مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنت الأمآن على هيئة بــشر ( تجمع عرآئس النمط الشرقي )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا قريت عن الشمالي كثييييير وكثثثثيررر واقرا تجاااارب كل البنات**

واشوف وحده تقول انو انا زوجي نفس زوجك بس انو مايحب كذا وكذا وترد عليها البنت لا زوجي يحب كذا وكذا يعني كل البنتين ازواجهم شرقين جنوبين بس هذا غير عن هذا بحكم البيئه**

انا اخواني قلت لكم هنا انماطهم بصفحة 9**

اخوي الكبير شرقي جنوبي**
انا صنفة من صنف الجنوبي الشرقي البدوي**

يهتم بنفسة جداااااا يحب لبس الشماغ والغترة دايم كاشخ تقولين معرس مظبط نفسة **يموت بالبخور ودهن العود والعطور الفرنسية القوية وثيابة دايم نظيفة. بسبب جنوبية تخلية يكون عنده وقت يهتم بنفس

مايحب الجينز والتي شيرت يحب يطلع اللبر يتابع الشعر ويسمعنا من قصايدة يحب التخيم ويحب الاكل التقليدي مايحب شي خارج الاكل التقليدي اصلاا مايكلها **
علاشان كذا صنفة بقائمة البدوي**

يلخبط بالمواعيد بسبب جنوبية**

يحب الجودة صاااااامت قليل مايتكلم بس اذا طلبنا منه يتكلم يتكلم واذا طلبنا منه يسمعنا قصايد سمعنا بحكم شرقيته**

اخوي اللي اصغر منه شرقي شمالي
**
وانا صنفة من صنف الشمالي الشرقي الحضري
**
يهتم بنفسة جداااااا يحب لبس الجينز والتي شير **والجاكيت الرسمي **ويتبع الموضة وادايم كاشخ علية ذوووووق يخبل دقيق بتفاصيل لبسة جدااا ولحظت من كلامه يموت العطور الفرنسية القوية بسبب الصفات هاذي **صنفة من الشمالي الشرقي الحضري**

ومالفاتة ومكتبه اللي بالبيت مرررررتب ومنظم تنظيم خرافي.
مجنوووونعالم الالكترونيات ويعرف كل التفاصيل وكل جديد فيها لما يجي يشتري لخواتي اجهزه دقيييييييييييييق جدااااا بالتفاصيل وحتى الولدة الله يخليها لي تعتمد علية باجهزت البيت يعرف كيف لاقالو لك يختاررر دايم اسحب على زوجي واستشير اخوي لاني اثق فية وعن تجربة**
علاشان كذا صنفة شرقي

شمالي لانه منجز ودايم على الوقت فيه ثقة مب صاحية**
مبدع بسبب شمالية

هاذا تصنفي لهم**

وفعلاا عرفت كيف اتصرف مع هاذا وهاذا**

انا شمالية غربية ** وانا اصغر منهم

عزتي فيه

وان اختلفو الشرقيين الا في نقااط تشاابه هاذي تكفييني انو فييهم تشاابه من بعض

حتى لو شئ بسييط انا رااضيه اهم شئ في شبه

ويختلف عن الشمالي الشررقي بس رااحة الشماليه الشرقيه عند الشرقي الجنوبي

وان اختلفو حبتين بس فيي شبه فدييييتهم

اوكككككية عزتي فيه براحتك
وكل انسان وقناعة واللي يحب وانتي دامك مرتاحة كذا الحمدالله ودامك عارفة وش تسوي هم الحمدالله
وانتمى لك الخيييير و التوفيق

الملف راكد من بعد الاختبارات ..

روزليتا +شوكلت :

ربي يوفقكم وييسرلكم ..

الى الابد :

طمنيني عليك ايش اخباركـ ؟؟ وكيف الشرقي معاكـ ؟؟

بنات انا جبت العيد مع الشرقي هههههههههههههههههههههههههههههه

والله خايفه ينظر لي نظرة البنت قليلة الادب حاسه انه قاعد يقول علي جريئه

حاسه اني بديت اتمادى معاه بحاول اسوي كنترول لى تصرفاتي ..

le chocolat

هلا شوشا ..... اخبارك ..؟ خبرينا وش سويتي ؟ وما اعتقد انه يقول عنك قليلة ادب ليش؟ انتي زوجته ومرت فتره طويله بينكم مافيها شي

تمام ماشي حالي ..

اتصل فيني شرقي وقلت له كلمه حلوهـ ههههههههههه وسكت شوي وقفل هههههههه

يوه اول مره اقول كلام حلو وندمانه ههههههههههههههه ..

مو قصدي اني قليلة ادب لا انا اهم شي عندي رضا ربي وعارفه ان هالشي حلال بس بيستغرب بيقول شلون قالتها لي وتعرفون انتقاد الشرقيين ..

محتاجه دعواتكم هاليومين ..ادعولي بتيسير اموري بتدت تتعقد شغلاتي ..

le chocolat

ما فهمت .... كيف يعني قلتي كلمه حلوه وهو قفل الخط؟ ولا انتي قفلتيه؟

وشو دخل الكلام الحلو بقلة الادب؟ ....الكلام الحلو عادي يعني حبيبي عمري فديتك يا سكر اشتقت لك هذا الكلام الحلو يعني واي كلمة في هذا السياق

عاد قلة الادب معناها كلام وسخ او سب او تتكلمي عن الجنس بدون حياء ....

هذه وجهة نظري ... وهو مالك عليك من متى وين قلة الادب لا تكوني رسمية زيادة عن اللازم وخوافه يمل منك بسرعه

ما فهمت .... كيف يعني قلتي كلمه حلوه وهو قفل الخط؟ ولا انتي قفلتيه؟

وشو دخل الكلام الحلو بقلة الادب؟ ....الكلام الحلو عادي يعني حبيبي عمري فديتك يا سكر اشتقت لك هذا الكلام الحلو يعني واي كلمة في هذا السياق

عاد قلة الادب معناها كلام وسخ او سب او تتكلمي عن الجنس بدون حياء ....

هذه وجهة نظري ... وهو مالك عليك من متى وين قلة الادب لا تكوني رسمية زيادة عن اللازم وخوافه يمل منك بسرعه

يمل مني ؟؟ انا اللي المفروض امل مو هو هههههههههههههههههه

ياشيخه حاولت اتجرأ كثير بس ردت الفعل تصعقني والله ..

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
سلام بنات النت عندي فيه عطل كبير ،،،إن شاء الله يتصلح قريب
شوكوا: كنت الفايس تبعي مش راضي يفتح من النت العمومي ،،إن شاء الله لما يتصلح العطل يرجع التواصل بيننا أنا على حالي الشرقي لا اتصال ولا شي ،،لكن بعثتله مسج دعاء يوم الجمعة
انتي كيف أحوالك مع شرقوقك

التعديل الأخير:

شهلة العيون

بنات أذكركم وأذكر نفسي ،،هذه أيام مباركة وشهر فاضل وفضيل ،،،أحسن شي نغتنمها للدعاء والذكر ،،،نطنش الشرقي وحكايته خالص والله هو إلي يكتب لنا الخير

le chocolat

اهلا الى الابد

انا ما دخلت الفيس من فتره وما وصلني مسجات منك ع موبايلي بس ارجع الاحد ان شاء الله ... حالي مع الشرقي مطنشني من نص شهر ابريل يعني الحين دوري اطنشه وبكيفه ... وانا معك مالنا الا الدعاء وقربنا من رب العالمين لحد العيد اهم

عزتي فيه

الله يسعد الشرقييييييييييين ياااااااااارب بجد اللي تعررف وترتبط في الشررقي تعااف الرجاال والله

الله يسخر ويهئ ليا مرادي يااااااااارب

Mayia

مساء الخيرات ... او الاصح صباح الخيرات ( انا عندي مساء )
انا متزوجه صارلي ثلاث سنوات و عندي ولد ( الله يحفظه لي و يحفظ اولادكم لكم) اكتشفت انه زوجي شمالي شرقي حضري ... و انا مختلفه عنه نهائيا جنوبي شرقي ,,, و صارلي ثلاث سنوات اعمل كل الاشياء الخطا اللي تنفره مني و انا مو داريه ... و لكن بفضل صديقه الي شجعتني اقرا و اتعلم عن نمط زوجي و نمطي ,, و بفضل الموقع هذا اللي اكثر من رائع ... انا باديه احس بتحسن كبير في معنوياتي ... و لاول مره انفذ خطط صغيره و تنجح ,,, و صايره اقدر انتبه لاغلاطي و كيف اتفادى انه يحس بضعفي او يفهم هدوئي ضعف ,,, و ان شاء الله ناويه اشاركم بكل المحاولا ت الصغيره اللي اعملها عشان اتحسن او احصل على غاية انا اريدها ...
في النهايه الله يوفق الجميع ,,, و الله يخلينا ازواجنا الشرقيين .....

عزتي فيه

حياتي وعمري ودنيتي الحلوه الشرقي وربي ما اتزوووج اذا ما ارتبط في شرقي جنوبي اوجنوبي شررقي

فت كل الرجاااااااال والله مااا اشوف غيره رجااااااااال ياااااناس يجنننننننننن ياااااارب سهل اموووورنا

حبي له اكثر من حب العبودي للقصيم

واسمو في قلبي :3: فديته وفديت ضحكته > صار موقف عمري في حيااتي ماا انسساه حسيتو يموووووت فيني

ينجننننننننن عليا مرررررره حتى اهلي قالو يالله يحززززن حراام عليك قلت مااااافي لااازم يتعب يتعب عشاان ليا طعم ثااااااني هههههههههه

يااارب نكون في بيت واااااحد بعد رمضاان يااااااارب على قولو لاهلي والله مايحلى الحب والزواح الا في العيد

وااااا فديتو ياناااااااي يااااااااب تتيسر الاسباب والتحااااليل تمام

من ناحية البيت الحمدلله مطمنه لانو بناااه دورين ونص فيلا وقال انا وقتي كولو لها لان زوجتو تساافر كثييييير فكول وقتو معاايا فديتو واحلى وقت يااناس يزنن

هااااااادئ وبس يضحك وبااااااارد ورومااااانسي هاذي النقطه انا اتجنننننننن فيها انا عشت مع شرقي وعاارفه طباعو والحمدلله شوفت رؤيا وفسرها شيخ ثقه

قال رااح تتزوجي وااحد طباعو مثل طليقك رب البيت فررررررحت طررررررت من الفرحه الله يجمعنا ونجيب صبيان وبناات ونعييش استقرار انا طييبه واخاف الله

ماراح اضر الزوجه الاولى لو ايش لانو حرااااااااااااام

انا اهم شئ عندي هوا حبيب قلبي وروحي احلى شئ على قولو الحب المتباادل لانو عرررف اني احبوووووووو عن طريق زوجة صااحبو وقال رااح اسووي المستحي عند ابووها

ياعمري بجد ماا اعرف كيف رااح نكون اول يوم مع بعض واااا يااربي ارحمنا كيف رااح يكون لقااء اثنين منتظرين ويحبو بعض وربي ييسر امووورهم فجأه فرج بعد شده

يا الله شفتو العطشااااااان كيف اللي ما شرب موووووويه وشوويه يمووت الا لقي المويه فجأه بقدرة الله هاذا انا وهوا

وترى في خطبه بيننا ونظره صارت واتفااق بس ننظر شغلااات كذا واهئ واهئ ياااااارب عاااجلا غير اجل سهل اورنا وارحم ضعفنا ياااااااااااااااااااااااارب بعد رمضان ياارب

ياارب تتسهل بعضها في رمضان وفي العيد تلتقي الارواااااااااااح يااااااااااارب

عزتي فيه

ماااااااالي غنى عنه مرررررررره ما اتخيل نفسي مع غيرووووووووو اماااان وراااااااحه وحب وتضحييه

يعطيييك عيونو والله

بحول الله راااح اجنننننننننو فيييني زيااااااااااااااااااااااده الشرقي لعبتي والله اعرف لو بقوووووووووووووه

يحب الانووووووثه الطاااااغيه اللي انثى بحق ودلعها عفووووووي مو مصطنع ويعش الانثى اللي شخصيتها قووووويه وربي عررفت خلااااااص ارتحت واااااااو عز الطلب والله

وبتووووتي ويحب بيتو وزوجته واولادو مووووووووووت يوووه يجنننننننن يوووه يووووووووه احس بلهفه مو طبيعيه لييييه

بجد رااح نغييب عن الوعي انا وهوا لمدة بعدين نطلع للناس ههههههههههه من حقنا اثنين يحبو بعض ايش دخل الناااس فينا حياتنا واحنا احراااااااااااار

ترى المحبه مابها منقود
والله فلا اسمع هررج عذاالي

حياااااااتنا واللي مو عااجبو مو لاازم قلبي واعطيتو للي يستحقه

الحب يذبح والشقا محدود
ماهي سوواليفن على الخالي

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياحبك يادودي جد يذبح ويقطع القلب والله

شهلة العيون

الملف في سبات عميق ليش كذا يا بنات ،،،في آلاف المواضيع نتناقش فيها حول الحياة المستقبلية مع الشرقي ،،،الله المستعان

شهلة العيون

صحة رمضانكم بنات وكل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة
اللهم ارزقني وإياكم دعوات مستجابة وذنوب مغفورة وأماني محققة والعتق من النار والقرب من الجنة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى