مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عشان مرررة وحدة كنت تعبانة ... نسى كل اللي عملته قبل كذا

بسم الله الرحمن الرحيم

السالفة يا حبايبي وما فيها ما بدي امدح في نفسي لكن ولله الحمد طيبة مع اهل زوجي وخاصة امه

ولما يقولي قومي اودي امي المستشفى اروح معاه وعارفين طبعا هجولة المستشفيات الحكومية

واروح اشتريلها من السوق للعيد او اي حاجة تانية اطبخلها اذا طلب مني يعني الحمد الله ما قصرت ولامره

لكن هيه مره وحدة كان عندها مراجعة في المستشفى وقالي قومي نوديها والله يشهد ويعلم اني ما كان قصدي

استثقل بس كنت حاسة بفتور وتعب وخلقي ضايق لكن طبعا هو مو داري لانه شايفني عادي

لكن من يوم حس اني مستثقلة على طول قال خلاص ما ابي منك شي اروح انا اوديها وجزاك الله كل خير

ويصير خير ان شاء الله والله اقولكم من كثر اني متفاجئة من ردة فعله حسيت اني سويت جرم كبير

وبعد ما هديت الامور اليوم الثاني قلتله انت عارف اني ما قد قصرت وانا ما بأتمنن عليه لكن لي هو ما عذرني دي المرة

قولولي آرائكم يا حبايبي

درتي ليان

الله يسخره لكي لازم يعرف انك انسانه ولها مشاعر واحاسيس ومورجل الي اشغله متى ابي لاواذا يقدر يجيب لها شغاله احسن بعد لانها مسؤليته وانتي تقومين بالاحسان لهاوكمان انتي لاترضين عليها لان الزمن دوار واكسبي فيها اجر اسفه جدا على الجرءه

اسعدني ردك حبيبتي .. وفعلا انا سويت كذا اني بدي الاجر من الله لأنه ماعندها غير بنت وحدة الله يعينها

فاعتبرت نفسي مثل بنتها ... لكن ما نقول غير الله يهديه

درتي ليان

الله يسخره لكي  لازم يعرف انك انسانه ولها مشاعر واحاسيس ومورجل الي اشغله متى ابي لاواذا يقدر يجيب لها شغاله احسن بعد لانها مسؤليته وانتي تقومين بالاحسان لهاوكمان انتي لاترضين عليها لان الزمن دوار واكسبي فيها اجر اسفه جدا على الجرءه

انت الغلا

الله يهديه حبيبتي والله يجزاك خير بس نصيحه لاتدققي في كلامه هويمكن متفاجئ انك هلمره مارحتي لانو متعود منك تروحي دائما مادام بينتي انك تعبانه خلاص لاتفكري في ردة فعله وخلي احسانك لامه موعشانه عشان ربي و تكسبي اجر الله يهديهم الرجال لوتعطيهم عيونك مايبان فيهم الا من رحم ربي

لاتكبر الموضوع يمكن قالها وقت غضب لانه شافك متكاسله ومادري انك تعبانه وانتي ماوضحتي لا كن اكيد شاكر لك مواقفك مع امه فانتي تعذري وضحي موقفك وان شاء الله مايصير الا الخير واجر عند الله مايضيع على تسويه معها والله يوفقك

الله يهديه حبيبتي والله يجزاك خير بس نصيحه لاتدققي في كلامه هويمكن متفاجئ انك هلمره مارحتي لانو متعود منك تروحي دائما مادام بينتي انك تعبانه خلاص لاتفكري في ردة فعله وخلي احسانك لامه موعشانه عشان ربي و تكسبي اجر الله يهديهم الرجال لوتعطيهم عيونك مايبان فيهم الا من رحم ربي
يمكن صحيح اللي قلتيه بس انا وضحتله اني كنت تعبانة بس حسيته ما اقتنع

قلت في قلبي براحتك اهم شي ربنا شاهد وعالم

لاتكبر الموضوع يمكن قالها وقت غضب لانه شافك متكاسله ومادري انك تعبانه وانتي ماوضحتي لا كن اكيد شاكر لك مواقفك مع امه فانتي تعذري وضحي موقفك وان شاء الله مايصير الا الخير واجر عند الله مايضيع على تسويه معها والله يوفقك
انا ما حطيت في بالي كثير ..

والله يوفق الجميع ان شاء الله

وردْ

لاتزعلي ياقمر .. تعرفي أحياناً الرجل يكون حساس من ناحية أهله . حتى لو ماتقصدي هو شايفك كيف تتعبي وأنتي مو مجبوره

بس هذا من طيب اصلك

فيكِ الخير يا أختي في ميزان اعمالك .. وضحتي له الموضوع خلاص . والله عالم بنيتك البيضا

[[ باين عليك كتييير كتييير طيوبه وحبوبه ^_^ ]]

الله يسعدك يارب

ورد يسلمك ربي لردك حبيبتي .. خجلتي تواضعي الصراحة :21:

الحمد لله على كل حال

ويسعدنا اجمعين يارب

ان شاء الله بيتفهم الوضع بس يمكن وقتها يحسبك مليتي من امه عشان كذا رده عليك ومو مقتنع بس مع الوقت بيقدر

لحن الشفاه

عشان عوتيه على كذا اذا كانوطيبين معاكي الله يسهل امرك اما اذا لا والله اتفاهمي معاه

أعلى