وش تسوي الاخت
مشكلتي الوحيده انا اني غيوره مره وشكاكه فيه وثقه عندي معدومه من كثر ميكسر مجاديفي مع رغم اني فيه شبه من زينب العسكري وقص شعري وبهذلني طولي 163وزني 55 الحمد الله مع رغم عندي عيال محافضه علي نفسي صدري مو كبير ومقعره مدري وش اسم الجسم هذه كتوفي ماهي عريضه ابغا اعرف ايش يناسبني من لبس وكيف اتصرف معه وغير كذه محب اقرا كتب هو يحب يقرا الكتب ويطلع علي كل شي جديد اجتماعيه مثله وفرفوشه ومشكلتي ثانيه معرف ادلعه انتي عارفه البدو كيف مو والفين علي دلع عكسه هوه هو يدلع ويقول كلام حلو اما ان مدري مقول ليش لان لو قولت له احس اني مولفت علي كذه وقبل منسا انا عتيبيه وزوجي من جده يعني عضري افيدوني في مشكلتي رجا لان قسم منهاره وتعبانه مره

لخصتي مشكلتك بنفسك،، ما في ثقة بنفسك مع انك ماشاء الله تمتلكي من الجمال والرقة و الأنوثة الكثير
و ف نفس الوقت شكاكة و نكدية ، و تخليه يختار لك كل شي،،، ليييييييييييييييييشش؟

بالنسبة للبنت اللي مصاحبها،، واضح ان اخلاق ما في، يعني برضو انتي أحسن منها مليوووووووووووووووون مرة،

ولو كل وحدة منا تحسس زوجها انه مرغوب فيه كللللللللللل يوم، ما يتجرأ يتبصبص لبره
لانه يقول لنفسه(وحدة و يا دوب أكفيها، كيف لو ثنتين؟)

أما الثقة بالنفس،
فيا عزيزتي، مهم انك تعززيها من كل الجوانب، المظهر و الجوهر،، يعني

حتى لو زوجك ما يمدح بشكلك،، طالعي في المراية، صوري نفسك و انتي تسوي حركات حلوة، وحطيها عموبايلك خليه يشوفها و الاهم انتي كل شوي شوفيها عشان تتذكري انك أنثى مو ناقصها من الجمال شي

وبالنسبة للجوهر
خلي عندك اهتماماتك الخاصة
لما تنزلو السوق و هو يختار لك شي، امدحي ذوقه لكن اختاري شي ثاني و قوليله هذا يعجبني أكثر حبيبي

تذكري ان النكد و عدم الثقة بالنفس يدفع الرجل يدور جو ثاني ،، وغالبا يتزوج ثانية خاصة لو كان جنوبي،

أما صاحبته،،
فلا تحكي عنها شي بشكل مباشر،
قوليله قصص عن بنات يصاحبن الرجال على النت، وبالآخر يطلعو معهم
يبعثن صورهن للغرب، و تلاقي صورهن مع أكثر من واحد و في بلاد العالم كلها،

فهميه ان اللي تسمح لنفسها تتعلق برجل غريبـ،
ممكن تتعلق بغيره و غيراته

الرجل ما يتزوج وحدة بلا أخلاق،
لكن هالبنت تكون مفهمة زوجك ان هو الاول في حياتها و انها ماقدرت تقاومه و اتعلقت فيه
و هو حاسس بالذنب اتجاهها (لو سألتيه يقولك مسكينة البنت انبلت فيا)
و بنفس الوقت بده يهرب من النكد

لما ييجي البيت حاولي تتاناسيها تماما، ركزي على علاقتك مع زوجك وطنشيها
واحكي عن أمثال و مثايل للخايناتـ، لكن لا تخليه موضوعك الرئيسي

اقرئي ردي على أم علي كمان والجئي لرب العالمين يحفظ بيتك و يسخر لك زوجك

حنيني2010

وشغله تانيه كمان بحسسني انو هوي مو فارقه معو ازا ضليت معو او تركتو انو الله معك ما بعرف هل الحكي هادا مزبوط ولا مجرد كلام

كذاب ، هاد من خوفه انك انتي تتركيه!

بس ساعتها تعاليله بالمزح،
إذا وزنك خفيف اطلعي ع ظهره عاكتافه وقوليله
لكان مين اللي بدو يسوي معك كذا و كذا و كذا،،، (مش كلها أشياء بالعلاقة الخاصة)

بسبب ضعف الجنوبي وقلة ثقته بنفسه يحاول يهز الطرف الثاني بدون وعي منه
و حل هالمشكلة هو المزح مش أكثر،،،

جربي وشوفي ردة فعله وخبرينا!

حنيني2010

السلام عليكم حبيباتي .انا من زمان مشتركه في منتدى بلقيس ويوم تغير بعد فتره لقيت نسوه واليوم سجلت فيه وحبيت افضفض لكم انتم زي اخواتي قرأت نص الملف واستفدت كثير منه الله يسعد كل وحده شاركت فيه يارب .يا لله بقولكم من الاخر اش عندي بما اني معاكم فاكيد زوجي جنوبي غربي .زوجي له فتره يخرج القهوه يعسل مع اصحابه وتعرف ع صاحب لصقه فيه يلعب معاه العصر كوره الى المغرب وبعد المغرب يرجع البيت وبعد صلاه العشاء يطلع مايرجع الا الساعه 1 ولا 3 بعدها ينام وفي هذي الفتره اهمل البيت وماعاد يخرجنا كلمته بطيبه ودلع واني خايفه عليه من المعسل وقلي طيب وبعدين رجع يخرج ولا يكلمني ويقول ليش تطلعيع وامس كان عنده عمل 24 ساعه كلمته العصر يجي يوديني في عزومه عند اهل امي قلي خلي اخوك يوديك انا كلمت اخويه وجاء اخذنا وبعد ساعتين دق عليه قلي وينك قلت انا خرجت عند الناس قلي ليش ماقلتي لي قلت انت قلت روحي قلي طيب وسكر زعلان واليوم راح من العصر مارجع الا اخر اليل وانا ماني عارفه هو كان معاي طيب تغير ماعاد يبي يخرجنا ويختلق المشاكل وانا في هذي الفتره معاه طيبه وبدلعه واستغل طيبتي قلت خلاص انا بقلبها معاه واوريه العين الحمره ممكن يرجع ولا اش رايكم يا عسولا ت ؟لانه بلي فتره اذا زعل اراضيه ويحسب اني براضيه هذي المره مع اني شايفه اني ما غلطت عليه هو يخرج ولايكلمنا ولا يتعشاء معانا وهذي المره انا خرجت بعد ما قلت له اني ابي اروح وقلي هو روحي مع اخوك رجع يقولي ليه تخرجي ما تقولي لي انك خرجتي مع انه هو في العمل ما حيرجع الا الصبح بس ولله انقهرت صار يزعل من اشيا ماتسوى وانا حقوله لو اني خرجت بدون اذنك ومع التكسي كان من حقك تزعل بس انا رحت مع اخويه وانت الي قولت لي روحي فليش تزعل بس هذي المره انا بقلب الطاوله عليه،

لما يروح البيت
أهم شي تكوني مرتبة نفسك و متهيأة مية مية،،

و برأيي مشكلتك الرئيسية مش موضوع الطلعة
المشكلة انه هو صار يهمل البيت

باغتي انتي بالهجوم الأنثوي >>> يعني الدمووووووووووووووع

إذا متعود يرجع يلاقيكي ع باب البيت، لا تقطعي العادة، وخليكي بأحلى لبسة و أحلى مظهر و بابتسامة، بلاش نكد

إذا قعدتو تاكلو مع بعض، لا تحكي معه و خليه يخلص الأكل وتأكدي انه ما بده شي تاني
بعدين بلشي الهجوم

قوليله انك مشتاااااااااءة تشوفيه بالبيت،
خليكي صريحة،

لاتنتقدي انه بيقضي الوقت بره و لا تنتقدي انه بينسى واجباته،
لكن ذكريه بالأيام الحلوة،

و بذكركم،،
مو غلط الرجال يكون له يوم أو اثنين بالأسبوع يسهر مع أصحابه أو يكون له فيهم نشاط بره البيت
بالعكس، بهاد الحال بيرجع لبيته مشتاااااق باقي الأيام،>>> بس بشرط بدون نكد

ولازم يحس باقي الأيام (اللي بيقضيها في البيت) انه مرغوووووووب جدا،
ونوعي بالنشاطات اللي بتسووها في البيت،،أخذ و عطاء، لعب مع الأطفال
دلكيله أكتافه وهو بيحضر تلفزيون
وخليه هو كمان يدلكلك أكتافك ،،

مشكلتك إن شاء الله مو كبيرة،
بس الرجل مش متعود انه يعطي (حتى لو مشاعر) لفترات طويييييلة، >>> كائن أناني شوي
بيحب انه من فترة لفترة ما يعطي شي لحدا، واسمحيله بهالفترة بس ما تطول

حنيني2010

أم علي
بما انك هون خيتوه،، شو رأيك بموضوع رفع المعنويات،، شو يتقترحي علي؟

الجوجو اللي عندي يسعد عينه ما بيعرف يمدح و يتغزل
والوحدة منا ممكن ثقتها بنفسها تنهز بهالحالة،
فشو رأيك بموضوع الصور؟
انتي شو ممكن تعملي؟

حنيني2010

الاميره السنفوره راي زي رايك الجنوبي كذاب وخاين وما ينعرفلو ولعاب وما يحس بالمسؤليه احس نفسي عايشه مع طفل صغير مو مع رجال
بس فرقي عنك انه زوجي وابو طفلي وهدا الي مصبرني
الجنوبي صعب تتقبله شماليه شرقيه مثلي و هذا بحد ذاته متعب لها
الله يعين كل شمالية شرقية عالجوجو،، حاسة فيكم والله

شمالية شرقية>> قمة الالتزام والهمة العالية والنشاط
جنوبي غربي>>> قمة اللامبالاة و الكسل و الفوضى

بس حاولي أحيانا تستغلي صفاته ، و تعيشي جو غير الجو المحافظ اللي انتي متعودة عليه

عبشي معه الفرفشة و اللامبالاة ،، و الجوجو الغربي أحب ما على قلبه هالجو،،

لو عندك شمالي شرقي، كان تعبت أكثر لأنه مع كل الجهد اللي بتعمليه، رح يدقق عليكي أكثر،
ورح ينافسك بالقيادة و وضع قوانين البيتــ
فاستغلي الجوجو و عيشي جو وناسة من فترة لفترة ;)

um ali81

أم علي
بما انك هون خيتوه،، شو رأيك بموضوع رفع المعنويات،، شو يتقترحي علي؟

الجوجو اللي عندي يسعد عينه ما بيعرف يمدح و يتغزل
والوحدة منا ممكن ثقتها بنفسها تنهز بهالحالة،
فشو رأيك بموضوع الصور؟
انتي شو ممكن تعملي؟
مزبوط كلامك الجوجو حتى يلي عندي لا بيمدح ولا بيتغزل بس بيتغزل بهديك وبيمطرها كلام حب ورومنسيه

من ناحية الصور اعمليها انا عملتها لجوزي لما كنت بالاردن بعد ما كتبنا الكتاب وهوي ببلد تاني وكان يقولي كل ما بشتاق لالك كنت بشوف صورك وبتخيلك معي فكرة ممتازة وحاولي بالصور انك تبيني اغراءاتك

حنيني2010

مزبوط كلامك الجوجو حتى يلي عندي لا بيمدح ولا بيتغزل بس بيتغزل بهديك وبيمطرها كلام حب ورومنسيه

من ناحية الصور اعمليها انا عملتها لجوزي لما كنت بالاردن بعد ما كتبنا الكتاب وهوي ببلد تاني وكان يقولي كل ما بشتاق لالك كنت بشوف صورك وبتخيلك معي فكرة ممتازة وحاولي بالصور انك تبيني اغراءاتك
جاري العمل على الفكورة :)

الله يعين كل شمالية شرقية عالجوجو،، حاسة فيكم والله

شمالية شرقية>> قمة الالتزام والهمة العالية والنشاط
جنوبي غربي>>> قمة اللامبالاة و الكسل و الفوضى

بس حاولي أحيانا تستغلي صفاته ، و تعيشي جو غير الجو المحافظ اللي انتي متعودة عليه

عبشي معه الفرفشة و اللامبالاة ،، و الجوجو الغربي أحب ما على قلبه هالجو،،

لو عندك شمالي شرقي، كان تعبت أكثر لأنه مع كل الجهد اللي بتعمليه، رح يدقق عليكي أكثر،
ورح ينافسك بالقيادة و وضع قوانين البيتــ
فاستغلي الجوجو و عيشي جو وناسة من فترة لفترة ;)

الجوجو والله عسسسول ترى ودمو خفييييييييف انا بالدقيقه كاان يضحكني صح ويسووي فيا مقاالب قد شعر الرأس واردها لييه وعاادي فللله بس عبييييط
لانو تحسيييه مايبغى احد يشاااركو فيكي وربي كنت اقوول انو انا لك بس هددي اعصاابك يقوول لا ما احس احس انك تحبي اهلك اكثر طبيعي اهلي احبهههم بس كنت اقوول لا انتا اكثر
واحسو يحس انو بيفقدني يحضضضن مرررررره استغرررب مررره ويددمع طيب لييه يقولي قولي والله ما اسيبببك واحلف لييه بس هوا ضغط علياااااا كثيييييير تعبببببت من غيرتووووو وشكو اني احب اهلي كثييير لدرجة انو يقول لاهلي فلااانه ماتحبني وربي احبوووووووو بس هوا يبغااااااااكي على طووووووول معااه واحنا في ملكه وربي احس نفسيتي عببت كنت في الجاامعه واحسوو حتى صاحبااتي
يغاااااااااار منهم ون كول شئ مررررره تعبببببت وربي بس يمكن تيته وخالو وخاله عاادي البااقي لا وتووصل لزعله كبيرره بيننا ويررجع يرااضيني ويجيب هديه ويعتذر ويررجع ولبسي وربي محقق يعمل ليا
لييش ضييق لييش كذاا وليش الكم قصيير وغيري البسي غيرو لما نتزوج البسييه يحدد جسمك يبين ووووو ووو كلااااام كثيييير ولبس الجامعه ليش سبوراات بلايزك اللي تجي اااسكه على الجسم وتخصر ليييه اوعدييني ماتلبسييها ماا اعرف بس بجدد يتعب احس انو يحس با اشيياء ويتصل يوسووس كثييييييير وانا ما ارد على اتصالاتو بس حنوووووووووووووون ويمووووووووووووووووت فيا بجنووووووووووون وربي مافي شئ ابغاااه الا يجيبو ليا مايقول وربي لاا لو كااان ايييه مررررره مايردو شئ يستئذن من عملو ويجيبو ولااازم بوووسه يعني شكرااا ويقولي فيين شكرااا اضحك واعطييه يقولي احبببك يابدوييه وعاادي يرووووح اتعوود شكرا حقتي بووسه ويقولي هنا اقوول لا عيييب يقول يالله طييب ويرااوغ يحرك خدو وتجي في المكاان اللي يبغى ويشررد اجرري ورااه انقههر بصووت بكي يضحك يقولي مع السلااامه بجد كانت اياام حلووه بس خلااااص خلعت منو لاني تعببببببت حسيت انو يبغى يبعدننني عن كوول اهلي ففارقتو
ترى الجنووووبي اذا يحبببك والله يعطييييك عيونو تحسييي الحب يبااان في عيونو وربي في ك حرركه يعملها وانسي تناامي الا ويسمع صووتك وتناامي وانتي معااه على الخط ويناام ويصحى على صووتك واهم كلمه عندو يووميا احبك ووحشتني مووووت احس لما اقوولها يقولي ابا اجيييك اقولو لااا بعديين مررره كاان طيووب بس مافي نصييب وبس

حنيني2010

الجوجو والله عسسسول ترى ودمو خفييييييييف انا بالدقيقه كاان يضحكني صح ويسووي فيا مقاالب قد شعر الرأس واردها لييه وعاادي فللله بس عبييييط
لانو تحسيييه مايبغى احد يشاااركو فيكي وربي كنت اقوول انو انا لك بس هددي اعصاابك يقوول لا ما احس احس انك تحبي اهلك اكثر طبيعي اهلي احبهههم بس كنت اقوول لا انتا اكثر
واحسو يحس انو بيفقدني يحضضضن مرررررره استغرررب مررره ويددمع طيب لييه يقولي قولي والله ما اسيبببك واحلف لييه بس هوا ضغط علياااااا كثيييييير تعبببببت من غيرتووووو وشكو اني احب اهلي كثييير لدرجة انو يقول لاهلي فلااانه ماتحبني وربي احبوووووووو بس هوا يبغااااااااكي على طووووووول معااه واحنا في ملكه وربي احس نفسيتي عببت كنت في الجاامعه واحسوو حتى صاحبااتي
يغاااااااااار منهم ون كول شئ مررررره تعبببببت وربي بس يمكن تيته وخالو وخاله عاادي البااقي لا وتووصل لزعله كبيرره بيننا ويررجع يرااضيني ويجيب هديه ويعتذر ويررجع ولبسي وربي محقق يعمل ليا
لييش ضييق لييش كذاا وليش الكم قصيير وغيري البسي غيرو لما نتزوج البسييه يحدد جسمك يبين ووووو ووو كلااااام كثيييير ولبس الجامعه ليش سبوراات بلايزك اللي تجي اااسكه على الجسم وتخصر ليييه اوعدييني ماتلبسييها ماا اعرف بس بجدد يتعب احس انو يحس با اشيياء ويتصل يوسووس كثييييييير وانا ما ارد على اتصالاتو بس حنوووووووووووووون ويمووووووووووووووووت فيا بجنووووووووووون وربي مافي شئ ابغاااه الا يجيبو ليا مايقول وربي لاا لو كااان ايييه مررررره مايردو شئ يستئذن من عملو ويجيبو ولااازم بوووسه يعني شكرااا ويقولي فيين شكرااا اضحك واعطييه يقولي احبببك يابدوييه وعاادي يرووووح اتعوود شكرا حقتي بووسه ويقولي هنا اقوول لا عيييب يقول يالله طييب ويرااوغ يحرك خدو وتجي في المكاان اللي يبغى ويشررد اجرري ورااه انقههر بصووت بكي يضحك يقولي مع السلااامه بجد كانت اياام حلووه بس خلااااص خلعت منو لاني تعببببببت حسيت انو يبغى يبعدننني عن كوول اهلي ففارقتو
ترى الجنووووبي اذا يحبببك والله يعطييييك عيونو تحسييي الحب يبااان في عيونو وربي في ك حرركه يعملها وانسي تناامي الا ويسمع صووتك وتناامي وانتي معااه على الخط ويناام ويصحى على صووتك واهم كلمه عندو يووميا احبك ووحشتني مووووت احس لما اقوولها يقولي ابا اجيييك اقولو لااا بعديين مررره كاان طيووب بس مافي نصييب وبس
غيرة الجنوبي من حبك للناس غيره >>> دليل على صحة العلاقة بينكم، لأنه الجوجو أناني بطبعه و بيحب كل شي لإله لحاله
وأول ما يصير اللي يبيه وتصيري فعلا له و تقطعي علاقاتك مع الناس عشانه يهملك و يزتك ولا يعبرك

مو كل شي يشكي منه الجوجو لازم تغيريه عشانه، و تحديدا حياتك الخاصة وعلاقاتك الاجتماعية
الجوجو لما يحس بالمنافسة على قلبك من الناس الثانية يزيد تعلقه فيكي

عكس الشمالي
أما غيرة الشمالي فمعناه انه في شي غلط فعلا، لأنه الشمالي واثق من نفسه و ما يفرق معه علاقاتك الاجتماعية طول ما انتي مو مقصرة فيه و مخليتيه رقم واحد

فإذا اشتكى من علاقاتك فهو فعلا حاسس انك مقصرة فيه،
ولو انتبهتيله اكثر يزيد حبه لك،،

الجوجو مثل الطفل يحب يلفت انتباه
أما الشمالي فلما يقول شي يعنيه فعلا

غيرة الجنوبي من حبك للناس غيره >>> دليل على صحة العلاقة بينكم، لأنه الجوجو أناني بطبعه و بيحب كل شي لإله لحاله
وأول ما يصير اللي يبيه وتصيري فعلا له و تقطعي علاقاتك مع الناس عشانه يهملك و يزتك ولا يعبرك

مو كل شي يشكي منه الجوجو لازم تغيريه عشانه، و تحديدا حياتك الخاصة وعلاقاتك الاجتماعية
الجوجو لما يحس بالمنافسة على قلبك من الناس الثانية يزيد تعلقه فيكي

عكس الشمالي
أما غيرة الشمالي فمعناه انه في شي غلط فعلا، لأنه الشمالي واثق من نفسه و ما يفرق معه علاقاتك الاجتماعية طول ما انتي مو مقصرة فيه و مخليتيه رقم واحد

فإذا اشتكى من علاقاتك فهو فعلا حاسس انك مقصرة فيه،
ولو انتبهتيله اكثر يزيد حبه لك،،

الجوجو مثل الطفل يحب يلفت انتباه
أما الشمالي فلما يقول شي يعنيه فعلا

ايووه حنيني انا اصلا ماكنت اطاوعو مررررررره يسووي اييه ماافي
انا اصلا طبيعتي ما احب احد يتحكم فيا والا يسيرني وما ارضخ ترى عاادي ابيع بس مايحكمني مرررره سووي ولاتسووي ما ارضى ترى يمكن عشاان كذا
كاان حااس انو في اي وقت راح اقوول ما ابغى نستمر بجد تعبببببت وربي لاني عنييييييييييده واللي في رااسي اسوويه وهوا يسسسكت ويقولي خلااص
وانا عشاان احببك اقولو بس لاتقاارن انتي لييك مكانه واهلي مكاانه ينط على صاحبااتي وفلانه وعلانه ماافي فايده الا هوا صح وانو لاازم انا اسيبهم عشاانو ما ارضى
انا حتى الدبله اللي لبسني هيه كوول زميلاتي لبسووها ويسألني فينها اقولو هنااك يقول البسيها قداامي يحب البسها لانو لابسها هوا والا والا اجيبها اقولو بصرااحه مو في
عند زميلاتي يقولي انا متزوج مين اقولو انا يقولي طييب وفين الدبله اللي لبستك اقولو عشان يبغو يجربو يقولي عاادي عندك يجربو وفيها اسمي اسسكت والا ارد يقولي
لييه تسوي كذا لييش تحسسيني انا ما اعني ليكي شئ وكلاااام كثيير عتاااااااب وانا ساااااااكته > غلطاانه ما ارد عشاان كذا
واخر شئ اقولو خلااصوالله وعيونوي فيها دمووع ويحضني بقووووووووووووه والله مرررررره والله واحس وربي كأن رووحو تدخل في روووووحي ويحلفني ما اعطيها احد ويقولي ترضي
اععطي احد الدبله وفيها اسمك اقولو اذبحك والله لاني بنت واسمي لااا يقول حتى انتي المفرووض تغااري ماتعطي احد شئ يربطني فيكي الا والا الدبله في يدي مررره ما اشيلها
والبسها يحبها مررررره وربي احس كأننا انا وهوا في فيلم كوول شوويه حلقه جديده والله واكششن جديد والسبب انا عبيييييييطه وهوا عبيييط اسووي شغلات احسها عااددي ويقول
انا اتعمد عشان اقهرووو والا ما احبووو والله ما اقصد بس هوا يفسرررررها كذا واحياانا اطنشوووووووو وكثييير والله ويررجع من نفسووو وبعد فتره يررجع السالفه :( اول واول حتى مامتو حست فيا والله
تقولي راااح يتغيرر قولت لا والله ومررره اشترى ليا لبس استرتش اسوود مااااسك شانيل ولبستو وربي صاار زي حقوون الافلااام يندر تحت وانا واقفه ويبووس يدي ويحضنني يقولي احب مفااتنك تبان ليا انا بس
وربي اللبس ضييييييييق هلكني نفس ماافي بس عشاانو لبستو > مرررره يجنننننننننننننك والله متقلب بعشررين الف مزاااااااااج وانا اصنقرررررررر لو انا جنوبيه ممكن لكن شماليه شرقيه يعني اوم العباااطه
وربي ينقهرررررررر مني بس يسسسكت لانو برووح واخلييه لوحدو والله والا اررجع فيهدأ يقولي بس نتزووج وراااح يصيير خيير وقتها وانا حطيتها في رااسي قولت قصدو يضييق عليا والله اسيبو وبعدت مع اني
ورب البيت حبيتوووووووووو بجنووووووووون وكااااااااااان يمووووووووووووت فيا بجنووووووووووون بس ضغطت على قلبي وتركتو والله ما ابا يجي يووم واكرهو فتركتو وربي بكي كثيييير وانا بكيييت بس ماكان يعررف
بس انا عررفت انو بكي وبصووت قداام الرجااااااااااال وهرجووني قولت خلاااااااااص ما اقدر وقعدت لووحدي ابكي ويرسل يحااول ما ارد والا اهرجو ويتصل ما ارد خلاااااااااااص ماينفع والله
ما كنت ابغي يجي يوم اكرهوووووووو تركتو وانا بااقي احبو واللين ذحيين يتوااصل مع اهلي بس خلااااص الله يوفقو ياااااارب والا اتزوووج قااعد والله ويقول فين الاقي زي فلاانه عليا انا طييييييبه بس اهم شئ
لايحسسني انو يبعدني عن اهلي او يبغى يمتلكني اسيبووو ما احب انا حرة نفسي انا كذااا والله حنيني كذا انا

حنينــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
الله يسعدك ردي على مشاااااااااااااااركتي اخر صفحه 184

الله يخليك دخللللللللللللللت بسررررررررررعه حتى مامداني اسوي اقتباااااااااااس لمشاركتي

اسفه حبيبتي بتعبك معااااااااااااااااااااي يالغاليه

ياسنفوووره والله انتي قووويه ماشاء الله عليك .. لو انا مكانك استسلم للحب
قلبو ايوه احبو اوول بس لمن كذاا يعمل معااكي ترى تتعبي يامدلعه والله
انا قولت اني حبيتو بشكل ماتتخيليييه وهوا كمااان كوول اهلو واخواتو وبابتو عاارفين واهلي كماان يعني بجد مو حب كذا لا والله
يمكن احلى ايام قضيتها معااه وربي حسيييت بجد بالحياه الزوجيه معااه لانو من الملكه وهوا خلااص عااش الجو وعيشني معااه
بس انا كنت اعقل منو والله لانو في اشيااء كثيير انا اقوول لاااا وامنعو
انا ادعس على قلبي بس ياقلبو حتى لو اتعب اتحممممممممل والله اتعب والله بس برضو اقااااااااااااوم مرررررررره لو حااس حياتي في يدو امسسك نفسي واردها
ما اعطي مجاال لنفسي لو كاان ايييه تررى اتعب بس اهم شئ انو بعديين ارتااااح والله

~ترف~

صار مشاده بيني وبين زوجي
وصار يقول كلام يعور قلبي مثل : ما الوم آبوك يوم طلق امك ، انا لو اطلقك تتشتتي من بعدي ، انا لو اطلقك اهل ابوك بتفلوا في وجهك ، ( لانه عرف ان بيننا وبين اهل ابوي مشاكل و يوم زواجي ما حضروا )
و ان ما وراكي رجال ، وابوك ما يدري عنك ، و زوجة ابوكي بتتفل في وجهك
وصار يهدد ، اجلسي واهجدي لا يصير مصيرك مثل مصير امك ، ولو اتطلقتي ما احد بينفعك
ابوك مو سائل عنك ووووو

المهم كل مشاكلي مع اهل ابويا ، + وضع امي وابوي المنفصلين ، صرت آجنيه انا وقت مشاكلي مع زوجي ، يصير يجيب لي هذا الماضي و يتشمت بي وان مالي غيره

قبل المشكله : كنت آحب زوجي جدا واثق فيه واشوفه بنظري وسيم و بريئ ودايما احمد الله واشكره انه رزقني هالزوج ، دايما افتكر مواقفة الطيبة معايا و شهامته و خوفه علي واتغاضى عن سلبياته او تقصيره ، واحس فيه الآمان ، خاصه ان امي وابوي منفصلين وكل واحد متزوج فيهم ، ومالي صديقات مقربات ، فكان زوجي هو كل شي بالنسبة لي ، وكان يمثل لي الآمان والاستقرار

««

بعد المشكلة : احس اني صرت اخاف من كل شي ، آمي ، وابويا ، وحتى زوجي الي كنت آآمنه ومعتبرته سندي
اوقات يصير عندي مشكله او شي مضايقني ، وطبعا ما عندي آحد اتكلم معاه ( لا ام ، لا آخت ، لا آب ، لا صديقة ، ولا قريبة )
آصير جدااااا عصبية واكتم بنفسي واصير بس انام انام انام اناااااااااااااااااااام ليل نهار واغصب نفسي ع النوم ، صرت اشوف زوجي مو حلو ، اشوف سيئاته ، ما احس اني آحبه ، وكل شوي تجي ببالي الاشياء السيئه الي سواها فيني خلال هالفتره او مشاكل ومقالب من قبل
احس اني وحيدة و وزجي الي كنت معتبرته سندي واماني ، صرت آخاف منه

هذا الاحساس معورلي قلبي ، وصرت مالي نفس في زوجي وبس نفسي مسدودة منه ، وصرت اشوفه مو حلووو
شعوري بعدم الآمان معاه يذبحني

حنيني ، اعطيني راايك في الجوجو حقي ( اعتقد انه جنوبي شرقي )

حنيني2010

هـــــــــــــــــــــــلا ومليون غلااااااا بحنيني
نووووووووووور الملف بوجودك يالغاليه

احبك في الله ومعجبه بمواضيعك وردودك على الاخوات وطريقه تفكيرك لفهم الجنوبي ماشاء الله تبارك الرحمن

سبحان الله كنت بسألك سؤال وكنت احسب ان الجنوبي الشرقي اللي عندي حاله خاصه!!!!!
لما الاخت ام علي كتبت عن زوجها انو لما الساقطه اللي كان يكلمها تركتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يبين لها انه متضااااااااااايق كثييييييييير من فراقها ويقعد يكتب لها كلمااااااااات الاغاااااااني والاشعاااااااار!!!!!!!

وانا زوجي لما وحده من البنات اللي يقعد يكلمها في برنامج النمبز وهي اكثر وحده يقعد يكلمها مع انه يكلم بنات غيرها كثييير بس هذي لانها من نفس دولتنا تركتــــــــــــــــــــــــــــــــــــه وخذفته وسوت له ديليت
قعد اسبوووووووووووعين وهو يكتب في التوبك حقه انه مشتاااااااااق وليش تركتيني وانا احبك ولما حبيتك تكبرتي علي وكلماااااات اغااااني اشكال الوان عن الفراق والوداع!!!!!!!!

رغم انه لما كانت معاه قعدت اسبوع مادخلت النمبز وهو ماسأل فيها ولا عبرها لأنها تسليه في نظره ولأنه غيرها موجود فصارت تعاتبه انك ماسألت ولا اتصلت وسألت عني فكتب في التوبك حقه ان العتاااااااااااب اساس الود ويبقى الود مابقي العتاااااب>>>>>لااااااااياشيخ

وانا زوجتك لو عاتبتك يالجنوبي تهررررررررررررب وتقلب الطاوله علي وتطلعني نكديه واحب المشاكل!!!

ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش الجنوبي يسوي كذاااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش يذل نفسه ويهين كرامته لوحده ساقطه وعاهره في عينه وما تسوى رياااااااال!!!
شايفها رخيصــــــــــــــــــــــــــــــــه وقاعد يتسلى فيها !!!

وكلنا عارفين ان الجنوبي موووووووووته وعقدته في الحياه ان البنت ترفضه؟؟؟

وكلنا عارفين ان الجنوبي يهدم بيته ويشتت عياله ويكسر قلب زوجته انه فرررررط فيها بسهوله رغم حبه لها بس لأنه طلبت الطلاق كتهديد فقط!!!
فيقوم الجنوبي الاناني يطلقها ويطلع كل سلبياتها وانه ماشاف معاها يوم واحد حلووو؟؟؟؟

وهذولا الساااااااقطات يقعدون يترجون فيهم عشان يرجعون واذا رجعوا اهلا وسهلا فيكم واغاااااااني وقصايد بمناسبه الرجعه!!!!!

ليش هالتنااااااااااااااااااااااقض ليش !!!!!!
ليش لما يتركونهم الساقطات ما يقعدون يسبون فيهم ويشتمونهم وانها بنت بلا اخلاق ويطلع فضااااايحها ويطلع على حقيقته معاااااااها واني قاعد اتسلى معاك تسليه يالرخيصه!!!!

والله اني اقول هالكلاااام مقهووووووووووره منه كدرررررررررررر علي فرحتي بانها تركته!!!!!

الله يخليك ياحنيني فهميني وفسر لي هالتناااااااقض العجيب!!!!
الله يسعدك ويوفقك ويرزقك الذريه الصالحه ويسخر لك زوجك ومايشوف غيرك يااااااااااااااارب
صراحة مو متأكدة من جوابي،، ممكن اللي جربت يكون عندها جواب أصح

لكن الجوجو لما يسولف مع وحدة عالنت ،بغرض التسلية، ما يكون يتكلم بشخصيته ولا حتى باسمه الحقيقي،
يعني هو عايش تجربة كأنها خارج الحياة، يتصرف على هواه بدون ما يفكر بالعواقب

ما يفكر لما يترجى البنية تبقى معه انها ممكن تشوف نفسها عليه أو تغالي بطلباتها،
لانها حتى لو طلعت بالعالي كثيييييير هو ما يتغير عليه شي!
مش ملتزم معها بأي شي

أما زوجته، فيحسب لها، يخاف يوريها عين أحيانا
يخاف يدللها زيادة تركبه

وهذي المخاوف سببها في رأيي الإرث الاجتماعي وأحيانا التجربة!

بالنسبة لكل وحدة زوجها يتسلى عالنت مع البنات ، بدون نية زواج
فأول شي لازم تدعيله ربنا يهديه
ثاني شي تلتزم بكل شي في ملف الجوجو، وتحديدا تركز على نفسها أولا
ثالث شي: تكون سهل ممتنع في العلاقة الحميمة>> هذا هو الشعور اللي يفقده أي زوج مع زوجته لأنها دايما سهلة

um ali81

حنيني حبيبتي كيف اكون السهل الممتنع في العلاقة الحميمية مع زوجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعلى