مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

ياعيونه

بنات ماجاوبتوني كيف اخليه يخصص لي مصروف يقول لي مو لازم يكون عندك فلوس بيدك انا مو مقصر
هو صح مو مقصر بس احس اذا جيت اهدي احد لازم اطلب منه. وانا مو حابه هذي السالفه حتا هديه مو قادره اهديه لان ماقددر اطلب المبلغ منه بدون مايسئلني غير لو اجمع وافاجئه.

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
بنات ماجاوبتوني كيف اخليه يخصص لي مصروف يقول لي مو لازم يكون عندك فلوس بيدك انا مو مقصر
هو صح مو مقصر بس احس اذا جيت اهدي احد لازم اطلب منه. وانا مو حابه هذي السالفه حتا هديه مو قادره اهديه لان ماقددر اطلب المبلغ منه بدون مايسئلني غير لو اجمع وافاجئه.

احسن لك هيك لانه لو حدد لك مبلغ ماعاد بايعطيك شئ دامه حاليا مو مقصر معك

ست هانم

ممكن ....
وممكن ,,,,
وشي واااارد ,,,
بس بدوووون قصد ...
انساااان عشوائي ... ولا يعني مايقوول بالتحديد ..
مشكوووره اختي غاده على اجابتك ...بس ودي افصل اكثر في الموضوع ..
كنت اقول هل ممكن يجرح ..هل يتحمل الجرح من الغير ؟
تقولين ممكن وشي وارد .. وصموته تقول انه يصبر كثيير ولكن فجاه قد يجرح وبقوة ويقول كلام قد يندم عليه ..
صحيح المساله مو معقده ,,وصحيح كلامكم مافيه تناقض .. ولكن ,,
"اعتقد " ..ان الجنوبي يعمل الف حساب لمشاعر الغير ..وحتى لو انجرح يصبر ولا يعرف يرد اصلا الا انه قد يقول كلمتين فقط في الصميم وتسااوي الف كلمه بقوتها ومعناها .. لانه كثرة الكلام الجارح تتعبه وتالمه ولا يتحمل سرها ولا عنده نفس للمشاحنات الا محدوده والغير مجديه ..فما هي وجهة نظركم الهامه جدا عندي في ما قلت واختلاف الراي لا يفسد للود قضيه ..وربي يسعدكم جميع ويجزاكم بالخير ....

ياعيونه

مشكوووره صموته الله يوفقك ويسخر لك زوجك يارررب
انا هذا الي خايفه منه ان اذا عطاني خلاص. يرفع ايده عني

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
ممممممممممممم انا عنجد شكلي رح أزعل متحمسة كتتتير في التواصل معكم بس ما حدا عاطيني وجه الله يسامحكم
بس بدي أتأكد من شغله زوجي فوضوي كتير من ناحية الترتيب وهيك .... يعني بكون مرتبة الدار بيجي بقلبلي اياها ...... وبنفس الوقت هو اقتصادي من ناحية المادة مش عارفة أميزه هو غربي والا شرقي ؟؟؟؟
شكلي عشان مش خليجية عاملييني آوت:10:
بس أنا بحب الخليجيات كتير (واااي فديتهم )
:19:والمسلسلات اللي بتابعها كلها خليجيه وه ههههههههههههههههههههه
اكره الناس الحساسين شو مو خليجيه ترى اغلب البنات هون مو خليجيات وسوالف واخذ وعطا ليه انتي بالذات نعطيك اوووووووت ............. الفوضوي غربي واقتصادي بسبب البيئه

دنييتي

هذا الاولي
صمت ماعليك امر اذا موجوده ردي علي .مشكلتي معه ان في بدايه حياتي الزوجيه صارت مشكله بسيطه مع اهله ومن بعدها بينت له كرهي لاهله وقاعده اتكلم عليهم قدامه هو بس وكان يويدني علي كلامي بعدين انتهت المشكله .وانا كنت في مدينه بعيده عن اهلي واهله بعدين انتقلت الي مدينه اهله واهلي .وانا شماليه وصارت بيني وبين اخته مشاكل حتي انها وصلت انها ضربتني ووقف معاي وقعدت شهر ما اكلمها بعدين تولات المشاكل وصار حساس من جهه اهله مايبغني اتكلم عليهم ابغي احسسه انهو الامان بالنسبه ليه كيييييييييييييييييف وكيف اخليه يدافع عني لاني مهما اهتم فيه وجات امه وقالت زوجتك قالت وقالت يقلب علي

دنييتي

ارجوك ياصمت ابغي مساعدتك بعد الله سبحانه وتعالي
انا تعبت من المشاكل مع الجنوبي حقي لدرجه انه وصلت يمد يده علي وهو يقول ليه انا ماحب وحده ترفع صوتها علي
هو يحب اهله مره ودايم يدخل اهله بمشاكلنا خاصه امه والحمد امه تتعاطف معايه وبصفي دايم
واخره مشكله صارت بيننا اخذها فرصه وصار يخرج علي كيفه وبعدين جاب اغراض للبيت ومن ضمنها اشياء انا احبها هل اعتبره اعتذار
وابغي نصيحتك ليه في التعامل مع الجنوبي لانه دايم يقولي انا ابغي انثي
واوقات يكون مبسوط ويقولي انت تتحمليني ومراح القي زيك
وهل كلامه عند الغضب صدق اولا لانه يقولي كلام جارح مثلا انت رجل مو حرمه
صوتي مره عالي حاولت اخفضه ماقدرت علميني كيف اكون له زي مايحب
عارفه كلامي ملخبط بس اعذريني

فتون الليل

ممكن سؤال للجنوبياات؟؟؟؟

السلام عليكم كيفكم ياجنوبيات..
بس حبيت أستفسر عن أزواجكم واتمنى اللي سمعته مايكون صحيح!!
مع زوجي بالشركه في أزواج جنوبيين..
ف مرره من المراات فتحو سيرة الحريم بالمجلس طبعا سوالف رايحه جايه..سألو جنوبي سؤال بسيط وهو الله يهديه بكل همجيه رد هالمرد .. السؤال طبعاا
((أنت تساعد حرمتك باأشغاال البيت))؟؟رد أخونااا ومعه أخوااان طبعاا جنوبيين ((لا ماأتشرف الحرمه عندناا حق فرااش وبس وحمل وولاده تهبى أساعدهاا)) :33:يااااااااااااويلي
وغير كذا اذا جاا بيذكر الحرمه تدرون وش يقول((الله يكرمكم حرمتي كذ وكذا ويكمل سالفته))بالله لييييييييييييه الحرمه نعله عندك حراااااااااااااااااام عليييييك:30:
هل صحيييح كلهم كذا ولا بس بعض الرجااجيل حبيت أستفسر بحرررررة مابقلبي لييييييييه هالاهاااااااانه مرتك تاااج رااسك يااااجنووووبي:20:
فديييييييييييتتتتتتتتكم ياجنوبياااااااااااات ياأحلا البناااات:22:

a7LA amL

شوفي اختي فيه خلط بين الذكر الجنوبي والأنثى الجنوبيه

مهما اتفقوا في بعض الصفات الجنوبيه لا يمكن ان يتطابقوا في الافعال والافكار

وبالنسبه لكلامك ترى مو محصور على الجنوبيين

انا اقولك اكثر الناس اللي تتعامل بالطريقه هذا تجاه المرأه

لا علاقه لها بالانماط

الموروث والعادات والتقاليد الغبيه المترسبه في(( بعض)) القبائل في المجتمع السعودي

فبكل بساطه يقولون كذا تجاه المرأه

فماله علاقه يعني في شمالي او حتى شرقي تفكيره تجاه المرأه كذا بسبب البيئه والنشأه اللي انولد فيها

اتمنى يكون ردي واضح

ويسلموا

ناناو

بنت السعودية & بعثرت احساس
شكرآآ مررره ع النصيييحه والمساعده في ان الجنوبي الغربي
يتقبل سالفه انه غلط بدل مايقلبها علي :30:
انا جنوبيه غربيه يعني نفس الشي ما احب الصوووووت العاااااااالي انزززعج منه مرررره :crazy:
احب الدلع والتغنج واسلوب الاطفال مثل غورقت العيون :tears: اذا كان الشخص يطلب شي يبغاه يعني اذا شفت العيون كيذا ما اقدددر اقووول لاااااا<< تقدرون تستفيدون مني لاني جنوبيييه :cupidarrow:
لكن انا في طريقي لكسب بعض النقاط من الشماليه واالشرقيه
بس ما ادري هل هذا الشي صحيييح يعني استمر بالتغيير ولا اوقف .؟؟
وايش هو الافضل للنمط الجنوبي لشريك حياته هل هي الشماليه ولا الجنوبيه .؟؟

ياليت تجاوبوني ..

فتون الليل

بس أنا أنفجعت أنو زوجي قالي كذا معقوله لهدرجه يهنون المرأه وش هالمجتمعاات الوسخه والعياذ بالله ..بغض النظر عن الانماط صح كلامك
تشكري ع مرورك وتفاعلك معي

ايلان80

مرحبا بنات ابيكم تساعدوني زوجي مايجلس فالبيت دايم برة وانا احس بفراغ كبير بحكم هو دوامة فترتين من الصباح الى الضهر وبعدين يجي ينام ويصحى العصر ويروح يداوم مايجي الابعد العشاء

عاد هو يجي البيت يتعشى ويجلس قليل يقلب بالتلفزيون وبعدين يخرج الاستراحة ومايجي الا الساعة واحدة ويجلس قليل على النت وبعدين ينام على هدا الحال دايم بس هو مايقصر معاي يحبني

كل مايجي يحضني ويقول انه مشتاقلي ويحبني احس انه يكدب عليها بس انا مليت من الحاله هدي ابيه يجلس معاي كيف اقنعه اوكيف اتعامل معاه اعطوني افكار كم تكفون لاتطنشوني
وينكم ليه ماحد رد علي وينك صموتة ساعديني
ليه انا كل ماطرح مشكلة ماحد يعطيني وجه
يعني انا ثقلت عليكم في القسم هذا خلاص
راح اعلن انسحابي

مرحبا بنات ابيكم تساعدوني زوجي مايجلس فالبيت دايم برة وانا احس بفراغ كبير بحكم هو دوامة فترتين من الصباح الى الضهر وبعدين يجي ينام ويصحى العصر ويروح يداوم مايجي الابعد العشاء

عاد هو يجي البيت يتعشى ويجلس قليل يقلب بالتلفزيون وبعدين يخرج الاستراحة ومايجي الا الساعة واحدة ويجلس قليل على النت وبعدين ينام على هدا الحال دايم بس هو مايقصر معاي يحبني

كل مايجي يحضني ويقول انه مشتاقلي ويحبني احس انه يكدب عليها بس انا مليت من الحاله هدي ابيه يجلس معاي كيف اقنعه اوكيف اتعامل معاه اعطوني افكار كم تكفون لاتطنشوني
وينكم ليه ماحد رد علي وينك صموتة ساعديني
ليه انا كل ماطرح مشكلة ماحد يعطيني وجه
يعني انا ثقلت عليكم في القسم هذا خلاص
راح اعلن انسحابي
هددددي اعصااابكـ وبعدين يااختي مالها داعي الحساسيه الزايدة اكيد صموته مشغووله والبنوتات لهم بيوتهم ومشاكلهم وكتاكيتهم وضيوفهم اللي يشغلوونهم لازم تعذرينهم وتقدرين تعبهم ومجهودهم ووقتهم اللي يروح ع النت

اممم يااختي دام زوجكـ يحبك وش تبين اكثرر من كذا بالعكس انا اشوف ان الرجل اللي يطلع برى احسن من اللي مقابل وجهك ماتقدرين تسوين شيء لنفسك ولا لبيتك ولا حتى تتنفسين منه خخخ
لو تشوفين لك شغله او وظيفه او دار تحفيظ تقضين فراغك فيه او دورة احسسن لك لانه مبين طفشك مو من عمل زوجك كثر ماهو من وحدتكـ الله ييسر لك الخييير اختي وانتظرري ذوات الخبرة مثل غادتوو وحنيني وصمووووته
انت شكلك عرووس كم لك متزوجه؟؟

اختي فنون الليل اعتقد ان هالشيء ممكن من التربيه والبيئه اللتي تربى فيها الشخص اثرت عليه بأمكانك تغيير نظريته عن المراة وتذكيره بأن الجنه تحت قدمي امرأه وهي امه وان الزوجه هي الشطر الثاني للزوج بدليل ان النبي كان يوصي بها ويقول رفقا بالقواريرمع استشهادك بحياة النبي صلى الله عليه وسلمفي بيته وتعاملاته مع ازواجه رضي الله عنهن و الله يعينك وييسر اموورك

اختي احلى امل هناك من المجتمعات الغير سعودية تستخدم هذا اللقب
فلنتكلم بحق

يسوى عيوني

غاده

بجرب ويااااااارب تضبط مع انه قايلي امي بتزعل الله يهديه بس

الله يجزاك خير ويسعدك

بالنسبه للهديه انا اطلبها عيني عينك او ماراح تحصلين شي خخخخخخخخ

مثلا اذا ترسمت ابي جوال جلكسي الجديد

من الزياده السنويه ابي عطر

وكذا وكل فتره اعيد عليه علشان يتذكر وماينسى اوما التلميح فتتعبين على الفاضي

قولي ابي هــــــــــــــديه

هذي طريقتي بس للان ماجت الزياده ولا ترسم ادعوله بالترسيم علشان نثبت نجاح الطريقه خخخخ
مشكورة عزيزتي ع الرد أنا جربت هـ الطريقة بس مانفعت معاي لكن ان شاءالله تنفع معاك :)

يسوى عيوني

يسوى عيوني ...طريقتي بالتلميح والتخخخيل .............النتيجه توب التوب مثال’’يووه جوالي يعلق يقهرني..ثم اقول بدلع ايه انشاء كله كم يوم وانت مفاجئني بااحلى واخر جوال طلع هههههههههه واضحك بعدين يقول انزين ؟؟؟؟؟عاد تحملي متى يبي يجيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟طبعا كل فتره وفتره نكرر لمين تجي الطلبيه:40: بنااااااات كيف طريقتكم اتحفووونا
طريقتك حلوة باجربها و اشوف .. شكرا حبوبة

يسوى عيوني

اهلا عزيزاتي ..

أنا زوجي جنوبي شرقي ..
و صار لي موقف اليوم معاه .. تكلم عن شي و أنا شكيت فيه وسألته عنه وما رد علي رد واضح فـ اشتغلت الغيرة و أنا عادتي لا زعلت اممم مدري كيف اقول بس ااتغير عليه مرة ,ما اضحك ولا اسولف يسولف معي ولا اتحمس بس "ايه و بعدين" و اتهرب منه بشغل او غيره يعني يبين علي الزعل مرة ..
دايما لا زعلت .. ما اصارخ ولا اعبر ولا شي بس ساكتة و أنا من جوا اغلي غلي ..
المهم اليوم كنا نتعشى والوضع طبيعي و مرة مبسوطين لكن بعد هالموقف على طول كان يتكلم علي و اسلك له و أنا ما اناظر وجهه اتشاغل بتجميع صحون الاكل و رحت وطولت شوي و تركت عنده البيبي وكان موعد نوم زوجي جاي لكني أخرته شوي .. ومرة أبغى أبكي لكني اتصبر و الافكار توديني وتجيبني احاول احسن فيه النية بس يرجع الشيطان يوسوس لي .. لما هديت شوية .. رجعت واخذت البيبي منه حتى يروح ينام لكنه مسكني ايش فيك؟ و أنا اقول مافيني شي ( لإني شاكة بالموضوع وماودي ازعله لإن احتمال يكون ظني في غير محله ) المشكلة ان عيوني مليانة دموع بس ما أقدر اتكلم المهم بعد محاولات طويلة قال انا اعرف ايش فيكي انتي شاكة في كذا و كذا قلت ايوه .. فهمني الموضوع و إني غلطانة .. وفعلا طلعت ظنوني الحسنة في محلها و ظنوني السيئة إلى الجحيم .. قلت له ليه مابررت لي بوقتها لما سألتك عن هذا الشي قال أنا ما كنت اعرف ايش في بالك

المهم , كيف الطريقة المثلى للتعامل مع زوجي في مثل هذي المواقف حتى ما أجرحه لإني حسيت اني غلطت بحقه اليوم .. وزوجي حبيبي ما يستاهل .

وهل طريقتي بالزعل تنفع للجنوبي أو لأ؟ و ايش الطريقة الامثل حتى أبين زعلي وبنفس الوقت ما اخسره؟

( واللي يقدر يشوف أنا من أي نمط يعلمني لإني أخذت 10 صفات من كل نمط )​

أعلى