مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

$دمعه غلا$

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخ
خخخخخخخخخخخخخ

السلام عليكم ورحمه الله كيف البنات ممكن سوال ليش ملف جديد كان خلو الملف الاول زي ما هو

عبره

السلام عليكم ورحمه الله كيف البنات ممكن سوال ليش ملف جديد كان خلو الملف الاول زي ما هو
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... هلا عزيزتنا نوفا ... والله ماندري تفاجأنا مثلك بالأمر ... منوره يالغاليه

إذاأردت أن تعيش سعيدا في العالم

فلا تحاول تغيير كل العالم بل أعمل التغيير في نفسك .

ومن ثم حاول تغيير العالم بأسره

لفتني توقيعك جنان

$دمعه غلا$

وعليكم السلام نوفا كاتبين لكم فوق اذا تعدت الردود الف يقفلون الملف

محد يجبر احد ع الرد
بالزات اذا كان التهميش بشكل غير مباشر لكن واضح ؟
والادهى لما يكون الشخص سطحي :)
دموعهـ .. افتحي نقاش كعادتك

:)

ست هانم

ماشااء الله على الجمعه الحلوه ..هلا نوفا حياااك عسى تبخرتي عند الباب حاطين بخور من ايدين الغاليه عبوره
معليش اتاخر عليكم عشان كل شوي يكلموني عيالي ..جايبين شاورما الله يحيكم ..تفضلو ..

$دمعه غلا$

اسمعوموقف صار لجارتي لو انكم بمكانها شو تكون ردة فعلكم
زوجها قالها انه مسافر شغل في المملكه لمدة اسبوع وراحت يوم عند سلفتها جمعه وعزمتها قالتلها سلفتها قدام الحريم ان زوجها مو في السعوديه كلش وانه راح مع صاحبه لاحدى الدول العربيه لو كنتى مكانها لاسمح الله شيكون ردة فعللك

عبره

بسووووومه و أحبك طفلي و جناح الحنان و فافي دلع و هولز و كنوده و همووسه و رافعه حاجبها ... وحشتونا جميعا ... حياكم الله في منزلنا الجديد وسامحوني اذا نسيت أحد فيكم يالغاليات

اسمعوموقف صار لجارتي لو انكم بمكانها شو تكون ردة فعلكم
زوجها قالها انه مسافر شغل في المملكه لمدة اسبوع وراحت يوم عند سلفتها جمعه وعزمتها قالتلها سلفتها قدام الحريم ان زوجها مو في السعوديه كلش وانه راح مع صاحبه لاحدى الدول العربيه لو كنتى مكانها لاسمح الله شيكون ردة فعللك

بجاريه ف الكذبهـ وبحط نفسي مو عارفهـ
هو استغفلني وراح .. جا الدور اني انا اردها له واستغفله
واخليه عايش بقلق اني ما اعرف .. وانا اساسا اعرف
ا

$دمعه غلا$

دموعه عازمتنا ع العشا اليوم يالله ان تحيهم من ملفاهم لممشاهم الشيخ قوقل جاهز مايقصر لاعدمناه متى مااحتجته لقيته

شغالتي تبي تروح جعلها الضربه منهبله زوجها بتزوج عليها ونهبلت قالت بسافر اطق هوبس انا قلت لها ارسل ابو سروال وفنيله بدلك علشان يطق هو قالت لا ماما ماينفع لازم انا يطق و تبي تروح

ست هانم

بسووووومه و أحبك طفلي و جناح الحنان و فافي دلع و هولز و كنوده و همووسه و رافعه حاجبها ... وحشتونا جميعا ... حياكم الله في منزلنا الجديد وسامحوني اذا نسيت أحد فيكم يالغاليات
اضم صوتي الى صوووتك فعلا فاقدينهم مررره طولو وهولز مدري وش اخبارها مع العريس وكنوده غيابها زايد والبعض اختفى حتى ماعاد اشوف لهم مشاركات وينكم بنات ..سالت عنك العافيه عبوره اصيله وراعت واجب ودائما سباااقه ..صراحه انا ضعت في الزحمه ونسيت اسال عن الغايبات ..ياذووووق انت ,,

عبره

معليش اتاخر عليكم عشان كل شوي يكلموني عيالي ..جايبين شاورما الله يحيكم ..تفضلو ..
هنوووومه الله يعينك والله ... حرااااااااام شوفيهم شنو يبون لا اطنشيهم يمكن ودهم تتعشي معاهم ؟

أعلى