مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

···^v¯`×) دردشة المنطلقات (ׯ`v^···

ههههههههههههههه خليها تصدق قلنا ولد عم لكن طلع اخرطي هههههههههههههههههه

تخيلي انا لا علقني ولا شئ على طول طلق ومافي سبب مقنع يعني كان في امكانه يحل المشكله وقبل لا تخلص العده وصلني الصك والى يومك هذا ماسأل كانه يبي الفكه مع ان العشره اللي بينا اكثر من 7 سنين .

صح قريت وقلت لك
وحده من قريباتي نفس حالتك وشجعناها تروح لاهلها ..بس ذكرنها انوا ممكن يطلق بلعكس تبغى الفكه انسان مو طبيعي

والله اذا هو عاقل وفاهم ماراح يطلق ، تخيلي انا الاخ مافي احد الا يمدحه وانه طيب وانه وانه حتى اهلي ماكانوا متوقعين منه انه يطلق .

تخيلي انا لا علقني ولا شئ على طول طلق ومافي سبب مقنع يعني كان في امكانه يحل المشكله وقبل لا تخلص العده وصلني الصك والى يومك هذا ماسأل كانه يبي الفكه مع ان العشره اللي بينا اكثر من 7 سنين .
صدقييني في بعض الطلاق راحه بالله لو فيه خيير كان طلق ام عياله انتي ادرى بنفسك كنتي تستاهلي هذا ..انا اقوولك لااا مو معقووله لانوا صرنا في زمن ماهم رجال بس اشباه الرجال صارت الحريم مثل الثياب اللي يفسخ ويلبس
ماعاد يفكر بأولاده ولا شئ ويختلق سبب ويقوول انوا هذا سبب لطلاق رغم انوا كذاب بس يدور حجه لتحقيق مشروع زواج جديد

والله طليقي كان طيب صح بس ماقدرت صراحه تعبت اجلس احرق في نفسي واجمع واجمع ومصاريف دراسه ومصاريف معهد والاخ مريح على نفسه في البدايه قلت عادي بس والله ماقدرت اصبر اكثر من كذا .
يعني دراستي كلها على حسابي مع انه يقدر يساعدني .

والله اذا هو عاقل وفاهم ماراح يطلق ، تخيلي انا الاخ مافي احد الا يمدحه وانه طيب وانه وانه حتى اهلي ماكانوا متوقعين منه انه يطلق .
والله مثل زوج قريبتي تفاجأت انوا كذا انسان يبخل عليها رغم انوا كلامه عند الناس انا اسوي واسوي بس طلع للاسف كذااب وربي مايستاهلها ولاتستاهل منه هاذي المعامله
الله يعوضك اختي حسبي الله ونعم الوكيل

والله عياله مافكر فيهم الكبير اللحين اول ابتدائي مافكر يكلمه يقول له كيف الدراسه كيف المدرسه بالعكس لسه ماخلصت العده راح يخطب الرجال !!!
لسه مو مصدقه ان حتى عياله مافكر فيهم .الكبير توه اول ابتدائي والصغير 4 سنوات .

والله عياله مافكر فيهم الكبير اللحين اول ابتدائي مافكر يكلمه يقول له كيف الدراسه كيف المدرسه بالعكس لسه ماخلصت العده راح يخطب الرجال !!!
لسه مو مصدقه ان حتى عياله مافكر فيهم .الكبير توه اول ابتدائي والصغير 4 سنوات .
اللي مافيه خير لاهله مافي خير للناس كيف يبغى التوفيق وهذا ظالم عياله
ياحياتي عليهم ..ا لكن لحمدلله ماشاء الله لاقوة الابالله كلهم اولاد شايفه كيف الخيره لو سوى نذاله وبغى ياخذهم طبعاً الولد مخير مو مثل البنت

ايه والله اقول الحمد لله انهم اولاد واصلا هم خلقه مايبغون عند ابوهم ، بس والله افكر اخليهم يروحون له في العطله مو بس انا اربي وهو مرتاح ، بس ماادري باتحمل فراقهم ولا لا .

كبرياء انثى طليقك بخيل والبخيل صعب العيش معاه
الحياه معاه مستحيله ومتعه حيل
واسالني انا .. عانيت من البخل وحب المال
الله يعوضك خير ياارب جميعاا

كبرياء انثى طليقك بخيل والبخيل صعب العيش معاه
الحياه معاه مستحيله ومتعه حيل
واسالني انا .. عانيت من البخل وحب المال
الله يعوضك خير ياارب جميعاا
[/QUOTE

الله يعوضنا خير ، بس الناس يقولون لي احمدي ربك على الاقل كان يعطيك مصرووف !!! تخيلي كم 500 ريال كل شهر منها كل شئ يعني بس 500 ريال وخلاص ينساني كل شئ منها جوال منها ملابس منها اغراض صيدليه منها دراسه منها والله العظيم اني درست في معهد حاسب منها وعليها مصاريف الحضانه حقت العيال منها والباص بعد يمكن ماتصدقون ووازيدكم من الشعربيت رسوم الجامعه منها كل ترم 2500 ريال والله مااكذب عليكم !!
اتحدى يلقى وحده مثلي وعليها ساكته وصابره .

كلما احسستم بضيق تذكروا ....
عسى تاخيرك عن سفر ....
خير
وعسى حرمانك من زواج ....
بركه
وعسى طلاقك من زوجك ....
راحه
وعسى ردك عن وظيفة ...
مصلحه
وعسى حرمانك من طفل ....
خير
وعسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم
لانه يعلم وانت اتعلم
فلاتتضايق لاي شي يحدث لك لانه باذن الله خير .....
فلاتكثر من الشكوى فياتيك الهم ولكن اكثر من الحمدللع تاتيك السعاده

فالحمدلله ثم الحمدلله ثم الحمدلله
حتي يبلع الحمدلله منتهاه

[/QUOTE

الله يعوضنا خير ، بس الناس يقولون لي احمدي ربك على الاقل كان يعطيك مصرووف !!! تخيلي كم 500 ريال كل شهر منها كل شئ يعني بس 500 ريال وخلاص ينساني كل شئ منها جوال منها ملابس منها اغراض صيدليه منها دراسه منها والله العظيم اني درست في معهد حاسب منها وعليها مصاريف الحضانه حقت العيال منها والباص بعد يمكن ماتصدقون ووازيدكم من الشعربيت رسوم الجامعه منها كل ترم 2500 ريال والله مااكذب عليكم !!
اتحدى يلقى وحده مثلي وعليها ساكته وصابره .[/QUOTE]
اوش عليك من الناس والله مايحس بالنار الا واطيها حسبي الله حتى مصروف عياله من 500 خخخخخ الله المستعان
عادي ياقلبي خليهم يروحوا لابوهم بوقت الأجازه مو مسألت انوا انا اربي بس لااا لانوا الولد لازم يحس بوجود ابوه في حياته بعدين يصيروا يخافوا منه اعرف وحده مطلقه عذبها ولدها الولد كبر وراهق بس الحلووه انوا اذا غلطت واتصلت على ابوه وخاصمه بس بالجوال يخاف حتى اذا قال اليووم لاتتطلع من البيت مايطلع

[/QUOTE

اتحدى يلقى وحده مثلي وعليها ساكته وصابره .
يابختك ماشاآلله 500 ريال نعمه عظيمه خخخخخخ انا ماكنت اشوف الريال منه والله العظيم
من يوم زواجي لين طلقني كل شي من عند اهلي ومن عندي وازيدك من الشعر بيت كنت اصرف عليه ادفع اجار واكل وكل شي وهو راتبه دبل ويجمعوا في البنك واخر شي اتزوج علي
شفتي كيف اللي يشوف مصايب غيره تهون عليه مصيبه سبحان الله
الحمدلله دايم وابدااا

أعلى