مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبانة نفسيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماعرف وين مكان هذا الموضوع دورت دورت مالقيت واتمنى تقرون فضفضتي والي عندها كلمة زينة تقولها والي ماعندها كلمة زينة تحتفظ لنفسها

انا انسانة تعرضت لمواقف من بداية الثانوية العامة ماكتب لي ربي اني ادخل الجامعة ولاكتب لي ربي اني اتوظف اشتغلت في مكان مجاني وصرت اخذ مكافاة الحمدلله عليها لكن اني اشوف فيها مستقبلي وابنيه او اكمل دراستي مافي ولي سنين على هالشي والحمدلله
كل صديقاتي الي توظفت والي عرست وجابت عيال ولا انا لا هذي ولا هذي حتى الانسان الي احبه وحاول يتقدم لي هلي رفضوه احس اني لما ابي شي سبحان لله مايصير المشكلة الي متعبة فيني اني تعرفت على انسان عن طريق الشات واكتشفت مع مرور الشهور انه متزوج بالاحرى انه مطلق انسان يحب عياله موت ويحب نفسه تميت معاه لين ما الله كتب له انه يشتغل كان عاطل عن العمل والله يوفقه دووم واتمناله من كل قلبي الخير وانا من داخلي يحس انه يبا يتغير يبا يبدي حياة جديدة معاي انا وقالي اياها قال انا انسان صايع وابي اترك الصياعة ابي اتغير وقال انه يبي يرتبط فيني لكن انا متخوفة انه هلي بعد بيرفضونه انا في خاطري اخذ انسان احبه واعيش وياه اتعبت من العزويية والله اني بديت اطالع الحريم وكيف مع رجالهم عايشين انا انسانة لين متى جي بديت اطالع بعد ماكنت مقتنعة الحينه مابي حياتي مابيها احس بتعب للامانة بعد ماكن محافظة على صلاتي سرت اتكاسل عليها ومرات ما اصليها احس انه الله يعاقبني عمري الحينه بالثلاثين نفسي اشوف عيالي

يارب سامحني ظلمت نفسي يارب ارضى عني انا تعبت من حياتي ومن ظروفي

عشان تحطون في بالكم عدل انا بعدني ماكلمته تليفون وهو يحاول وياي واحسه يحبني من قلبه لكن انا الحينه ماعرف ليش ابي اتركه احس اني مب متوفقة وانا احس انه هو الحينه بخير بعد ماشتغل والحمدلله وبعد ماهو في داخله بادرة خير ويقولي كل شي عن نفسه حتى مع البنات الي كانوا وياه من قبل ما انكر انه حبني وانه ارتاح لي لكن انا من داخلي تعبانة افكر لو تقدم لي هلي بيرفضونه اكيد لانه من جنسية خليجية وثاني شي انا خايفة انه يكذب عليه برغم اني حااااااااااااااسه انه يبي يستقر ويبتعد وعلى فكرة هو قالي انه كان يحب وحدة قبل مايتزوج ويجيب عيال ومحد يعرف وقال انتي نسيتيني اياها برغم له سنين متزوج الا انه يفكر بحبيبته القبلية سبحان الله ا

لو تركته اتمنى الله بيعوضني انا تعبانة بحياتي احس اني مب متوفقة لاحول ولا قوة الا بالله ايماني ضعيف يالله سترك يالله قوي ايماني وتب عليه وتوب عليه يارب لاني احبه من قلبي ادعولي بانه الله يهديني ويهديه ويهدي الجميع امين

شورو عليه اتركه ولا اتم وياه انا احب عياله من محبتي له الله يحفظهم يارب

الله يصبرني ويستر عليه

was not love

انا عن نفسي مااؤمن ولااؤيد حب الشات وهالسوالف كلها...لان مافي ضمان واحد بالمية على اي كلمة يقولها...واسباب اخرى عديدة

الان موضوعنا مو عن العلاقة...موضوعنا عن مصيرها

انا من رايي

استخيري...استخيري...استخيري

مافي احسن من الاستخارة

تسلمين اختي لكن انا في حيرة من امري نفس ماكتبتي لاتؤمنين بحب الشات انا اخاف بعد لكن انا حبيته

والله ماكنت برد ، لكن تفاصيل مشكلتك وحالتك وخوفي عليك أجبرني على الرد . .

أول حآجا حطي في بالك هالعبارهـ ( مابني على باطل فهو باطل )
فهو إيش ! باااااااااااااااااااااطل
حتى لو إجتهدي وحاولتي للحفاظ على حياتكم حتكون حياه سيئه مليئه بالشكوك والمشاكل !

- كونك عازبه ولديك رغبه جامحه فهذه ياعزيزتي لاتبرر لك وسيلتك المحرمه والغير شرعيه ، ف الحياه السعيده ليست بضروره تكون بوجود رجل !
ياما نسمع قصص متزوجين فاشله وغير سعيده ، كونك ترين متزوجه وتضحك وسعيده لايعني ان سعادتها نابعه من جمال حياتها الزوجيه !

حبيبتي لاتخلي الشيطان الشرير يسيطر عليك ويزين لك الحرام ، ضميرك صاحي فرجاء لاتنوميه وتهملي مبادئك الدينيه بسبب شهوات شيطانيه
والله الشيطان لايأتي منه خير ، الخير كله عند الله سبحانه وتعالى وأنتي في إختبار من الله جاهدي نفسك عشان تسعدي نفسك ..

- رطبي لسانك بذكر الله ، أجعلي قرأة القرآن عاده لك بعد كل صلاه لو صفحه بنية ان الله ييسر لك أمورك ويثبتك على الصلاح

وآخيرا : تأكدي ان الرجل ليس ك الأنثى ، بمعنى انه غير أهل لثقه المفرطه ! ! ف لاتثقي بأنه يجي على مزاجك ويسويلك كل اللي وعدك فيه
دامه خان الأولى ف تأكدي انه سيخون ويخون ويخون

أسئل الله لك الهدايه والتوفيق والأهم الإيمان القوي بقدرة الله على تغير حالك بلحظه

انا كلامي مع دلووعه
ما أييد ابد تعارف الشااات حتى لو كان انساان صادق رااح يكوون هناك شكوك ومشاكل بالمستقبل
انصحك تتركييينه وترجعين لربك بالصلاه والاستغفاار وربي يفرجها عليييك
ودائما رددي هالدعاء بصلاتك ( اللهم اغنني بحلالك عن حرامك )
مووووفقه

عزتي فيه

كوووول شئ غلط ووالله وبااااااااااطل

انهي الموضووووع ترى حرااااااااااااااااام والله الله ييسر لك ابن الحلاااال الطييب اللي يخااف الله في السر والعلن

وهوا الله يرزقها بنت الحلاااال اللي يأخذها من بيت اهلها لاشاات والا غيرو اويرد ربي له زوجته ويقر عيننهم ببعض

مرررررررره لاتواافقين وعليكك بسهااام الليل هيه الشغله مهي زوااجه وبس لا هاذي حياااه يااقلبي يعني انتي على بالك انو الحب يكفي لوحدو

لا طبعا في اشياااااااااء كثييييير مههههمه وترى حرااااااااااااااام والله حرااااااااااااااااااام اللي تسوووينه

خنتي الله ثم خنتي اهلك حراااااااااام ارجعي لله وتوووووووووبي ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه

جزاكم الله خير بس ياخواتي ابا افهم شمعنى لما يرد لزوجته تقر عيونهم ولما انا اخذه مصايب الدنيا فيه ؟!!!!!! وحياتي بتكون معاه تعيسة ؟؟؟!! انا اعرف غيرتكم كزوجات اولى والله يصبر الجميع لكن لاتنسون هالدنيا نصيب ممكن يكون نصيبه معاي انا ويصير زين هو يبي يتقدم لي وانا عارفة لانكم خايفين عليه واشكر مشاعركم النبيلة وربي يرزقكم امين الي مخوفني هو الشك وانتم قلتو عنه لانه من الشات يدخل الشك بينا وانه اهلي مايوافقون برغم انه داخل مزاجي وحبيته

في بنات تزوجو عن قصص حب وعاشو حياتهم ابي حد يفهمني والله هل انا نحسة مثلا اني مب متوفقة في حياتي لاوظيفة ولا شغل ولا زواج لاحول ولا قوة الا بالله

لي سنين وانا صابرة لكني استغفر الله تعبت لاحول ولا قوة الا بالله يارب عطني الثقة وبث فيني الروح انك بتغير لحالي للأفضل

يارب الهمني الصبر ان كان خير لي فيسره وان كان شر لي فاصرفه عنه

والله يسعدكم امين ادعولي انه الله يستر عليه ويثبت قلبي والله المستعان يارب الصبر يارب

عزتي فيه

والله يسعدكم امين ادعولي انه الله يستر عليه ويثبت قلبي والله المستعان يارب الصبر يارب

الله يثبتك يااااااااااااااااااااااااارب ويصرف قلبك عن ذا الطرييق والله ياقلبي حراااااام وترى الشك مارااح يرووح صدقييني

لانو الطريق بداايتو غلط فطبيعي بيشششك ادعي الله ربي كرييييم يعووضك برجل افضل لاشااات والا غيرووووو

واذا في حالات حب نجحت فقليييله جداااااااااااااااااااااااا بعدين ماافي احسسن من اللي من بداايتو حلااااال وانتي فكرري بعقلك

وعطلي قلبك واوزني الامور صح حتشوووفي انو كلاامي صح وبالتووفيق لك ياااعسل

والله اني اكتب والعبرة تخنقني ماودي اتركه ابي احس نفسي نفس البنات يارب عوضني وياربر صبرني واستر عليه وعليه هو بعد امين

غاليتي
محبتك لهاالرجل بسبب نقص الحرمان العاطفي الي تعانين منه
بينما لو ملئت قلبك بحب الله والله ثم والله لاترتاحين اختي الاتثقين باللله الا تثقين بان الذللي ي خلقك لن يضيعك لن يتركك وانشالله سيرزقك بالذي يقر عينك لكن مو بهالطريق وبعدين حبيبتي صلاااااتك مابتلقين اللي تبين الا بالصلاة انشالله كلالمي يقنعك
ولا يضايقك

سوسواه

عزيزتي ملكة الأوركيد....

ما راح ادخل لج في الحلال و الحرام ..
و لا راح اقولج الحب زين او لا...

كله اللي اقدر اقوله .... خلي صلاتج سبب سعادتج ... واظبي عليها ... لا تتركينها ...
لما الواحد يخلص صلاته و يبي يعرف انها انقبلت او لا فهي تجنبه المعاصي ... الصلاة تعلمج الصبر و تعطيج راحه (سبحان الله) و غير و غير ....

نصيحتي ...
اذا إهوا يحبج ... خليه يتقدم لج ( لانه هذي هي النقطة المصيرية و الحاسمة ) ...
خليه يتقدم ,.,, و اذا فيه نصيب فهو من عند رب الرحمن مب من شي ثاني ...

عطيه خبر انه يتقدم و لا تكلمينه خلاص نهائيا..

اذا لج قيمة عنده راح يتقدم ... و اذا انته للتسليه ......... ما يحتاج اكمل ...

و الله الموفق...

نضره

شوفي بتكلم معك وبكل صصصراحه
الحين انتي مالك حق فيه هو مو ملكك ملك زوجته
حطي تفسك مكانها ترضين احد ياخذ زوجك منك حرام عليك الي سويتيه كرهتيه بزوجته وخليتيه يتركها
يااختي خافي ربك الله ماراح يهملك ادعيه وهو قادر ينسيك اياه ويرزقك زوج غيره لو تبتي وتوكلتي على الله
وشلون تقولين وش ذبي اني حبيته لا ذنبك ونص زوجته واطفاله هم اللي وش ذنبهم والا انتي وللمره الثانيه اقولك مالك حق فيه
انتبهي من دعوات المظلوم

نضره

جزاكم الله خير بس ياخواتي ابا افهم شمعنى لما يرد لزوجته تقر عيونهم ولما انا اخذه مصايب الدنيا فيه ؟!!!!!! وحياتي بتكون معاه تعيسة ؟؟؟

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتبنيين سعادتك على تعاسه غيرك

عزتي فيه

سيبي الرجاال في حالو وربي يوفقك حرااام اولادو وزوجته اييش دنبهم

اذا هو طلع كذاا وانتي جاارتيه بلا يتقدم بلا ماا اعرف اييه لا ابعددي خلييه يرجع لاهلووو

وتقرعينهم ببعض ياااااااااااااارب يعني مااايشووف الا هيه والا تشووف غيره وانتي ربي يكرمك بالزوج

اللي يكرمك وطيييب معااااااااااااااكي

هذا كرره زوجتو بسببك حراام والله عليكي سيبيه لا ربي يسووي فيييك شئ تندددمي بعدها

خاااااااااااااااافي الله وابعددددددددددددددددددددي وحاافظي على صلااااااااتك

جزاكم الله خير يلي فوق كوولكم

ياجماعة الخير افهموني شوية الي عندها كلمة خير تقولها مب ناقصة انا قاعدة اقولكم انه طلقها ماتفهمون وطلقها من فترة مالي خص انا انا لما تعرفت عليه ماعرف انه متزوج ومطلق بعد هو خبرني بعدين وله فترة مطلق

اختي عزتي فيه خافي الله في كلامج انتي بعد وبسم الله عليه من كل شر ايش اسوي انكم ماتعرفون تقرون كلامي عدل خواتي الي فوق تكلمي بكل ادب وذوق واحترام انتم سيدة عليه كانها دعاوي قاعدة اقول هو مطلقها من فترة وانا اصلا لما تعرفت عليه ماعرف انه متزوج ولاعنده عيال اصلا بعدها خبرني انه مطلق له تقريبا سنتين ولا ضربته على ايده وقلت له تعالي حبني

ياخي انتو بعد اقرو كلامي عدل وخافو الله في كلامكم لي عندكم كلمة زينة قولوها انا مب ناقصة والله

الله يحفظني من كل شر

نضره

لا فاهمينك زين بس ماعجبك كلامنا لانا قلنالك الصراحه ووقفنا مع الحق ماجاملناك
والغلط راكبك من راسك لرجولك
اكبر غلط انك خنتي اهلك وتعرفتي عليه بالحرام تبينا نماشيك ونقولك برافوا عليك
حرام عليك ظيعتي نفسك وسمعه اهلك والرجال وزوجته وعياله وين الله بيوفقك
تبين نصيحتي ومن قلب الله ماراح يخليك فكري قبل لاتهدمين حياه غيرك
انا عارفه انك ماعرفتيه الا وهو مطلق طيب لمن عرفتي هالشي وعنده اطفال ليش ماتركتيه

نضره

يااختي مستحيل رجال يتقدم لوحده تعرف عليه بالشاااااااااااااااااات
والله مستحيل وان خذاها صدقيني ماراح تعيش الحياه اللي تتمناها

أعلى