مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

$دمعه غلا$

لا ان شاء الله كلنا نطبق كلنا حريمات والحريم لابد تقول كلمه وهالكلمه تتحاسب عليها نبي حماس نتواعد كلنا ونصير قدوة للمجتمع وماشاء الله متاكده ان كل بناتنا اللي هون قدوة الغير اخلاق وكلام زي العسل يالله نجتهد

فديتك عمدتنا الي تامرين فيه بس في عالم الواقع يشهدللك اتصرفاتك اما في عالم النت سهل تلوين الكلام وتزييفه بس حبيبتي انا معك حمله حمله كم صموته عندنا

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
لا ان شاء الله كلنا نطبق كلنا حريمات والحريم لابد تقول كلمه وهالكلمه تتحاسب عليها نبي حماس نتواعد كلنا ونصير قدوة للمجتمع وماشاء الله متاكده ان كل بناتنا اللي هون قدوة الغير اخلاق وكلام زي العسل يالله نجتهد

فديتك عمدتنا الي تامرين فيه بس في عالم الواقع يشهدللك اتصرفاتك اما في عالم النت سهل تلوين الكلام وتزييفه بس حبيبتي انا معك حمله حمله كم صموته عندنا
فداك عداك .............................. يالله ابدي بطرح معلومات عن الحمله وانا ببدا بتجميع قصص واقعيه

$دمعه غلا$

صموته س سوعال هل تعرضتي في يوما ما لمواقف حسد ولا غيره ولاتهميش او تطنيش او حركات ورعان هههههههه حلوه ورعان طبعا في عالم النت والا الواقع كثير مرينا فيه بس النت غريبه ونادر ماتشوفين هالحركات وكيف تعاملتى معهم

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
صموته س سوعال هل تعرضتي في يوما ما لمواقف حسد ولا غيره ولاتهميش او تطنيش او حركات ورعان هههههههه حلوه ورعان طبعا في عالم النت والا الواقع كثير مرينا فيه بس النت غريبه ونادر ماتشوفين هالحركات وكيف تعاملتى معهم
لو اقولك يوميا اتعرض لهالشئ بالواقع بس اعاملهم بالابتسامه والكشخه ابين لهم ماهميتوني وانا مرتاحه وعايشه حياتي فحسدكم مايعني لي شئ ............. اما النت تعرفت على اخوات في الله احببتهن مثل اخواتي واكثر ماكنت اتوقع في يوم من الايام بااتعلق بااحد عبر عالم النت بس سبحان الله الارواح جنود مجنده في ناس تتعلقي فيهم حتى ولو كل واحد بديره وفي ناااس ماتقدري تتقبليهم سواء بالواقع او النت .............

وانتي كيف دموووووووووووووووووووووعه تعرضتي لشئ من هالقبيل في الواقع او النت وكيف تعاملتي معهم

$دمعه غلا$

وانتي كيف دموووووووووووووووووووووعه تعرضتي لشئ من هالقبيل في الواقع او النت وكيف تعاملتي معهم

في الواقع كثير مثل ماقلتي لاكن في النت هم فئه قليله تعد على اصابع اليد الواحده بس كانت تصرفاتهم ولا الورعان لذلك ماهموني عرفت العقل الي بروسهم وكانني ولا شفت ولا دريت ولو تبيني اوضح صموته انا مستعده بس مو الحين الحين مشغوله

انا المها

تسلم الانامل عالنقل عن جد فعلا لاترمي الا الشجره المثمره وانا دائما احطها في بالي واعرف اللي يقهرني انه غيران مني وحاسدني ووووووووووووووووووووووووه وهاتي بوسه على خدك :21::21::21::21:

ياليت كل النفوس ترتقي وتصفي النيه كان ماتلاقي حد مريض لا بعين ولا بحسد ولا بسحر هذي الاشياء انتشرت بسبب النجاح >>> اسالي مجرب ولاتسال طبيب >>> كلما ترقيت سواء بالعمل او بالدراسه او اي شئ بالحياه لازم يصيبنا شئ بعد النجاح بسبب النفوس المريضه حتى الضحكه يحسدونك عليها والله صرت اخاف ابتسم في وجه احد

لا واللي يقهرني ان مايصيبك الحسد وهالاشياء الا من ناس تتصنع لك الطيبه والاخلاق وهي من الداخل متشعلله نار على قول المثل من برا الله الله ومن جوه يعلم الله
اللهم اجرنا من ها الاشكال

بنات نبي نفتح موضوع ساخن عن هالاشياء وكيف الانسان يتجنب حسد وغيره الاخرين ونكتب وعظ واحاديث ونتواعد على تطبيقها مو نقل وتعب عالفاضي نبي تطبيق اللي موافقه ترفع اصبعها ونتشارك كلنا ونعمل حمله

عزيزتي صموته مشكوووره على المرور وابداء رايك لانه يهمني فرغم مشاغلك لاتزالين كالنحله النشيطه مشاء الله عليك ويسعدني التواصل معاك دائما ومعا يدابيد لنرتقي بملفنا ونقاشاتنا التي نامل من الله ان تكون خالصة لوجهه الكريم حتى تعم الفائده

طيفي

مبروووووك المنزل الجديد ...ياااارب يكووون لبداايه صفحااات خييير جديده في حياااتكم

انا المها

فن التطنيش لمن أراد أن يعيش
د. عائض القرني
قال أحد الصالحين: طنش تعش تنتعش، ومعنى ذلك أن لا تبالي بالحوادث والمنغصات، وقد سبق إلى ذلك زميلي وصديقي الدكتور أبو الطيب المتنبي، حيث يقول: فعشت ولا أبالي بالرزايا لأني ما انتفعت بأن أبالي وأنت إذا ذهبت تدقق خلف كل جملة وتبحث عن كل مقولة قيلت فيك وتحاسب كل من أساء إليك، وترد على كل من هجاك، وتنتقم من كل مَنْ عاداك، فأحسن الله عزاءك في صحتك وراحتك ونومك ودينك واستقرار نفسك وهدوء بالك، وسوف تعيش ممزقاً قلقاً مكدراً، كاسف البال منغص العيش، كئيب المنظر سيئ الحال، عليك باستخدام منهج التطنيش، إذا تذكرت مآسي الماضي فطنش، إذا طرقت سمعك كلمة نابية فطنش، وإذا أساء لك مسيء فاعف وطنش، وإذا فاتك حظ من حظوظ الدنيا فطنش، لأن الحياة قصيرة لا تحتمل التنقير والتدقيق، بل عليك بمنهج القرآن: (خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ)

$دمعه غلا$

مبروووووك المنزل الجديد ...ياااارب يكووون لبداايه صفحااات خييير جديده في حياااتكم

الله يبارك فيك وننتظر اطلالتك دائما

$دمعه غلا$

اموله نداء الامل ماهذا الصمت طول صمتك ياقميل افتح بؤك الي مايعرفك يجهللك مادرو عن دررك اثرينا بها وشاركينا بالتأكيد مشاركاتك راح تكون حاقه قميله قلبت مصري ياحلو لسانهم

$دمعه غلا$

هلا وغلا وتوليب احنا تمام انتي شلونك واخبار البنات اسومه وايمو وبوبي وضحكات وحرحوره

تفاااااؤل

مرحباً وأخيرا حصلت ناس اكلمهم من الصبح كل ما ادخل ما الاقي احد لا هنا ولا في حور الدنيا

تفاااءءل وينك؟؟؟؟؟؟؟ كنت بالحور مالقيت غير غبارك وجيت هنا قلت يمكن القى احد اهضم فيه بعد الغداء خخخخخخخخخخ

$دمعه غلا$

مبروووووووووووووك الشيخه يااغلوو تستاهلي .............^_^

ههههههههههههههههههه محد شيخ على احد كلن شيخة نفسها

هلا وغلا وتوليب احنا تمام انتي شلونك واخبار البنات اسومه وايمو وبوبي وضحكات وحرحوره

كلهم بخير باذن الله ........بس مااقابلهن ادخل مالقى غير غبارهن ولا ادخل وبعضهن نااايم ............انتي خبريني كيف الشيخه هههههههههههههههههه اعدتك سومه

أعلى