مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انا المها

بااااك هنومه تعالي نتجاذب اطراف الحديث ..........مثقفه الاخت ههههههه
هنومه بالعكس احنا بالغربيه جانا البرد فجأه ياحياتي برد قارس حتى انا ماصرت اودي ولدي الروضه خوفا عليه من البرد

ست هانم

بااااك هنومه تعالي نتجاذب اطراف الحديث ..........مثقفه الاخت ههههههه
هنومه بالعكس احنا بالغربيه جانا البرد فجأه ياحياتي برد قارس حتى انا ماصرت اودي ولدي الروضه خوفا عليه من البرد
هلا مهاااوي احلا بااااك ... اكيد مثقفه اجل اييش ؟؟
الله يستر من بردكم وامطاركم .. والله مهااوي انا الحين مشغوله رحت قريت القصه على بال ترجعين قصه مرره رائعه روحي اقريها تلاقين الرابط قبل 3 صفحات هنا عندنا ..وبالنسبه لاطراف الحديث نخليها المسا بس ياليت نجتمع كلنا ومن هنا لذاك الوقت جهزي لنا موضوع دسم للنقااااش .. اتفقنا خلاص ؟ والحين خرووووج عن اذنك يا احلا مهااااوي ..

انا المها

لا بالعكس عندي مواضيع حلوه بس دائما الوقت مايسعفنا ...
مثلا ..موضوع الصبر ..والرضا ..والترفع عن امور الدنيا ..يعني لمن اغار احيانا او ازعل من موقف ..اقول بنفسي لك الجنه بس لو ارضيتي زوجك .. وسبحان الله من رضي فله الرضا ..مجرد ما ارضى واكون معاه مبسوطه احس ربي راضي عني وشايل الغيره والحزن من قلبي فيرضى هو ويراضيك ..احسها صارت معادله ,,, فاهمتني عبوووره ..هذا هو اول موضوع يطرح للنقاااش ..

هنومه هذا ردك سابقا
مسالة الغيره بالنسبه لي حاسمتها من فتره لان مافي وجه للمقارنه بينا .ورضى الله سبحانه وتعالى اهم شي والحمد لله احس دائما بالراحه لوووو صارت مشكله بيني وبين زوجي الحبيب لاي سبب وبعدين التزمت الصمت شويه وبعدين بديت اضحك وامزح معاه وكأن شي لم يكن وهذا بفضل الله مع العلم اني كنت عاصرت وقت اوقف على كل موقف وازعل واقوووم الدنيا على راسي وراسه فحسيت ان زوجي يبعد عني ويفرح اذا انتهى يووومي فققررت التغير للاحسن ولكن لابد للزوج المعدد من المحاسبه البسيطه حتى مايريح من جهتي ويقوووول هذي عندها مشكله عادي كل شي في اموور تحتاج للحزم يعني مافي مجال اني ارجع طبيعي بعدها وتاخذ مني بعض من حرق الاعصاب البسيط والصبر زين والرجل مستحيل يرضى حتى لوووو تولعين اصابعك له شمع ولافضل ارضى الله فيرضي الخلق عنك .........

انا المها

مع الف سلامه هنومه والقصه من جدووول اعمالي لهذا اليووووم والمساء يمكن مااقدر اكون موجوده فياليت تعذروني ونحن بالانتظار دائماااااااا

$دمعه غلا$

موضوع الصبر ..والرضا ..والترفع عن امور الدنيا ..يعني لمن اغار احيانا او ازعل من موقف ..اقول بنفسي لك الجنه بس لو ارضيتي زوجك .. وسبحان الله من رضي فله الرضا ..مجرد ما ارضى واكون معاه مبسوطه احس ربي راضي عني وشايل الغيره والحزن من قلبي فيرضى هو ويراضيك ..احسها صارت معادله ,,,
عند ايماننا بان الدنيا دار ابتلا وانه مامن شوكه يشأكها المؤمن الا وله خير فيها وتكفير عن ذنوبه يرضى الانسان واذا شعرتي بالغيره او الضيق غالبا المؤمن يلجاء الى ربه في الدعاء والالحاح عليه ويتقرب من ربه اكثر في المصائب وهنا يجد راحته لاراحه الا بالقرب من الله والحمدلله اذا عرفنا الطريق الصحيح والله ان التقرب من الله بالعبادات هي الراحه وتصغر في عينك الدنيا وتعلو همتك تصير اكبر من غيره وغيرها سبحان الله من جعل الدنيا اكبر همه شتت الله عليه همه وفرقه حديث قدسي عظيم اكيد عارفينه من جد كل ماقراه احس بعظمته ووضح ربنا فيه راحة الانسان وين تكون اللهم اتنا في الدنيا حسنه وفي الاخرة حسنه وقنا عذاب النار اللهم امين

$دمعه غلا$

كن كبيرا ً كما أنت ..رغم مآس الزمان ، وندبات الدهر .

لا تتغير : مهما عصفت بك الحياة وتلاعبت بأحلامك البريئة .

لا تتغير : وإن طالت بك ليالي البلاء ، وتأخر عليك نور الفرج وأمل النصر .

لا تتغير : وإن توارى الأمل خلف سحابات اليأس وإن وهنت خطواتك من طول مشوارك .

لا تتغير : وإن تحالفت عليك جنود الشر وجحافله وتأمرت على روحك الوحيدة الطاهرة .

لا تتغير : لو تخلى عنك في منتصف الطريق أحباؤك وهجرك أيام الشدة أصدقاؤك .

لا تتغير : وإن أغمدوا سهامهم في عصفور قلبك أو فوق رؤوسهم رفعوك .

لا تتغير ..لا تتغير

$دمعه غلا$

تبسم " وارض بما قسم الله لك
فإن .. الله ..

ما أتعبك إلا ليسعدك ..
وما أخذ منك إلا ليعطيك ..
وما أبكاك إلا ليضحكك ..
وما حرمك إلا ليتفضل عليك ..
وما ابتلاك .. إلا لأنه ..
" أحبك "
إن كنت على طاعة الله ورسوله

$دمعه غلا$

يقول علماء النفس إن كثيرا من الهموم والضغوط النفسية سببه عدم الرضا ،
فقد لا نحصل على ما نريد ، وحتى لو حصلنا على ما نريد فقد لا يعطينا ذلك الرضا التام الذي كنا نأمله وحتى بعد حصولنا على ما نريد فإننا نظل نعاني من قلق وشدة خوفا من زوال النعم .

يقول أحد الحكماء:

( لو أن أحدا ملك الدنيا كلها ما استطاع أن ينام إلا على سرير واحد ، وما وسعه أن يأكل أكثر من ثلاث وجبات في اليوم ،
فما الفرق بينه وبين الفلاح الذي يحفر الأرض ؟ لعل الفلاح أشد استغراقا في النوم ، وأوسع استمتاعا بطعامه من رجل الأعمال ذي الجاه والسطوة )

فأحذر القلق والهموم فهي تفتك بالجسم وتهرمه كما قال المتنبي :
والهم يخترم الجسيم نحافــة *** ويشيب ناصية الصبي ويهرم

وقد ذم الرسول صلى الله عليه وسلم التكالب على الدنيا فقال:

( من كانت الآخرة همه جعل الله غناه في قلبه ، وجمع له شمله ، وأتته الدنيا وهي راغمة . ومن كانت الدنيا همه جعل الله فقره بين عينيه ، وفرق عليه شمله ، ولم يأته من الدنيا إلا ما قدر له

$دمعه غلا$

اهلين توليب كيفك اكيد الاخوات مشغولين ظهريه انا فاضيه اليوم بس انا ماني لحالي فاتحه تقريبا خمس صفحات واتنقل بينهم

اي والله ماايسلينا غير النت نتصفح ونسولف ...............غلووو مااتطلعي انتي بالاجازه لاسبوعيه .....؟

$دمعه غلا$

ان شاءالله بعد المغرب طالعه فيه سهره عند سلفتي ورايحتلها وامس كان عندي عشاء وجمعه والحمدلله ماشيه

$دمعه غلا$

يرضع الطفل من أمه حتى يشبع
"
و يقرأ على ضوء عينيها ’ حتى يتعلم القراءة و الكتابة ~

و يسبب لها القلق و الخوف حتى يتخرج من الجامعة ..
و عندما يصبح رجلاً يضع ساقاً فوق ساق في أحد مقاهي المثقفين ’
ليقول فيه : " إن المرأة بنصف العقل " !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى