مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

مرحبا صبايا من زمان عنكم
جرتب كل شي في ه الملف بس احس جاب نتيجه عكسيه
انا زوجي دايم يقهرني بتجاهله لي خصوصا قادام اهله كاني مو موجوده او في امر يخص اهله
قالت صمت لما تزعلي خليكي رسميه وعلي الصامت ..... اجلس صامته ولاكاني موجوده وفي الاخر انتي بس ماده البوز ومالك خلق
التفاهم بينا معدوم وصلنا الحين لاسبوع ما نكلم بعض وهو ما يسال في الاخر مليت وارسلت له رساله اني انخنقت من ه الوضع رد بكل استخفاف اخيرا قررتي تتكلمي

مررره قهرني بس مع ذالك تكلمت وقلت كل الي عندي والنتيجيه ..... طلع من البيت ولما رجع كانه مافي احد موجود
مررره تعبت واصعبي تعبانه كل شي حلو بينا راح وانتهي مليت منه وحاسه بندم فظيع ليش اني تزوجته وودي يحس فيا يقدر لو ي بسيط من الي سويته عشانه

قولولي ايش الحل اطنشه طنشته وبردو مافي فايده احنا نبعد عن بعض اكثر واكثر وسرت افكر جديا في الطلاق لولا ابني ساعدوني كيف ارجع زوجي زي اول

مرحبا صبايا من زمان عنكم
انا زوجي دايم يقهرني بتجاهله لي خصوصا قادام اهله كاني مو موجوده او في امر يخص اهله
قالت صمت لما تزعلي خليكي رسميه وعلي الصامت ..... اجلس صامته ولاكاني موجوده وفي الاخر انتي بس ماده البوز ومالك خلق
التفاهم بينا معدوم وصلنا الحين لاسبوع ما نكلم بعض وهو ما يسال في الاخر مليت وارسلت له رساله اني انخنقت من ه الوضع رد بكل استخفاف اخيرا قررتي تتكلمي

مررره قهرني بس مع ذالك تكلمت وقلت كل الي عندي والنتيجيه ..... طلع من البيت ولما رجع كانه مافي احد موجود
مررره تعبت واصعبي تعبانه كل شي حلو بينا راح وانتهي مليت منه وحاسه بندم فظيع ليش اني تزوجته وودي يحس فيا يقدر لو ي بسيط من الي سويته عشانه

قولولي ايش الحل اطنشه طنشته وبردو مافي فايده احنا نبعد عن بعض اكثر واكثر وسرت افكر جديا في الطلاق لولا ابني ساعدوني كيف ارجع زوجي زي اول

عن تجربه لما تطنشي يحاول يستخف ويبتسم كان ماصار شئ وهاذا هو الرضوه
ولما تطنشي مره يطفش بس مراح يتكلم الا اذا تكلمتي ولما ترضي
يبين طفشه من تطنيشك طبعا مواكيد>>>علشان ماتاخذي عليه سلاح
اذا كان جنوبي شرقي

بس لمتي يا صبا والله تعبت اي مووضع اتكلم فيه كاني اتكلم مع نفسي ويتصرف كانه مافي شي ويبغاني اضحك واسولف اعصابي تعبت

تصوري رجع اليوم بعد كلامنا الصبح تغدي ونام للحين للساعه 9 نايم قام لبس هدومه وطلع والله مليت منه اصحيه ما يصحي نومه ثقيل وطلع بدون ولا كلمه واتوقع عصب عليا لانه يحسب انا ما صحيته عشان زعلانه شلون اتصرف

غاده 2

بس لمتي يا صبا والله تعبت اي مووضع اتكلم فيه كاني اتكلم مع نفسي ويتصرف كانه مافي شي ويبغاني اضحك واسولف اعصابي تعبت

تصوري رجع اليوم بعد كلامنا الصبح تغدي ونام للحين للساعه 9 نايم قام لبس هدومه وطلع والله مليت منه اصحيه ما يصحي نومه ثقيل وطلع بدون ولا كلمه واتوقع عصب عليا لانه يحسب انا ما صحيته عشان زعلانه شلون اتصرف

اتوقع يااقلبي انك خالطه بين الزعل والتطنيش ...
الزعل انك تمدين بووووز وماتكلمينه ولا تطلبين منه شي ولا تقربين منه ... وهذا مااااينفع نهاااائي مع الجنوبي
من يشم ريحة زعله يحط عليييييك اكس ولا يتعب نفسه معك نهاااائي ... يصيير يتجنبكككككك بالمررره ...
التطنيش تكلمينه عااادي تطلبين منه عااادي تجليسن معه عااادي بس ببروود تعااابير وجهك جااامده ...
وتحااولين وقت جلسته تشغليين نفسك بشي يفرحك ... خليه يشووف ابسااامتك وفرحتك مع غيره بس معه لا .... هنا الجنوبي
مايشووف حاجه يحط عليك اكس علشاانها ... ونبفس الوقت يشووف روحك الحلوووه مع غيره فيعطيه دااافع انه يتقرب منك ويصلح غلطته ...
حااولي يصير ثماانين بالميه من وقته معك بسط ووناااسه ... علشاان لاصاار وقت التطنيش يفقد روحك اللي متعود عليها ...
واي زوجين ياقلبي في بدااية زواجهم يتعبوون مع بعض بس تعرفين الشفره تعيشوون اياااام حلللوه ...
والنتائج اللي نحصل عليها بصعووبه يصير لها نكهه مختلفه .. :32:

شوفي ياعاشقة الورد
اول حياتي الزوجيه كنت ازعل ولا يعبر ولايهتم ويكون بكثره خارج البيت
ويكون الزعل بالاسابيع انا اطفش علي اني اطلع
اما الحين تعلمت من منتدانا
امس زعلانه وعارفه انه مراح يراضين او يحس نفسه انه غلطان
فا رميت لعبه لبنتي عنده وهو يبغي البنت تبتعد عنه رماها قريب لي
فانا رميتها عليه بخفيف وقلت ليش تضربن وبدينا علي هاذا الموال
بالاخير قلت تراني زعلانه
والحمد لله اخذت حقي منه اليوم

شكرا غاده وام صبا انا فهمت عليكم

تعليقك يا غاده علي مده البوز ضحكني هههههه زوجي دايما يقولي ماده بوزك وانا علي اساس مطنشه

مشكوره يا بنات ما قصرتو

وين البنات ليش الملف نايم ؟؟

يا خبيرات الجنوبي الي زوجها يبدي اهله عليها في كل شي هو مو مقصر بس لازم تستني وتصبر علي ظروفه حتي علي اتفه الطلبات بس لو اهله محتاجين شي فورا يلبي طلباتهم ويجي علي نفسه ومستعد يدين علي شانهم
كيف تتصرفو معاه ؟؟؟

ولو ناقشته في ه المووضع هل ممكن ياخذ فكره سيئه عني واني مااحب اهله
اني بس نفسي يعدل وزي ما يهتم لطلباتهم يشوف ايش ناقصني ويحرص عليه

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
مرحبا صبايا من زمان عنكم

صمت عمرها ماقالت شئ وهي مو متاكده اعتقد لو رجعتي للملف الاول راح تلاقي كان بينا دردشه وفهمتك كيف تطنشي وكيف تعاملينه بس انتي الله يهديك تبين النتائج سريعه الحياه كفاح ويببي لها صبر

عموما مد البوز يختلف عن التطنيش

مد البوز نكد وتعب لك وله وهو بهالحاله ماهو سال عنك ولا درى بهوى دارك لانه في نظره نكديه

والتطنيش هو تقومي بكل واجباته وانتي ساكته وتكشخي ودللي نفسك خليه يموت بحرته وراح اذكرك بكلمتين قلتها لك قبل مهما تزاعلتو لاتنامي بعيد عنه خلي الوضع طبيعي اللهم السكوت فقط

صمت وخجل

صباح الخير اخباركم ........... لكم وحشه مرررررررررررررررررررررررررة مررررررررررررررررررررررررررة

لارا ...

صبااااااااااح الفل والياسمسن

كيف تشعر المرأه الرجل باستقلالها وبنفس الوقت تشعره أنها بحاجه له ولاتستغني عنه ألا يتعارض هذا

مع الاستقلال العاطفي

صمت وخجل انتي قد قلتي خليكم مع الجنوبي عياره وش يعني عياره

تالت شي كيف ازرع صفاتي الايجابيه في الجنوبي مثل انو انا مو نكديه وزي كدا

:dunno:= 450) this.width = 450; return false;">

انا هنا 88

زوجات الجنوبي

عطونا كلمات وتصرفات طفوليه يحبها الجنوبي وتجذبه ..

يلا خلونا نجمع اكبر قدر من هالكلمات والحركات ،،:25:

كيف تشعر المرأه الرجل باستقلالها وبنفس الوقت تشعره أنها بحاجه له ولاتستغني عنه ألا يتعارض هذا

مع الاستقلال العاطفي

ياليت حد يجاوبنا
أسئلة في الصميم

صمت وخجل

مع الاستقلال العاطفي

لا مايتعارض الاستقلال العاطفي هو ماتلتزقين بالزوج وفي نفس الوقت تسقينه حب

بعطيك مثال على حياه الاستقلال العاطفي

تصحون الصبح تفطرون تودعينه باابتسامه وحضن وبعد هيك تستودعيه ولاتتصلي ولاترسلي الا باليوم رساله وحده بنفس التوقيت عشان يصير بينكم رابط يرجع هو الظهر يلقاك متكيفه مرتاحه والابتسامه على محياك تتغدو ويقوم هو يسترخي هالوقت انتي حره ودك تستريحي والا تعملي شئ يخصك اذا هو قام يشوفك جالسه مع عيالك مجهزة الحلى والقهوة ان بغى يحلي معكم حياه وان مايبغى ربي يحفظه قبل لايطلع ادعي له بالتوفيق وعودي عيالك يودعونه قبل لايطلع وهيك يعيش حياته هو متحرر بدون قيود ويحس انك تحبينه وفي نفس الوقت مو لازقه يعني بيحس انك لك شخصيتك وماتفرضي نفسك على احد ......... وطبعا اذا رجع بليل يلاقي الاطفال نايمين ومنتظرته زوجه زي القمر لاتساله من وين ليه متاخر يعني زوجه مو ضابط تبع الحراسه

وطلباتك لاترسليهم بمسج اكتبيهم بورقه واعطيه اياها لكي لايرتبط بعقله الباطن ان مسجاتك كلها طلبات

واجلسي معه حددي يوم بالاسبوع تجتمعو مع العيال لترفيه عنهم ومه تكون يوم لك وله حتى لو تقضوها بالبيت المهم انه بهاليوم لو تتمكن ظروفه يجي قبل وقته بكم من ساعه

الزرع الايجابي هو انك دايما تعززي هالصفه بالشخص

مثال :

لو تبي تزرعي فيه الكرم

حبيبي فديتك تصدق كل هلي يمدحون كرمك حتى الحريم ينتظرون يشوفوني بالتجمع عشان يشوفو وش بلبس يقولون فلان كريم يابختك بهالزوج ودوم ناديه بااسماء تخص هالشئ الشهم الكريم الطائي الحنون وهيك

ومن ناحيه النكد خلي الابتسامه دوم ماتفارقك وقولي اخاف الناس يحسدوني دوم يقولو انتي دوم مبتسمه ماتعرفين النكد

ومن ناحيه العياره تكوني شطوره مو كل شئ تقولينه قولي الشئ اللي يفرحه حتى لو هالشئ مو موجوده بشخصيته

ارينا

سلام
بنات ليش اذا بغيت الملف الاول يقولي لقد حددت الموضوع خاطئ. إذا أتبعت رابط صحيح, واغلب المواضيع اللي ابغي ادخلها من قوقل كذا

توتـ..

ارينا

وعليكم السلام

تدرين ليه حبيبتي ؟؟
لان المنتدى مغلق للصيانه
واللي احنا الحين فيه مؤقت لان المنتدى الاصلي مطول بالصيانه

وبس

سلاام

لارا ...

صموته انتي رديتي على عاشقة الورد وقلتي

التطنيش هو تقومي بكل واجباته وانتي ساكته وتكشخي ودللي نفسك

حابه اسالك التطنيش هوه نفسه الغموض
ادا كان نفسه هل تنصحين اي زوجة جنوبي شرقي انها تكون غامضه من بداية زوجها يعني تستخدم اسلوب الغموض على طول والا في اوقات الزعل بس

وياريت تعطينا قصص قصيره عن الاستقلال العاطفي

عشان نتعمق فيه

ونقدر نستوعب الفكره اكثر

عشان نقدر نكون مستقلين عاطفيا

بسالك يعني داخل البيت اهتم فيه واعامله مثل البيبي

وخارج البيت اطنشه واعتبره موموجود

وشكرا مقدمن على الرد

أعلى