مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

$دمعه غلا$

هلين كنوده ماشاءالله رحتى لاهللك الله يهنيك فيهم سلميلي عليهم

عبره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير عليكن أجمعين حبيباتي

انا المها

السلام عليكم بنات اخباركم
والله فقدتكم كثير اختكم اللحين في المغرب اتمتع بالشمس تركت البرد وهربت للدفا

مشاء الله كنوده يارب تتهني وكويس الي تطمنا عليك من اول عبورتي توجه لك نداءت وفاقدينك حيل

عبره

السلام عليكم بنات اخباركم
والله فقدتكم كثير اختكم اللحين في المغرب اتمتع بالشمس تركت البرد وهربت للدفا
أهلا هلا فيها ... يالله انك حييها ... شلونك كنوده يا كنوده ... وحشتينا والله ... ما شاء الله رحتي المغرب تردين سالمه غانمه باذن رب العالمين ... لا تقاطعين ... طمنينا عنك ... ترجعين لنا بالسلامه حبيبتي

عبره

مبروووووك المنزل الجديد ...ياااارب يكووون لبداايه صفحااات خييير جديده في حياااتكم

الله يبارك فيك طيفي ... أسعدنا مرورك الغالية ... وحياك الرحمن ... زائره أو مشاركه

عبره

مساء النور عبوره هلا بك يالغلا وحشتينامووووت
هلا بك أكثر ... من الصبح دخلت جذي تقريبا الساعه 10 تدرين انا اصحى بدري ... ورديت بعض الردود ما طولت يمكن ساعه عبال ما جهز الفطور وافطرت مع ابو الشباب ... وطلعنا هذيك الطلعة يحبها قلبك وتونا راجعين بس هو خرج مره ثانيه معزوم ... قلت ادخل النت عبال تجيني اختي بعد شوي

عبره

كيف الاجواء عندكم عندنا شوي برد بس احسن من الاسبوع الماضي ولله الحمد
والله احنا بررررد بس بدون غيوم ولا مطر ... جانا المطر اول الشهر 3 اربع ايام وعقبه ما شاء الله صب البرد ... بس وناسه احب اجواء الشتاء واااااااااايد

عبره

أهلا وسهلا رفوعه ... لا تقولين يمين شمال ادخلي وحشتينا ... شلونك الغاليه

لا والله لايمين ولا يسار اصلا كنت اقلب بالصفحات يوم شفت سيارتك قررت اطلع اسولف معاك
مرة سالتك عن الدورة حقتك.....لان اتذكر مرة جتك وكانت عندي وانا بعدها جتني وبغيت اسئلك لاني مانسيتك من دعائي بالحج قلت يمكن ربي يستجيب لي هالشهر واشوفك تتوحمين

عبره

لا والله لايمين ولا يسار اصلا كنت اقلب بالصفحات يوم شفت سيارتك قررت اطلع اسولف معاك
مرة سالتك عن الدورة حقتك.....لان اتذكر مرة جتك وكانت عندي وانا بعدها جتني وبغيت اسئلك لاني مانسيتك من دعائي بالحج قلت يمكن ربي يستجيب لي هالشهر واشوفك تتوحمين

يا قلبي يا رفوعه ... مشكوره على مشاعرك الرائعه ... قسما بالله افرح لما تقولون دعينا لك بالغيب ... ويارب يستجيب منك حبيبتي ... ويعطيك على نيتك ... وبعد صبرك تنولين راحة البال والاطمئنان ... ما تقصرين زين انك رديتي علي صدق وحشتينا ... هاتي علومك قلبي

انا المها

اقوووول عبورتي انا من عشاق البرد بس والله راحمه الصغار طول الليل وهم يرمون اللحاف عنهم وانا اقوم الحف فيهم

انا المها

اهلين رفوعه وي ياقلبي يارب يقبل دعاك ويكتب لنا ويك كل خير

عبره

اقوووول عبورتي انا من عشاق البرد بس والله راحمه الصغار طول الليل وهم يرمون اللحاف عنهم وانا اقوم الحف فيهم

ما ألومك
مهويتي قلب الأم ... الله يرحمنا برحمته ... ويرزقك برهم ويسخرهم لك ... اللهم آمين

مساء النور والسرور على احلى صبايا كيفكم مع البرد متدفين

ومبروك عليكم المنزل الجديد جعله الله منزل خير وبركه وتعم الفائده

على الجميع باذن المولى عزوجل

أعلى