مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ( تجمع الأمل المنشود ..ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين 11 )ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انت الغلا

نعومه>>وش اكثر شي حبيتيه >>>>حبوبه لازم تزورينا وقولي لي قبل تجون عشان استقبلك واسويلك سياحه في ابها غير شكل هههههه عاد اكرها ابها في الصيف من كثر الزحمه والسنه الي راحت كانت زحمه غير طبيعيه

عروس نعومه

ملوكه انا اعرفها الفقره من زمان قبل اتزوج رحنا لها ,, واحد مدحها لابوي بس الصرااااحه ماتستاهل طريقها شين وصغيييره مررره وكئيبه ومافيها مكان تجلسين

أيوا ملوكه ع طريق ينبع و ماتبعد عنها إلا 80 كيلو تقريباً

الفقره أعرفها و زرتها بس مررره تخوووف طريقها فضيع و باردة مره ,

عروس نعومه

الغلا عموما ابها كلها حلوه بس السوده خياااال خصوصا اذا كان فيها ضباب والحبله ركبت فيها التلفريك ,,

حبوبه حنا من زمان مخططين نروح لها والاجازه اللي فاتت قررنا نروح بس جانا ظرف وما قدرنا نروح ,,
ان شاء الله الاجازه الجايه نروح
إن شاء الله تروحي لها هذي السنة , أنا خاطري بدبي بس زوجي لما شاف صور صلاله غير رأيه ,,

عروس نعومه

ان شاء الله ,,
طيب روحو لصلاله بوقت الخريف اللي هو بنهاية شهر 8 ويستمر برمضان و شوال ودبي وقتها واسع تقدرون تروحون لها باي وقت مو مربوطين زي صلاله بوقت الخريف

انت الغلا

هلا سموره الحلوه منوره >>نعومه السوده الحين برد موت وماتلقين فيها احد ياسبحان الله مساكين الي ساكنين فيها مره متعذبين من البرد بنات خلاص وصلت حدي بروح انام اشوفكم على خير ان شاء الله

عروس نعومه

ملوكه ,, صادقه والله خصوصا اذا كان شي مايستاهل زي الفقره ,, لو شي يستاهل يمكن يتحمل الواحد

عروس نعومه

الغلا بحفظ الله ياقلبي ,,
وانا استاذنكم اذن عندنا له شوي بروح اصلي وانام ,, استوعكم الله ياحلوات ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى