مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنت الأمآن على هيئة بــشر ( تجمع عرآئس النمط الشرقي )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روزليتا~

على فكره
روز ؟
ما شاء الله لا قوة الا بالله

إنتي
قمه ف الذكاء
........ أسئلتك جداً ذكيه
و تقريباً كل شي جديد إكتشفته بعد الزواج سألتيني عنه !

برافووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
بجد برافووو
مشكورة حبيبتي خجلتيني :$
الخوف يعمل عمايلو

روزليتا~

على طاري الشرقي >>>وشوله مجتمعين اجل ..

قبل فتره لقيت وحده كاتبه مشكلتها هي في فترة ملكه وجالسه تسولف مع خطيبها عن زيارته الاخيره وكيف كانت حلوه ومن ضمن الكلام قالها تعالي (( اذنك ليه فيها شعر ))

ههههههههههههههههههه عاد انا بصمت بالعشر انه شرقي وش قوت الملاحظه ذي ؟؟

تتوقعون انه شرقي ؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههه احسسه شرررقي صميم
يمه منهم يخوفو ههههههه

le chocolat

هههههه عزتي فيه شكلك انتي السبب جننتي الرجال ما الومه

البقية ارد عليكم بالليل امواااحاااات

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
يا سلام على النشاط نوم مدته يومين متواصلة ،،،،يا سلام
فينكم يا نايمات،،،،يلا صحصحوا وإل
ا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

le chocolat

هههه وربي مشغوله هاليومين بس ولا يهمك بنشط الملف من بكره يا دودي ( حان وقت النوم جيت بس اطل عليكم)

شهلة العيون

غــــــــرور الرجــــــــل

ان من اهم الامور التي يعتز بها الرجل ويفاخر به هو كبريائه وتحديدا غروره،،

أغلبية الرجال يعتبرون غرورهم اهم ما يمتلكونه في الحياة،،،

انه يمثل فكرة وجودهم في المجتمع ،،

وغرور الرجل يختلف اشد الاختلاف عن غرور المرأة ،،

الرجل يعتبر نفسه الدعامة الاساسية للاسرة،، وأساسها،، إسائتك لغروره كرجل ذنب لن يسامحك عليه ابدا،، يجعلك تخسرين قلبه للابد،،،،

عندما تشبع المرأة غرور الرجل فإنها تحفزه وتدفعه وتشجعه على اتمام واجباته الأسرية،،، العملية،،، والزوجية بطريقة متقنة وبحب،،

كما انه يفتخر بوجود أنثى تشبع غروره دائماً،،، يسعى لاصطحابها معه والتباهي بأنها زوجته أو خطيبته أمام المجتمع،،،

لأنها تشعره بالثقة وتشبع غروره الرجولي بإيماءاتها،،، بتصرفاتها،،، وبكلماتها،،، لذا يعشق قربها،،، ويتفاخر بها...

التعديل الأخير:

شهلة العيون

لاشباع غروره تصرفي وفق ما يلي:

*ركزي وتمعني وتصرفي حيال ما يحب أن يظهره لك من ايجابيات بإيماءات التفاخر والاعجاب،،، وكلمات الاطراء،،، وتجنبي اظهار ملاحظتك عيوبه،،،

مثال على ذلك ،،

*الرجل غالبا ما يتباهى بوسامته وجسده العريض،،

ويحب اظهار عمق وخشونة صوته،،، شعر جسده وعضلاته المفتوله،، التي توحي بالرجولة،، اظهري اعجابك عندما ترينه عاري الصدر،، أو حينما يدندن بكلماتك أو بإيماءة الاعجاب التي تكون بنظرة مدموجة بنصف ابتسامه تصف ذلك،،،

*عندما يتكلم الرجل عن ترقيته او موقف يظهر لك ما فعله من رد فعل ويحاول من خلال حديثه ان يبين لك مدى ذكائه،، انظري في عينيه بتمعن واهتمام وان دون النظر إلى النافذه او مكان اخر حتى لا تفهميه انك قد مللتي حديثه ،،وعند انتهائه من الكلام اخبريه انك تتوقعين ذلك لما تعرفينه عن ذكائه أو انهم يستحقون ذلك وانك عرفت كيف انه كان حكيما حين تصرف معهم ذلك ،، فهذا يشعره بالإطراء وسيخبرك المزيد في المرات القادمه ،، وسيشعر بالراحه في حديثه معك،،،

*عندما يخبرك امرأ عن طفولته وقد اخبرك بها سابقا ،، تظاهري انك تسمعين الحكاية لأول مره ،، واجعليه يقصها لك مرة اخرى ،، واطلبي المزيد ،، فذلك يعمل على نفخ غروره،، وسيشعر حتما تقديره لك وستلاحظين ذلك لاحقا،،،
*عندما يقوم باستشارتك في امر ما مثل اقامة مشروع او شراء سيارة ،، او التنقل من عمله ،، اخبريه انك تثقين بقراراته ،، لأنك تعرفين جيدا انه لا يقوم بخطوه دون التفكير بها،، وانه يمتلك الحكمه ،، وانه يفهم اكثر منك ،، بطريقة جميلة ولكن ،، بعد ذلك اوحي له بطريقة ذكيه انه ربما يكون هناك مجازفه في ترك عمله،، او اليس من الافضل ان تنتظروا حتى تمتلكون مبلغ اكبر حتى تستطيعوا ان تقوموا بشراء سياره؟؟

*اذا اردتي منه القيام بتحريك شئ او القيام بشئ معين مثل صباغة غرفة النوم،، لا تخبريه بأنك امرأة ولست قادره على القيام بذلك او غير لائق ان تقومي بهذا العمل ،، انما امتدحي في شخصيته الجانب الرجولي أي اخبريه انك تعرفين انه يفهم اكثر منك في هذه المسأله ولأنك تعتمدين عليه في ذلك ،، وذكريه انه في المره السابقة قام بعمل مماثل وكان جيدا،،

شهلة العيون

عندما تذهبين معه للعشاء خارج المنزل اتركيه يدفع ثمن العشاء ،،، واذا لم يكن يملك المبلغ او نسي محفظته لا تدفعي امام الناس بل اعطيه لكي يدفع هو ،، وسيقدر لك ذلك وسيعرف انك تحرصين على صورته امام الناس ،،،،

الرجال لديهم مخاوف من نواحي معينة كإزدياد الوزن،،، الصلع،،، وقدرتهم على ارضاء زوجاتهم جسدياً،، لذا هم كثيروا الخوف من النقد في هذه النواحي،، وخاصة بعد العلاقة الحميمة،،
ذا من المهم ان تبدي الرضا والاستحسان ولو بإبتسامة بعد العلاقة،،

هذه الابتسامة لها عظيم الأثر على تحفيزه وارضاء غروره واشعاره بأنه أتم واجبه الزوجي على أكمل وجه،،، مما يجعل يتوق للمزيد منك،،

شهلة العيون

أعجبتني الكلمات ،،رغم أنها ليست أول مرة أقرأها،،،لكني حسيتها تنطبق على الشرقي جداً ،،جداً ،،جداً ،،فاردت أن أذكر نفسي وأياكم بها،،،خصوصاً المقبلات على الزواج قريباً

غربيه مالي مثيل ..

شكرا ياقلبي على الاضافه ..

غرور الرجل اللي تكلمتي عنه هو يعتبر من الحاجات ال6 اللي يحتاجها الرجل من شريكة حياته

وتسمى (( الاعجاب ))

حسسيه انه سبايدر مان ههههههههه انه اقوى واحد واحلى واحد في العالم .. طبعا في وقتها لما تحسينه محتاج لهالشي

والشرقي بالذات اعتقد انه ذكي وماتمشي عليه حركات المبالغه في المدح طيب شلون نمدح الشرقي ؟؟

مثل ماذكرتي انتي احيان يحاول يلفت انتباهكـ لشغله معينه والا يستعرض قدامك بالكلام هنا اعرفي انك لو مدحتيه بيصدقك وان هالشي مميز فيه ويبي منك التعزيز فقط

>>>مادري توافقوني الراي ؟؟

نرجع للاعجاب بالرجل يقولك لو اظهرتي له اعجابك فيه يصير اشبعتي حاجه من حاجاته العاطفيه وش يصير ؟؟؟

لاشعوريا كذا يحاول هو يردلك الجميل ويصير وفي لك ومخلص جداااااا والوفاء والاخلاص حاجه من حاجتك العاطفيه انتي ايتها الانثى

بالعربي عطيني واعطيك ههههههههههههههههه

((عندما تشبعين غروره يشبعك اخلاص ))

بنات ملاحظين ماعمرنا ناقشنا موضوع هدايا الشرقي ؟؟؟

الشرقي يفضل الهدايا اللي يستفيد منها على كلام خبيرات الشرقي ..

متى اقدم له هديه ؟؟؟ بعد مايهديني ؟؟

اليوم نزلت السوق ولقيت اشياء حلوه وعجبتني رجاليه ..

متردده في الهديه ..ناقشو موضوع الهدايا ..

روزليتا~

إلى الأبــــــد شكرا جدا على الأضــآفة وكــلأآمك صحيح تنطبق على الشرقي كثييير

غربيه مالي مثيل ..

شكرا ياقلبي على الاضافه ..

غرور الرجل اللي تكلمتي عنه هو يعتبر من الحاجات ال6 اللي يحتاجها الرجل من شريكة حياته

وتسمى (( الاعجاب ))

حسسيه انه سبايدر مان ههههههههه انه اقوى واحد واحلى واحد في العالم .. طبعا في وقتها لما تحسينه محتاج لهالشي

والشرقي بالذات اعتقد انه ذكي وماتمشي عليه حركات المبالغه في المدح طيب شلون نمدح الشرقي ؟؟

مثل ماذكرتي انتي احيان يحاول يلفت انتباهكـ لشغله معينه والا يستعرض قدامك بالكلام هنا اعرفي انك لو مدحتيه بيصدقك وان هالشي مميز فيه ويبي منك التعزيز فقط

>>>مادري توافقوني الراي ؟؟
تمـــآآم
إذا كنتي متعودة إذا اعجبك شيء فيه تمدحينه تلقآئيا ( وآآآه حبيبي مــآشاء الله عليك, يارريت كل الناس مثلك, بسسم الله عليك, احـــــــــــــــــــــــــــــــبك...)
رآح يطلعلك سالفة من تحت الأرض أو موقف كان البطل فيه بس عشـآن تمدحينه وتفخرين فيه
ويتحمس يفعل اشياء رآئعــة بس عشان يرجع يخبرك شو البطولات إللي عملهــآ
( شفتي الطفل الصغير ولد اخوكي أو ولد اختك لما يجي عندك ويتكلم بحيوية ويقول انا سوويت كذا وأنا ضربت الحرامي وانا وانا ههههههههههههههههـ
وتتحمسين معه وانتي من جواتك تضحكين على برآئته ههههههه..وبعدها يلصق فيك وين مارحتي راح معك ههه)
مثثلة بالضبط
هاذاك الوقت وصلتي القمة في قلبـــهـ

نرجع للاعجاب بالرجل يقولك لو اظهرتي له اعجابك فيه يصير اشبعتي حاجه من حاجاته العاطفيه وش يصير ؟؟؟

لاشعوريا كذا يحاول هو يردلك الجميل ويصير وفي لك ومخلص جداااااا والوفاء والاخلاص حاجه من حاجتك العاطفيه انتي ايتها الانثى

بالعربي عطيني واعطيك ههههههههههههههههه

((عندما تشبعين غروره يشبعك اخلاص ))
كـــــلأآآآآم ميه ميه كلآآآآم في السليم

روزليتا~

بنات ملاحظين ماعمرنا ناقشنا موضوع هدايا الشرقي ؟؟؟

الشرقي يفضل الهدايا اللي يستفيد منها على كلام خبيرات الشرقي ..

متى اقدم له هديه ؟؟؟ بعد مايهديني ؟؟

اليوم نزلت السوق ولقيت اشياء حلوه وعجبتني رجاليه ..

متردده في الهديه ..ناقشو موضوع الهدايا ..

صح مآقد تناقشنــآ عن الهدآيــآ
بقلكم تجربتي وشوفو اللي ينـآسب وطبقوه
اللي قد جبت له

طقم بدي شوب( عطور لوشنآآت وجل شآآور....)

ســآعة كشششخة+ كبك+ قلــم

بوكية ورد

نظارات شمسية+ بوك

شمـــآغ +عطر

ملآبس تشيرتات وبنآطيل

كتاب رجال من المريخ ونســـآء من الزهرة

أهم نصيحــ’ـة

إذا بتعطينه الهديه غرقي الكيس والعلبة من عطرررك + ورقة في كلآم حلو من تعبيرك (=
إذآ عطاكي هدية أول مــآيخرج من عندك ارسلي له مسج تشكرينه عليه >> تأثيرها قوي هالمسج ويصير كل ماجاء يجيب معه ^_^

طريقة تقديم الهدآيآ:
إذا زارك وخلاص بيروح و وصل عند البــآب قوليله ينتظر
وروحي جيبي الهديه واعطيه بابتســآمة وكلمتين حلوين
او إذا مثلا شريتي سـآعة وانتوا جالسين مع بعض روحي جيبيها ولبسيه :$
لما يكون بعيد عنك ارسليها على فيديكس
أو اتصلي على محل ورود يسوون لك بوكيه ورد ثم كلميه يروح يستلمها ^_^

le chocolat

ههههه جركات حلوه بس صراحه ما عندي. اضافه روز ... ماعرف يقولون انه احنا نبدأ عشان يتعود هو يهدي لو ما هداك

انا عن نفسي ما اهديته شي قيم كنت مسافره وجبت له شي كان يدوره بس ماعتبرها هديه
لان الهديه اللي بهديه اياها بتكون بعد الملكه بس ما فكرت وش ممكن تكون

روزليتا~

ماعرف يقولون انه احنا نبدأ عشان يتعود هو يهدي لو ما هداك
عيونك الحلوة حبيبتي
في حالة إنه مآ اهداكي
مو بس نبدأ نهديهم..
لآآ كمــــآن نعبر عن فرحتنا با اي هديه يجيبها ونشكره مليون شكر عليه ^_*

عزتي فيه

نااايس جدااا بس اللي اعرفوا الشرقي يحب العطور الثقيله العوووود حتى عطوراتي اللي اشتريتها من افووون كاان وين ووين يحط منها كاان يحب العطوور العوده والا عطر تكون ريحتو حلوووه وعوده

واشتريت لييييه انا اتذكر كان عندو قريبو ولد عمتو وجااء وقال ليا نفسي اذووق طبخك كوولهم يمدحوون فييه قلت ابشرررر من عيوني وكنت مملكه فقال ليا لو ماكلفت علييك انا عندي ولد عمتي واخواني ثلاثه

وكولهم كباار قلتلو ما عليك ابشر انا اعررف اقدر الكميه لاتشيل هم وطبخت لييه ونووعت مرررره ورتبت الاكل وغلفتو وزينتو مرررره ورست معاااه بااقة ورد تجننننن نوع الورد جووري وكتبت رساااله والله

ما انسى انجننننن مرررررررره فرررررح ويسألني ليييه قت ايووه قال لييش قلت عشاان احبك وتعاالي عيونو وابتساامتو قال طيب تحبيني بوسيني يالله مو من بعيد احبك وضحكت قلت طيب بعدين

ذحين الناس جيعااانين قال يالله بووسه وقربت وماا اقدر اكمل المهههم انجنووووووو على الاكل والطبخ وياابختك والله ربة بيت صح والورد كماان انهبلوو علليييه ترى رهيييب الشرقي

موقف ماا انساااه

عزتي فيه

ما اعرف وحده كتبت عن زوجك لما يكوون مشعر يعني ويوريك بس واااااااااااو يجنننن خااصة شعر صدرووووو انا اموووت مووووووت في الرجل المشعر تحسييه خششن

وربي اسد احسو الا شعورياااا تصيري ايييه عندو ماا اعرف بس يزننننننن خااصة في فررق في الملمس انتي نااعمه وهو خشششن ياااويلي يجنن والله يهبل فيني

احس انو مررررره يعني اسد معاايا عاارفين الاسد كييف زي كذا الرجل المشعرر كذاا احس تحسي با انووثتك تطلع كوولها خشوونتو تجبرررك وااااو لاتقولو رجل مشعررر

مرررره احوووووووووب مررررررررررره ايش امدحو بس وربي اجننننننو اقولو اسدس وسبعي وحبيبي وحيااتي ودنيتي الحلووه انتا واذا مااغرست رااسي عشاان احس بالاماان

لانو اسد يحمييني كذا احس الرجاال المشعررر والله كلوو قااعده احس وااااااااااو ماا ابغى ماالي اهئ اهئ يجنننننن لييش تقولو ههههه بصراااحه هبله اللي تفوووت زوج كذاا

والله والا ما ابا اقوول لانو خااص بس بجد يجنننننن

صح مآقد تناقشنــآ عن الهدآيــآ
بقلكم تجربتي وشوفو اللي ينـآسب وطبقوه
اللي قد جبت له

طقم بدي شوب( عطور لوشنآآت وجل شآآور....)

ســآعة كشششخة+ كبك+ قلــم

بوكية ورد

نظارات شمسية+ بوك

شمـــآغ +عطر

ملآبس تشيرتات وبنآطيل

كتاب رجال من المريخ ونســـآء من الزهرة

أهم نصيحــ’ـة

إذا بتعطينه الهديه غرقي الكيس والعلبة من عطرررك + ورقة في كلآم حلو من تعبيرك (=
إذآ عطاكي هدية أول مــآيخرج من عندك ارسلي له مسج تشكرينه عليه >> تأثيرها قوي هالمسج ويصير كل ماجاء يجيب معه ^_^

طريقة تقديم الهدآيآ:
إذا زارك وخلاص بيروح و وصل عند البــآب قوليله ينتظر
وروحي جيبي الهديه واعطيه بابتســآمة وكلمتين حلوين
او إذا مثلا شريتي سـآعة وانتوا جالسين مع بعض روحي جيبيها ولبسيه :$
لما يكون بعيد عنك ارسليها على فيديكس
أو اتصلي على محل ورود يسوون لك بوكيه ورد ثم كلميه يروح يستلمها ^_^

حلو ماشاء الله ..

الافكار الحلوه كثير مرررررررررررره يعني انا عندي افكار كثيره وهدايا مميزه ومفاجئات بعد ههههههههههههه

بس هو ماقدملي شي ابدا لاشبكه ولادبله ولاشي ..فاخاف انو مايعترف في الهدايا يعني اجيب له هديه ويصير شعوره عادي يعني ماتفرق معاه

لانها لو تعني له شي كان جاب لي ..

مادري متردده .. وبنفس الوقت اقول صعبه مايكون بينا هدايا مره صعب على الاقل في المناسبات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى