مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

بنـــــــــــــآآآت ودي أســـألكم وبلييز لاتطنشوني

الشخصيـــية الــجنوبية شنو تنـــآآسبه من الأنمـآط
والشخصية الشرقية الشمـآآلية شنو تناسبهـآ من الأنمـآآط بلييز ردو علي

انا جنوبيه غربيه
وهو جنوبي شرقي
انا ذبحتني عفويتي وجراتي ببعض الامور واني احب الوناسه واكره الروتين والنظام
وهو ذبحته العادات والتقاليد والدقه
من ناحيه العواطف حمدلله كل واحد تقريبا مملي الثاني بس من ناحية التعامل والتفاهم الله المستعان حرب

وش السوات؟

انا جنوبيه غربيه
وهو جنوبي شرقي
من ناحيه العواطف حمدلله كل واحد تقريبا مملي الثاني بس من ناحية التعامل والتفاهم الله المستعان حرب

وش السوات؟

سلاحي الدعاء ... انا كمان نفس الشي هو جنوبي شرقي و انا جنوبية غربية

بس الحمدلله عانيت معاه اول ماتزوجنا ام الحين الحمدلله خفت الحرب على قولتك

لما فهمته وعرفت زوجي من الداخل بغض النظر عن بعض الأفعال اللي تبدر منه ... مثل البرود والتطنيش ... يرفع ضغطي

بس الحمدلله بردت على قلبي ... زي ماتجي تجي ....

قبل كم يوم جاته حالة تطنيش من غير مناسبة ... وجلس مطنشني 3 ايام ... تخيلي مو عارفه ليه اصلاً

المهم سألته مرهـ وحده قلت له : اشفيك .. قال : متضايق ...قلت له : عسى ماصار مني شي قال : لا وبس ما حبيت اني اسأل كثير

اليوم الثاني ارسلة له مسج حلوووو ... مسج "تحرش بس بطريقه حلوة ومهذبة " .... تخيلي وش رد عليه .. " اشكرك على مشاعرك "

رديت عليه وقلت : ياليتك ماتعبت روحك و رديت .. على العموم اشكرك على مشاعرك الأخويه الرائعه ... وطنشته

هذا اخر كلام دار بيننا وفي اليوم الثالث جاني رايق و تحرش فيني ويضحكني ... وعادي ما ناقشته في الموضوع ابد

بعد كم يوم هو من حاله قال : انا اليومين اللي فاتت كنت متضايق من "....كذا ..و ... كذا.... " و انتي الله يهديك لما شفتيني متضايق حسيتك تضايقتي

قلت له : شي طبيعي لما اشوف حبيبي متضايق أكيد راح اتضايق ...

اهم شي امدحي الجنوبي الشرقي كثير يموت بالمدح

بعدين مرات حسسيه انه كل حياتك ومرات حسسيه انه جزء من حياتك بس عيشي على هذا الأساس

بنـــــــــــــآآآت ودي أســـألكم وبلييز لاتطنشوني

الشخصيـــية الــجنوبية شنو تنـــآآسبه من الأنمـآط
والشخصية الشرقية الشمـآآلية شنو تناسبهـآ من الأنمـآآط بلييز ردو علي

اللي اعرفه من تجاربي ... انا احسن شخصيه تناسب الشمالي الشرقي هي الجنوبي الغربي ... لان الشمالي الشرقي قوي والجنوبي الغربي يتحمل ويمشي الأمور بمزاجه

وكمان الشمالي الشرقي روتيني جدا ... ودقيق ومنظم ... والجنوبي الغربي يضيف لمسات تجدد حياة الشمالي الشرقي ويكسر الروتين في حياته .... ويستمتع الشمالي الشرقي بعفوية الحنوبي الغربي وبشقاوت الشخصيه

بشرط .. ان يكون الجنوبي الغربي ضعيف مع شريكه الشمالي الشرقي قوي مع غيره

اتمنى تكونين استفدتي تولين .. هذا في نظري وفي ما قراته

جــــــد كلآآآمـــك منطقي
أشكرك جداً على ردك لك
ربي يسعدك حبيبتي
أنـآ شخصيتي شــرقية شمــآلية
وتقدم لي شخص شخصيته شرقي جنوبي
هل ينــآسبني أم لآآآآ؟؟؟
وأبن خــآلتي جنوبي وأمي تفضل أبن خـآلتي
مع أني لا أطييق الشخصية الجنوبية أقصد أنـآ أعــآشر زوج جنوبي
وألا الجنوبين عسولين والله
شو رأيكم أوآفق على الجنوبي أم الشرقي ؟؟

تولين المزيوونه ..

كل انسان وله حاجات يميل لها وصفات بالرجال يميلها .. مثلا انا شماليه شرقيه ..لاكن مسستحيل اتخيل نفسي عايشه مع شمالي لانه عصبي ومنظم ودقيق بزياده وراح يتعبني <<مع انها شخصيتي انا بس مااتحملها بغيري

انا الجنوبي الشرقي صفاته عذاااابي وتعجبني حيييييل وخطيبي شااادني مرررررره لان من زمان احلم بالشخص الهاديء الرومنسي الحنوووووووووون والطييب والبارررد << ايه حتى عيبه البرود اللي راح يطفشني الا اني حاابته لان الشخص الحار مااطيقه :30:

على هذا الكلام انتي شوفي ايش مناسبك من الصفات اللي في الاثنين وراي امك لاياثر فيك لانها لها نضرتها البعيده اما اني فبتعيشين معاه

الاثنين اللي خطبوبك جنوبيين .. واحد جنوبي شرقي وواحد جنوبي ... :

عشان كذا اللي ترتاحين له واستخيري

لكن من وجهة نظرري ابععدي قد ماتقدرين عن الشماااالي :30: خصوصا انك شماليه فما راح تتحملوا عصبيت بعض وحرارتكم

لكن الجنوبي ياحليليه بيصبر ويتحمل ويمتص غضبك مو يولعك اكثر

وربي يووفقك يارررب :22:

انا جنوبيه غربيه
وهو جنوبي شرقي

وش السوات؟

والله ياقلبي فاجأتيني لانكم مررره متناسبين بالانماط اما التعامل والتفاهم ماوضحتي على ايش مثلا هل عنااااد تتعاندون مثلا,,

بالنسبه للعادات والتقاليد لااايمكن تغيرينننها فيه لانها متأصله فيه وانتي غربيه منفتتحه وماتحبين هالشي ..
فتقبلي واحترمي رايه في هالمواضيع وحاولي تمشينها لانك بالاخير حتكسبين اما ان عاندتيه فبتخسرينه كثير ,

غاده 2

فديتك غاده 2

ربي يسعدك في حياتك يارب

بس بسالك انا سلفاتي كنت لما يقولي سالفه عنهم كنت احلل وابين انهم خبيثات <<لانك شماليه .. صفي النيه واتركي الناااس بحاالهم وش لك بوجع الرااس .. قسم بس يمرضك ولا احد دااري عنك انتي ودهائك اللي مسويه فيها عبقوور ... اهم ماعليك نفسك .. لا تغلطي ولاتفصري والا الباااقي فيه من يحاااسبهم لا تشتغلين محاااسبه للخلق ... اكلمك لاني كنت في يوم من الاياام زيك .. والله ماشفت الا وجع القلب ونفوور زوجي ...وابي اطمنك انه مااايشووف احد خبيث غيرك مهما تكلمتي عنهم ....

ومرا سلفتي كلمته يوديها مكان
وعلمني قلت ليه وديتها قال اخوي قايلي

قلت لانك طيب هما يستغلو طيبتك ويتعبوك
قال صح بس مدري هوه قاعد يسلك لي و الا ايه << لانه اي جنوبي مايعرف يتعامل مع النااس وعنده هالقنااعه وانتي اثبيتيها ... فقاالك صح لانك اثبتي كلام يسمعه من دااخله ...

المشكله بعدها راح وداها يعني ما تاب

كيف اغير نظره وابين له اني طيبه واحب الناس كلها

وخاصه سلفاتي وربي كارهتهم بس وش اسوي

الجنوبي ما ينفع معاه الا التمثيل

ومرا قد تكلمنا عن زواجنا قلت اصلن انت مو مهتم ما عمري سمعت اهلك يقولوا انك تبي تتزوج << انتبهي الجنوبي يشنق نفسه ولا تدخلين في نوايا الناااس واسائة الظنون فيهم فكيف به هو ...

قال حطمتي قلبي
وقالي لا تحكمي على احد باحساسك او شعورك
وانتي ما دخلتي قلبه ولا عرفتي وش تعني له
لان هدا الشي بيصير اي شي يصير له
بيكبته في صدره وما بيعلم احد
وبيسبب له مشاكل مع ذاته من احتقار للنفس والكراهيه
وعدم الثقه في من حوله لانو بيحس انو مافيه احد فاهمه

طبعا انا اعتذرت منه بس مدري وش اسوي
ابي يشوفني بريىه وعلى نياتي ابي اكسب الجنوبي
طيب خليك بريئه من اليوم ورااايح ... لا تدخلين بالنوايا ... ولا تسيئييين الظنون ... ولا تسبين احد ...
اي شي سيء تجنبيه ... خلي سواليفكم كلها ايجااابيه ...
حاااولي تدعميين ثقته بنفسه وتبرزييين الاشياء الحلوووه فيه ...
انصحك تجيبين نوته وتخصصينها للجوجو وتقرين الملف من البداايه والشي اللي تحسن انه بالصميم تكتبينه ...غير كذا ماراح تستفيدين ...

غاده 2

انا عملت الاختبار لكن مش قادره اوصل هل هو جنوبى ام شمال..

هو حنين حساس..طيب...لكن ماكسول..
يحب اكون خجوله كثير ويحب اكون جدا بريئه..

للعلم احنا مخطوبين...وعقد القران بعد شهر ان شاء الله.والزفاف بعد شهرين

ايضا هو ماشاء الله جدا ذكى..يحب تحليل الامور...يحب عائلته جدا ويحافظ على مبادئه...ويتعامل بالاصول مع الجميع..ويتمسك جدا جدا بالاصول لاقصى درجه..حتى وان ظلم من قبل المحيطين يتعامل ايضا بالاصول...

صبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووور جدا...ممكن ان يصبر سنوات طويله للحصول على شىء يريده...بالاضافه الى ان زوقه جميل..ويحب اللف على المحلات واختيار الافضل والمناسب...

برجاء تخبرينى اى نمط هو...
الصفااات اللي انتي كتبتها كلها صفااات شرقي ..... وانصحك ترجعين للاختباار علشان يعطيك النتيجه الدقيقه ....

عزتي فيه

^^^^^^^^^^^^^^^
استخرج جمله مفيده من القطعه السابقه ....
معليش عزتي ولا معلوومه كتبتيها صحيحه ... :19:
خص عن الشماااليه ويكملوا بعض ... :33:
وش بك بسم الله عليك شكل الحرارتك مرتفعه ....

كول القطعه خطأ طيب كوويس انو صححتيها اهئ اهئ خوفت ارسب
بس انا ماالي صلاااح ترى الجنوبي الغربي هو الخسرااااااااااااااااااااااااااااااااان والله :31: كككككك
والله مااايكمل اوووووووه :33: يعني اييه طييب ينفع لها الماااسي صووح لانها الماااااااااسيه الشوشو الشررقيه :32: فديييتنا نزننننننننن وربي
ومااااااافينا تصنننننع واللي اعرفوا انو الجوجو يحب العفويه المررررحه اللي فيها براااءة الطفوله > ثوثو يعني :1: صح والا لا :11:
لاااا تيييبه انا بسم الله على قلبي وربي فررررس مافي مني توووووووووو ابددددددا فديتنا
اصلاااااااااااا كول الانمااااااااااط كسبااااااااااانه فيناااااا :10: لاتسأليني ليييييييييييه مو غاااااااامضه اوكييه مااااااراح اقوووووول روحي دوري اذا لقيتي قوولي ليييه ايش فيها الشوشو
الشررقيه زاااااايد ماااااااااا ادري بس جدي واجتهدي وراح احااول اعطيكي 4 ونص من عشرره حلووه الدرجه انا كررررررريمه وانتي تستااااااااهلين واكرررررررر
وااااا ياقلبي على الثوثو الثررقيه :32: تدنننننننننن ضح غااده ههههههههههه
مع السلاااااامه تصدقي في معلووومه نفسي اقولها انو الجوجو الغربي يفكر ينتقم من الشوشو الشررقيه لانها غررررررقتو في حبها والله :10: بس بعددين
تعرفي ايش يصيير وربي يعششششششششششقها تنقلب كوووول خططو الى ,,,,,,,,,,,,,,, وهيه فدييييتها نفسي نفسي :32:

مرحبا بنات انا متزوجة لي سنة وزوجي جنوبي غربي واتزوجت وانا صغيرة عمري 18 سنة واحس اني موعارفه كيف اتعامل مع زوجي وهو يقولي ابيك ادلعيني ابي اسمع كلام حلو منك

وانا ماعندي غير الصراخ والله ااتعامل معاه مثل ماتعامل مع اخواني مافي رومانسيه ودلع وضحك كل بس مكتمة وزعلانة وماعندي اسلوب وهو يحسبني مابيه نفسي اضحك معه ياريت تساعدوني بنات

وبالاخص صمت
توت بري تخيلتك بعد أكثرمن 5سنين متزوجه وعندك عيال وش اللي راح تسوينه ..... !!!!!!!! الله يهديك راح تقلبين وحش

بعدين انتي ماراح تتعدلي الأ اذا قالك زوجك انو راح يتزوج عليك .... اتوقع انه من حقة لو راح تستمرين كذا ... الرجال يبي انثى

الجنوبي الغربي ... من الشخصيات اللي تحب الدلع و المدح و المراءة الناعمه اللي كلهاااا اونوثه ... يكرهـ الصراخ و السرعه و الصوت العالي ... ومايحب المراءة النكديه واللي دايم مادهـ بوزهاااا بمناسبه وبغير مناسبه

الجنوبي الغربي يحب المراءة المتسامحه اللي كلهااا حياة و حركاتهاا عفويه و طفوليه ....

للأسف انتي ناسيه نفسك ... وبصراحه انو اذا استمر هذا الوضع راح يفكر في الزواج ... بعدين اغلب المتزوجين على زواجاتهم هم جنوبين للعلم ... واذا فكر الجنوبي انو يتزوج ماراح يقول الأ في

اخر لحظه "يعني بعد الملكة على بنت الناس " يعني لاحقي على روحك ياحلوة ... خصوصاً انو صارحك برغباته وطلب منك تعدلي وضعك.. صحيح الجنوبي صبور .. وراح يصبر عليك اكيد بس اذا خلاص مل من الوضع وصار يأيس من الحلول فهو يبحث عن حل ..

انا اعرف وحدهـ من صحباتي هي شماليه شرقيه وهو جنوبي شرقي .. حاول فيهااا تتعدل وقاله لو أستمريتي راح اتزوج .. ماصدقة البنت حتى وقع الفاس في الراس .. كان يخطب ويدور عروس من

غير علمهااا وملك على الثانيه و انتهى الموضوع واعطهاا خبر قبل الزواج بشهر .... ودخلت عالم التعدد من أوسع ابوابه

انتي لسى صغيرهـ وباقي يمديك تتداركين الموضوع ... اجتهدي اذا تحبين زوجك وماتبين تفقدينه

غاده 2

^^^^^^
ودي اقرى ردودك الحياة دراما بس خطك يتعبني كثير ...
علشان كذا ولا رد لك قريته ... حاولي تغيرين الخط بليز ....

غاده 2

كول القطعه خطأ طيب كوويس انو صححتيها اهئ اهئ خوفت ارسب
بس انا ماالي صلاااح ترى الجنوبي الغربي هو الخسرااااااااااااااااااااااااااااااااان والله :31: كككككك
والله مااايكمل اوووووووه :33: يعني اييه طييب ينفع لها الماااسي صووح لانها الماااااااااسيه الشوشو الشررقيه :32: فديييتنا نزننننننننن وربي
ومااااااافينا تصنننننع واللي اعرفوا انو الجوجو يحب العفويه المررررحه اللي فيها براااءة الطفوله > ثوثو يعني :1: صح والا لا :11:
لاااا تيييبه انا بسم الله على قلبي وربي فررررس مافي مني توووووووووو ابددددددا فديتنا
اصلاااااااااااا كول الانمااااااااااط كسبااااااااااانه فيناااااا :10: لاتسأليني ليييييييييييه مو غاااااااامضه اوكييه مااااااراح اقوووووول روحي دوري اذا لقيتي قوولي ليييه ايش فيها الشوشو
الشررقيه زاااااايد ماااااااااا ادري بس جدي واجتهدي وراح احااول اعطيكي 4 ونص من عشرره حلووه الدرجه انا كررررررريمه وانتي تستااااااااهلين واكرررررررر
وااااا ياقلبي على الثوثو الثررقيه :32: تدنننننننننن ضح غااده ههههههههههه
مع السلاااااامه تصدقي في معلووومه نفسي اقولها انو الجوجو الغربي يفكر ينتقم من الشوشو الشررقيه لانها غررررررقتو في حبها والله :10: بس بعددين
تعرفي ايش يصيير وربي يعششششششششششقها تنقلب كوووول خططو الى ,,,,,,,,,,,,,,, وهيه فدييييتها نفسي نفسي :32:
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ياصباح الهنا والروقااااااااااان ...
ضحكتيني من قلب وربي ...
اجل عفويه ومرحه وبراااءة طفووله !!!!!!!!!!!!!...
قصدك عفريته ونكديه وحزم رجوووله ...
صرت اشك انك شماليه شرقيه ... لانه خفة دمك مستحيل تصير بشماليه شرقيه ...ارجوك عيدي الاختبااار علشااني ...
اما على ادننننننننننننننننننننننننننن انا معك والله وجبتيها .. اتوقع نص اللي بمستشفى المجااانين جنوبيين زوجاتهم شوشو شرقيه ....
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اما المعلووومه الاخيره صائبه ميه بالميه بس السبب اللي قلتيه لحااااااااااااال ......
ههههههههههههههههههههههههههه
على فكره حبي ترى انا شرقيه شماااليه سابقا ...
واللي خلاني اغير شخصيتي لاننا بدينا انا وزجي نشووف النجوم بعز الظهر ...
ومن ودعت الشماااليه صرنا ما نشووووفها .....
اتوقع انك مو متزوجه حبيبتي عزتي صح ؟؟.....
اشكرك قلبوو غيرتي لي مزاااجي .... الله يسعدك ...

غيووورهـ

صباح الخير

الحياه دراما

مدري من اي مصدر استنتجتي ان اغلب المعددين جنوبيين
وان الرجل مايتزوج الا على زوجته النكديه ... لا وكمان مايخبرها الا كل شي انتهى

هل تقيسين هالشي على نفسك وكم وحده من اللي تعرفينهم !!

ماله داعي التعميم للتخويف لاتنسي ان كل الملف زوجات جنوبيين ....
..... كتبتي بردك اكثر من مره يتزوج عليك
الله يهديك بس احنا نبشر ماننفر...
الانسان اذا حس بغلطه نزيد من همته ونرفع معنوووياته ونشجعه
ليش التخووويف لاتزعلين من كلامي بس والله مااحب المشاعر السلبيه والكلام السلبي

انا من وجهةة نظري الشماليه الشرقيه يناسبها الجنوبي الشرقي
اما الغربي فانتحاررر لها....... يعني تصبر على جنوبيته ممكن لكن جنوبيته مع غربيته
راح يوصلون لطريق مسدود ....

غيووورهـ

هههههههههههههههههههههههههههههههه
ياصباح الهنا والروقااااااااااان ...
ضحكتيني من قلب وربي ...
اجل عفويه ومرحه وبراااءة طفووله !!!!!!!!!!!!!...
قصدك عفريته ونكديه وحزم رجوووله ...
صرت اشك انك شماليه شرقيه ... لانه خفة دمك مستحيل تصير بشماليه شرقيه ...ارجوك عيدي الاختبااار علشااني ...
اما على ادننننننننننننننننننننننننننن انا معك والله وجبتيها .. اتوقع نص اللي بمستشفى المجااانين جنوبيين زوجاتهم شوشو شرقيه ....
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اما المعلووومه الاخيره صائبه ميه بالميه بس السبب اللي قلتيه لحااااااااااااال ......
ههههههههههههههههههههههههههه
على فكره حبي ترى انا شرقيه شماااليه سابقا ...
واللي خلاني اغير شخصيتي لاننا بدينا انا وزجي نشووف النجوم بعز الظهر ...
ومن ودعت الشماااليه صرنا ما نشووووفها .....
اتوقع انك مو متزوجه حبيبتي عزتي صح ؟؟.....
اشكرك قلبوو غيرتي لي مزاااجي .... الله يسعدك ...

غدوو قاعده اغض الطرف من اول عن ردودك

مشكلتي احبك مااقدر احارشك :icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:

بس لاتزودينها اطلع فيك شماليتي المكبوته :31:

جــــــد كلآآآمـــك منطقي
أشكرك جداً على ردك لك
ربي يسعدك حبيبتي
أنـآ شخصيتي شــرقية شمــآلية
وتقدم لي شخص شخصيته شرقي جنوبي
هل ينــآسبني أم لآآآآ؟؟؟
وأبن خــآلتي جنوبي وأمي تفضل أبن خـآلتي
مع أني لا أطييق الشخصية الجنوبية أقصد أنـآ أعــآشر زوج جنوبي
وألا الجنوبين عسولين والله
شو رأيكم أوآفق على الجنوبي أم الشرقي ؟؟
والله متفرق شوفي وأستخيري واي واحد اقرب واطيب واخلاقه احسن ... الله يختارلك الخيره الحسنه

لكن راح انبهك لشي مهم جداً .....(( انا لما رديت عليك في الرد السابق توقعت انو انتي جنوبية او جنوبية غربية وزوجك شمالي شرقي )) هذي حاله غير لما يكون العكس انتبهي

شوفي حبيبتي ........لما تكوني انتي شرقيه شماليه و زوجك هو الجنوبي أو جنوبي شرقي.... يتغير الوضع حبيبتي ...في هذي الحاله انتي اذا ماتصرفتي بحكمه زوجك راح ينفر منك ... تدرين ليه لان

" المراءة الشماليه الشرقيه تحب كل شي دقيق ومنظم وكثيراً تنتقد الرجل الجنوبي ... لأنه بارد شوي و اذا زعل مايحب يناقش يهرب باليومين او ثلاثه ... وانتي حارهـ ماتتحملين الوضع المايل راح

تعتبرينه بارد وراح تكوني في نظرهـ زوجه نكديه اذا كثرتي لوم وعتب و نصايح وطلبات .... و كمان احب اقلك انه لما تكون الزوجة شماليه شرقيه ... تكون قوية شوي وصوتها عالي وسريعة الحركة

ورسميه في التعامل وحريصه وماتعبر عن مشاعرهاااا بشكل واضح ... يعني المراءة الشماليه الشرقيه تعبر عن حبها لزوجها واولادها بانها راح تكون منظمه ونظيفه واكلها في مواعيدهـ وحريصه على

الخلاق والأدب ((هذا اللي يحبه الجنوبي الشرقي )) وهنا تعتبرالشماليه الشرقيه نفسها ((انها ادت واجبها على اكمل وجه ) وتغفل عن شي مهم ... وهو المشاعر و الرومنسيه والهدوء و الدلع اللي

الرجل الجنوبي او الجنوبي الغربي او الشرقي يموت فيها ...
في هذي الحالة حياة الشماليه الشرقيه في خطر ...

شوفي الجنوبي الشرقي يحب الكلام الحلو ... واذا انتي ماكنتي مبادره راح يتعود الصمت فبادري بالكلام الحلو حتى يصير هو يعبر عن مشاعرك.. شوفي لو قالك كلام حلو وتغزل فيك وصديته او ما

ابديتي اي اهتمام بمشاعره راح تخسرين بقوة ... لانه راح يلتزم الصمت على طول .... وبعدين تطالبينه ولو بكلمة واحد حلوة ماتلاقين فكوني ودودهـ ... ولا تعتبري كلامه ومشاعره تافهه

الحل ::: انك تتعودين تكوني انثى بمعنى الكلمة وانتبهي لصوتك ولحركتك و خليك متساهله شوي مع زوجك (( الوم الكثير و العتب الكثير والنكد لا لا لا والف لا )) ...ودلليه وامدحيه

الجنوبي الشرقي معتز بنفسه وخاصه انه منظم ودقيق امدحيه يموت في اللي تمدحه وماتنسى اذا راحت السوق تشتري له ولو قطعه صغيرهـ ...يحب تحسسه انك تدركين احتياجاته... شوفي

الجنوبي شرقي شخصيته رائعه ولكن متعبه شوي وخاصه مع الشماليه الشرقيه .. بس اهتمي فيه أكثر من اي شي ..

ادري اني راح اكسر خاطرك بعد مافرحتي بردي السابق بس هذي الحقيقه ... وحبيت انبهك

غادة 2 ... انا ماعممت بس انتي شوفي الملفات وادخلي على اغلب المواضيع ...

... ام عن ان الجنوبي وانه يفاجاء زوجته بزواجه .. فأعرف والكل يعرف ان الجنوبي وخاصه الجنوبي الشرقي مايحب المواجهه وفيه شوي من الغموض وقليل لما يكون صريح لذالك لما يفكر في الزواج مايتعب راسه و يقول لزوجته من بدري ... يحطهااا امام الأمر اواقع

انا يمكن غلطة في تخصيص الجنوبي بهذي الخصله لأن اغلب الرجال فعلاً يحبون الأهتمام و اليكرهون كثرت الوم والعتب ويمليون للأنوثه ... ويحبون الرومنسيه بس بأشكال متفاوته

لكن انا ماحذرتهااا بالطريقه اللي اعتبرتيها انتي قويه شوي الأ اني عارفه انها راح تنسى الموضوع اللي طرحته وماراح تأخذ بعين الأعتبار الكلام اللي انقال ... وخاصه انها باقي صغيرهـ ... الأ اذا خافت على زوجهااا يروح منها وحسة بالغيره شوي

لانها راح تعيش على طبيعتها اللي ماتناسب زوجهاااا والمراءة لازم تكون مدركه للي حولهااا

وبعدين والله ياحبيبتي البنات ماصار عندهم مانع يتزوجون من رجل معدد خاصه اذا كانت عندها وظيفه او هو انسان مقتدر ... والرجال بصراحه صابتهم حمى التعدد

كثير اللي اعرفهم تزوجو على زوجاتهم وهم باقي صغار ... ياحبيبتي الرجال ماصارو يتحملون مثل الجيل اللي قبلهم .. وحتى لو الزوجه مو مقصره يطلع فيها الف عذروب اذا حط في راسه الزواج .. فمابالك اذا كان عنده عذر وهو مقتنع فيه و حذرها من خطورة هذا الشي

وفي الأخير يطيح الوم على الزوجه الجديده سواء كانت ثانيه او ثالثه .... والله حبيبتي الزوجه الأخرى مالها اي علاقه بموضوع زواج هذا الرجل... ولو بادرت هي ورفضت هذا الزوج لانه متزوج ... غيرهااا ماراح تقول لا

فالدنياء صراع و البقى للأفضل ... واذا كنت قاسيه شوي فهو لمصلحتهاااا

... والله يعلم بان نيتي صادقه لما قلت لها هذا الكلام ...

بس بصراحه انا من حولي محاطه بكثير من الرجال الجنوبيين الشرقيين و النساء الجنوبيات الغربيات ...و اي زوجه تنسى نفسهاااا مهما كانت شخصيتها او شخصية زوجها و تنسى انها صارت جزء من شخص أخر و لازم تكمل هذا الشخص او هو يروح يدور على نصفه الأخر اللي راح يملى الفراغ

وفيه حالات تكون المراءة ماقصرت بشي بس الرجال متقلبين و يوم لك ويوم عليك ... فاذا كانت نصيحتي فيها شي من القسوة .. فانا فعلا لما قرات ردي حسيت ان فيه عنف بس يمكن انا كنت متوتره او معصبه :33:

فأرجو المعذرهـ حبيباتي

عزتي فيه

والله متفرق شوفي وأستخيري واي واحد اقرب واطيب واخلاقه احسن ... الله يختارلك الخيره الحسنه

لكن راح انبهك لشي مهم جداً .....(( انا لما رديت عليك في الرد السابق توقعت انو انتي جنوبية او جنوبية غربية وزوجك شمالي شرقي )) هذي حاله غير لما يكون العكس انتبهي

شوفي حبيبتي ........لما تكوني انتي شرقيه شماليه و زوجك هو الجنوبي أو جنوبي شرقي.... يتغير الوضع حبيبتي ...في هذي الحاله انتي اذا ماتصرفتي بحكمه زوجك راح ينفر منك ... تدرين ليه لان

" المراءة الشماليه الشرقيه تحب كل شي دقيق ومنظم وكثيراً تنتقد الرجل الجنوبي ... لأنه بارد شوي و اذا زعل مايحب يناقش يهرب باليومين او ثلاثه ... وانتي حارهـ ماتتحملين الوضع المايل راح

تعتبرينه بارد وراح تكوني في نظرهـ زوجه نكديه اذا كثرتي لوم وعتب و نصايح وطلبات .... و كمان احب اقلك انه لما تكون الزوجة شماليه شرقيه ... تكون قوية شوي وصوتها عالي وسريعة الحركة

ورسميه في التعامل وحريصه وماتعبر عن مشاعرهاااا بشكل واضح ... يعني المراءة الشماليه الشرقيه تعبر عن حبها لزوجها واولادها بانها راح تكون منظمه ونظيفه واكلها في مواعيدهـ وحريصه على

الخلاق والأدب ((هذا اللي يحبه الجنوبي الشرقي )) وهنا تعتبرالشماليه الشرقيه نفسها ((انها ادت واجبها على اكمل وجه ) وتغفل عن شي مهم ... وهو المشاعر و الرومنسيه والهدوء و الدلع اللي

الرجل الجنوبي او الجنوبي الغربي او الشرقي يموت فيها ...
في هذي الحالة حياة الشماليه الشرقيه في خطر ...

شوفي الجنوبي الشرقي يحب الكلام الحلو ... واذا انتي ماكنتي مبادره راح يتعود الصمت فبادري بالكلام الحلو حتى يصير هو يعبر عن مشاعرك.. شوفي لو قالك كلام حلو وتغزل فيك وصديته او ما

ابديتي اي اهتمام بمشاعره راح تخسرين بقوة ... لانه راح يلتزم الصمت على طول .... وبعدين تطالبينه ولو بكلمة واحد حلوة ماتلاقين فكوني ودودهـ ... ولا تعتبري كلامه ومشاعره تافهه

الحل :::انك تتعودين تكوني انثى بمعنى الكلمة وانتبهي لصوتك ولحركتك و خليك متساهله شوي مع زوجك (( الوم الكثير و العتب الكثير والنكد لا لا لا والف لا )) ...ودلليه وامدحيه

الجنوبي الشرقي معتز بنفسه وخاصه انه منظم ودقيق امدحيه يموت في اللي تمدحه وماتنسى اذا راحت السوق تشتري له ولو قطعه صغيرهـ ...يحب تحسسه انك تدركين احتياجاته... شوفي

الجنوبي شرقي شخصيته رائعه ولكن متعبه شوي وخاصه مع الشماليه الشرقيه .. بس اهتمي فيه أكثر من اي شي ..

ادري اني راح اكسر خاطرك بعد مافرحتي بردي السابق بس هذي الحقيقه ... وحبيت انبهك

بس ابا انبه على شغله انو اللي يثمن الشماليه الشرقيه صح > الجنوبي الشرقي والشرقي الجنوبي لاتشيلين هم وربي
لانو الجنوبي الشرقي اذا اتزوج جنوبيه سواء غربيه او شرقيه تلاقين معاملتو نوعا ما فيها غلاااظه والله العظييم
لكن تعالي اذا اتزوج شوشو شررقيه وبعد كم شهر عارفه ايش يقول لها > والله انك قمممة التوووووااضع واهلي كوولهم يحبوونك والله والله والله مالي غنى عنك تحسين انو
مااا يقدر يستغى عنها غيير مااشاء الله العيشه اللي يعييشها > امييييييره وهيه تعيييشوا عييشه غيير تنسيييه الدنيا كولها لدرجة واحد شرقي جنوبي اتزوج شماليه شرقيه وبعد كم يوم
من زواجهم يقول لها انو ذحين صار حقها مقددم على حق ابوه وامه وانو اول شئ زوجته واولاده وبعدين امه وابوه , قالت لو الشوشو لا ياقلبي لا حبيبي اول شئ حق الله ثم حق الوالدين بعدين الزوجه
فقال لها طيب انا بعدت ذحين في بيتي ومستقل عنهم قالت حتى وان هذولا اهلك اللي لو الله ثم هم ماكان جيت للدنيا وتعببت تقنعوا انو حق اهلوا اوول واقتنع بس مششكلتوا يقول انو الزياره خفيفه فضضل يعني
دقاايق يروح لاهلوا شوويه الا هوا راااجع حتى بعد مااا خلفت تدفوا يروووح وهوا ماااااا يبغى يطوول حااس انو ارتاااح فما يبغى يرووح اي مكاان يادوب العمل المسسجد وبيتو والله والله والله تعرفي كيف الاطفال يلعبوا وربي زيهم
هيه مثلا تكون تطببخ في المطبخ يرفع ضغطها يزعجها ينررفزه ويضحك وهيه تطرطع وهوااا عااادي شوويه يجي يساعدها والله العظيم يا يمسح السيراميك ويدخل المطبخ ويسوي يمسح وطع في رجولها ويقعدوا يضحكوا وتقولوا تعششق
تأذيني يقول لها والله لاني احببك وتعجيبيني لما تعصصبي عارفه ايش يحسس ببرائتها > على طبيعتها والله ماااتتصنع وربي وربي وربي انو احلى ثناائي عااارفه لييه مااراح اقوول لما تتزوجي تعرفي
وعلى قول الجنوبين الشرقيين وبالاخص الشرقيين الجنوبيين لاتقولون نعيش من غيررركم ستحيييل احنا مانقدر والله نعييش من غيرك ودااي اي حرركه تعملها الشوشو يقول لها > ياارررروووحي علاااااااااااك والله اني احبببك وامووووت فيييييك
لاتشيلي هم اقولك انا ترى والله سهليييييييييييييييييييييييييين الجنوبي الشرقي والشررقي الجنوووبي ويكفي ماايستغنووووووون عننا ويكفي انو يعشششق حياااااااااء الانثى وتلاقي الحيااء في الشوشو الشررقيه وهاذا بحد زاتوو يجننو
ويهييييييييييييييم فيكي لماا تستحي وترخي رااسك وراح يقولك با ابتساااااامه عرريضه تستحي مني و ,,,,,,,,,,,,,,,,,,و ,,,,,,,,,,,,,,,,,, فهمتي يعني مررررره يتعللللق فيكي غير السنااااااااعه
اما حركاتك وجنااانك وخفة دمك تأسروااااا لدرجة واالله وقت صلاة الوتر يقولك بسرررررررعه لاتطولين عليااااااااااا تكفيين غلقي بسررعه شفتوا مااشاء الله ماايئدرشي على بعدها :32: بيحبها ررره والله
لاتشيلين هم والله واحلى شئ يفهمواا بعض من النظراااااااات بس

والجنوبي الغربي يرتبط في جنوبيه غربيه احسن عارفه لييه > عشااان تلصصصصق فيه صح وتغاار من امه واخوااتوا وتبغى ترووح وتطلع ولاااااازم في كووووول مكااااااان تلصصصصصصصق فيه وقولي كلااام حلوووووووو وهيه تستنى وهوا يستنى ويالييييييييل مااااااا اطولك ياارب ييسرهم لبعض لانو هما مايبغوا الا جنووبيه الجنووبيين الغربيين فياارب بارك :19: وعااد تعااي شوووووووووفي النكدددددد على اصولوا بس عااااااادي ينكدوا على بعض ويتحملوا بعض
وافق شن طبقه :32: وربي اتحددددددى الجنوبيه الغربيه تقدر تضط على نفسها وتتحمل اهل زوجها وتعاملهم اهلها اتحدااااااااااااااها ولها اللي تبغى وربي مااااااغير تنكد علييييييييه لكن الله يبااااااااارك لهم في النكددددد مقددما والخياااااانه من زوجها اذا فيه ضعف في الوازع الديني> لانو رااح يدوور لجوء يغيير فيه او يتزوج والثاانيه جنوبيه غربيه وههههههه نكدديه ثااااااانيه :30: والجنوبي الغربي يكثرررررررررر الطلعه مع اصحاابوا عاارفه لييه لانو ماااااااا ارتاح وبكيييفوا والا ينفرد بنفسوا في غرفه خااصه
عشان ماايبغى نكددد غير الاهماااااااااال والفوضى وغيير ماافي تنظيييييييم والااااااااا يعني بس اسم زووجه وحررمه في البيت بس لا كثر والا اقل وشؤؤون البيت واحتياجااتوا يقعد يدووووووور شغااااااااله لانها مااتعودت تشتغل في بيت اهلها > لايقين صح ههههه بالتوفييق يعني عزوووبي الزووج لسى بس اللهم تخلف بزووره والشغالله تربي وهيه
انوووااااااه الله يعافينا والا يبتلينا الطلعاااااااااات والروحاااااااات وزوجها عادي يقعد في البييت ولحد الصباااااح وهيه برااااااااا عند النااااس > حيااااااه غيير والله
ما اعرف بس الوحده اللي ماتنظم وقتها والا تعررف احتياجات زوجها وبيتها واولادها انا ما اعبرها حرررمه والله هذي تكبرر مخدتها وترررررررقد رقدة اهل الكهف بس يمكن تناسب الجنوبي الغرربي لانو ما اعرف بس نفع لييه عشان الشبه والتواافيق بالوفييق ياارب
بس انا ادعي ياارب الجنوبي الغررربي يرتبط في وحده مثلوووووووا احسسسسن عشاان يفهمها اكثررررررررر > وربي والا راح تفهمووووا بس اهم شئ تملكوا ومبرووووووك التقييد
ليييه
واحنا خلينا مع الشرقيييين الجنوبيين والشرقيين الجنوبييين اللي نعتبر هوااااااااااء لهم والحمدلله اكثر اثنين مستقرين لاقوة الا بالله :32: واللي مايعرف للصقر يشوويه او فيما معني المثل > ادري جبت العيييد في المثل
بس > كووووووووووول شئ يبغاااااااه الجنوبي الشرررررررقي يلقاااااااااه عند الشوشو الشررقيه كوووووووووووووووول شئ وهيه انوثتها ودلعها وغنجها وكوووووووووووووووووووووووول شئ ليييه بس لزوجها > عرفتوا السرررر اللي ماايخليه
يستغى انا لممممممحت > اتعلمت من الجنووبين التلمييح
وبالتوفييق للجمييع ياارب
وعلى قول غااده مين قال الجنوبي الغربي يكممل غلط تصدقي انك صصح احسن ليه جنوبيه غربيه تكملوووا :31: وبالتوفييييق ياارب

@""*@
( ' ; ' ) (")<3(").
..مّــَسْـٌ(اَلِّغًْلاٌٌ ? اِلْشٌّ?ًٍقْ)ـَـٌـآآءْ. حبيباتي. شخباااركم
الي. يشؤوووووف. Wteeeen. يسلم عليها ويقولها إني لي أكثر من اسبوعين أحاول أطرش البن مالي. بس تعلق الصفحه. علما إني أكتب من. البيبي. أقدر أرسل البن غ العام لأن الخاص موراضي

أعلى