مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

آآآآآآآآآآآآآآآآه بس ياصموته كرهت الغربيين ياناس وتقولين تموتين على الغربييبن تعقدت منه وانصدمت صدمة عمري
لما قرأت ملف الرجل الغربي انصدمت ان كل المواصفات اللي يحبها في المرأة موجودة فيني جمال ودلععععععععع وانوثة وصوت هادي واهتم بنفسي بما اني جنوبية
وفي الجنس مااقصر معااااااااه بشئ واجننه ورقص حلوووو
وظروفه المااااادية صعبه جدا راتبه مايكفينا نهايه الشهر وصااااااااااابره ومحتسبه وماعمري جرحته بكلمة او بينت انه مقصر معااااااي بشئ
وعايشة حياتي مبسوطة وقنوعة طالما انه يحبي ويحترمني

خرجت من بيت اهلي المرتاحين ماديا ولله الحمد بيت العز والرفاهيه وسافرنا مره لخارج المملكة ورضيت فيه وانا عارفه ظروفه المادية وقلت خذوهم فقراء يغنيهم الله ونحنا نشتري رجاااااااال
وتغربت عن اهلي في مدينه مااعرف فيها احد ولا احد من جماعتنا سمع فيها
دخلت بيتي وانا عروس وماكان فيه الا غرفه نوم ومطبخ!!!!!!!!!!!
شهر عسل مارحت
مكه من يوم ماتزوجت ما رحت
يداوم حتى يوم الجمعه
شفتي هذا كله والله اني معيشته في سعااااااااادة ومو مقصره عليه في شئ وكنت اقوله عادي الرزق من الله ونحنا بنبني بيتنا حبة حبة وش ورانا العمر قدامنا
والله العظيم لما يشوفني صديقاتي والناس يقولون ياحظ زوجها فيها من جمالي ونعومتي
وفي النهايه ايش ياصمووووووته خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااني مع بنت من دولتنا لاننا مغتربين
مع انه ظروفه صعبه بس عرف يشتري بطاقة شحن يوميا ويشتري دخان ب8ريال عشاااااااااان راحته وانبساطه
وانا المغفله كنت اضغط على نفسي واستحمل فقره والله العظيم اني في ولادتي في عيالي اني ادور على ارخص مستشفيات الولادة عشان مقدرة ظروفه
وتخيلي كل مارحنا نقضي لمقاضي البيت وكلها 250ريال يقول يالله غاااااااااليه شفتي كم كيس ب250ريال
لحم في بيتي مااااااااااااافي ((((((((آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس والله اني ابكي وقولوني ملتهب وجاني اسهال الله يكرمكم من المغص والقهر اللي فيني)))))

وفي النهااااااايه يخووووووووووووون يخوووووووووووووووووووووووووووووووووووون ياناس والله اني مصدومة ليه ليه هذا جزاءي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يحرق قلبي ويقهرني ويشككني في نفسي
تخيلي امس اسأله عن الراتب متى بستلمه تخيلي ايش قال
قال ان المحل اللي يشتغل فيه هذي الايام مافي شغل كثيييييييير وانه ياخذ راتيه من شغل المحل يعني اذا اشتغل المحل وفي زباين يجمعون راوتبهم وياخذونها
قلت له طيب اللحين رمضان جاي خلاص متى بنقضي يعني اول يوم رمضااااااااان!!!!!!
قالي وهو متضايق خلاص خلاص انا بدبر الفلوس ويوم فتشت محفظته حصلته استلم الرااااااااااااتب تخيلي
ليه يكذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذب علي ليه
هذا وانا مااطلب منه شئ وكذا يسوي فيني

اللحين بالله كيف اتعامل معااااه انا قلت والله من اليوم راااااح اتعبه بالطلبات وكل شئ ابغاه بشتريه ومابقصر على نفسي وعلى عيالي ابدااااااااااااااااااااااااااااا حتى لو ظروفه المادية ما تسمح ماااااااالي دخل فيه
عشان يعرف كيف يخون وهو حااااااااااافي منتف
وتخيلي لما دخلت على صفحة البنت في الفيس بوك طلعت انها جامعيه ودرست الثانوية في تركيا والجامعة في نيجيريا يعني بالله ايش تبغى بواااحد فقير زي زوجي بس انا متأكدة انه يكذب عليها زي مايكذب علي
بالله ياصموته بما انك غربيه قوليلي كيف اتعااااااااامل معااااااااه
آآآآآآآآآه ثم آآآآآآآآآآآآآآه من زوجي الخاين

وكنت واااااااثقة فيه ثقة عمياااااااااااء بمشي وراه وانا مغمضه من ثقتي فيه
ولاننا من بيئة محاااااااافظة وبلدنا كله محافظ وقليل اللي يخون زوجته او يتزوج عليها ينعدون على الاصابع
كل واحد فيهم مرتاااااح مع زوجته ويبوس يده على النعمة اللي عنده
وحتى هو يقول ان عائلاتهم مافي ولا وااااااحد تزوج على زوجته
عشان كذا وثقت فيه وقدمت التنازلات قلت يستااااااااااااااااهل>>>>آآآآآآآخ بس

وعشان اخوه الكبير زوجته اكبر منه ب4سنين وهو وسيم واحلى منها بكثيييييييير وتعالي شوفي الدلع والحب لها وشايله على كفوف الراحة ماشاء الله تبارك الله الله لا يضرهم
ما ادري زوجي طلع خااااااااااين على مين؟؟؟؟؟؟بس الحمد لله على كل حال
بس هو دايما يقول متى ربي يرزقني ب50مليون ريال واررتااااااااح اقول له خليك قنوع 50مليون مرة واحدة قول مليون وبنعيش ملوك
انا قلت يمكن بيغى وحدة مرتااااااحة ماديا تصرف عليه بس تبغى زوج
لان ولد عمته اعزب وتزوج وحدة مطلقة وموظفة ولو تشوفينها عجوووووووووووز وكبيره في السن ومو حلوة ابدا حتى انها اقل طبقة اجتماعيه موجودة عندنا وهذي الطبقة احنا ما نتزاوج معاهم ابدا ابدا وهو وسيم جدا بس معدوووم ماديا
فشايلته على كفوف الرااااحة والدلع واشترت له سياره من فلوسها يشتغل عليها وحتى بطاقة الصراف قالت بعطيها له اذا ولدت يصرف فيها علينا وهم عايشين في دولتنا وزوجي شاف كيف عايش ومرتاح لما رحنا دولتنا السنة الماصية زي هذا الوقت بالضبط ورمضنا هناك
فأنا قلت اكييييييييييييييييييييييد هذي الفكرة احلوووووووووت في راسه وشاف انها اسهل واحسن طريقة للغنى وفوقها زوجة كمان
بما ان الغربي متهوووووووووووووووووووووووووور جدا وما هامه كلام احد يااااااااااااااااااويلي ويلاااااااااااااه اذا كانت هذي طريقه تفكيره عشان يصير غني وعنده فلوس
لانه حسيته ان قرفاااااااااااااان من وضعة المادي جدا بس ايش يسوي الرزق من عند الله
وهذا وانا مراعيه ظروفه
الله يخليك ياصموته لا تخليني علميني كيف اتصرف
وكل عام وانتم بخير ورمضان مبارك عليكم الله يعيننا على صيامة وقيامة

مرحبا
عندي مشكلة واتمنى تساعدوني بحلها
انا تمنى اسافر لدوله معينة من سنين وزوجي يعرف هالشي ودايم احفزه بالصور والسوالف وحتى خلفيه جهازي حاطتها علم هالدوله لان ودي ازورها وزوجي وضعه المادي مو تمام حاليا فسويت جمعيه من فلوسي الخاصه وقررنا انا وامي واختي نسافر لهالملكان وخذيت موافقت زوجي وطبعا وقتها سويت انة الاسد واخر الرجال المحترمين واقنعته ووافق لي وقلت له كلام رجال خلاص نقص التذاكر قالي ايه خلاص احجزي وحجزنا ودفعنا التذاكر وجهزنا كل شي وقربت السفره وقبل امس تهاوشنا على موضوع انا طرحته لانه تمادى فيه انا كنت عند اهلي لاني والدة ومن بعدها سويت عمليه وممنوعه من شيل طفلي فكان لازم اجلس عندهم وزوجي تعود على وجودي عندهم وصار مايبيني اجي لبيتي ويتحجج انه عشان مصلحتي وعلشاني وهو اللي مايبيني اجي ولما واجهته قبل امس وقلت ليه ماتبيني اجي وواجعته بكبلامة طبعا كأي رجل جنوبي زعل وقلب الدنيا علي وخلاني مااثق فيه رغم اني بينت اني اثق فيه والموضوع ماله دخل بالثقة ولكن خلاني غطانة وجرحته وفاجئني باخر المسج انه قال انا غيرت رايي عن السفرة الغي التذاكر وانا بعوضكم انتي واهلك بالفرق انا كنت اتنازل عن مبادئي علشانك لكن انتي تفهميني غلط ورجاء لاتناقشيني ولاتحرجيني.
انا منهارة معقوله يدري ان حلم حياتي اخيرا بيتحقق ويشوفني اجهز الجداول وكل شي ومستعده وفرحانة معقوله زوجي الرقيق اللي مايحب يكسر فرحه احد يسوي فيني كذا؟
انا ابي اروح
ومفتشله من اهلي وش اقول لهم زوجي هون فجاءة
بالاضافه الا ان وضعه المادي تعبان وانا عارفه انه مايقدر يعوضهم اصلا
ولو بيسوي كذا بيضطر يتسلف
وش اسوي وكيف اخليه يغير راية ويخليني اروح
معقوله يبيني ارجع اعتذر منه واطل منة انة يخليني اروح باسلوب اكثر تذلل؟ او فعلا ماراح يوافق وبيعاقبني
شلون افتح الموضوع وشلون اجلب استعطافه
ساعدوني مابقى على سفرتي شي

عذبـﮧ بكلمتي;8471705 قال:
تسلمين اختي. غاده2 ع الرد
هذي
مشكلتي انه الاسم الاول
هو اللي بشل اسمي واسم ابوه
وما اباا احد يدخل بيني وبين ريلي حتي لو على اسم
ما عليج بإذن الله بفر راسه فراااره <خخ
ولا تخافي ما بقول عنج طقاااااقه قول ام منوو
وتسلمين الغاليه ع ردج لي
ربي لا هانج

نفس مشكلتي بالضبط بس بحمد الله انحلت والحين طفلي عمره 4 شهور وبالاسم اللي انا اخترته
طبعا من الشهر الاول واحنا نتناقش في هذا الموضوع وهو منشف ريقي ومسوي انة بيسمي باسم ابوة وماراح يطاوعني وانا مايئست وكنت مكبرة الموضوع شويتين يعني كل اسبوع افتحه
بس مو بنقاش حاد لالا
اول مرة ابديت عدم رغبتي وابديت احترامي لابوة ولاهله ولكن ماني مقتنعه وان هذي فرحتي الاولى وان ابوة عنده غيره ومسمين باسمة وان هذا بيصير اسمي ام فلان طول العمر ومايرضية يكسر فرحتي او يجبرني على شي اكرهه وقلت له طيب ممكن تخلينا نحط خيارات اسامء ثانية احتمال لعل وعسى في هالكم شهر تقتنع او تغير رايك (خليه الكل فالكل وعظيمة شوي) وبديت احط اسماء وارسلها مسجات بالجوال له وارسله ايميلات بشكل مرح
مثلا يا ابو فلان الاسم اللي ابيه
ومرة ثانيه اذا دخل البيت حيا الله ابو طلعت مثلا كنت استهبل ونمزح ونضحك على هالموضوع وكنت دايم افتحه وبينته انة ماثر فيني بس باسلوب لطيف
وضل منشف ريقي طول ال 9 شهور يوم جا يوم الولادة وانا اطلق قالي هاه وش تبين الاسم وش اتفقنا عليه؟ قلت له الاسم اللي ابيه وانا احسبة يمزح ويوم دخلوا خواتي قالوا اخيرا وافق نسمعه يكلم الناس يقولوهم سميناه الاسم اللي انتي اخترتيه.
انا ماشوف الموضوع تافه او مش مهم انا كثير انتقدوني وقالوا مايسوى عادي خل يسمي الاسم مش مهم
لا مهم ومن حقي انا اللي تعبت
انتي حاولي بمزح وبمسجات وباقناع وتكفى والله يخليك ومايهون عليك تشوفني تعبانة كذا (خصوصا بالاشهر الاخيره ) وبعد تنكسر فرحتي وبس عشان بينادوني بام فلان
وحاولي تكونين ضعيفه قدامة
ان شالله بيوافق
الله يسخره لك يارب.
وان ماوافق يكفيك شرف المحاولات

اختي بما انه وافق وما وافق الا بصعوبه
ليتك ما ناقشتيه باي موضوع ما يعجبه لحد ما ترجعي من السفر
الله يهديه
حاولي تقنيعه بالكلمة الحلوه
ما ابي الناس يا خذوامنك موقف ما ابي احد يقول عنك مو قد كلمتك
انت تحبني واكيد تحب اللي احبه شوف فرحة امي واختي بالسفره
والله تمنيت اني مسويتها زمان لما شفت فرحتهم حرام اخذلهم واقول زوجي رفض
حرام هذي امي ما اقدر تخيل انها امك ترضا تضايقها
ووووو حاولي معاه باللي ربي يفتحه عليك
الله يهديه ويسخره لك

طبعا انا قصدي بالخياااااانه اني اكتشفت انه بكلم بنت بالتلفون وبالنمبز
وطبعا انا وااااااجهته وراااااااااااااااااااااوغ مرااااااااوغة عجيبه غريبه انصدمت منه بزيادة ورفض انه يعترف وحط الغلط كله علي اني ليش افتش في جواله
مع اني قللللليل افتش في جواله بس سبحان الله ماادري ايش جاني وقلت خليني اشوف سجل المكالمات وطلع انه تعطيه زنة ويكلمها
انصحوني ياصموته ويابنات كيف اتعااااااامل معاه بعد اللي اكتشفته؟؟؟؟؟؟؟

ام زينا

طبعا انا قصدي بالخياااااانه اني اكتشفت انه بكلم بنت بالتلفون وبالنمبز
وطبعا انا وااااااجهته وراااااااااااااااااااااوغ مرااااااااوغة عجيبه غريبه انصدمت منه بزيادة ورفض انه يعترف وحط الغلط كله علي اني ليش افتش في جواله
مع اني قللللليل افتش في جواله بس سبحان الله ماادري ايش جاني وقلت خليني اشوف سجل المكالمات وطلع انه تعطيه زنة ويكلمها
انصحوني ياصموته ويابنات كيف اتعااااااامل معاه بعد اللي اكتشفته؟؟؟؟؟؟؟
حبيبتي يا عسل مشكلتك نفس مشكلتي واكتشفت من اسبوع وبيحكي معها فيس يوم وشكلو سكايب هلئ انتي غلطتي لانك واجهتيه ما استفدتي شي غير انو رح يعمل رقم سري عالموبايلات ورح يدير بالو منك أنا بعد ما كشفت خيانتو ضفت البنت على إيميل تاني الي وبعتلو إيميل انها بنت نسخه وبالفعل طلعت كزابه وشازه كمان وبطل يحكي معها وشكلو عمالها بلوك وضايف بنات كمان عالايميل وعملت إيميل تاني وعملتز دعوه ورفضني وما عملي اكسبت وشكلو والله العليم لغى الايميل عالفيس بوك وكلو بالتزكير بالله واللعب ع نقطة الدين والقصص الخياليه اللي بخترعها عن العشيقات اللي بخربو بيوت العالم وبيكشفو صحابهن المتزوجين قصص كتير ولمدة اسبوعالايميل اختفى من موبايلو وبطلت الاقي اسمو عالفيس بوك ولا واجهتو ولا شي ولا تخانئت معو ونكدت عحالي بالعكس دلال واهتمام وعلاقه حميمه وحمام دافي ومساج مع اني حامل بالتامن وقرفانه حالي بس لازم اشبعو وعلى فكره اغلب علاقاتهم على حد علمي لعب وتسليه جايه من فراغ وملل او ضغط وانتي عليكي تريحيه لا تواجهيه واتمنى اخت صمت وخجل تنور الموضوع وتفيدني وتقيدك أنا زوجي جنوبي شرقي

همس وغلا

لسلام عليكم
انا زوجي جنوبي غربي دايما يجيني بوجهين انا ساكنه معاه بديره غير ديره اهله واهلي لما نكون ببيتنا نكون سعداء ومرتاحين لين ما تجي الاجازه الصيفيه ونروح لديرتنا خلاص يطلع وجهه الثاني مهما حاولت اخلي وقت الاجازه بس لنا ما يرضى لازم وقت مناسبات اهله ويحضرها كلها ويصرف على كل من يطلب منه فلوس واحنا يبغانا زيه انا وبناتنا (عندنا بنتين الله يحفظهم ) وما نطلع او نتمشى لحالنا للان نجحت اني اخليه يصرف علينا لانه كان قبل يتركني انا وصغاري لابويا بالشهر والشهرين بحجه قله الفلوس ونجحت اني اخليه يصرف علينا بعد ما هددته بالطلاق بس بحكايه الاجازات ما قدرت للحين وماني عارفه ايش اسوي مع العلم جلست 3 سنوات وهو يتركني عند اهلي وبعد محاولات نجحت قبل سنتين والتزم بالمصاريف والحين لنا تسعه سنوات متزوجين وما عمري سافرت معاه اي مكان مع العلم اني ساكنه بمدينه قريبه من مكه ما رحت الا مع اهلي للعمره ابويا ياخذني ويتحمل التكاليف الا مره وحده اخذنا فقط خميس وجمعه وبس وكل اجازه وانا اعاني والله حتى شهر عسل ما رحت زي خلق الله بحجه قلت الفلوس مع اني اشوفه يصرفها على غيري تكفون دبروني حاسه اني بجن منه حتى ساللفه الخلفه متحمس بما انه بنتي الصغيره عمرها 6 سنوات وانا كارهه هالموضوع من اللي شفته بحملاتي السابقه ما يهتم ولو اشتهي شي ما يرضى يجيبه انا من جد ما احس بلامان معاه وخايفه اخلف واتوهق واحيان كثيره افكر بالطلاق مو بس عشان الاجازات لكن اشياء كثيره مضيق علي فيها ويصبرني بحجج غير مقبوله والله توني مكمله 27 سنه وعندي قولون عصبي منه وراسي بدا يشيب كل يوم اكتشف شيبه جديده كل شهر حجه غير مره العيد وبعدها الدراسه وبعدها ابوه طلبه وبعدها اخوه او امه تخلص السنه واحنا على هالموال مع العلم ابوه وامه بصحتهم ومو محتاجين واخوانه موظفين وما عليهم قاصر مع العلم انا غربيه جنوبيه بالله شوفولي حل مع الجنوبي والله حاسه انه بنجلط عن قريب من تصرفاته وشكرا
وينكم يابنات ساعدوني اخت صمت ابي رايك اليوم طلب اجازه 30 ساعه عشان واحد طالب ايد عمته مع العلم عندها اخوانها الله يخليهم لها وابوه ومو محتاجه جيتنا وهو مصر مع انه بيرجع للدوام ويداوم 24 ساعه وهو الاسبوع اللي فات متهاوشين انا وياه وراضاني ووعدني يعوضني الاسبوع هذا اذا رضيو يعطوه اجازه من العمل بالله عليكم ايش الحل

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
آآآآآآآآآآآآآآآآه بس ياصموته كرهت الغربيين ياناس وتقولين تموتين على الغربييبن تعقدت منه وانصدمت صدمة عمري
لما قرأت ملف الرجل الغربي انصدمت ان كل المواصفات اللي يحبها في المرأة موجودة فيني جمال ودلععععععععع وانوثة وصوت هادي واهتم بنفسي بما اني جنوبية
وفي الجنس مااقصر معااااااااه بشئ واجننه ورقص حلوووو
وظروفه المااااادية صعبه جدا راتبه مايكفينا نهايه الشهر وصااااااااااابره ومحتسبه وماعمري جرحته بكلمة او بينت انه مقصر معااااااي بشئ
وعايشة حياتي مبسوطة وقنوعة طالما انه يحبي ويحترمني

خرجت من بيت اهلي المرتاحين ماديا ولله الحمد بيت العز والرفاهيه وسافرنا مره لخارج المملكة ورضيت فيه وانا عارفه ظروفه المادية وقلت خذوهم فقراء يغنيهم الله ونحنا نشتري رجاااااااال
وتغربت عن اهلي في مدينه مااعرف فيها احد ولا احد من جماعتنا سمع فيها
دخلت بيتي وانا عروس وماكان فيه الا غرفه نوم ومطبخ!!!!!!!!!!!
شهر عسل مارحت
مكه من يوم ماتزوجت ما رحت
يداوم حتى يوم الجمعه
شفتي هذا كله والله اني معيشته في سعااااااااادة ومو مقصره عليه في شئ وكنت اقوله عادي الرزق من الله ونحنا بنبني بيتنا حبة حبة وش ورانا العمر قدامنا
والله العظيم لما يشوفني صديقاتي والناس يقولون ياحظ زوجها فيها من جمالي ونعومتي
وفي النهايه ايش ياصمووووووته خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااني مع بنت من دولتنا لاننا مغتربين
مع انه ظروفه صعبه بس عرف يشتري بطاقة شحن يوميا ويشتري دخان ب8ريال عشاااااااااان راحته وانبساطه
وانا المغفله كنت اضغط على نفسي واستحمل فقره والله العظيم اني في ولادتي في عيالي اني ادور على ارخص مستشفيات الولادة عشان مقدرة ظروفه
وتخيلي كل مارحنا نقضي لمقاضي البيت وكلها 250ريال يقول يالله غاااااااااليه شفتي كم كيس ب250ريال
لحم في بيتي مااااااااااااافي ((((((((آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس والله اني ابكي وقولوني ملتهب وجاني اسهال الله يكرمكم من المغص والقهر اللي فيني)))))

وفي النهااااااايه يخووووووووووووون يخوووووووووووووووووووووووووووووووووووون ياناس والله اني مصدومة ليه ليه هذا جزاءي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يحرق قلبي ويقهرني ويشككني في نفسي
تخيلي امس اسأله عن الراتب متى بستلمه تخيلي ايش قال
قال ان المحل اللي يشتغل فيه هذي الايام مافي شغل كثيييييييير وانه ياخذ راتيه من شغل المحل يعني اذا اشتغل المحل وفي زباين يجمعون راوتبهم وياخذونها
قلت له طيب اللحين رمضان جاي خلاص متى بنقضي يعني اول يوم رمضااااااااان!!!!!!
قالي وهو متضايق خلاص خلاص انا بدبر الفلوس ويوم فتشت محفظته حصلته استلم الرااااااااااااتب تخيلي
ليه يكذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذب علي ليه
هذا وانا مااطلب منه شئ وكذا يسوي فيني

اللحين بالله كيف اتعامل معااااه انا قلت والله من اليوم راااااح اتعبه بالطلبات وكل شئ ابغاه بشتريه ومابقصر على نفسي وعلى عيالي ابدااااااااااااااااااااااااااااا حتى لو ظروفه المادية ما تسمح ماااااااالي دخل فيه
عشان يعرف كيف يخون وهو حااااااااااافي منتف
وتخيلي لما دخلت على صفحة البنت في الفيس بوك طلعت انها جامعيه ودرست الثانوية في تركيا والجامعة في نيجيريا يعني بالله ايش تبغى بواااحد فقير زي زوجي بس انا متأكدة انه يكذب عليها زي مايكذب علي
بالله ياصموته بما انك غربيه قوليلي كيف اتعااااااااامل معااااااااه
آآآآآآآآآه ثم آآآآآآآآآآآآآآه من زوجي الخاين
الرجال مامنهم امان ولاحد يقدرهم ويوقف معهم كلهم انذال ووقحين ودائما اقول ماحد تفضل زوجها على نفسها لان بكرة راح يتعود على انه هو اللي يستاهل وان الزوجه هي تستاهل القليل لانها بينت له كذا والزوج على ماتعوديه والابن على ماتربي وعلى هالاساس عودي زوجك انك دوم محتاجه فلوس وانك تبي تدللي نفسك لانك متعوده هيك اضغطي عليه ماديا عشان يصير تفكيره كيف يدبر لك المال وماعاد يلقى وقت يفكر بوحده

شوفي الغربي يحب الانسان المتغلي فخليك دوم متغليه بس يوم يكون معك دلعي نفسك وارتمي بحضنه العبي بشعره وخليك نعومه مرررررررررررررررررة ودلعيه وهيي الاجواء الترفيهيه

ابعدي عن العتاب لانه يولد الجفا والنقد يولد البعد والكره

ومن ناحيه يتزوج بالعجوز التاجره ترى هذا تفكير اغلب الغربيين ههههههههههههههههههه >>> تبي تخوفك

بس بجد الغربيين ماديين يعشقون المادة والترفيه فحاولي تكسبي زوجك ولو تقدري تبدي بتاجره نسائيه بسيطه عشان تقدري ترفهي نفسك قبل كل شئ

صمت وخجل

وينكم يابنات ساعدوني اخت صمت ابي رايك اليوم طلب اجازه 30 ساعه عشان واحد طالب ايد عمته مع العلم عندها اخوانها الله يخليهم لها وابوه ومو محتاجه جيتنا وهو مصر مع انه بيرجع للدوام ويداوم 24 ساعه وهو الاسبوع اللي فات متهاوشين انا وياه وراضاني ووعدني يعوضني الاسبوع هذا اذا رضيو يعطوه اجازه من العمل بالله عليكم ايش الحل
ليه متعبه نفسك يالغلا احسك معيشه نفسك بكابه وتفكير وهالشئ يبعد الجنوبي الغربي عنك

خليك فرفوشه عشان يكون قريب منك ودائما شاركيه الافكار والطموح وخبريه بطموحك السفر ويوم وحده افتحي جوجل صور واجمعي معلومات عن دوله تتمني السفر لها والصور واجلسي معه قولي تعال نسافر بالخيال وتخيلي انكم سعيدين وانكم عايشين هالاجواء

ونصيحه قبل كل راتب اكتبي لك ورقه بجميع متطلبات االلي تكفيك شهر

اجلسي قوليله كل شهر نجلس منتفين وعندي لك خطة كل شهر اعطيني مبلغ وانتي حددي هالمبلغ مثال قولي كل شهر عطيني 2000 شهريا وانا راح اكفي اغراض المطبخ والبيت وبناتي ونفسي

اول شهر خذي المبلغ واشتري كراتين صابونات ومنظفات وشامبوهات واكياس للمعلبات اللي تكفيك 7 او 8 شهور

والشهر اللي بعده خذي بخمس مئه معلبات اللي تكفيك فترة طويله وخذي لبناتك تعرفين الفانيل والشورتات الابيض القطنيه للبيت خذيهم جمله وخليهم لبسهم المعتاد بالبيت عشان تحسي بالنظافه والقطن مريح

بقيه الشهور خلي 500 لك و1500 اقتصديهم كل سبوع طلعي مبلغ لسوبر ماركة للخضار وهالاشياء ونهايه الشهر راح يتبقى معك مبلغ هالمبلغ طلعي 100 صدقه والباقي حطيهم بصندوق وبعد سنة راح تلاقي معك مبلغ وقدره وقولي للجنوبي ان معك مبلغ وودنا نسافر وانت كمل باقي المبلغ صدقيني بالتفكير والتدبير راح تقدري انك تعيشي بنجاح وراحه مايحتاج تتعبي نفسك وزوجك وعيالك ........

ومن ناحيه الاجازات لاتشيلي همه لانك تكوني معك مبلغ الشهري وماراح تحاتي شئ وعيشي بكل مكان معه لو راح لاهله روحي معه لو راح المريخ روحي معه وش وراك ماشاء الله بناتك كبار وزوجك معك لاتعقدي الامور

صمت وخجل

مرحبا
عندي مشكلة واتمنى تساعدوني بحلها
انا تمنى اسافر لدوله معينة من سنين وزوجي يعرف هالشي ودايم احفزه بالصور والسوالف وحتى خلفيه جهازي حاطتها علم هالدوله لان ودي ازورها وزوجي وضعه المادي مو تمام حاليا فسويت جمعيه من فلوسي الخاصه وقررنا انا وامي واختي نسافر لهالملكان وخذيت موافقت زوجي وطبعا وقتها سويت انة الاسد واخر الرجال المحترمين واقنعته ووافق لي وقلت له كلام رجال خلاص نقص التذاكر قالي ايه خلاص احجزي وحجزنا ودفعنا التذاكر وجهزنا كل شي وقربت السفره وقبل امس تهاوشنا على موضوع انا طرحته لانه تمادى فيه انا كنت عند اهلي لاني والدة ومن بعدها سويت عمليه وممنوعه من شيل طفلي فكان لازم اجلس عندهم وزوجي تعود على وجودي عندهم وصار مايبيني اجي لبيتي ويتحجج انه عشان مصلحتي وعلشاني وهو اللي مايبيني اجي ولما واجهته قبل امس وقلت ليه ماتبيني اجي وواجعته بكبلامة طبعا كأي رجل جنوبي زعل وقلب الدنيا علي وخلاني مااثق فيه رغم اني بينت اني اثق فيه والموضوع ماله دخل بالثقة ولكن خلاني غطانة وجرحته وفاجئني باخر المسج انه قال انا غيرت رايي عن السفرة الغي التذاكر وانا بعوضكم انتي واهلك بالفرق انا كنت اتنازل عن مبادئي علشانك لكن انتي تفهميني غلط ورجاء لاتناقشيني ولاتحرجيني.
انا منهارة معقوله يدري ان حلم حياتي اخيرا بيتحقق ويشوفني اجهز الجداول وكل شي ومستعده وفرحانة معقوله زوجي الرقيق اللي مايحب يكسر فرحه احد يسوي فيني كذا؟
انا ابي اروح
ومفتشله من اهلي وش اقول لهم زوجي هون فجاءة
بالاضافه الا ان وضعه المادي تعبان وانا عارفه انه مايقدر يعوضهم اصلا
ولو بيسوي كذا بيضطر يتسلف
وش اسوي وكيف اخليه يغير راية ويخليني اروح
معقوله يبيني ارجع اعتذر منه واطل منة انة يخليني اروح باسلوب اكثر تذلل؟ او فعلا ماراح يوافق وبيعاقبني
شلون افتح الموضوع وشلون اجلب استعطافه
ساعدوني مابقى على سفرتي شي
ااااااااااااااااااااااه يالقهر من الجنوبيين اللي يرفعون الضغط قولي له ابشر لو هالشئ يريحك مايصير خاطرك الا طيب روح الغي التذاكر وتعال لاهلي قول لهم انا الغيت السفريه بمزاجي ومانتم رايحين وخبرهم بالسبب ان زوجتك طلبت منك انها ترجع بيتها وانت زعلت وعشان هيك اعذروني ماكو سفر يااهل زوجتي الغاليين

ااااااااااااااااااااااه يالقهر من الجنوبيين اللي يرفعون الضغط قولي له ابشر لو هالشئ يريحك مايصير خاطرك الا طيب روح الغي التذاكر وتعال لاهلي قول لهم انا الغيت السفريه بمزاجي ومانتم رايحين وخبرهم بالسبب ان زوجتك طلبت منك انها ترجع بيتها وانت زعلت وعشان هيك اعذروني ماكو سفر يااهل زوجتي الغاليين

هذا الرد ولا بلاش بسوية ان شالله

طيب هو زعلان الحين له ثلاث ايام مادق ولا يدري عنا انا والولد ارسلت اليوم صورة من النت فيها كلام حلو ومارد

اكلمة ولا اصبر لمن يدق هو

مشكورة حبيبتي يا ام زينا على النصيحة والله يجملنا في عيون ازواجنا وانا هذي اليومين صرت اردد هالدعاء(((اللهم اني استودعتك واستحفظتك واستمأنتك قلب زوجي وسمعه وبصره وفرجه وسائر جوارحه عن الحرام وبنات الحرام فاحفظه لي يامن لا تضيع ودائعه ياالله)))ردييها مع اذكار الصباح والمساء

ومشكورة حبيبتي صمووووووووووووته وفعلا الرجااااال ماينفع معاهم الا العين الحمرا
القويه واللي ماخذه حقها ثالث ومثلث يمووووووووت زوجها فيها ويجري وراها ويداريها
طيب انا راتب زوجي 3000ريال 1000ريال ايجار يعني يبقى 2000ريال كم اخليه يعطيني مصروف انا وعيالي الاثنين شهريا عشان اكسر عينه الزااااااااااايغة ولا كمان يصرف على اهله في بلادنا يعطيهم 300ريال غير مصاريف الكهرباء ومقاضي البيت
يعني هو يادوووووووووب يأكلني انا وعيالي براتبه ولأ 2000ايش تجيب في الوقت هذا
واهلي الله يخليهم مو مقصرين معاي في شئ يهدوني ويهدون عيالي عشان كذا ممشينا حالنا
شوفتي كيف شييييييييييييييييييييين وقوي عين ووقاحه ونذاااااله وفقر

وانتي تقولي خليك متغليه بس اذا جاء البيت ارتمي في حضنه ودلعيه كيف يعني مافهمت
متى اكون متغليه ومتى ادلعه وادلع عليه
وتخيلي جاءت سيرة الحمل والعيال فقال يالله ابغاك تحملين فقلت له كيف ماراح احمل الا لما تتحسن اوضاعنا الماليه ايش الفايده نجيب عيال ونبذلهم معانا
قالي الطفل يجي رزقه معااااااه
وانا قاااااااااصدة اني اجرحه زي ماجرحني وقهرني وعشان يعرف ان العيشة اللي معيشني فيها ماهي عيشة لا وفوقها خيانه((((كملت)))
واللحين كلمته في الجوال في موضوع وحسيت من صوته انه زعلان وفي خاطره شئ

اللي مخوفني منه اني لما واجهته عالطوووووووول قال شوفي عاجبك يابنت الناس اقعدي في بيتك مو عاجبك شيلي عيالك بيت اهلك يبيعني ويبيع عياله اللي يموووووووووووووووت فيهم عشان وحدة بنت حرااااااااام خانت ربها واهلها وهو يحتقر هالاشكال من البنات وانا عارفه انه يتسلى معاها وبعد فتره بيرميها رميه الكلاب

بس انا متأكدة اننا محسودين ومعيونين لأننا لما سافرنا دولتنا العام الماضي شافتني ام وخطيبة زوجي السابقة واهله هم اللي فسخوا الخطبه وهم كانوا متمسكين بزوجي مرة وشافوني اني احلى من بنتهم الف مرة ومافي مقارنه بيني وبينها وانا المشاااااااااكل مع زوجي ماتنتهي:4:

السلام عليكم
كيفك صموته ؟

ايش الحل مع الجنوبي والفلوووووووس
بالقوه يديني فلوس بالزن والنق والدلع كل الاساليب ماتنفع
فلوسه لـ امه للاسف الحين جاء رمضان مو راضي يقضيلي ولا يشتريلي خلاط :(
واشترى لامه غسالة الصحون وفريزل وخلاطين واعطاها فلوس للعيد ماعليا منها بس انا وولده اهم
يكمل الاساسيات وبعدين يعطيهاا :( وانا بالعكس اقوله اعطيها 500 كل شهر تكفيها
لكن هو للاسف كانه ابووهم مع ان ابوه عايش وموظف كل شي يطلبونه وانا كل ماقلت قال طفررران
وانا وولده ولا رياااااال وبالهواش قال بس لولدي 300 ريال وتكفي وتزيد
وانتي 500 ريال تكفيك وهيا ماتكفيني وبس هواش وخصام
ماكان كذا بداية الزواج بس الحين بعد ماولدت عرفته
كيف اطلع الفلوس منه
لان انا عزيزة نفس اخر شي قلتله ماابغى ولا ريال منك وماابغى اعييييد بجلس فبيتي
ماعليا من العيد المهم اقضي لرمضصان كل ماقلتله قال ماعندي فلوس
وانا عارفه انه عنده فلوس ومرتاح مادياااا والبيت الحمدلله ملك
ساعديني خليني اتقضى واشتري اللي ابغى

:(

همس وغلا

ليه متعبه نفسك يالغلا احسك معيشه نفسك بكابه وتفكير وهالشئ يبعد الجنوبي الغربي عنك

خليك فرفوشه عشان يكون قريب منك ودائما شاركيه الافكار والطموح وخبريه بطموحك السفر ويوم وحده افتحي جوجل صور واجمعي معلومات عن دوله تتمني السفر لها والصور واجلسي معه قولي تعال نسافر بالخيال وتخيلي انكم سعيدين وانكم عايشين هالاجواء

ونصيحه قبل كل راتب اكتبي لك ورقه بجميع متطلبات االلي تكفيك شهر

اجلسي قوليله كل شهر نجلس منتفين وعندي لك خطة كل شهر اعطيني مبلغ وانتي حددي هالمبلغ مثال قولي كل شهر عطيني 2000 شهريا وانا راح اكفي اغراض المطبخ والبيت وبناتي ونفسي

اول شهر خذي المبلغ واشتري كراتين صابونات ومنظفات وشامبوهات واكياس للمعلبات اللي تكفيك 7 او 8 شهور

والشهر اللي بعده خذي بخمس مئه معلبات اللي تكفيك فترة طويله وخذي لبناتك تعرفين الفانيل والشورتات الابيض القطنيه للبيت خذيهم جمله وخليهم لبسهم المعتاد بالبيت عشان تحسي بالنظافه والقطن مريح

بقيه الشهور خلي 500 لك و1500 اقتصديهم كل سبوع طلعي مبلغ لسوبر ماركة للخضار وهالاشياء ونهايه الشهر راح يتبقى معك مبلغ هالمبلغ طلعي 100 صدقه والباقي حطيهم بصندوق وبعد سنة راح تلاقي معك مبلغ وقدره وقولي للجنوبي ان معك مبلغ وودنا نسافر وانت كمل باقي المبلغ صدقيني بالتفكير والتدبير راح تقدري انك تعيشي بنجاح وراحه مايحتاج تتعبي نفسك وزوجك وعيالك ........

ومن ناحيه الاجازات لاتشيلي همه لانك تكوني معك مبلغ الشهري وماراح تحاتي شئ وعيشي بكل مكان معه لو راح لاهله روحي معه لو راح المريخ روحي معه وش وراك ماشاء الله بناتك كبار وزوجك معك لاتعقدي الامور
هلا والله بالعمده
والله حبيبتي هذا اللي نجحت فيه بعد اصرار اني اخذ منه مصروفي ومصروف البيت بس المشكله اذا جات الاجازات خلاص يصير واحد ثاني وفلوسه تطير على اهله مع انهم ابوهم موجود وما عليهم قاصر بس الكلام عليا انا وهو يقطع المصروف اول ما تجي الاجازه ما اشوف القرش ولو كان وقت نزول الراتب خميس او اربعاء وكنا بديرتنا بحكم انها تبعد 300 كلم فقط فالله يخلف عليا بالفلوس هذاك الشهر خلاص نرجع بيتنا السبت وهو مفلس يعني الحمد الله قدرت اخذ حقي بس في الاجازات ترجع حليمه لعادتها القديمه يمكن عشان مافي سكن يجمعنا سوا انا ببيت اهلي وهو ببيت اهله
اذا تقدري تساعديني وشكرا

همس وغلا

ملاحظه العام الماضي رحت معاه لبيت اهله واخواته ما قصرو فيني انا وبناتي اذيه من تحت لتحت وما قدرت اطول عندهم ورجعت بيت اهلي ولما يكون معي ببيت اهلي بحكم انهم سافرو وبيتهم فاضي يدقو عليه من الصبح ويطلع ما يجي الا 10 بالليل كله مشاوير ابوه وامه واخواته مع العلم ابوه رجال شايل نفسه بس الشكوى لله لو عندك نصيحه لي كيف اتصرف مع اهله اكون ممنونه خصوصا اخواته هم اللي يحركون امه عليه وقالوها قبل زوجك نجيبه بدمعتين وانا لو اتشقق بكا ما عبرني

ام زينا

صباحو ا صبايا الله يعينا عالجنوبين على قد ما هم سهلين على ق ما بيرفعو الضغط أنا زوجي لقطته بيحكي مع بنت زي ما كتبت للاخت عسل خالي الدسم وسكر الايميل وخايفه يكون عمل واحد تاني وقاعد يسرح فيه ا.و بكون بيحكي مع البنت ع السكايب ما بعرف شو بيستفيد من الحكي والممكالمات أنا مش متأكده ولا عندي دليل وعندو لسه اي فون وحاطط عليه رقم سري تعبت منو ومن الأسرار وعلاقات الهبل يعني عشان حامل بدور بديل والبنات اللي بيحكي معهن عالفيس بوك شو بيستفيد منهم وهي التونسيه مبينه انها مش مزبوطه وحكالها ورجيني صورك وهي بتقرف وشكلها شاذه يا ربي رح يجنني طول اليوم على الشيخ العفاسي ودين وصلاه وبعدين هيك شو طبعو شز بدو من البنات والمكالمات وانا مش منقصه عليه شي وتلات موبايلات لو فتشت واحد في لسه تنين شغال فيهن الله اعلم شو محتواهم هلكتتتتت وزهقت وقرفت ساعدوني صمت وخجل اكتر من الدلع والغنج والجنس والدلال والاهتمام شو اعمل جوزي جنوبي شرقي معقول هاد الجنوبي ملك الإحساس

صمت وخجل

هلا والله بالعمده
والله حبيبتي هذا اللي نجحت فيه بعد اصرار اني اخذ منه مصروفي ومصروف البيت بس المشكله اذا جات الاجازات خلاص يصير واحد ثاني وفلوسه تطير على اهله مع انهم ابوهم موجود وما عليهم قاصر بس الكلام عليا انا وهو يقطع المصروف اول ما تجي الاجازه ما اشوف القرش ولو كان وقت نزول الراتب خميس او اربعاء وكنا بديرتنا بحكم انها تبعد 300 كلم فقط فالله يخلف عليا بالفلوس هذاك الشهر خلاص نرجع بيتنا السبت وهو مفلس يعني الحمد الله قدرت اخذ حقي بس في الاجازات ترجع حليمه لعادتها القديمه يمكن عشان مافي سكن يجمعنا سوا انا ببيت اهلي وهو ببيت اهله
اذا تقدري تساعديني وشكرا
هلا حبيبتي لو على الاجازات فقط بسيطه لاتسكني بعيد عنه اسكني معه وين مايسكن وقبل لاتروحو سمعيه قائمه الطلبات واحتياجاتكم الضروريه خليه يفكر بهالاحتياجات قبل لايروح

أعلى