مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

خاله سوسو

الله يفرج همومنااااا ..

um ali81

السلام عليكم يا بنات

انا قرأت ملف الجنوبي الجزء الاول والثاني واستمتعت وانا بقرأه كتير حسيت حالي كأني وحده منكم وكأني بعرفكم من زمان وانكم صحباتي مع اني ما بعرفكم صمت وخجل وروح كيمو وحنين وطوطو عنجد وانا بقرأ حسيت اني عايشه معكم قعدت اسبوعين او اكثر على الملفين واتشوقت اني اكون وحده منكم وبمتنى منكم انكم تقبلوي صداقتي وربنا يحفظكم وين ما كنتم :)

انا عرضت مشكلتي عليكم وبتمنى حدا يفيدني

حنيني2010

السلام عليكم يا بنات

انا قرأت ملف الجنوبي الجزء الاول والثاني واستمتعت وانا بقرأه كتير حسيت حالي كأني وحده منكم وكأني بعرفكم من زمان وانكم صحباتي مع اني ما بعرفكم صمت وخجل وروح كيمو وحنين وطوطو عنجد وانا بقرأ حسيت اني عايشه معكم قعدت اسبوعين او اكثر على الملفين واتشوقت اني اكون وحده منكم وبمتنى منكم انكم تقبلوي صداقتي وربنا يحفظكم وين ما كنتم :)

انا عرضت مشكلتي عليكم وبتمنى حدا يفيدني
أهلا و سهلا فيك،، بتنورينا

بس وين مشكلتك؟؟ ما لقيتها!

um ali81

اهلا حنيني هاي مشلكتي

انا متزوجه منذ خمس سنوات ولدي 3 أطفال، تزوجنا عن حب دام 3 سنوات هوي من بلد وانا من بلد اخر، عانيت من خيانة زوجي لي من بداية زواجنا كان لنا اسبوعين متزوجين وكان يدق عليه رقم يومي الساعه 2 الفجر يدق مسد كول رقم دولي جوزي يقولي غريب مين هذا يلي يدق عليه بهذا الوقت ويقولي الرقم اقوله ما اعرف يمكن غلط وانا ما اخدت ببالي شي وكان اخر شي اتوقعه بحياتي انو جوزي يلي بيحبني يخوني ، بعد 3 اشهر من زواجي حملت بابني الاول والحمد لله كانت حياتي احلى ما يكون انا بحبه كثير وكنت دايما احول اني ابسطه واعمل كل شي يحبه كانت حياتي شغلي وبيتي وجوزي وما كنت مقصره بشي والله حتى بشكلي مهتمه بحالي كثير بعد ولادتي بأشهر بسيطه جوزي طلع من شغله وضل قاعد بالبيت سنة كامله وهوي حياته صار على الكمبيوتر والنت طول وقته مشغول فيه وصار مهمل بحقي كثير ما يكلمني وازا يكلمني انتقاد بانتقاد ومو عاجبه شي شو ما عملت مو عاجبه شي انا بين شغلي وشغل البيت والطبخ وابني الصغير ، و لما يكون قاعد عالكمبيوتر كل ما بدي اجي اقعد جنبه يسكر اللاب توب ويصير ينفخ ويدايق مني استغربت منه ومن تصرفاته وصرت احس انو هوي بيدايق مني ومن شوفتي صرت اتركه واقعد ابكي على حالي كيف انو جوزي هيك بيعاملني وانا تركت اهلي وبلدي عشانه لاني بحبه واجتني فتره اضل احلم بجوزي انه يخوني وانو في رقم دولي يجيني ويكلمني عن جوزي انه يكلم وحده والله يا بنات الحلم متل ما هوي يتكرر اكثر من مره والله ما كنت اخذ ببالي شي اقول اضغاث احلام الا بيوم حلمت بنفس الحلم صحيت الفجر لقيته نايم قمت مسكت موبايله والله انصدمت لقيت فوق ال 100 مسج باعثهم لوحده مسميها لولو عايشه بسوريا وكلام حب وغرام وغزل وحبيبتي وروح قلبي انقهرت وصرت ابكي وادعي ربنا المهم ما نمت بوقتها ورحت على شغلي وانا مقهورة مو عارفة شو بدي اعمل وكيف اتصرف معه اجتني فكره انو احط برنامج مراقبه عالكمبيوتر واعرف شو طبيعة العلاقة ومين هذي يلي يكلمها وفعلا اكتشف بلاوي يقولها انا بتخيل حالي فوقك انا بحبك بدي احضنك وابوسك ......... والله انا بس صرت زوجته للحين ما يقولي كلام حب ولا كلمة مدح ... وبس مسكت الدليل واجهته ويا ريتني ما واجهته بالاول ارتبك وصار وجه بالالوان وما عرف شو بدو يقول يقولي هذا مجرد كلام انا بتسلى ولك هاذي وحده ............. بهذي الفتره كنت حامل بالشهر الثالث وما كنت عارفه لاني كنت برضع ابني وصار ينزل علي ماي كثير (من القهر صار فيني هيك) رحت عالطبيبة واطمن على روحي اكتشفت اني حامل والغشاء مثقوب والماي نازله مني الطبيبه كتبتلي اجازة لحين ما اولد وقدمتها للشركة والشركة رفضت وفنشوني من الشغل حسبنا الله ونعم الوكيل وصارت مشاكل كثيرة بيني وبين جوزي بسبب هذا الموضوع ويقولي انا حر بحبها وعاجبتني وصار يسب فيني ويقولي انت وحده لا شيء وكنت ابكي على حالي (المواجهة صارت قبل سنتين ونص ) المهم كملت الشهر الخامس وانا نايمه على ظهري ممنوع اتحرك لحين ما اجاني التهاب وصل للدم وولدت والحمد لله قمت بالسلامه وبنتي رقدت بالخداج 4 شهور والحمد لله الحين هي بأتم الصحه والعافيه ..... وللحين جوزي يكلمها بيوم اجازته بيستغل فرصة اني اطبخ او افوت الحمام يبعتلها مسج او ينزل تحت عالسيارة ليكلمها ماني عارفه شو اعمل لحتى يتركها مع انها تركتو مرتين وتقولوا انها تعرفت على واحد ثاني وضل يكتب كلام انو هوي مدايق انو تركتو وانو عسى ان تكرهوا شيء وهوي خير لكم ومن هذا الكلام

معلومة البنت يلي يكلمها اكبر منو بسنتين (40 سنه) مو متجوزة والحين هي بالسعودية عند اخوها بسبب الاوضاع بسوريا

حنيني2010

اهلا حنيني هاي مشلكتي

انا متزوجه منذ خمس سنوات ولدي 3 أطفال، تزوجنا عن حب دام 3 سنوات هوي من بلد وانا من بلد اخر، عانيت من خيانة زوجي لي من بداية زواجنا كان لنا اسبوعين متزوجين وكان يدق عليه رقم يومي الساعه 2 الفجر يدق مسد كول رقم دولي جوزي يقولي غريب مين هذا يلي يدق عليه بهذا الوقت ويقولي الرقم اقوله ما اعرف يمكن غلط وانا ما اخدت ببالي شي وكان اخر شي اتوقعه بحياتي انو جوزي يلي بيحبني يخوني ، بعد 3 اشهر من زواجي حملت بابني الاول والحمد لله كانت حياتي احلى ما يكون انا بحبه كثير وكنت دايما احول اني ابسطه واعمل كل شي يحبه كانت حياتي شغلي وبيتي وجوزي وما كنت مقصره بشي والله حتى بشكلي مهتمه بحالي كثير بعد ولادتي بأشهر بسيطه جوزي طلع من شغله وضل قاعد بالبيت سنة كامله وهوي حياته صار على الكمبيوتر والنت طول وقته مشغول فيه وصار مهمل بحقي كثير ما يكلمني وازا يكلمني انتقاد بانتقاد ومو عاجبه شي شو ما عملت مو عاجبه شي انا بين شغلي وشغل البيت والطبخ وابني الصغير ، و لما يكون قاعد عالكمبيوتر كل ما بدي اجي اقعد جنبه يسكر اللاب توب ويصير ينفخ ويدايق مني استغربت منه ومن تصرفاته وصرت احس انو هوي بيدايق مني ومن شوفتي صرت اتركه واقعد ابكي على حالي كيف انو جوزي هيك بيعاملني وانا تركت اهلي وبلدي عشانه لاني بحبه واجتني فتره اضل احلم بجوزي انه يخوني وانو في رقم دولي يجيني ويكلمني عن جوزي انه يكلم وحده والله يا بنات الحلم متل ما هوي يتكرر اكثر من مره والله ما كنت اخذ ببالي شي اقول اضغاث احلام الا بيوم حلمت بنفس الحلم صحيت الفجر لقيته نايم قمت مسكت موبايله والله انصدمت لقيت فوق ال 100 مسج باعثهم لوحده مسميها لولو عايشه بسوريا وكلام حب وغرام وغزل وحبيبتي وروح قلبي انقهرت وصرت ابكي وادعي ربنا المهم ما نمت بوقتها ورحت على شغلي وانا مقهورة مو عارفة شو بدي اعمل وكيف اتصرف معه اجتني فكره انو احط برنامج مراقبه عالكمبيوتر واعرف شو طبيعة العلاقة ومين هذي يلي يكلمها وفعلا اكتشف بلاوي يقولها انا بتخيل حالي فوقك انا بحبك بدي احضنك وابوسك ......... والله انا بس صرت زوجته للحين ما يقولي كلام حب ولا كلمة مدح ... وبس مسكت الدليل واجهته ويا ريتني ما واجهته بالاول ارتبك وصار وجه بالالوان وما عرف شو بدو يقول يقولي هذا مجرد كلام انا بتسلى ولك هاذي وحده ............. بهذي الفتره كنت حامل بالشهر الثالث وما كنت عارفه لاني كنت برضع ابني وصار ينزل علي ماي كثير (من القهر صار فيني هيك) رحت عالطبيبة واطمن على روحي اكتشفت اني حامل والغشاء مثقوب والماي نازله مني الطبيبه كتبتلي اجازة لحين ما اولد وقدمتها للشركة والشركة رفضت وفنشوني من الشغل حسبنا الله ونعم الوكيل وصارت مشاكل كثيرة بيني وبين جوزي بسبب هذا الموضوع ويقولي انا حر بحبها وعاجبتني وصار يسب فيني ويقولي انت وحده لا شيء وكنت ابكي على حالي (المواجهة صارت قبل سنتين ونص ) المهم كملت الشهر الخامس وانا نايمه على ظهري ممنوع اتحرك لحين ما اجاني التهاب وصل للدم وولدت والحمد لله قمت بالسلامه وبنتي رقدت بالخداج 4 شهور والحمد لله الحين هي بأتم الصحه والعافيه ..... وللحين جوزي يكلمها بيوم اجازته بيستغل فرصة اني اطبخ او افوت الحمام يبعتلها مسج او ينزل تحت عالسيارة ليكلمها ماني عارفه شو اعمل لحتى يتركها مع انها تركتو مرتين وتقولوا انها تعرفت على واحد ثاني وضل يكتب كلام انو هوي مدايق انو تركتو وانو عسى ان تكرهوا شيء وهوي خير لكم ومن هذا الكلام

معلومة البنت يلي يكلمها اكبر منو بسنتين (40 سنه) مو متجوزة والحين هي بالسعودية عند اخوها بسبب الاوضاع بسوريا

و هلا شو وضعكم انتي و زوجك؟ بتشتغلو؟ من وين بتصرفو؟

قعدة زوجك في البيت وشغلك خلته يحس انه مو رجال قدامك بينما هو سيد الرجال في عين عشيقته
وزاد الطين بلة موضوع المواجهة اللي خلته يحس انك ما بتحترميه لانك عرفتي خطأه بالحكي مع بنت ......
وخاصة انك في المواجهة ما كان موقفك قوي، يعني ما رح تأثري عليه بشيلأنك بكل الاحوال قاعدة معه

الحل:
ما في شي بينفعك أكثر من اللجوء لرب العالمين و الدعاااااااااااااااااء لك و لزوجك و لبيتك،وقيام الليل
يعني باختصار توكلي على الله

بعد هيك

الاستقلال: خلي الك نشاطاتك الخاصة اللي بتسعدك وبتحبيها، قراءة، نادي رياضي، تسوق، طلعة مع صاحباتك
وما تحكيله شي عنها، بس خليه يحس قديش انتي سعيدة، ولازم تكون سعادتك حقيقية مش تمثيل
ومش غلط لو تغيري اللوك تاعك

التطنيش: تطنيش كلامه معها، لا تخليه يحس انك بتعرفي عنه،

التعويد: احفظي الأوقات اللي بيكلمها فيها، واخترعي فيها أحداث ممكن يحب يشارك فيها،،
من انك ترتبي نفسك وتجهزي حالك كأنك عروس،،، إلى لعبة مشتركة بينكم انتو و أولادكم
و أي شي هو بيحبه و متعلق فيه

مدح رجولته: مش بس وقت العلاقة مع انه كتييييييييييرمهم،، أي شغلة سخيفة بيسويها، امدحيه عشانها،
وتغنجي بكلام مثل: "شو كنت رح أسوي بلاك يا رجالي" و من هالحكي >>> شكلك شامية مش رح تغلبي

وقت العلاقة: دايما لازم تكوني جاهزة، الايحاء بأنك سعيدة جدا وقتها، وانك قضيتي وطرك بعدها، وانه بيفاجئك بمهارته وأداؤه حتى وهو تعبان ،،، و من هالحكي

الأولاد: إذا عندك بنت،، نيااااااااالك الله يحفظ البنات و أهاليهم، خليها تتدلع ع أبوها، تستقبله عالباب مثلك، و تودعه، و ترن عليه إذا تأخر، و تلعب معه،
الكلام برضه بينطبق عالأولاد، بس البنات بالفطرة أشطر !

جاوبيني ع أسئلتي اللي فوق، وهاد السؤال كمان،

بتحبي حالك؟

ال

حنيني2010

السلام عليكم والله مو عارفه وش اكتب الله المستعان علي الخيانه بالاخص لما تكوني مخلصه انا مره لقيت رساله في جوال زوجي ومرسل مريم ردي انا غلا وانهرت ورحت واجهته وقال المدير قال له يرسل للحرمه هذي وهي متزوجه وماحب يسبب لها مشاكل وماصدقته لين اتصل علي المدير وقال له الموضوع انه سوي الي طلبه منه وصدقته ومشي الموضوع بس الحين القاه يتصل عليها من فتره لفتره مع انه نقل خلاص من عمله ويجلس وقت طويل يسولف معاها وش اسوي انا الحين عرفت اني مااوجهه بس وش اسوي تعبت من الاهمال والسهر بري والمكالمات انا ماادري بس مكالمات ولا فيه لقاء هو ملتزم شوي بس انا الحمد الله ملتزمه واخاف الله والله معد اقدر اتحمل بالله لاتقولي طنشي وعيشي حياتك هذي الموضوع يمكن له اكثر من سنتين وانا مابقيت شي ماقريته ماسويته بس لاحياه لمن تنادي يااارب رحمتك ورضاك يااارب رحتك ورضاك
بنت مكة،،
شوفي ردي على أم علي فوق، و برضه جاوبيني عالسؤال،،،

الخيانة صعبة، بس غالبا الجنوبي ما يتزوج العشيقة، فعلا هو يكون يتسلى

لا تواجهيه لكن اشغلي وقته معك، و في البيت، احفظي متى بيكلمها، وحاولي تخترعي أي شي يشغله عنها

وأهم شي اعتمدي ع ربك وأحبي نفسك ، و قومي بواجباتك نحو زوجك بلا إفراط ولا تفريط

بنت مكه 1

حنيني ماجاوبتيني والله كل شويه ادخل اطالع لرد يشفي صدري امس حطيت اوراق مكتوب عليها زوجي حبيبي لك كل حبي وثقتي فالحب والثقه بيننا بحر لانهايه له هذي في غرفه النوم وحطيت علي باب المخل اللهم اني استودعك زوجي سمعه وبصره وقلبه وحطيت علي باب الحمام وانتي بكرامه دعاء دخول الخلاء علشان مايشك وصراحه فتحت جواله ولقيته مرسل لها رسائل انا ارسلها له مررره كنت بموت من القهر مع انه مايترك شي وراه بس بعدين مسحها ومكالمات هي تديه رنه او كولمي وهو يرجع يدق عليها طفشت وتعبت ليه كذي مو حرام زوجه مخلصه ووفيه تستقبله وتودعه بابتسامه واحلي لبس وطول الوقت مريحته وهو يجازيها بخيانه ومكالمات والله لو يجيب مويه اجلس امدح فيه واشكره بس لاحيات لمن تنادي واحس الثانيه الي يكلمها تجننه امس نيمته وطلعت اخلص شغله ويوم رجعت حسيته كانه كان يتخيلها ولف عليه وضمني بقوه ويوم حس انه انا بسرع رجع علي جنبه الثاني تخيلي لو انك مكاني بس انا رجعت ضميته بس كان قرفان مني ونمت اه يااارب رضاك والجنه تكفين ردي عليه وربي الحزن طاويني انا بنت مكه مشاركتي الاولي مارديتي عليها الله يجعل لك من كل ضيق فرجا شوري عليه

حنيني2010

كرهت الجنوبي
ليه الاحظ ان فيهم خيانه مع ان الزوجه اغلب الحالات ماتكون مقصره
بالعكس،،
الجنوبي مع المرأة الصبورة و الذكية،،
أحسن رجل في الدنيا،

ممكن تشكليه زي ما بدك، مش زي الشمالي: كلامه أوامر
يفهمك بدون كلام، يتعكق جدا في تفاصيل نفسيتك
لو أحبك ، ما يترك سريرك خخخخخخخخخخخخخخخخ

حنيني2010

حنيني ماجاوبتيني والله كل شويه ادخل اطالع لرد يشفي صدري امس حطيت اوراق مكتوب عليها زوجي حبيبي لك كل حبي وثقتي فالحب والثقه بيننا بحر لانهايه له هذي في غرفه النوم وحطيت علي باب المخل اللهم اني استودعك زوجي سمعه وبصره وقلبه وحطيت علي باب الحمام وانتي بكرامه دعاء دخول الخلاء علشان مايشك وصراحه فتحت جواله ولقيته مرسل لها رسائل انا ارسلها له مررره كنت بموت من القهر مع انه مايترك شي وراه بس بعدين مسحها ومكالمات هي تديه رنه او كولمي وهو يرجع يدق عليها طفشت وتعبت ليه كذي مو حرام زوجه مخلصه ووفيه تستقبله وتودعه بابتسامه واحلي لبس وطول الوقت مريحته وهو يجازيها بخيانه ومكالمات والله لو يجيب مويه اجلس امدح فيه واشكره بس لاحيات لمن تنادي واحس الثانيه الي يكلمها تجننه امس نيمته وطلعت اخلص شغله ويوم رجعت حسيته كانه كان يتخيلها ولف عليه وضمني بقوه ويوم حس انه انا بسرع رجع علي جنبه الثاني تخيلي لو انك مكاني بس انا رجعت ضميته بس كان قرفان مني ونمت اه يااارب رضاك والجنه تكفين ردي عليه وربي الحزن طاويني انا بنت مكه مشاركتي الاولي مارديتي عليها الله يجعل لك من كل ضيق فرجا شوري عليه
يا حبيبتي يا خيتي، الله يعينك على ما بلاك، ويهدي زوجك

اسرقي وقته لبيته،
وعيشي حياتك لنفسك// بتشتغلي؟ شو عم تعملي بحياتك؟ وكم ولد عندك وأعمارهم؟

بنت مكه 1

والله احب نفسي الحمد الله ومدللتها علي الاخر ومش لزقه فيه اما جلسته في البيت قليله عنده اصحاب بعدد النجوم واوقات احسه بس يبغي يطلع مايحب جلست البيت مع اني اجهز قهوه حلي اي شي مسلي بس يخلص ويطلع واوقات يطلع يصلي ولا عاد يرجع يقول بروح مشوار واهو يكلم في العمل او خارج البيت يمكن مره واحده كلم في البيت وجيت جلست جنبه وصكر قال بعدين نكمل لامابشتغل بس احب القراءه دايم مشغولها فيها وعندي ولد وبنت الولد في اللروضه والبنت اربع سنوات اوقات بخرج مع صاحباتي اهلي او اشغل وقتي مع اطفالي واسوي تنظيف وسوني لجسمي

حنيني2010

والله احب نفسي الحمد الله ومدللتها علي الاخر ومش لزقه فيه اما جلسته في البيت قليله عنده اصحاب بعدد النجوم واوقات احسه بس يبغي يطلع مايحب جلست البيت مع اني اجهز قهوه حلي اي شي مسلي بس يخلص ويطلع واوقات يطلع يصلي ولا عاد يرجع يقول بروح مشوار واهو يكلم في العمل او خارج البيت يمكن مره واحده كلم في البيت وجيت جلست جنبه وصكر قال بعدين نكمل لامابشتغل بس احب القراءه دايم مشغولها فيها وعندي ولد وبنت الولد في اللروضه والبنت اربع سنوات اوقات بخرج مع صاحباتي اهلي او اشغل وقتي مع اطفالي واسوي تنظيف وسوني لجسمي
الجنوبي فعلا إنسان اجتماعي يحب الجمعات و لمة الاصحاب والأهل،،

بتطلعو سوا زيارات عائلية؟ عند أهله عند أهلك؟ أصدقائكم؟

انتي شو نمط شخصيتك؟ جادة ف كلامك و لا تحبي المزح؟

بنت مكه 1

الجنوبي فعلا إنسان اجتماعي يحب الجمعات و لمة الاصحاب والأهل،،

بتطلعو سوا زيارات عائلية؟ عند أهله عند أهلك؟ أصدقائكم؟

انتي شو نمط شخصيتك؟ جادة ف كلامك و لا تحبي المزح؟
دائما زيارات اهله اروح معاه واوجبهم واهلي هونادر مايروح معايه علشان ظرو ف الوالد مايقدر يستقبله كل روحه لي بس اقول له اهلي بيسلمو عليك ويقولو ليه ماجيت وبيسالون عن صحتك والاصدقاء نادر انا شماليه اما الكلام بين وبين اول قبل مااعرف الانماط كنت عصبيه وجاده بس من يوم عرفت نمطه ومطي الحمد الله تغيرت وهديت من عصبيتي الي درجت ماارفع صوتي بوجوده يعني مسويه ناعنه وادلع عيالي ومااضربهم او اعاقبهم بوجوده يكون الجو هادي واشغلهم الوان لعب كتابه اوقات اقوم العب معاهم ونسوي ضحك وحركه وهو جالس بس يطلع جواله او ياخذ الاب او يطلع مع اني احاول يكون العب معاه بس مايوافق مااسوي مقالب اخاف من رده فعله

بالعكس،،
الجنوبي مع المرأة الصبورة و الذكية،،
أحسن رجل في الدنيا،

ممكن تشكليه زي ما بدك، مش زي الشمالي: كلامه أوامر
يفهمك بدون كلام، يتعكق جدا في تفاصيل نفسيتك
لو أحبك ، ما يترك سريرك خخخخخخخخخخخخخخخخ

تسلمين يا قلبي على ردك عطيتيني امل فيه
انا مملكه على جنوبي واحس اني من كثر مااقرا عنه في هذا الموضوع اخاف بعدين
بس مو عارفه كيف اكسبه واخليه يثق فيني
وايش الي بيدي اسويه له هالفتره ( فترة الملكه ) عشان اعلقه فيني خصوصا انه يسافر برى كثير
واذا سافر ينساني مره

اتمنى مااكون ثقلت عليك بالاسئله بس جد محتاجه لك والله يجزاك خير ويجعله في موازين حسناتك

حنيني2010

تسلمين يا قلبي على ردك عطيتيني امل فيه
انا مملكه على جنوبي واحس اني من كثر مااقرا عنه في هذا الموضوع اخاف بعدين
بس مو عارفه كيف اكسبه واخليه يثق فيني
وايش الي بيدي اسويه له هالفتره ( فترة الملكه ) عشان اعلقه فيني خصوصا انه يسافر برى كثير
واذا سافر ينساني مره

اتمنى مااكون ثقلت عليك بالاسئله بس جد محتاجه لك والله يجزاك خير ويجعله في موازين حسناتك
بالنسبة للثقة، خليكي ثقيلة معه

وعشان يتعلق فيكي، عوديه على مسج منك كل يوم الصبح أو المسا
مو ضروري يكون رومنسي، مرة رومنسي، ومرة فرفشة، ومرة خبر عن شي صار بالبلد
و مرة شي عن حالك وشو عم تعملي

وإذا طول عليكي و ما حكاكي،
أرسليله بما معناه: طمئني عنك حبيبي، الله يرزقك بالحلال، ويعوض تعبك و وقتك بالجنة
أو
بمامعناه: انك مشتاقة تسمعي صوته أو أخباره

وأبدا أبدا أبدا،، لااااااااااااااا ندقي عليه انتي

وإذا تكلمتو، اسأليه شو عم يعمل
و انتي لما تحكي احكيله حكي ممتع
أول ما يقلب عالكلام الرومنسي، اقلبي معه
و خليكي غنوجة وخجولة

صموت عندها مسجات بتجنن،
إن شاء الله ترجع و نسمع منها

بالنسبة للثقة، خليكي ثقيلة معه

وعشان يتعلق فيكي، عوديه على مسج منك كل يوم الصبح أو المسا
مو ضروري يكون رومنسي، مرة رومنسي، ومرة فرفشة، ومرة خبر عن شي صار بالبلد
و مرة شي عن حالك وشو عم تعملي

وإذا طول عليكي و ما حكاكي،
أرسليله بما معناه: طمئني عنك حبيبي، الله يرزقك بالحلال، ويعوض تعبك و وقتك بالجنة
أو
بمامعناه: انك مشتاقة تسمعي صوته أو أخباره

وأبدا أبدا أبدا،، لااااااااااااااا ندقي عليه انتي

وإذا تكلمتو، اسأليه شو عم يعمل
و انتي لما تحكي احكيله حكي ممتع
أول ما يقلب عالكلام الرومنسي، اقلبي معه
و خليكي غنوجة وخجولة

صموت عندها مسجات بتجنن،
إن شاء الله ترجع و نسمع منها

ان شاء الله راح اعمل الي قلتي عليه وبوافيك بالنتايج اكيد
راح انتظرها

um ali81

و هلا شو وضعكم انتي و زوجك؟ بتشتغلو؟ من وين بتصرفو؟

قعدة زوجك في البيت وشغلك خلته يحس انه مو رجال قدامك بينما هو سيد الرجال في عين عشيقته
وزاد الطين بلة موضوع المواجهة اللي خلته يحس انك ما بتحترميه لانك عرفتي خطأه بالحكي مع بنت ......
وخاصة انك في المواجهة ما كان موقفك قوي، يعني ما رح تأثري عليه بشيلأنك بكل الاحوال قاعدة معه

الحل:
ما في شي بينفعك أكثر من اللجوء لرب العالمين و الدعاااااااااااااااااء لك و لزوجك و لبيتك،وقيام الليل
يعني باختصار توكلي على الله

بعد هيك

الاستقلال: خلي الك نشاطاتك الخاصة اللي بتسعدك وبتحبيها، قراءة، نادي رياضي، تسوق، طلعة مع صاحباتك
وما تحكيله شي عنها، بس خليه يحس قديش انتي سعيدة، ولازم تكون سعادتك حقيقية مش تمثيل
ومش غلط لو تغيري اللوك تاعك

التطنيش: تطنيش كلامه معها، لا تخليه يحس انك بتعرفي عنه،

التعويد: احفظي الأوقات اللي بيكلمها فيها، واخترعي فيها أحداث ممكن يحب يشارك فيها،،
من انك ترتبي نفسك وتجهزي حالك كأنك عروس،،، إلى لعبة مشتركة بينكم انتو و أولادكم
و أي شي هو بيحبه و متعلق فيه

مدح رجولته: مش بس وقت العلاقة مع انه كتييييييييييرمهم،، أي شغلة سخيفة بيسويها، امدحيه عشانها،
وتغنجي بكلام مثل: "شو كنت رح أسوي بلاك يا رجالي" و من هالحكي >>> شكلك شامية مش رح تغلبي

وقت العلاقة: دايما لازم تكوني جاهزة، الايحاء بأنك سعيدة جدا وقتها، وانك قضيتي وطرك بعدها، وانه بيفاجئك بمهارته وأداؤه حتى وهو تعبان ،،، و من هالحكي

الأولاد: إذا عندك بنت،، نيااااااااالك الله يحفظ البنات و أهاليهم، خليها تتدلع ع أبوها، تستقبله عالباب مثلك، و تودعه، و ترن عليه إذا تأخر، و تلعب معه،
الكلام برضه بينطبق عالأولاد، بس البنات بالفطرة أشطر !

جاوبيني ع أسئلتي اللي فوق، وهاد السؤال كمان،

بتحبي حالك؟

ال
يسلمو كتير يا حنيني على ردك علي انا كتير انبسطت بس شفت ردك والله

علاقتي هلأ ع جوزي الحمد لله منيحه هوي بيشتغل وانا لأ بس راتبو بتقدر تقولي على قد الحال الحمد لله

بس انا مشكلتي يا حنيني اني مش قادرة اني انسى انا قدامه تناسيت وهوي هلأ صار كتير حريص اني ما اكشفو عامل باسوورد على الايفون تبعو وطبعا بطل يستخدم كمبيوتر البيت ابدا بحكم انو هوي دوامو كتير طويل بيطلع من البيت على الساعه 8:30 الصبح وبيرجع ساعه وحده بالزبط على الغدا وبيرجع على 10:30 بالليل فطول الوقت بيحكي معها والغريب انها اكتر من مره تركتو وقالتلو انها بتحب واحد تاني وهوي بين لالها انو مدايق كتير وضل يكتب عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم وانو على البال كل التفاصيل ومن هادا الكلام وبس يخرب موضوعها مع التاني بترجع يحكي معها عادي ويهديها اغاني .

انا قبل فترة كنت بدي اعرف زوجي كيف بيفكر من ناحيتها فعملت هذي الفكرة اول يوم روح من الشغل عملت حالي اني حزينة جدا والدمعه بعيني ومو قادرة اتكلم وهو يسألني شو مالك اقوله ولا شي بعد يومين قولتله انو صاحبتي جت عندي وقالتلي انو اكتشفت انو جوزها يخونها لانو في حدا بعثلها المحادثه يلي تصير بينهم على حسابها بالفيس بوك قام ضحك وقلي لازم تنبسط انو زوجها مطلوب لكل النسوان وهوي اختارها هي تكون زوجته انا قولتله انو ليش يخونها قلي خلي يتسلى وينبسط قولتلو بتستاهل وحده مثل هاذي انو يخرب بيتو عشانها قلي لا عشان هيك هي ما تاخذ بخاطرها وتنسى الموضوع بعدين هوي لو بيعرف انو الحكي والمحادثة رح يوصلها ما كان حكى معها حكيت له هي الحين عرفت خليه يتركها قلي انو نحنا الرجال غير المرأه اذا لقينا وحده بدها تحكي معنا بنحكي ما بنقول لا ...... وقلي بعدين يمكن مرتو فيها نقص عشان هيك بيحكي مع وحده غيرها قولتلو ازا فيها نقص يبقى لازم يحكيلها مش يروح ويخونها قلي ما يمكن تكون عاجبتو او ناوي خير بدو يتجوزها قولتلو لا يا شيخ ان شاء الله كل واحد بيخون مرتو او ناوي يتجوز عليها الله يقلل من رزقو قلي وبالمره ينقطع رزقو قولتلو لا خلي يصرق على بيتو ويطعمي ولادو بعدين قلي يا زوجتي لو لقيتي عليه شي او عرفتي اني بخونك لا تقصري معي قولتلو ليش انت بتعمل شي قلي يعني انت ما بتحسي ازا انا بخون او لاأ قولتلو ما بعرف انجن بوقتها وقلي يا مرتي انا وقتي بيت وشغل وانتي عارفه هذا الكلام منيح قولتلو زوجي يمكن تكون علاقات عالنت قلي ازا عالنت يبقى يكون بيتسلى .وبعدين خلي يحكي شو راح يجيه من هالكلام وشو نهايتو يعني حكي وبس ..........ما بعرف ازا هالشي يلي انا عملتو منيح ولا لا بس كنت حابه بوقتها اعرف شو بيفكر من ناحيتها وهيك .........

هلأ انا كمان بحاول اني العب على عقلو الباطن فبضلني اقول انا الحمد لله ربنا اعطاني على قد نيتي انو انا بس حكيت معك ما كنت احكي مع واحد تاني عشان هيك ربي رزقني فيك مو متل نسوان بتحكي مع واحد وبتتركوا بعدين بترجع تحكي معو وقتها صار يضحك من كل قلبو وانا ضحكت معو هوي عرف انا عن شو بحكي وشغلات كتير بلمح من هالناحيه هل هادا الشي صح يا حنيني او لأ؟؟؟؟؟

انا بحكم اني ببلد غريب ما بعرف حدا هون وما الي اهل اهلي واصحابي كلهم بالاردن هلأ انا قولتلو انو صار الي اصحاب كتير وانو بيجوا لعندي وبروح لعندهم وانو انا بتعلم فرنسي عالنت وانو بحفظ قران وهيك شغلات وحتى انا الحمد لله صايره احسن صرت اهتم بنفسي وبتعمد بس يجي وقت جيتو بحط شموع وبزبط حالي بحط ميك اب خفيف كتير ولبس هادي وجو شموع وبكون فاتحه الكمبيوتر هلأ هوي بيصير يعلق تانو ليش هيك قاعده ؟؟؟ وبحس انو هوي بحاول يعرف بشو انا بقرأ او شو بعمل على الكمبيوتر بس ما بعطي مجال يعرف انو بسكر الكمبيوتر مباشره وبقولول يعطيكي العافيه حبيبي ومن هادا الحكي وحتى حطيت ياسوورد على كمبيوتري لحتى ما يعرف انا بشو مشغولة.

وعلى فكره لاحظت عليه شغله انو انا بس يكون موجود وانشغل عنو بيمسك الايفون وبصير يبعت مسجات لالها فأنا بطلت انشغل عنو وصرت احاول بس يجي انو هوي كل اهتمامي وبقعد جنبو وبحضنو وبصير اتدلع بكلامي معي يعني مرات بيكون بيحضر مسلسل بيكون الممثل متجوز اكتر من وحده بصير هوي يعلق انو نيالو متجوز تانيه ويعلق على الموضوع ويجيب ادله من القران وكيف انو الرسول متجوز اكتر من وحده وانو ليش الرجال بيخون مرتو ما يروح يتجوز الجواز حلال فانا قولتلو انو ربنا قال ولن تستطيعوا ان تعدلوا ولو حرصتم قلي مش مزبوط اا الرسول قال يا معشر الشباب انو يلي ما بيقدر يتجوز يصوم انو يروح يزني احسن قولتلو وليش يزني ما هوي متجوز وعندو الحلال مرتو موجوده وقولتلو حكي قالوا هوي لهديك انو يعني الواحد يقول انا بتخيل حالي فوقك وتمي على تمك هادا حلال هوي صراحة انصدم ووجهو صار لونو اصفر وكملت انو من جعل الله اهون الناظرين اليه هادا انسان ما بيعرف يفرق بين الحلال والحرام صار يقولي يعني انتي خايفه اني اتجوز عليكي قولتلو لا انا بعرف انو جوزي حبيبي بيحبني كتير ومستحيل يعلملها قلي ليش شو بينقص عليكي يعني قولتلو لا جوزي لالي وبس هوي هز راسو وسكت ..... وامبارح كمان ونجنا قاعدين بيقول لو انا اتجوزت وانا زغير كان هيك وهيك قولتلو ربنا عمدا اخر موضوعك عشاني انا قلي اه كل شي نصيب قولتلو وأحلى نصيب وحضنتو قلي اه طبعا واطلع في بطريقه اغريبه ما بعرف شو قصدوا بس انا عملت حالي هبله ما اعطيت اهميه بس اني حضنتو وبستو على خدو وبس ..

هلأ انا صايره اهتم بحالي اكتر من قبل حتى هوي بس يروح ويشوفني هيك بيطلع في بعدين بيحاول انو يلهي حالو بالولاد وبيحاول انو ما تيجي عينو بعيني ما بعرف ليش هيك بيعمل
بقرأ وبحفظ قران بس انا ما بقدر اطلع من بيتي بحكم انو انا عندي 3 ولاد بنتين وولد واعمارهم 4 سنين و3 سنين وسنتين

هـــــــــــــــــــــــلا ومليون غلااااااا بحنيني
نووووووووووور الملف بوجودك يالغاليه

احبك في الله ومعجبه بمواضيعك وردودك على الاخوات وطريقه تفكيرك لفهم الجنوبي ماشاء الله تبارك الرحمن

سبحان الله كنت بسألك سؤال وكنت احسب ان الجنوبي الشرقي اللي عندي حاله خاصه!!!!!
لما الاخت ام علي كتبت عن زوجها انو لما الساقطه اللي كان يكلمها تركتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يبين لها انه متضااااااااااايق كثييييييييير من فراقها ويقعد يكتب لها كلمااااااااات الاغاااااااني والاشعاااااااار!!!!!!!

وانا زوجي لما وحده من البنات اللي يقعد يكلمها في برنامج النمبز وهي اكثر وحده يقعد يكلمها مع انه يكلم بنات غيرها كثييير بس هذي لانها من نفس دولتنا تركتــــــــــــــــــــــــــــــــــــه وخذفته وسوت له ديليت
قعد اسبوووووووووووعين وهو يكتب في التوبك حقه انه مشتاااااااااق وليش تركتيني وانا احبك ولما حبيتك تكبرتي علي وكلماااااات اغااااني اشكال الوان عن الفراق والوداع!!!!!!!!

رغم انه لما كانت معاه قعدت اسبوع مادخلت النمبز وهو ماسأل فيها ولا عبرها لأنها تسليه في نظره ولأنه غيرها موجود فصارت تعاتبه انك ماسألت ولا اتصلت وسألت عني فكتب في التوبك حقه ان العتاااااااااااب اساس الود ويبقى الود مابقي العتاااااب>>>>>لااااااااياشيخ

وانا زوجتك لو عاتبتك يالجنوبي تهررررررررررررب وتقلب الطاوله علي وتطلعني نكديه واحب المشاكل!!!

ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش الجنوبي يسوي كذاااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليش يذل نفسه ويهين كرامته لوحده ساقطه وعاهره في عينه وما تسوى رياااااااال!!!
شايفها رخيصــــــــــــــــــــــــــــــــه وقاعد يتسلى فيها !!!

وكلنا عارفين ان الجنوبي موووووووووته وعقدته في الحياه ان البنت ترفضه؟؟؟

وكلنا عارفين ان الجنوبي يهدم بيته ويشتت عياله ويكسر قلب زوجته انه فرررررط فيها بسهوله رغم حبه لها بس لأنه طلبت الطلاق كتهديد فقط!!!
فيقوم الجنوبي الاناني يطلقها ويطلع كل سلبياتها وانه ماشاف معاها يوم واحد حلووو؟؟؟؟

وهذولا الساااااااقطات يقعدون يترجون فيهم عشان يرجعون واذا رجعوا اهلا وسهلا فيكم واغاااااااني وقصايد بمناسبه الرجعه!!!!!

ليش هالتنااااااااااااااااااااااقض ليش !!!!!!
ليش لما يتركونهم الساقطات ما يقعدون يسبون فيهم ويشتمونهم وانها بنت بلا اخلاق ويطلع فضااااايحها ويطلع على حقيقته معاااااااها واني قاعد اتسلى معاك تسليه يالرخيصه!!!!

والله اني اقول هالكلاااام مقهووووووووووره منه كدرررررررررررر علي فرحتي بانها تركته!!!!!

الله يخليك ياحنيني فهميني وفسر لي هالتناااااااقض العجيب!!!!
الله يسعدك ويوفقك ويرزقك الذريه الصالحه ويسخر لك زوجك ومايشوف غيرك يااااااااااااااارب

مع العلم اني انا وزوجي نفس النمط جنوبيين شرقيين
يعني مااااااااحب النكد والصياااااااااااااح والصوت العالي ومتكيفه مع البروووووووووووود حقه وفوق هذا جماااااااال ودلال ماشاء الله تبارك الله ومع ذلك ماسلمت من خيانه الجنوبي!!!!!!
بسبب ضعف الوارع الديني عنده

زمااااااااان عن جوجو اهليييييييين زوجاات جوجو كيف تماام ترى وربي كرررررررريم جوجو لدرجة زميلاتي صاارو يحسدوني يقولو ليا انتي كول فلووسك ميااات لانو ماعندي فكه

عندي جوجو انكل ماايقصر والله هوا يغليييني كثييييييير مع اني عبييييييييطه ترى امشي اللي في راسي ويسسكت رفعت ضغطو وقال ليا ما اتوقعتك كذاا عنييده وعصبيييه بس

برضو يقول طيييييييبه بس هدي وانا عاااااااااادي جدااا وفي مقام بابا هوا فديته والله يتحملني الله لايحرمني منه ياااااااااااااااارب ونسسيت يقول عني حنووووووونه والا ماكان الاطفاال يحبوووووني وينامو بحضني وعااد نقطة ضعفي الاطفاال

أعلى