مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

[SIZالا امس راحت مع عيالها للبر وجاء عندي لمين انتهت الزيارة ورفع معنوياتي كثير بس اليوم خربتها تجهزوا قالوا بنطلع ولزموا عليه يطلع معهم قال اجل برجع على سيارتي قالوا لا حنا بنرجع قبل موعد الزياره بس قعد
وا الى بعد صلاة المغربE=5][/SIZE]

ست هانم

ضيقة فيني من كل جهة وضرتي حسبي الله عليها ردتني تجي مسويه فيها راعية واحب وتقعد تسفزني بحركاته تخيلوا خمس دقايق بعدين تقول يلا مشينا بعدها تطلع للسوق وماترجع الا اذا خلصت الزيارة علشان مايرجع لي
الله المستعان ..من جد اهل العقوول في رااحه ..الله يهديها ويسخر لك زوجك يارب ..ماعليك منها ..كل انسان يوخذ باعماله ان احسنت فلها وان اسائت عليها ..

عبره

سلامااات والله بسوومه ماتشوفين شر الله يطمنا عليك ويكتب لك الشفاااء
بنات وحدوا الدعااااء في هذه الليله الكريمه
اللهم رب النااس اذهب الباس واشفي اختنا بسمة الورد شفااء لا يغادر سقما اللهم ومتعها بصحه في سمعها وبصرها وجميييع بدنها ..اللهم لا تحرمها الاجر .. واكتب لها الشفااء ياكريم ..اللهم آآآمين
اللهم آمين ... جزاك الله خير هنووووومه ... على الفكره والله يتقبل منا ومنك خالص الدعاء ... اللهم آمين

ضيقة فيني من كل جهة وضرتي حسبي الله عليها ردتني تجي مسويه فيها راعية واحب وتقعد تسفزني بحركاته تخيلوا خمس دقايق بعدين تقول يلا مشينا بعدها تطلع للسوق وماترجع الا اذا خلصت الزيارة علشان مايرجع لي
بسومتي .. انت دحين اهم شيء صحتكـ وعافيتك
لاتفكري ف ضرتكـ لانك بتزيدي تعب ..

فكري فيها .. وشوفي هل هي تستاهل انك تخسري صحتك بسبب تفكيركـ فيها ؟؟

وباذن الله لما تقومي بسلامتكــ .. بتعرفي تتعاملي مع زوجكـ
وتعرفي كيف تخليه يجلس معاكي :)

$دمعه غلا$

SIZالا امس راحت مع عيالها للبر وجاء عندي لمين انتهت الزيارة ورفع معنوياتي كثير بس اليوم خربتها تجهزوا قالوا بنطلع ولزموا عليه يطلع معهم قال اجل برجع على سيارتي قالوا لا حنا بنرجع قبل موعد الزياره بس قعد
وا الى بعد صلاة المغربE=5]
[/SIZE]

سحابة صيف وتعدي دوام الحال من المحال يابسومه وتللك الايام نداولها بين الناس ارتاحي حبيبتي كل الي يسونه فيك بيلقونه وانتي ماجوره ان شاءالله

ضاقي صحري كول الوقت وانا ابكي واهل بعيد مايقحرون يجون لي
دمعة هي عارفة وتجي وتتكلم عندي وتقول انا مالي نفس اكلم احد او ازور احد حزينة علشانكم

نصيحه لك وانا اختك لا تدخلين في معارك مع ضرتك وتدققين على كل صغيره وكبيره والغيره لا تطق بابك ونتي بهالوضع ترى مافيه خسران الا انتي طنشي ويا حلو التطنيش هاذ فن من فنون الطباين وعلشان صحتك اول واخير والصحه مهمه في الحمل

$دمعه غلا$

راقبوا الله في صوركم ورمزياتكم,
حتى لا يكون ذنوبا جارية !

تمضي وتحمل معها اوزار كل من راها
الله يجزاك خير الداعي للخير كفاعله

[SIZالا امس راحت مع عيالها للبر وجاء عندي لمين انتهت الزيارة ورفع معنوياتي كثير بس اليوم خربتها تجهزوا قالوا بنطلع ولزموا عليه يطلع معهم قال اجل برجع على سيارتي قالوا لا حنا بنرجع قبل موعد الزياره بس قعد
وا الى بعد صلاة المغربE=5][/SIZE]

الحلو انك عارفه طريقه تفكيرها واش الشي اللي تسعى له :)
يعني بتقدري تتعاملي مع الوضع بطريقه حلوه ان شاء اللهـ
بس دخيلك مو وقت تعبكـ
روقي و اتزكري انو كلها دنيا .. وكلها تفاهات
و اننا ماراح نكون مخلدين فيها .. بيجي يوم وتنتهي حياتنا
وفي النهايه .. اتزكري انو ما احد فالح بأسلوب الالتواء دا
وانو ربي مابيوفق اي احد .. يسعى لمضايقه

ضاقي صحري كول الوقت وانا ابكي واهل بعيد مايقحرون يجون لي
دمعة هي عارفة وتجي وتتكلم عندي وتقول انا مالي نفس اكلم احد او ازور احد حزينة علشانكم
ابكي لـ ربنا واشكي له حالكــ
وبالنسبه لكلامها عاتي قولي لها :)
ماعليك زود وتسلمي
جاريها ف اسلوبها

عبره

وا الى بعد صلاة المغربE=5]
[/SIZE]

ما عليه بسووومه ... لا تصدقين يطول الظلم ... يمهل ولا يهمل ... ودعوة المظلوم مابينها وبين رب العالمين حجاااااااااااب ... فقط رددي ... حسبنا الله ونعم الوكيل ... اللهم رد كيد الكائدين في نحورهم ... اللهم آمين ... لا تفكرين كثير انتي الآن بحاجه الى راحه اكثر من التفكير والقلق ... أهم شي صحتك يالغالية ... وكل شي يتعوض

$دمعه غلا$

بسومه حبيبتي الحين انتبهي لصحتك غلاتي اهم شي الصحه والناس الثانيه بداهيه وبعدين خلاص كلن بحاله ليش الاحتكاكات الي ماوراها الا وجع القلب خلاص قولي خلي كلن بحاله انا تعبانه ومافيني استقبل احد

ؤانا مطنشه ماتكلمت حتى هو ماقلت له علشان يمكن يقول لها وتستانس انها قهرتني بس افضفض لكم اليوم لما رجعوا كان باقي ساعة على الزيارة دق علي يقول بنتطكرها تغير ونجسب القهوة ونجي قلت مأبي قهوة ومالي خلق اشوف احد لا تجي

$دمعه غلا$

ؤانا مطنشه ماتكلمت حتى هو ماقلت له علشان يمكن يقول لها وتستانس انها قهرتني بس افضفض لكم اليوم لما رجعوا كان باقي ساعة على الزيارة دق علي يقول بنتطكرها تغير ونجسب القهوة ونجي قلت مأبي قهوة ومالي خلق اشوف احد لا تجي

ايه حبيبتي ماعليه حنا خواتك فضفضي وارتاحي واعلمي انك في اختبار ماجوره عليه الله يفرحنا بشفائك يارب اللهم امين

لا ياقلبو .. لاتقولي له مالك خلق
اشغلي باله عليكــ بدهاء منك
يعني يجلس معاها وباله معاك هع

او قولي له ابيك لحالكـ فيه شي بقولو ككككك

وانت ادرى بنقاط ضعف زوجكـ :)

خرررررررررررررروج لشرب الشاهي مع ابو العيال الي بحلق بعوناته ويقول خلاص تري ما صارت خلي الجهاز باااااااااي

أعلى