مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&**مشكلة و حل الخيانة الزوجية**&&

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم يا حريم شكرا للاخت اللي فتحت لنا مجال نتكلم بالهموضوع وندردش فيه وانا اكثر راي عجبني هو راي الاخت ام محمد يزاها الله خير

صح ان الوحدة لازم تحسن علاقتها بربها سبحانه عشان تتحسن باقي حياتها

وبعد عجبني رد الاخت رازيا يزاها الله خير

الحين خلاص عرفنا اراء كثيرة عن الخيانه بس ودنا نتعرف ونناقش مع بعض اساليب التعامل مع الزوج في حاله خيانته بكل انواعها

matar

على الزوجه العاقله ان لاتبحث او تفتش خلف زوجها
وان تحسن الظن فيه
وتهتم بشؤن بيتها
و الزوج مصيره يرجع لها حتى لو خان

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
والله شو بقلكم يابنات

بصراحة انا يوم اكتشفت خيانة زوجي ماسكتت واجهتته وانكر ومااعترف

خيانته من اول سنتين زواج ويوم سالته قالي هذي وحدة ............والعياذ بالله

ماقدرت انسى وتراكمت علي المشاكل والاهانات والضرب وفي الاخير قدمت على الطلاق

لاني عن جد تعبت نفسيا احس اني قاعدة اضيع وقتي مع انسان مايستاهل ولاذرة حب مني

هذا رايي وكان الطلاق هو الحل لاني انذليييييييييت

نونا حياتي

موضوع رائع جداً واشكر صاحبه الموضوع لاتاحه الفرصه لنا

انا قريت كثير عن الخيانه بس مالقيت الاجابه الشافيه لحالتي لانه كلمكم تتكلمو انه لازم تكون هناك عشيقه طيب انا زوجي مبتعث يدرس وانا معاه وهو رجل ملتزم بصلاته بس هنا الحرام سهل في كل مكان وجدا عادي انه

اي وحده تنام معاه من دون مايكون بينهم حب يعني هو تعرف على بنات عن طريق برامج الايفون هنا كاتبين جنب اسمهم انهم حقين سكس يعني هيا بس همها الجنس طبعاً ما الومهم ليس بعد الكفر شئ

فزوجي واعد وحده مت هذولا ومارس معاها الجنس وكذا نفس الشي 3 مرات تقريباً و في الفتره هذه هجرني لانه يقول خايف يكون فيه مرض او شي يعني معترف ومع ذلك ما خاف مني ولا شي لان عارف ما اقدر اسوي ولا شي لاننا في غربه ما قدر اروح لاهلي من سابع المستحيلات لازم طياره ترانزيت المهم بعدها كشف وطلع سليم ورجعنا لبعض بس هو صار الحين احس انه ما بغلط غلطته الاولي الحين بياخذ عشيقه ويكشف عليها يعني قيرل فرند الدكتور نصحه بكذا تخيلو يقولي وهو قصده يمزح او يضحك وانا من جوه امووووت قهر كثير نصحوني لمن انزل عند اهلي اني لازم ارجع معاه عشان ما يتمادي والا انا مالي نفس لاني تعبت

وصرت اشك في كل خرجاته

نونا حياتي

اللي اقصده من قصتي انه هنا في بلاد الغربه مو لازم تكون عشيقه يعني العلاقه على طول جسديه

اصلاً زوجي مو حق كلام على طول فعل يعني مو ناقصه مثلاً كلام حب ورومنسيه هو شمالي شرقي

يعني هنا عاجبه الوضع انه الشي اللي يبغاه على يوصله مالو داعي كم شهر يكلمها وهدايا وخرابيط

وقصدي كمان في مشكلتي ما اقدر اهدد البنت لانه عادي واهددها بايش اصلاً يعني مو زي في بلدي تخاف

يعني في حالتي ما لي غير الدعاء والصبر لن ربي يبعد عنه بنات الحرام وانه يشغله بدراسته وتمر الايام ونرجع السعوديه على خير ياااارب

مي سليمان

اختي ريم الفلالالاالله يقبل توبتك ويجعلك من الطاهرات العفيفات بس ابغاك تجاوبين علا اسالتي بعد اذنك 1وش سبب خيانة الرجل الي تكلمينه لزوجته

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
موضوع رائع جداً واشكر صاحبه الموضوع لاتاحه الفرصه لنا

انا قريت كثير عن الخيانه بس مالقيت الاجابه الشافيه لحالتي لانه كلمكم تتكلمو انه لازم تكون هناك عشيقه طيب انا زوجي مبتعث يدرس وانا معاه وهو رجل ملتزم بصلاته بس هنا الحرام سهل في كل مكان وجدا عادي انه

اي وحده تنام معاه من دون مايكون بينهم حب يعني هو تعرف على بنات عن طريق برامج الايفون هنا كاتبين جنب اسمهم انهم حقين سكس يعني هيا بس همها الجنس طبعاً ما الومهم ليس بعد الكفر شئ

فزوجي واعد وحده مت هذولا ومارس معاها الجنس وكذا نفس الشي 3 مرات تقريباً و في الفتره هذه هجرني لانه يقول خايف يكون فيه مرض او شي يعني معترف ومع ذلك ما خاف مني ولا شي لان عارف ما اقدر اسوي ولا شي لاننا في غربه ما قدر اروح لاهلي من سابع المستحيلات لازم طياره ترانزيت المهم بعدها كشف وطلع سليم ورجعنا لبعض بس هو صار الحين احس انه ما بغلط غلطته الاولي الحين بياخذ عشيقه ويكشف عليها يعني قيرل فرند الدكتور نصحه بكذا تخيلو يقولي وهو قصده يمزح او يضحك وانا من جوه امووووت قهر كثير نصحوني لمن انزل عند اهلي اني لازم ارجع معاه عشان ما يتمادي والا انا مالي نفس لاني تعبت

وصرت اشك في كل خرجاته

ياختااااااااااااه !! ماشاء الله عليكي كيف خيانة جسدية ومستحمله

لو انا مكانك كنت بمووووووووووت مليون مرة

على العموم اذا موقفك ضعيف ادعو لك بالصبر وادعو له بالهداية

ويارب فرج هم اختنا نونا حياتي عاجلا غير اجلا واحفظها من جميع الامراض

اللهم امين

نونا حياتي

مشكوووره اخت غيمه على الدعوه

الله يحققلك اللي تتمنين يااارب ويسخر لنا ازواجنا

السلام عليكم الموضوع رائع ويستحق المشاركه لكي تستفيدومن تجربتي ولاكن تجربتي راح تكون موئلمه باللنسبه لي انامتزوجه منذ10 سنوات وعشت السنتان الاولى بسعاده وبعدها تغيرت حياتي زوجي لامبالاه فيه يحاول ايسوي واجباته وبس اتصال روحي لايوجد يعني ناقص عليه شي مادري ايش بحثت فامورحياتي ولا لقيت اي سبب للبعد وبعدها اكتشفت ان زوجي على علاقه بفتيات موفتاه صدمه بالنسبه ليه مومقصره معاه فكل شي اعطيته روحي وعقلي وقلبي سلمت كل مااملك لم ابخل عليه بشي تعبت نفسيا والادهى والامرانه مايقدريعيش بدون علاقه مه البنات من قبل الزواج صبرت واستحملت ومرت الايام واتوقعت انه انتهت علقاته وبعد مرور6سنوات على زواجي اكتشفت انه على علاقات عن طريق الجوال والمسن والفيس انهرت تعبت والى الان ماوجت الحل للمشكله لاكن هاذاكله يدل على سوء حال زوجي وضع دينه وانه ضعيف ضعيف وخلى شياطين الجن والانس تلعب عليه وانامااستاهل الي يصيرفيه لاكن قدرالله الله وماشاءفعل لاني انسانه اخاف ربي ومحافظه وعمر ي ماخنته مع انه عيشتي تصعب على الكافرعمري ماوصلت لمرحله الوناسه فحياتي ابغى راحه البال وماوجتها فحياتي والعيشه بسلام لان الدنيافانيه وانشاءالله القى كل الي ماخذته فدنيتي فالاخره واخيرآمحد يستاهل اني اعطيه قلبي وروحي

أعلى