مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبانة نفسيا

نضره

عموما انتي حره باتخاذ قراراتك بس انا كنت لك ناصحه حتى لو كان كلامي جارح ماحبيت اقولك غير الحقيقه

جزاكم الله خير بس ياخواتي ابا افهم شمعنى لما يرد لزوجته تقر عيونهم ولما انا اخذه مصايب الدنيا فيه ؟!!!!!! وحياتي بتكون معاه تعيسة ؟؟؟!! انا اعرف غيرتكم كزوجات اولى والله يصبر الجميع لكن لاتنسون هالدنيا نصيب ممكن يكون نصيبه معاي انا ويصير زين هو يبي يتقدم لي وانا عارفة لانكم خايفين عليه واشكر مشاعركم النبيلة وربي يرزقكم امين الي مخوفني هو الشك وانتم قلتو عنه لانه من الشات يدخل الشك بينا وانه اهلي مايوافقون برغم انه داخل مزاجي وحبيته

في بنات تزوجو عن قصص حب وعاشو حياتهم ابي حد يفهمني والله هل انا نحسة مثلا اني مب متوفقة في حياتي لاوظيفة ولا شغل ولا زواج لاحول ولا قوة الا بالله

لي سنين وانا صابرة لكني استغفر الله تعبت لاحول ولا قوة الا بالله يارب عطني الثقة وبث فيني الروح انك بتغير لحالي للأفضل

يارب الهمني الصبر ان كان خير لي فيسره وان كان شر لي فاصرفه عنه

والله مو حكاية مشاعر متزوجة

حكاية اننا نحب لك مانحب لأنفسنا

ياقلبي .. مافي معصية لله تدخل سرور وسعادة لانسان حتى لو رايتي انهم عايشين حياتهم ان لم يتوبوا الى الله والله لن يشعروا بالسعادة

حديثك مع رجل اجنبي ..حراااااااااااام ومعصية فكيف تبنى السعادة على محارم الله
فهي على شفاجرف هار ...ستنهار

اسمعي مني

اعملي ذي الطريقة وان شاء الله ربي بيرزقك..

قومي الليل وفي سجودك قولي 40 مرة ربي اني لما انزلت الي من خير فقير

والله يزوجك ويعفك بالحلال عن الحرام

عزتي فيه

اذا مررره تبغينو وحااسه انك حتمشي فا استخيري يمكن تكوون هايتو على يدك الله قاادر بس عاارفه اوركيد

الطريقه غلط بما انو مطلق فا اذا عندو اطفاال اهم شئ تتقي الله فيهم ماتظلميييهم لانهم احبااااااااب الله

واذا خير لك الله ييسرو واذا شر الله يصرفوو عنك

لاتزعلي بس عشاان شاات والله وغلط عشاان كذا انا نصحتك لاتززززعلي قلبو

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اولا البنات اللي يدافعو عن طليقة الرجال .. اولا هذي طليقته معنى كلمة طليقه واحد من اثنين
اما انها مطلقة رجعية لو يبي يرجعها لازم يرجع يخطبها من اهلها ويعقد عليها مره ثانية او انه طلاق بائن يعني لا رجعة منه
يعني لا هو لها ولا هي له بأي حال من الاحوال وهي غريبة الان عنه لا يربطه بيها الا الاولاد

غاليتي ملكة الأوركيد
احساسك بانك مسوية شيء غلط هو احساس سليم .. هذا صوت ضميرك حبيبتي ونفسك اللوامه فلا تقتلي هذا الصوت
استمعي لضميرك وباشري الفعل
انهي العلاقة مع هذا الرجال وابلغي لو ارادك بالحلال يتقدم لزواجك .. ولا ترجعي لقراءة رده او التواصل معه باي شكل
اهتمي بصلاتك حبيبتي .. شوفي خطة الشيطان في الايقاع بك
اولا تحسي بفراغ عاطفي وحسد لبنات جنسك المتزوجات .. انت ماتعوذت من الشيطان وعوضت هذا الفراغ بروعة شعور الطاعة
بعدها تعرفتي على هذ ا الرجل بحجة الفراغ العاطفي وحقيقة الامر ان الشيطان زين الامر لك
بعدها بدأت اهتمامك بصلاتك يقل عن اول وهي حبل الصلة بينك وبين الله سبحانه
وكل ماستمريتي بالمعصية راح تتركي طاعة إلين يضعف ايمانك ووازعك الديني ووقتها ممكن فعلا تغلطي غلط تندمي عليه بقية حياتك
لذلك حبيبتي انقذي نفسك
وإذا انت بحاجة لشيء في حياتك
زوج .. أطفال .. اسره .. منزل ..وظيفة شهادةاو اي شيء في العالم
فتأكدي ان الله وحده هو القادر على اكرامك بهذا الشيء وهو القادر على اخذ كل ماتملكين منك
فإلجئي لله واطلبي حاجتك

نضره

اولا البنات اللي يدافعو عن طليقة الرجال .. اولا هذي طليقته معنى كلمة طليقه واحد من اثنين
اما انها مطلقة رجعية لو يبي يرجعها لازم يرجع يخطبها من اهلها ويعقد عليها مره ثانية او انه طلاق بائن يعني لا رجعة منه
يعني لا هو لها ولا هي له بأي حال من الاحوال وهي غريبة الان عنه لا يربطه بيها الا الاولاد

غاليتي ملكة الأوركيد
احساسك بانك مسوية شيء غلط هو احساس سليم .. هذا صوت ضميرك حبيبتي ونفسك اللوامه فلا تقتلي هذا الصوت
استمعي لضميرك وباشري الفعل
انهي العلاقة مع هذا الرجال وابلغي لو ارادك بالحلال يتقدم لزواجك .. ولا ترجعي لقراءة رده او التواصل معه باي شكل
اهتمي بصلاتك حبيبتي .. شوفي خطة الشيطان في الايقاع بك
اولا تحسي بفراغ عاطفي وحسد لبنات جنسك المتزوجات .. انت ماتعوذت من الشيطان وعوضت هذا الفراغ بروعة شعور الطاعة
بعدها تعرفتي على هذ ا الرجل بحجة الفراغ العاطفي وحقيقة الامر ان الشيطان زين الامر لك
بعدها بدأت اهتمامك بصلاتك يقل عن اول وهي حبل الصلة بينك وبين الله سبحانه
وكل ماستمريتي بالمعصية راح تتركي طاعة إلين يضعف ايمانك ووازعك الديني ووقتها ممكن فعلا تغلطي غلط تندمي عليه بقية حياتك
لذلك حبيبتي انقذي نفسك
وإذا انت بحاجة لشيء في حياتك
زوج .. أطفال .. اسره .. منزل ..وظيفة شهادةاو اي شيء في العالم
فتأكدي ان الله وحده هو القادر على اكرامك بهذا الشيء وهو القادر على اخذ كل ماتملكين منك
فإلجئي لله واطلبي حاجتك

لا ياحلوه اصحي هي ماكانت تدري انه متزوج ومطلق طيب مو يمكن يكون مطلق بسبتها
لمن عرفت كان المفروض تتركه فورا لاتنسين قالتلك عنده اطفال ومستحيل راح تكون احن عليهم من امهم
لاتشتتون العايله وانصحوها تترك الرجال عل وعسى يرجع لعقله ويرجع زوجته حرام عليكم هذولا الاطفال وش ذنبهم
ولاتنسين الطريق من اوله غلط بغلط

أنثى تعشق رجل ردك في منتهى الروعة
أما بالنسبة لملكة الاوركيد اقطعي علاقتك به نهائيا واذا كان يحبك حبا صادقا فيتقدم لك
وفقك الله لما يحب ويرضى

عزتي فيه

جبت العييييد ههههههههههههه :31:

هذاا فااصل عششان جبت العيد في الررد

فليهاااا شوويه اطلعك من جووك حتى في دواامي كذذااا لما ارووق انشد عن العييد فيقولو ليا انتي اول مااتروقي تجيبي العييد

والله ضحكت واللي قالتلي سميتي شوشو فديتها

http://www.youtube.com/watch?v=4YgKwdZZHMk

فليهااااااااااااااااا ورووقي وهدي نفسك قلبو والا في شئ يستااهل ونصيييبك صدقيني بيجيك لحد عندك وماراح احد يأخذو

بس اسمعي النشيييد ورووووووووووووووقي وافرررررررررحي تخيلي العيد :1:حلااااوة العيييد هههههههههههه :24:

عزتي فيه

ممكن سؤؤؤال لييك ايش ضمنك انو صاادق وشااااات ؟؟؟ ترى ممكن يكوون ذئب من الذئااب البشريه كذاااااااااااب والا يفكررررر

ونزوووه ترى لو رجاال بحق ماكلمك حتى لو مااوصلت للتليفوون بعدين انتي كييف رااح يضمنك ويجيب منك اطفاااااال

مستحييل انتي شووفي الطريق من بداايتو يااقلبي سيبيييييه وربي يردووو لام عياالو ويااااااااااارب يرجعوا لبعض ويعمي بصرو عنك وعن غيررك

مايشووووووف غيرها انا حزنااانه على الاطفاال ايش ذنبهم الله يسعدك اتركيييه والا يتقدددم والا شئ اتركيييييييييه ربي يعووضك والله لاجل الله بس سيبييه

يتقدددم لام عياالو اللي والله وانا احلف انو يعشششششقها بس الشيطاان اعوذ بالله منو اتقي الله وسيبييه

الزوااج اللي بالطرريق ذاا غلط وكولو حراااااااااااااااااااااام يرجع يخطب طليقته وويتزوجها ربي يجمع شملههههم يااااااااارب

كووني مع الله ثم الصلااااه والقرااان ترتاااااااااااااااااااااااحي والله

اختي انثى تعشق رجل الله يجبر بخاطرج انتي فهمتيني والله يحفظنا انا وياكم من كل شر

اختي عزتي فيه اشكرج على خوفج لكن كلامج مب خوف عليه كلامج فيه الاكثر عشان طليقته يكون في علمج هو طلقها قبل مايعرفني اتمنى تحسنون الظن بالناس
ولو كان يحبها ماتركها ولاتحلفين ولا شي الله هو العالم بما تخفي الصدور
لو ماتقدم لي انا بيتقدم لغيري عشان احطج في الصورة والكلام بعد للاخت نضرة الله يسامحكم عندكم كلمة تنصحوني بها بدون وسواس الحريم هذا عطوني خليكم معاي لاتقولون كلام ووانتم ماتدرون انا وضحت لكم بالسالفة لكن انتم مصرات انه طلقها عشاني ماتركزون بكلامي وانا تعبت والله ولاحول ولا قوة الا بالله

اتمنى تدعون لي بالخير

يارب احفظني من كل شر يارب استر عليه يارب صبرني وارزقني وعني انا ضعيفة وانت القوي

اختي انثى تعشق رجل اشكرج من اعماق قلبي

اتمنى الموضوع ينغلق اذا ماكان فيه مناقشة هادفة ونصح لي لانه الموضوع صار ينوخذ بشكل غلط لبعض الاخوات

يارب ارحمني برحمتك

نضره

اختي انثى تعشق رجل الله يجبر بخاطرج انتي فهمتيني والله يحفظنا انا وياكم من كل شر

اختي عزتي فيه اشكرج على خوفج لكن كلامج مب خوف عليه كلامج فيه الاكثر عشان طليقته يكون في علمج هو طلقها قبل مايعرفني اتمنى تحسنون الظن بالناس
ولو كان يحبها ماتركها ولاتحلفين ولا شي الله هو العالم بما تخفي الصدور
لو ماتقدم لي انا بيتقدم لغيري عشان احطج في الصورة والكلام بعد للاخت نضرة الله يسامحكم عندكم كلمة تنصحوني بها بدون وسواس الحريم هذا عطوني خليكم معاي لاتقولون كلام ووانتم ماتدرون انا وضحت لكم بالسالفة لكن انتم مصرات انه طلقها عشاني ماتركزون بكلامي وانا تعبت والله ولاحول ولا قوة الا بالله

اتمنى تدعون لي بالخير

يارب احفظني من كل شر يارب استر عليه يارب صبرني وارزقني وعني انا ضعيفة وانت القوي

اختي انثى تعشق رجل اشكرج من اعماق قلبي

اتمنى الموضوع ينغلق اذا ماكان فيه مناقشة هادفة ونصح لي لانه الموضوع صار ينوخذ بشكل غلط لبعض الاخوات

يارب ارحمني برحمتك

ياختي حطي نفسك بمكان زوجته انتي مستانسه انه تركها وبيضيع اطفاله طيب لو فيك خير انصحيه يرجعها على ذمته مو تقولين انه مايحبها ومستانسه موبعيده تكوني انتي السبب ايش عرفك فيه يعني لاتحطين في بالك انك لوخذيتيه راح تنسيه الدنيا كلها ثقي ثقه تامه مثل ماخان زوجته معك ولعبتي براسه بيخونك مع غيرك وبتقدر تجيب راسه بعد
وانتي قلتي احب عياله وهذا الكلام موصحيح لو تحبيهم خافي الله فيهم
وخلاص هذي حقيقه الدنيا اللي احنا فيها البنات هم اللي يراكضون ورا الرجال الحمد لله الذي عافانا مما ابتلانا
وانتوا اللي ماتعرفون تقولون الحقيقه عاجبكم اطفاله بيضيعون ترى كل كلمه تلتوها محسوبه عليكم

وانا عارفه مافيه بنت ماودها تتزوج وتنستر بس بالحلا احلى شي وهو اللي يدوووووووووم وبس وقيام الليل افضل شي وصدقيني ان ماجيتي بكره وتبشرينا بخطبتك
والله انا لك نااااااااااااااااااااااصحه والا انا وش بستفيد
للمره الاخيره اقولك لاتبنين سعادتك على تعاسه غيرك
والسلام

نضره

وبعدين نسيت اقولك هالقسم المفروض مايدخلوه غير المتملكات والمتزوجات وبس يعني انتي تعتبرين عشيقه والا وش رايكم

sealedlips

السلام عليكم ورحمة الله

الحين شالمشكلة بالضبط؟

اذا على الي تكلمينه .. خليه يتقدم لهلج رسمي.. وبعدين يصير خير... يسألون عنه وانتي تستخيرين.. والله يكتب الي فيه الخير
.. واذا على الوظيفة.. ياختي حاولي ..اسألي ودوري في الاماكن الي تبينها.. وشوفي شيبون.. واشتغلي على نفسج.. الله يوفقج

نضره

اختي في الله
انا اعتذر اذا كنت قاسيه معك بالرد الله يوفقك يارب ويبعد عنك كل شر

اختي نضرة مابرد عليج واذا انتي تنصحين بهذي الطريقة وبهذا الاسلوب فاسمحيلي انتي ماتعرفين الذوق
وكلمتج اني الاحقه مب حلوة وانج تسالين وش رايكم صدقيني لو غرض من كلامج انج تخافين عليه وتحسين فيني كانسانة مابتقولين جي وعلى فكرة هو الي يباني على العموم اشكرج على مشاركتج في موضوعي واعيد واكيرر انه مطلق من سنتين وكل كلمة تقولينها بدافع انج محتره كاني ماخذه ريلج ؟!!!! قاعدة اقولج انه مطلق له فترة !!!! ياسبحان الله مصرة على كلامج بدال ماتاخذين بيدي
وشوسالفة تعاسة وسعادة غيري يختي اذا ماخذاني انا بياخذ غيرها حطي في بالج عدل واذا خذيته عياله بعيوني وبينهم وبين رب العالمين من انتي تحكمين وتتكلمين بهذي الطريقة انا عندي رب العالمين بتكفل بأمري واذا جيت استشيركم لاني محتارة
وبعدين ليش معورة راسج بموضوعي اتركيني يابنت الناس في حالي واحمدو ربكم اذاربي رزقكم بازواج صالحين مب شرط الي طلق انه يرد لرحمته ترى هذا نصيب انا استشيركم في شغلة معينة
وبعدين تجرحيني بالكلام وبعدها تدعين لي بالخير !!!!!! اتركيني يابنت الناس لاتدخلين موضوعي وتجرحين بالكلام خافي الله اذا انتي ماتعرفين شي ولا تبين تفهمين الموضوع مصره على الي براسج لاتجرحيني وتوكلي على الله ولاتجين موضوعي عندج كلمة خير قوليها ماعندج لاتجين اكرر يااختي لا تجين اختي انثى تعشق رجل ماعليها كلام ذوق وادب واخلا ق في التعامل اتمنى تتعلمين منها

اختي سيلي دليبز ان شا الله خير بس ادعولي انه الله يوفقني ويستر عليه سواء اجمتعنا ولا افترقنا

اختي المراقبة ممكن تغلقين موضوعي لانه افتقد لاسلوب الحوار الراقي
من قبل بعض العضوات حتى لاياخذ الامر بشكل متطور وشكرا

واشكر كل من جاوبني واخذ بيدي وربي يوفقكم امين

يارب اغنني بحلالك عن حرامك امين

عزتي فيه

لاتزعليين قلبو والله ماقصدنا نجررحك يعلم الله بس اذا مررررررره تحبينو فالله قاادر يجمعكم ادعي الله وربي يجمعكم

صراااحه ما اكذب علييك انا اول وحده احب ان كوول اثنين يحبوون بعض يتزوجون اقددس الحب والله احب اشووف كوول اثنين

يحبو بعض يتزوجو كأني والله انا السعيده والمبسووطه وامانه اولادو في رقبتتك لانهم اطفاال واذا بغيتي شئ انا ماعندي ماانع

والله ماقصدنا شئ وطنششي

واقرأي ذا الحديث

قال رسول الله صلى الله وعلية وسلم (ما رأيت للمتحابين خيرا من النكاح)

الإجابــة عنه

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

فالحديث رواه ابن ماجه وصححه الألباني بلفظ "لم ير للمتحابين مثل النكاح"
ورواه البيهقي بلفظ: "ما رأيت للمتحابين مثل النكاح" ومعنى الحديث أن الرجل إذا نظر إلى المرأة وأحبها،
فعلاج ذلك الزواج بها
، قال المناوي في "فيض القدير" بعد ذكره لهذا الحديث
: إذا نظر رجل لأجنبية وأخذت بمجامع قلبه فنكاحها يورثه مزيد المحبة،
كذا ذكر الطيبي، وأفصح منه قول بعض الأكابر المراد أن أعظم الأدوية التي يعالج بها العشق النكاح،
فهو علاجه الذي لا يعدل عنه لغيره ما وجد إليه سبيلا. اهـ

اتزوجييه لانو طالا تحبيينه ويبغااااكي مررررررره فخلييه يجيب اهله وربي يتمم لكم ياااااااارب
لانو دواااااكم النكااااااااح ترتاااااااااحو لانو كوول واحد فييكم مررررره يبغى الثااني واهم شئ يكوون في ثقه ياقلبي
وانتي تقدري تثبتيها لزوجك بتعااملك معااااه وطييبة قلبك ومررره ثاانيه اولادو اماانه لاتكووني قااااااااسيه عليييهم
يكفي انو امهم بعيييده عنهم فكوني لههم ام وبالتوفيييق قلبو

عزتي فيه

عاارفه سبحاان الله ياملكه انو الحلاااال افضل شئ نصييحه بس وحده ولاتزعليين عاارفه لو تقطعيين علااقتك فييه واذا يبغااااكي يعررف بيت اهلك

واتمنى تقبليين نصيحتي صدقييني انا انساانه وااعيه واعررف الحيااه كثييير ومررت عليا مشااكل ياكثرها وبعضها تنحل وبعضها لااااا احياانا ودي افتح

مكتب استشااره والله في بيتنا لاني احب اسسمع لاي انساانه ايش مااكانت شكوااها واذا في حل حااولنا واذا مافي برضوو ندوور حل لان ماافي مشكله

الا ولها حل بإذن الله

وقلبو حااولي تسلكيين الطريق الصح واستخيررررررررررررري كثييييير وادعي الله من قلبك بالخيررر وان ربي يتووب علييكم لانو البداايه خطأ

وصدقييني مافي احلى من الحب العفييف لاكلمتيه والا شفتييه والا تعرفيينه تقوللييين كيف يحبها ممكن يكوون سمع عنها من اهله او قريبته من قريب اوبعييد

الله يوفقك بس اقطعي عنه وخلييه يجي من البااب يبغااااك يحببك صااادق يجي من الباااب اذا يبغااااااااكي صددق والله لايدوور مية طرريقه ويتزوجك

هاذا اذا يحببببك وصاااااااادق وترى الرجاال يعررف يتصررف وخااصة انه دخل حيااه قبل فا اكيد عنده خبررره حتى لو يجيب رجاال معاه لهم صيييت ويدخلوون على ابوك

والرجاال وصدقييني الله قااادر ييسر الامووور خلييه بكييفه يحبببك يتحرررك مو يحببك وحااط يد على يد وينتظر

يتوكل على الله ثم يأخذ بالاسبااااب يتحرررررررك :14: >> حتى لو يطييير هههههههه امزززززح ترى لاتزعليين لاتكونين حسااسه يالله فكيهااا تاااااااا :38:

والله قاااااااااادر يجمعك مافي شئ يعجز الله وبالتووفيق واقطعي عنه اذا يحببك ويبغااكي تشااركينه حيااته بيتحررك يسوووي المستحيييل ويتزوجك

والله يسعددك ياقلبي وترى كلاامي مااايزعل والله لاتزعليين بس عشاان تبدأين صح غلاااتي بالله ماتزعليين اوكيييه :)

أعلى