مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنت الأمآن على هيئة بــشر ( تجمع عرآئس النمط الشرقي )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الإهمال
هآذا الشيء أحاول قد مآ اقدر إني اتجنبو عشان ماينتقدني حتجنن لوانتقد

ههههههههههههه أقول أعقلي !!
الشرقي
نمط إنتقادي
خاصه إذا كان (شرقي جنوبي) ف هو إنتقادي بشكل كبير
/ بس لا تحاتين لأن النقد من طبيعته و
" اللي ينتقده اليوم يمدحه بكره "
فلا تزعلين و تعورين راسك و راسه و تنجنين على قولتك
خذيها بروح حلوه و رياضيه وواثقه

أهآ يعني دام هاذي الأشيــآء الرئيسية نقول إن شاء الله مايعصب عليااعاد لو جا يوم و زعل أحس اني بمووووت

نوب
نوب / مو هاذي الأشياء الرئيسيه
فيه عشرين ألف شي ممكن يزعله ؛ مثله مثل أي ..آدمي بشري إنساااااان
و نصيحه لا تخلين حد يدلك عليها ؛ صدقيني مافي أحلى من إنك (انتي بنفسك) تكتشفينها
و التجارب رح تفييييييييييييد كثير
حتى لو صارت بعض المشاكل ف البدايه !!!
والله بعض المشاكل تجيب معاها الخيره و بكره الحياة الجديده رح تعلمك و تصيرين قويه
و صاحبة خبره و درايه
<~ يللا عقبالنا كلنا

يــآلبــآ قلبه الحــــنوون
مآحب الزعل ولا حب طاريه وإذا حصل وزعلت بسسرعة ارضى قبل مآ يراضيني

قبل ما يراضيك !!!! لا لا خطير ! كيف تتنازلين عن حقك
فاهمين إنك ما تحبين الزعل و طاريه و مافي إنسان على وجه الأرض يحب النكد و الزعل إلا المجنون

لكن

زعلك = يراضيك
زعلتيه
= تراضينه

*
هاذي
من أبسط القواعد الحياتيه !
لو كسرتيها ؟ رح يستهين في زعلك مستقبلاً ^ و أكيد هذا الشي ما تبغينه !!!!

تتوقعين لي مستقبل زين مع الشرقي؟ ^^"
أكيد بإذن الواحد الأحد
؛ و مع شوية
حكمه و رشة من كيد النسا و حبة حب مخدره ! ، رح تصيرين |[ توأمه و غرامه ]|
# يارب إنتي و أنا و كل زوجات الشرقي #

يآآآرب يآآرب إنك تقوي غربية مالها مثيل وتوفقها بحياتها وتجعل ملكة على قلب زوجهااا يارب

آآآآآآآآآآمين و الملائكه ترد و تقول ( و لكي بالمثل ) ياااا رب

- مين اعلى رومنسية انتي ام هو
وش رايك بالله ؟
يعني
غربيه شماليه !!! معقوله تكون رومنسيه أكثر من الشرقي الجنوبي !!

ههههههههههههههههههههه ربي يسعدك قصدي مين اكثر رومنسية
الأنثى أم الشرقي الجنوبي
خلاص وضحت هههههههههههههه

هع !!
ومين قال لك ان كل أنثى لها نفس معدل الرومنسيه !!!!

شكرا على النصيحة هادي طبقتهآ بالضبط
وفعــلآ صــآر مبدع ويتكلم بكل اريحيه
بعد ما
كان يكلمني بصيغة الجمع >> شوشآ كيف حـــآلك هههههههههههههههه
كان يقول كيف حالكم اشتقنالكم ...
طبعا أستغربت ؟! واقوله فلآن أنآ وحدة ليش تكلمني بصيغة الجمع ؟؟
حسيتو ارتبك قال إحترآم لك والله >> هاذا السبب ياشوشا
قلت له الله يسعدك يارب والف شكر على إحترامك
لآ عادي تكلم بكل رآحه أنآ خطيبتك (=
ولعاد قالها

برافو حبيبي / أحسنتي
كان ردك عليه رفيع و ذكي و ما أحرجه
بس لي ملاحظه بسيطه

ف المستقبل بعد الزواج !!
مو كل ما حاول يكون معكي راقي و إتكيت ! تروحين تقولين له (
لا عادي حياتي خذ راحتك معاي !!! )
خليييييه يعاملك معاملة البرنسيسه و يتصرف معاك بتصرفات
تليق ب برنس
بعض أنواع الميانه × تقتل الإحترام ×
خليك متيقظه و لا تفتحين بنفسك هذا الباب ؛ بيصعب عليك تسكرينه بعدين

نصيحه جت على بالي و قلت أنصحك فيها !
والا أنا فاهمه إنك قلتي له يآخذ راحته ! عشان تشيلين الحواجز بينكم

:3: أأأأموووووووووواح ليكي

بالنسبه للهدايا

الهدايا اللي يحبها الشرقي
$ نوعين $

1- هديه معنويه أو ذات معنى رومانسي
مثل (
باقة ورد - رسالة شعر و كلام غزل - ليلة مساج ) <~ الأخيره بعد الزواج مو تخربونها ×_×

2- النوع الآخر من الهدايا اللي يفضلها هي : الهديه ذات النفع واللي كان بجد في حاجتها
يعني إشتكا لك من حذائه الغير مريح
( دوني في قائمة الهدايا بتاعته )
شفتي عطره اللي يحبه قرب يخلص ( دوني ف القائمه )
حسيتي ان دقنه يصير جاف بعد الحلاقه أو يبغا له عنايه أكثر !
جيبي له مجموعة العنايه بعد الحلاقه من كريمات و ملطفات و بخاخات من محل معروف و مشهور
و لا تنسي
( تدوني ف القائمه يا زكيه )
أو مثلاً حبيتي تشوفينه متكشخ لك ف البيت
؛ جيبي له لبس بيت قطني و مريح و على ذوقك و اللي يلبئ له أكيد
و
( دوني ف القائمه و لا تنسين تتأكدين من مقاسه )

<~ خخخخخ نسايه و أحسب كل الناس مثلي لآزم يدونون المعلومات عشان ما ينسونها :31:

بالنسبه للهدايا

الهدايا اللي يحبها الشرقي
$ نوعين $

1- هديه معنويه أو ذات معنى رومانسي
مثل (
باقة ورد - رسالة شعر و كلام غزل - ليلة مساج ) <~ الأخيره بعد الزواج مو تخربونها ×_×

2- النوع الآخر من الهدايا اللي يفضلها هي : الهديه ذات النفع واللي كان بجد في حاجتها
يعني إشتكا لك من حذائه الغير مريح
( دوني في قائمة الهدايا بتاعته )
شفتي عطره اللي يحبه قرب يخلص ( دوني ف القائمه )
حسيتي ان دقنه يصير جاف بعد الحلاقه أو يبغا له عنايه أكثر !
جيبي له مجموعة العنايه بعد الحلاقه من كريمات و ملطفات و بخاخات من محل معروف و مشهور
و لا تنسي
( تدوني ف القائمه يا زكيه )
أو مثلاً حبيتي تشوفينه متكشخ لك ف البيت
؛ جيبي له لبس بيت قطني و مريح و على ذوقك و اللي يلبئ له أكيد
و
( دوني ف القائمه و لا تنسين تتأكدين من مقاسه )

<~ خخخخخ نسايه و أحسب كل الناس مثلي لآزم يدونون المعلومات عشان ما ينسونها :31:

الشرقي يتقبل الورد ؟؟؟

ماعتقد الا اذا كان شرقي جنوبي وجنوبيته قريبه من شرقيته كثيير

انا انثى ومافضل الورد احب الورد ممكن اشتريه وممكن احطه بغرفتي لكن ماحب اهديه ولاافضل تجيني هديه ورد لاني ماراح استفيد منها

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
أنا شخصياً كان موضوع الهدايا بالنسبة للشرقي في نضري موضوع شايك،،لان الشرقي إلي عندي معود نفسه على لبس الماركات ،،يموت في شي إسمه جوده وماركة وعلى نفسه ما يستخسر فلوس ،،،
وهذا مصيبة أنا منين راح أجيبله هدية تنفع له ويرضى عنها وهو أصلاً جايب لنفسه معظم الأشياء،،،،،،،،،وجات مرة هو هداني فيها ،،،أنحرجت وبقيت أيام أدور حاجة ترضيني لاني أنا نفسي ذوقي صعب جداً وترضيه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ما لقيت
،،فكرت في شي له قيمة معنوية كبيرة واحنا في بداية مشوارنا ما لقيت أجمل ولا أغلى ولا أقيم من كتاب الله
أشتريتله قران في علبة مغلفة بالفضة تغليف تقليدي يعني شغل يدوي رائع ،،وهدتله معاها سبحتي إلي جابتها لي خالتي من الحج ،،شغلها راقي ولونها غير مالوف وكمان كتاب عنوانه"إلى زوجي" ،،،جميل الكتاب

أستنيت تعليقه ،،ما قال ولا كلمة إلى كلمة كغوكراً وليش متعبة حالك،،ومن هذا الكلام ولا فهمت عجبته ولا لا ،،،،،،،،،،ونسيت الموضوع
لغاية أخر مرة اتكلمنا فيها ،،قال في معرض الكلام أن هديتي أثرت فيه وأن أحلى حاجة عملتها إن هديتله قران وأن هذا الشي ما يعملوا إلى إنسان قلبه معلق بالله وكلام جميل ،،حسيت نفسي أحلم
هذه تجربتي البسيطة مع هدية الشرقي ،،،

شهلة العيون

الشرقي يتقبل الورد ؟؟؟

ماعتقد الا اذا كان شرقي جنوبي وجنوبيته قريبه من شرقيته كثيير

انا انثى ومافضل الورد احب الورد ممكن اشتريه وممكن احطه بغرفتي لكن ماحب اهديه ولاافضل تجيني هديه ورد لاني ماراح استفيد منها

أنا اتفق معك في حاجة يا شوشا أن الشرقي في اعتقادي أيضاً ما يتقبل الورد هدية لانه يشوف نفسه أسد وانتي شفتي أسد:33::33: يهديو له ورد!!!!!!!!!!!:31::31::31:

a ولكن اختلف معك في الورد كهدية للبنت ،،شخصياً لو حبيتي تذوبيني جيبلي ورد
:37::37:أموت في شي إسمه ورد بكل الأنواع،،أعشق الورود ،،،إلي يهديني ورد أحسه أرقى إنسان بالعالم لاني أنا نفسي أهدي ورد لمن أعزهم:26:،،إلا شرقوقي طبعاً نظراً لطبيعته الرجولية ،،،

انا لو بهدي ماراح اهدي شي عادي وتقليدي لالالا بهدي شي مميز وبطريقه مميزه ..

مثلا هديه توصله الين حد باب بيته بس اتأكد انو ماعنده احد علشان ماتنقلب نكد ههههههههههههههه

كمان لو سافر لعمل ارسل له الهديه بالفيدكس توصله الين عنوانه او يتصلون فيه يقولون لك عندنا شي تعال علشان تاخذه ..

انا اعشق النوع هذا من الهدايا احسه مفاجئه ويكون الشخص مو متوقع وفجأه تجيه شغله حلوه وثمينه

انا لو بهدي ماراح اهدي شي عادي وتقليدي لالالا بهدي شي مميز وبطريقه مميزه ..

مثلا هديه توصله الين حد باب بيته بس اتأكد انو ماعنده احد علشان ماتنقلب نكد ههههههههههههههه

كمان لو سافر لعمل ارسل له الهديه بالفيدكس توصله الين عنوانه او يتصلون فيه يقولون لك عندنا شي تعال علشان تاخذه ..

انا اعشق النوع هذا من الهدايا احسه مفاجئه ويكون الشخص مو متوقع وفجأه تجيه شغله حلوه وثمينه
اعشق حركات الافلام ههههههههههههههه

عزتي فيه

والا شئ من اللي قلتوووه يحبو الشرقي الجنوبي انتو قاعدين تتكلمو عن الشغلات اللي يحبها الجنوبي الغربي

اما الشررقي يحب بودي شوب حلوووني والله والا يدوور عليها ويدلع نفسوو كثروووو منها انا الشرقي الجنوبي شااربتو شررررب

مررررررررره ماافي والا شئ من اللي يحبها كذا انتو دمرتو حيااتكم ترى الشرقي تقليييييدي روتتييييني فيييه بداووه قال يحب ويحب

والله انكم هلكتوونا قااعده اشووف وساااكته اما الشرقي كذا هههههههههههههههه ضحكتوني والله

ياقلبو هذا اللي قااعدين تهرجوون عنه ( جنوبي عربي ) في ترى ملف له رووحو لو

وشماليه شرقيه من جدك انتي تهرجيين كلوو غلط ياقلبي يمكن زوجك جنوبي غربي

الشررقي رومااااااااااانسي على فكره بس تعبيرررر انسي من جنبها هو تعبيرو فعل وياااما اعطيتو ورد وانجن لانو مني

واسد الشرقي كماان والاسد يصيير مع اللبوه حقتو كذا يصيير قط الييف وفجأه يستااسد فجأه فدييتو

ركزووو واغلب الشرقييين نحاااااااف ياقلبو انا وصبووووووووووووووريين وتسوي لييه مسااج يسوويلك مسااااااااج بس يخررب ههههه

ومع السلااامه والشرقي الجنوبي فيييه بدااااااااااوه واصاااااااااله يااهو ركزو انتو قااعديت تحللو الجنوبي الغربي ما ابغى جنوبي غربي ابا عن الشرقي الجنوبي

انا بطلع اسيب لكم الملف اكتبو وكملو وترى كلو جنوبي غرربي بجي اشيك بس اشووف فيين وصلتو في الجنوبي الغربي حقكم ^ _ ^

وانا برووح لملفات الشرقي الجنوبي حبيب قلبي سي يوووووووو

شهلة العيون

الغالية عزتي فيه ،،أنا شخصياً متاكدة من نمط الشرقي إلي عندي تمام التاكد لاني عملتله التست وهو إلي كان يجاوب بنفسه
ثانيا حاجة الاختلاف بين أبناء النمط الواحد وارد جداً وهذا إلي تعلمناه من عمدة الانماط،،
مثلاً أنا وشوشا الأثنين شماليات شرقيات،،،نتشابه في كثير من التفكير ونختلف في أشياء أيضاً ،،مثلاً في حبنا للورد هي كانت عملية أكثر بينما أنا طغى جانبي الرومنسي،،وهذا اسبابه إختلاف البيئة والمجتمع والعادات ،،،والوسط إلي متاثر به و الجنس و الأذواق نفسها ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،وأشياء أخرى

شهلة العيون

وحاجة أيضاً معظمنا حديثة عهد بالشرقي ولسة فيه مسافة بيننا وبينهم أكيد راح تكون أشياء احنا نفهمها عليهم بالغلط وفي أشياء ما نعرفها وفي أشياء راح نتعلمها ونصححها بالوقت والعشرة وفي أشياء تعلمناها وابدعنا فيها

عزتي فيه

سبحاااااااااان الله

والله شررقي طييب بس الشررقي حقي غيييييييير > شرقي شرقي اللي عندي

انا اصلا الحمدلله بفضل الله اولا واخيرا ما احتاج ترى اقرأ عنو فااهمتو خلااص بس قولت اشاارك بس موفقاات على كذا

يمكن اجل سميااتي شخصيتنا وحددده فديتنا شماليات شرقيااات غير نحنااااا فديتنا من غير قصور في الثاانيات

وبالتووفيق قلبو :24:

le chocolat

عزتي فه يا قلبي من وين جبتي حكاية الجنوبي الغربي ولا حد هنا خطيبها جنوبي غربي كلهم شرقيين
اما شرقي جنوبي او شرقي شمالي

انتي فاهمه زوجك صح احنا بعدنا نكتشف ....... انا في نظري كل ووحده ادرى بخطيبها وزوجها باللي يحب
مثلا الى الابد وشمالية شرقيه يشوفوا انه ماينهدى ورد .... انتي وانا معاك الرقي يحب الورد ويحب اي شيء متعلق
بالطبيعة والاصالة ايضاً ...... لكن في فرق كل واحد والبيئة اللي تربى فيها بس لهم شيء الوحده تلاحظ وتنتبه اللي يقوله بين الكلام
بتعرف شو يحب

هلا وغلا وربيً ليكم وحشه

وحشتوووووني وغلاتكم

حبيايب انتو مرحبا وشرفتينا غربية هلافيك

شكولاته وروز والابد وشوشا وحشتون قد قد ماله حد

بنات انا غبيت لاني عندي امتحان ادعووووووووولي بكرة امتحاني دعووواااتكم لي

بس اخلص امتحانات اشاركم السولف

احبكم احبكم احبكم خواااتي انتو

شهلة العيون

وانتي أيضا وحشانا يا أميرة،،بانتظار العودة وبالتوفيق في الامتحانات

والا شئ من اللي قلتوووه يحبو الشرقي الجنوبي انتو قاعدين تتكلمو عن الشغلات اللي يحبها الجنوبي الغربي

احنا قاعدين نتكلم عن الاشياء اللي نحبها حنا مو الشرقي ههههههههههه

اما الشررقي يحب بودي شوب حلوووني والله والا يدوور عليها ويدلع نفسوو كثروووو منها انا الشرقي الجنوبي شااربتو شررررب

مررررررررره ماافي والا شئ من اللي يحبها كذا انتو دمرتو حيااتكم ترى الشرقي تقليييييدي روتتييييني فيييه بداووه قال يحب ويحب

والله انكم هلكتوونا قااعده اشووف وساااكته اما الشرقي كذا هههههههههههههههه ضحكتوني والله

الشرقي معروف انو يحب الاهتمام بنفسه كثير انا شرقيي يحب الماركات والعطور كثير ويهتم بمظهره كثير واظن كل البنات هنا متفقين على انو مهتم

ياقلبو هذا اللي قااعدين تهرجوون عنه ( جنوبي عربي ) في ترى ملف له رووحو لو

وشماليه شرقيه من جدك انتي تهرجيين كلوو غلط ياقلبي يمكن زوجك جنوبي غربي

زوجي شرقي بامتياز ماسويت له الاختبار بس من تعامله وحذره وتصرفاته كلها تدل انه شرقي
وحنا هنا قاعدين نتكلم عن الاشياء اللي حنا نحبها ونتمنى نسويها ونسأل بعض هل لو سوينا هالاشياء بيتقبلها الشرقي والا بيستسخفها .. هل بتعجبه او لأ ؟؟

الشررقي رومااااااااااانسي على فكره بس تعبيرررر انسي من جنبها هو تعبيرو فعل وياااما اعطيتو ورد وانجن لانو مني

واسد الشرقي كماان والاسد يصيير مع اللبوه حقتو كذا يصيير قط الييف وفجأه يستااسد فجأه فدييتو

ركزووو واغلب الشرقييين نحاااااااف ياقلبو انا وصبووووووووووووووريين وتسوي لييه مسااج يسوويلك مسااااااااج بس يخررب ههههه
ماتفق معاكــ لايمكن نحكم على نمط كامل انهم نحاف او طوال او عراض انا شرقيي مو نحيف ..
يهتمون بصحتهم نعم يهتمون بغذائهم انا معاكـ ممكن مانلاقي شرقي وزنه زائد لانهم يهتمون بصحتهم اغلب اللي حولي شرقيين وومختلفين فيه قصاااااار ومتان وفيه طوال وعراض وفيه طوال ونحاف
مالهم شكل معين ..

ومع السلااامه والشرقي الجنوبي فيييه بدااااااااااوه واصاااااااااله يااهو ركزو انتو قااعديت تحللو الجنوبي الغربي ما ابغى جنوبي غربي ابا عن الشرقي الجنوبي

انا بطلع اسيب لكم الملف اكتبو وكملو وترى كلو جنوبي غرربي بجي اشيك بس اشووف فيين وصلتو في الجنوبي الغربي حقكم ^ _ ^

وانا برووح لملفات الشرقي الجنوبي حبيب قلبي سي يوووووووو

رديت عليك داخل الاقتباس ..

هلا حبايب انا توني طلعت من الامتحان الساعة 11 ونص يارب توفيقك

والحين الساعة 1 الظهر بالرياض**
انا ساكنه بالرياض**
وقلت اشوف ردودكم**
ولفت انتباهي عزتي فية الله يهديها بس**

الله يهديك ياعزتي فيه**

انتي ملخبطة الشرقين مو زي بعض مو سستم واحد لا فية فروقات صغيرة **

الشرقي ينقسم الى اربع اقسام**

1 - شرقي شمالي بدوي**
وهاذا اللي تقصدينه
مايهتم بس متمسك بالتقليد يحب البعير ( جمل ) ويكون له مجموعة منها ونفسة مايهتم فيها مرررة عادي ويحب البس الساتر ومنظم مع مواعيدة ودقيق في ملاحظاته وبيتة مرتب وانسان بيتوتي ويحب الشعر الاصيل ويتابع الشعرا**
والاكلات المعروفة **مو كل اكل يعجبة خصوصا الاكلات الجديدة **

2- شرقي شمالي حضري**

[]هاذا انسان مرتبة جداا مهتم في نفسة وملابسة مرتبة ومنسقة يحب العطور ويحب الماركات الاصيله يعني يجرب ماركة جديد مايحب يجرب يعتمد على اصلة الماركة اللي تعامل مها مثل شانيل**
وملفاتة مرتبة وبيته **مرتب انسان **ذوييق جدااا وانسان بيتوتي
يحب اي اكلة جديدة بحكم البيئة ويحب يقرا عن الفلاسفة وعن العلماء مثل اينشتاين وكتب والثقافة**
ويحب عالم الالكترونيات لانه يجد الدقة فيها بل مهوووووس بها ويعرف تفاصيلها وكل جديد عنها بحكم نمطة لانه يحب يكون عنده علم وخلفية بالعلم**

3- شرقي جنوبي بدوي****
نفس الشمالي الشرقي البدوي الاانه عكس الشمالي الشرقي البدوي بالاهتمام بنفسة **يهتم بلبسة وبالعطور وبالبخور **ومنظم هو يهتم بنفسة عكس الشمالي اللي بسبب الشمالية يكون سريع وماعندة وقت يهتم بنفسة بس الشرقي الجنوبي عنده **لخبطة بالمواعيد بسبب جنوبية اللي تخلية يلخبط عكس الشمالي**
**

4- شرقي جنوبي حضري
نفس بالتمام الشمالي الشرقي الحضري الا انه مايهتم بنفسة لانه يحس عادي عنده اخر شي يفكر فيه البس**
مو مهمل لا نظيف ومرتب بس مو على الموضة ولا يمشي مع الناس لبسة اصيل وعادي جدااا بسيط

يعني لا تعمين البيئة لها دووووووووووور اكبر في صقل الشخصية يمكن نفس النمط لاكن البيئة تحكم عليك التعامل الدقيق مع الشخصية[/CENTER]****

هلا حبايب انا توني طلعت من الامتحان الساعة 11 ونص يارب توفيقك

والحين الساعة 1 الظهر بالرياض**
انا ساكنه بالرياض**
وقلت اشوف ردودكم**
ولفت انتباهي عزتي فية الله يهديها بس**

الله يهديك ياعزتي فيه**

انتي ملخبطة الشرقين مو زي بعض مو سستم واحد لا فية فروقات صغيرة **

الشرقي ينقسم الى اربع اقسام**

1 - شرقي شمالي بدوي**
وهاذا اللي تقصدينه
مايهتم بس متمسك بالتقليد يحب البعير ( جمل ) ويكون له مجموعة منها ونفسة مايهتم فيها مرررة عادي ويحب البس الساتر ومنظم مع مواعيدة ودقيق في ملاحظاته وبيتة مرتب وانسان بيتوتي ويحب الشعر الاصيل ويتابع الشعرا**
والاكلات المعروفة **مو كل اكل يعجبة خصوصا الاكلات الجديدة **

2- شرقي شمالي حضري**

[]هاذا انسان مرتبة جداا مهتم في نفسة وملابسة مرتبة ومنسقة يحب العطور ويحب الماركات الاصيله يعني يجرب ماركة جديد مايحب يجرب يعتمد على اصلة الماركة اللي تعامل مها مثل شانيل**
وملفاتة مرتبة وبيته **مرتب انسان **ذوييق جدااا وانسان بيتوتي
يحب اي اكلة جديدة بحكم البيئة ويحب يقرا عن الفلاسفة وعن العلماء مثل اينشتاين وكتب والثقافة**
ويحب عالم الالكترونيات لانه يجد الدقة فيها بل مهوووووس بها ويعرف تفاصيلها وكل جديد عنها بحكم نمطة لانه يحب يكون عنده علم وخلفية بالعلم**

3- شرقي جنوبي بدوي****
نفس الشمالي الشرقي البدوي الاانه عكس الشمالي الشرقي البدوي بالاهتمام بنفسة **يهتم بلبسة وبالعطور وبالبخور **ومنظم هو يهتم بنفسة عكس الشمالي اللي بسبب الشمالية يكون سريع وماعندة وقت يهتم بنفسة بس الشرقي الجنوبي عنده **لخبطة بالمواعيد بسبب جنوبية اللي تخلية يلخبط عكس الشمالي**
**

4- شرقي جنوبي حضري
نفس بالتمام الشمالي الشرقي الحضري الا انه مايهتم بنفسة لانه يحس عادي عنده اخر شي يفكر فيه البس**
مو مهمل لا نظيف ومرتب بس مو على الموضة ولا يمشي مع الناس لبسة اصيل وعادي جدااا بسيط

يعني لا تعمين البيئة لها دووووووووووور اكبر في صقل الشخصية يمكن نفس النمط لاكن البيئة تحكم عليك التعامل الدقيق مع الشخصية[/CENTER]****
اضافه جميله ..

بس بسالك تصنيفك للشرقي الشمالي انو 4 اقسام هالشي انتي استنتجتيه او فيه مرجع ومصدر للتصنيف ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى