مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

السلام عليكم دموعه اخبارك
عبرة كيفك يالغلا
اسفه اغيب عنكم هالايام بسبب ظروف امر بيها
أهلا وسهلا كنده يا كنوده وحشتيني كل عام وانتي بخير حبيبة قلبي ... ما تشوقين شر حبيبتي بانتظارك دائما

الم وأمل وحيره ... كل عام وانتي بخير حبيبة قلبي ومشكوره على هالمبادره الطيبه ... حياك الرحمن يا قلبي
كل عام وانت بخير ياقلبي ولاشكر على واجب

اسأل الله العلي القدير ييسر لك امورك ويبارك لك فيمارزقك ويرزقك الذرية الصالحه يارب

واسأله سبحانه يعم الخير على بلاد المسلمين وعلى مملكتنا الحبيبه

ويكفينا شر الطامعين ويحفظ لنا مليكنا عبدالله واعوانه

عبره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ...وحشتووووني
مسااااء الخير على الجميع ..وكل عام وانتم بخيير
وكل عاااام وانت بالف خير ..عام هجري سعيد باذن الله ..والله يبارك في ايامك دائما سبااقه كعادتك الله لا يحرمنا منك ومن اضافاتك الرائعه ,,

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
هنووووووومه وحشتيني ... جيت بدري عشان اشوفكم ... وزوجي راح للاستراحه الله وياه يارب ... قلت ادخل وزين الي لقيتك يا قلبي ... كل عام وانتي بخير والله لا يحرمنا من طلتك ابدا ابدا ابدا

عبره

كل عام وانت بخير ياقلبي ولاشكر على واجب

اسأل الله العلي القدير ييسر لك امورك ويبارك لك فيمارزقك ويرزقك الذرية الصالحه يارب

واسأله سبحانه يعم الخير على بلاد المسلمين وعلى مملكتنا الحبيبه

ويكفينا شر الطامعين ويحفظ لنا مليكنا عبدالله واعوانه

اللهم آمين عزيزتي
ألم وأمل وحيره ... جزاك الله الف خير على هالدعوات الحلوات ... ولك مثلها في السماء حبيبة قلبي ... فرحين بوجودك بيننا يا قمررررر

ست هانم

من لا يشكر الناس لا يشكر الله
يسعدني ان اتقدم باسمى ايات الشكر والتقدير

لاختنا الغاليه/

عبره

لما قدمت وتقدم في صفحاتنا اجمل الكلمات,,واصدق

النصائح ,,واللطف العبارات ,,واروع القصص والإضافات

فشكرا من القلب غاليتي ..ولست وحدي من يشهد

فالجميع يشيد بذلك وهذا مانجده جليا في الصفحات

السابقه من جميع الاخوات دون استثنااء ..

فانت هنا القمه ,,وانت لنا الشمعه ,,ولقلوبنا

فرحه ,, ولعيوننا بهجه ,,فجزاك الله خيرا وجعل عملك

خالص لوجهه الكريم

اختك
:
هنووومه

عبره

هلا وغلا كنووووده وعليكم السلااام ..وين الناس عسى مااشر يالغاليه ..
تنادين عبوووره,,, ومن لا يسأل عن عبووره ربي يسعدها ..عسى تحن علينا وتبين الليله ..
ههههههههههههههههههههههاي هنوووومه عبوره جت انتي وينك يالغلى ؟؟؟ اليوم زرنا وتغدينا وطلعنا بعد اذان العصر تمشينا على المخميات ما شاء الله شكلهم يجيب العافية وردينا على أذان العشاء والحين طلع الاستراحه

ست هانم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
هنووووووومه وحشتيني ... جيت بدري عشان اشوفكم ... وزوجي راح للاستراحه الله وياه يارب ... قلت ادخل وزين الي لقيتك يا قلبي ... كل عام وانتي بخير والله لا يحرمنا من طلتك ابدا ابدا ابدا
هلا وغلا عبووووره ..نورت الصفحه بوجودك كنت ازبط في البطاقه ....يووووووه ما جات زي ما ودي ..الود ودي احط كل كلمااات الشكر والتقدير كلها تليق عليك ..ياقمر المنتدى انت ..بس على قد حالي سامحينا على التقصير ...

عبره

من لا يشكر الناس لا يشكر الله
يسعدني ان اتقدم باسمى ايات الشكر والتقدير

لاختنا الغاليه/

عبره

لما قدمت وتقدم في صفحاتنا اجمل الكلمات,,واصدق

النصائح ,,واللطف العبارات ,,واروع القصص والإضافات

فشكرا من القلب غاليتي ..ولست وحدي من يشهد

فالجميع يشيد بذلك وهذا مانجده جليا في الصفحات

السابقه من جميع الاخوات دون استثنااء ..

فانت هنا القمه ,,وانت لنا الشمعه ,,ولقلوبنا

فرحه ,, ولعيوننا بهجه ,,فجزاك الله خيرا وجعل عملك

خالص لوجهه الكريم

اختك
:
هنووومه

هنوووووووووومه ... مشكوره يا قلبي ... والله العظيم وفي هذا اليوم المبارك ما حلفت كذب اني انصدمت من مفاجأتك الحلوه ... وأبهرتني عباراتك الراقية ... وتداخلت الكلمات في داخلي ... وتبعثرت الجمل ... وضاعت كل الصيغ ... فجزاك الله كل خير ... أحرجني كرمك ... فوالله ما انتظرت شيئ كهذا ... لأنكم جميعا أخواتي ... أدخل ،وأخرج ، وأضيف لا لشئ إلا للمصلحة العامة ولوجه الله فقط ... وعسى ربي يبارك فيك ويعطيك لين يرضيك ... تسلمين ويسلم غاليك ... بصراحه إخنقتني العبره ... مادري شقول ... أنتي كنتي لي أول فرحة في دخول هذه السنه الجديده ... فكل عام وأنتي بخير ... وكل عام وانتي أقرب الى الله ... وحقا تشرفت بمعرفتك عزيزتي ... ورب أخ لم تلده أمك ... وأنتي هنا أختي والله يديم الأخوه ... وهذا ما أرجوه لجميع الأخوات هناااااااا

ست هانم

ست هانم اطلعي فوق اتكلمي ..

مافي غيري ودمعه غلا وست هانم

وزائر .. حلفت عليك تسجل يازائر ولك عليا ارسل لك هديه بس تعالي قولي انك انت الزائره اللي مراقبه هروجنا

افففففففففففففف رفع ضغطي يالله يكتب
هلا خفو ..امس دخلت وجاتني مكااالمه مهمه على المسن وخليت الصفحه فااتحه وطلعت ..معليش ..فاتتني سهرتكم الحلوه ..خيرها بغيرها ...قريت ردودك شكلك فله هههههههه الله يسعد ايامك ,,,

عبره

هلا وغلا عبووووره ..نورت الصفحه بوجودك كنت ازبط في البطاقه ....يووووووه ما جات زي ما ودي ..الود ودي احط كل كلمااات الشكر والتقدير كلها تليق عليك ..ياقمر المنتدى انت ..بس على قد حالي سامحينا على التقصير ...
ما جاء قصور حبيبتي أحرجتيني وأفرحتيني وأبكيتيني في نفس الوقت ... شكرا على جهودك حياتي

عبره

ندااااااااااء الى مهويتي ... وحشتينا وين الغيبه حبيبتي ... أهم شي تكونين بخير وصحة وسلام ... وكل عام وأنتي بخيررررررر ياغالية

ست هانم

هنوووووووووومه ... مشكوره يا قلبي ... والله العظيم وفي هذا اليوم المبارك ما حلفت كذب اني انصدمت من مفاجأتك الحلوه ... وأبهرتني عباراتك الراقية ... وتداخلت الكلمات في داخلي ... وتبعثرت الجمل ... وضاعت كل الصيغ ... فجزاك الله كل خير ... أحرجني كرمك ... فوالله ما انتظرت شيئ كهذا ... لأنكم جميعا أخواتي ... أدخل ،وأخرج ، وأضيف لا لشئ إلا للمصلحة العامة ولوجه الله فقط ... وعسى ربي يبارك فيك ويعطيك لين يرضيك ... تسلمين ويسلم غاليك ... بصراحه إخنقتني العبره ... مادري شقول ... أنتي كنتي لي أول فرحة في دخول هذه السنه الجديده ... فكل عام وأنتي بخير ... وكل عام وانتي أقرب الى الله ... وحقا تشرفت بمعرفتك عزيزتي ... ورب أخ لم تلده أمك ... وأنتي هنا أختي والله يديم الأخوه ... وهذا ما أرجوه لجميع الأخوات هناااااااا

الله يسعد ايااامك ياقلبي ..والله هذا ماهو الا قطره من بحر للي لك ,,ومتأكدة ان عملك لوجه الله وما تنتظرين شكر ولكن هذا واجبنا نحن ..ورغم اني ماااهره في الجمل الانشائيه الا اني انا كمان تبعثرت الكلمات والجمل ولا عرفت ايش اكتب بس اختصرت ..ولا الكلام ما يخلص فيك ياذووووق ...ماتصدقين عبوووره لو قلتلك كنت بانسخ نصايحك وكلامك وفعلا نسختها بس عندي في الجهاز كان ودي انزلها بس خفت البنات يملون ويقولون موجوده في البدايه ليه التكرار ..فياليت كل وحده تدخل للدردشه تروح تتسلى في الصفحات القديمه والله نصااايح روووعه .... الله يجزاك بالخير ..وسامحينا على التقصير ..وانا الي اتشرف والله وربي يجعل ايامك كلها سعاده ورضا وخييير يا وجه الخييير ..

عبره

هنوووووووومه كيف هي اجازة الويك اند معك ... شنو سويتي أمس واليوم ؟؟؟

ست هانم

ندااااااااااء الى مهويتي ... وحشتينا وين الغيبه حبيبتي ... أهم شي تكونين بخير وصحة وسلام ... وكل عام وأنتي بخيررررررر ياغالية
اضم صوتي لصوتك مهااااااوي ..وينك انتي والسنيوره حقتك ..قاعدين القلب ابو ريش والكوري بانتظاااااارك هههههههههههههه

ست هانم

هنوووووووومه كيف هي اجازة الويك اند معك ... شنو سويتي أمس واليوم ؟؟؟
ابدا الحمد لله في منزلنا العامر ..زوجي سافر ربي يرده سالم وغانم ياااارب ..بيتأخر كمان اليوم ويرجع بكرة بأذن الله ,,وانا مع هالصيصان الله يصلحهم ساعه مضاربه وساعه للعب وساعه جوع وطلبات ..وبس لا جديد ...طبعا اذا ابوهم مو موجود فوضى الله يعين عليهم قلبو مخي ,,

عبره

اضم صوتي لصوتك مهااااااوي ..وينك انتي والسنيوره حقتك ..قاعدين القلب ابو ريش والكوري بانتظاااااارك هههههههههههههه
ههههههههههههههههههاي الله لا يحرمنا من فصلاتك وخفة دمك

عبره

ابدا الحمد لله في منزلنا العامر ..زوجي سافر ربي يرده سالم وغانم ياااارب ..بيتأخر كمان اليوم ويرجع بكرة بأذن الله ,,وانا مع هالصيصان الله يصلحهم ساعه مضاربه وساعه للعب وساعه جوع وطلبات ..وبس لا جديد ...طبعا اذا ابوهم مو موجود فوضى الله يعين عليهم قلبو مخي ,,

الله يديم عليكم لمتك مع صيصانك ولا يحرمكم من بعض ويرجع ابوكم لكم بالسلامه ... ويجعلك خيمه ودفا لهم ... والله لا يغير عليكم ... اللهم آمين

السلام عليكم ورحمه الله كيف البنات الحلوات سنه حلوه على كل البنات غلو معليش ما سهرت معك البارح جاني ظرف طارئ بنسبه الحملك لا توسوسين يمكن هو ثقيل طينه ولا تحرك لا قليل بس توكلي على الله اذكر وانا حامل بنتي كانت كسول ودكاتره متعجبين من هالطفل الي ما يتحرك هههههههههه فعلا طلعت كسوله حتي وهي كبيره ههههههههههههه

رحـى

عام جديد وَ رائع وَ مميز وَ مليء بالحب و الرومانسية

مساء الورد و الخيرات من الرحمن الرحيم
لأحلى و أرق و أرقى زوجات بالكون كله

//

أسأل الله لك,في بداية عام
1433هجري
أن يسعدك أينما ذهبت وَ حللت
ويوفقك بكل خطواتك,وَ يرضى عنك الله بكل شيء دومـــــــــــــاً
*
و أن يحقق لك أمانيك,وآمالك ,و رغباتك,و كًلك عافية و صحة و هناء و راحة بال,و بلا جهد بلاء و لا درك شقاء
*
وأن يكفيك شر قضاء السوء بكل الأحوال
*
و أشوف السعادة و الفرح والهناء عنوانك دومــــــــــــاً
*
ويعزك بالمال و العافية في حسن خُلق و بركة
*
أتمنى لك,12 شهر رائع وأحبابك معاك,وَ 48 أسبوع مليء بالفرح و الألوان و راحة بال,وَ 360 يوم حب مميزة و فريدة من نوعها وبعافية,وَ 8640 ساعة عامرة بذكر الله دوماً
*
يكون عــــــــــــــــــــام عن كل أعوام,يسبغ الله عليك نعمه,وخيراته,وبركاته,لك,ولأهلك,ولذريتك,ولكل من تود و تحب
*
اللهم آمين يا حي يا قيوم,يا معز,يا رزاق,يا الله
اللهم آمين يا مالك الملك
اللهم آمين يا رب العالمين
//
لآ إلـَـَه إلأ أنـَت }
.............. سبـ ح ـآنكـ
إنـِي كُـنْـت من الظـَـَآلـميـِن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى