مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشرقي

السلام عليكم

بصراحة انا سجلت بالموقع لما شفت ردودكم وطريقتكم الجميلة في المساعدة واكثر شي شفته في زيارتي القصيرة كانت ردود اختنا حالمه ولما سجلت اكتشفت انها من اكثر من 5شهور مادخلت الموقع الله يرجعها بالسلامة يارب

راح ابدا بموضوعي على طول

انا احب ولد خالتي اللي يصغرني ب 5 سنوات من لما كنا صغار وانا معاه مثل التوأم بعدين لما كبرنا انفصلنا بحكم العادات والتقاليد

ورجعنا لبعض عن طريق البي بي والواتس اب كأصدقاء بس انا احبببببببه جدا وكم مره لمحت له ان اي عبارة اكتبها فأنا اقصدك وقال لي انا حاسس بس ما ابغى اصدق اني محور الكون

هو نمط شخصيته شرقي كتوم وهادي وصامت ويعصب على اتفه الاسباب وعلاقتي فيه سوالف عاديه من فترة لفتره

واذا عاتبت انت ماتبادر بالسواليف يحاول بس يرجع مرة ثانيه

ولا عمري زعلت منه مع انه يزهقني عدم رده على كلامي وعدم تعليقه بالايام ويمكن بالاسابيع

ويقول لي انا طبعي كذا

دايم احاول مايزعل وامدحه بشكل مهذب

بس اخر شي طينتها وقلت له انا احبك ومن فتره بعد

وخلاص ماراح اكمل وسامحني وراح احذف البرنامج

قرأ كلامي ولا رد كالعاده وهالكلام صار له يومين وانا عارفه راح يطول

بس ماني عارفه الحين هل راح يرجع لي او لازم انا ارجع له لاني مثل ماقلت لكم هو شرقي

انا عارفه يمكن خسرته بس انا كم مره المح له وهو مثل الجدااااااار تعبت والله وقلت راح اقول له علشان ما اندم بعدين اني ماوصلت مشاعري

هو مسافر يكمل دراسه من كم شهر وباقي له اسابيع ويرجع وما ابغى يرجع بعدين اقول له قلت اقول وهو بعيد احسن لان طبعي خجول

اتمنى الرد والمشورة حبيباتي

sealedlips

السلام عليكم ورحمة الله

طبعج خجول وانتي تطاردين الولد؟؟؟
المهم ... انتي عارفة ان اللي سويتيه غلط ... اختي توبي الى الله واستغفري واعزمي انج ما تردين لهالخرابيط...
وبخصوص الشرقي ... اهوو تقليدي .. يعني البنت بنت والولد ولد ... وانتي الله يهداج قلبتي الادوار ... وسويتي كل الاشياء الي المفروض الشاب يسويها...
اذا الله-عزوجل- كاتب لج نصيب معاه بتاخذينه ... بس اهم شي وقفي هالخرابيط ،وتوبي , واستغفري ... وعيشي حياتج..
الله يوفقج ويغفر لنا ويتوب علينا

شكرا اخواتي اللي ردوا وجزاكم الله عني كل خير

ابغى ردود تحليليه للرجل الشرقي وايش راح يصير الحين وايش لازم اسوي .. لو على الاقل ترجع الاخوة اللي بيننا لاني ما ابغى اخسرة لاني معاه عشرة عمررررررر ولانه هادي ورزين وعقلاني وصفات كثيرة فيه

ارجوكم الرد

يالوردي

عزيزتي مايجوز انك تكلمينه حتى لوكان ابن خالتك
تصحيحك للغلط الي سويتيه
تقطعين علاقتك فيه نهائيا
لو يحبك ويبيك يدل طريقك من اهلك..

cutaa

عزيزتي كل الي اقدر أقوله لك ان الشرقي طالما قاعد يدرس و يكون نفسه ما أتوقع انه يفكر في أمور الزواج الان بما انه انسان جاد جداً ويعمل الف حساب لكل خطوة يعملها وبطيء ومتاني في اتخاذ القرارات ويستحيل يسوي شي من غير ما يكون متأكد منه 100٪ ، انتي وضحتيله مشاعرك ولو هو يبيك وفي يوم من الايام قرر الارتباط ...هو يدل طريقك على قولهم و لو بغاك يتقدم رسمي وادعي ربك والله يختار لك كل الي في الخير لك.

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
شكرا اخواتي اللي ردوا وجزاكم الله عني كل خير

ابغى ردود تحليليه للرجل الشرقي وايش راح يصير الحين وايش لازم اسوي .. لو على الاقل ترجع الاخوة اللي بيننا لاني ما ابغى اخسرة لاني معاه عشرة عمررررررر ولانه هادي ورزين وعقلاني وصفات كثيرة فيه

ارجوكم الرد
اتركي مراسلته .انتي وصلتي له مشاعرك خلاص كافي .هو لو يحبك ويريد الارتباط فيك يتقدم لاهلك ...ومافي اخوه بين بنت وولد انتبهي .
وماراح تاخذي الا نصيبك اللي الله كاتبه لك لاتتعبي نفسيتك بالتفكير.
الله يرزقك الزوج الصالح.

الله يسخر لكم الارض ومن عليها ويحقق لكم امنياتكم حبيباتي اللي ردوا وراح يردوا ان شاء الله ياحي ياقيوم

طيب سؤالي

اصلا مالي وجه ارجع اكلمه صحيح اتمنى وقلبي يتقطع بس مااقدر

سؤالي اللي ابغى فيه تحليل للموقف

هو كرجل شخصيته شرقي

هل نزلت من عينه هل اعطيته فرصه يفكر فيني من جهه ثانيه

هل كرهني هل مافرق معاه وووووو

الله يخليكم حللوا الموقف من خلال انماط الشخصية

شكرا حبيباتي والله يسخر لكم ازواجكم ياحي ياقيوم

وهل لو كان يبغاني هل لازم ادفعه لذلك لانه غير مبادر؟

او بحكم شخصيته لازم انقطع عنه ؟؟؟ هو تقريبا شمالي شرقي

ارجوكم انصحوني من خلال انماط الشخصية

يالوردي

اذا هو شرقي فهو مايحب الجريئه بتصرفاتها
وانسان محافظ جداً

شكرا اختي يالوردي على ردك

بعد اخواتي سااااااعدوني تكفووون .. طحت من عينه والا لا هل ممكن يرجع لي من نفسه كشرقي او لا سااااااااعدوني طلبتكم

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اذا استمريتي ف مراسلته تطيحي من عينه اكثر ويبعد عنك .
خليك ثقيله وخجوله .لو يحبك هو يتقرب .واذا راسلك قولي مراسلتنا لبعض حرام وانا اخاف الله وبكذا تكبري ف نظره...لان كل الشباب يحبوا المحتشمه الملتزمه بدينها .
ونصيبك مكتوب ومقدر من فوق سبع سماوات .وانتي جنين ف بطن امك ..ماتدري عن ولد خالتك قد تكون فيه عيوب انتي ماتشوفيها >>>الحب اعمى .
ريحي بالك وادعي ربك يرزقك بالزوج الصالح .

انا بنظري اشوف انك لو ترسلين له مسج تعتذرين عن تصرفك و قولي له مشاعري ادفعتني اقولك احبك وا تمنى تنسى

الي بدر مني ولا كنك سمعت شي ..عاد اذا كان يحبك ويبيك ماراح ينسى الكلمه الي قلتيها له فاهمه علي وخلاص بلاش تلاحقينه واقطعي مراسلته نهاا ا ا ا ا ئيا والله يوفقك ان شاء الله

ياسمينة وربي انك عسسسسسل

شكرا على اهتمامك وردك الرقيق حبيبتي .. الله يعطيك الف عافية

أعلى