مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ست هانم

​حياتي انا مو قاعدة اخذ مانع زوجي رافض يقول مضر وبنتي باقي كم يوم وتدخل الخمس يعني صغيرة مرة وغير كذا مجننتني هو يقول ان شاء الله ماصير شئ ولو شئ انا ودي تتاخرت علي الدورة هالشهر وخفت كثير وهو استانس يبي بنت وقاعد يدور لها على اسم وانا ماادري وش اسوي
زي ماقلتلك بسومه هذي عطايا من الله احيانا مع الموانع يجي اذا ربي رايده ..ودامك بصحتك وماعليك ضرر من الحمل المتكرر احملي بس خمس شهور مررره قليل هو عادي يسير جارتي ولدت بعمليه وهذي هي حملت بالثاني وولدها اربعه شهور .. والله الصحه غاليه والحمل والولادة تعب واجهاد ,,والرجال ما عليه هم ولا تعب ماخذ الشغله وناااسه ,,والموانع فعلا مرض وبلا ..شوفي انتي الي يناسبك وقرري وربي يكتبلك الي فيه الخييير

خلاص بنوتات بطلع افطر

العذر والسموحه لو ازعجناكم

مع انكم ثانيات غصب عنكم تتحملونا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

امزح لا حدا يزعل

زي ماقلتلك بسومه هذي عطايا من الله احيانا مع الموانع يجي اذا ربي رايده ..ودامك بصحتك وماعليك ضرر من الحمل المتكرر احملي بس خمس شهور مررره قليل هو عادي يسير جارتي ولدت بعمليه وهذي هي حملت بالثاني وولدها اربعه شهور .. والله الصحه غاليه والحمل والولادة تعب واجهاد ,,والرجال ما عليه هم ولا تعب ماخذ الشغله وناااسه ,,والموانع فعلا مرض وبلا ..شوفي انتي الي يناسبك وقرري وربي يكتبلك الي فيه الخييير
لا والله انا صحتي مو هالقد بس الله يعين خمس شهور مافكرت الا هلاسبوع هو اول كل مرة يصرف بعدين قاله صراحة هي مضرة وانا مابيك تستخدميها قلت لي وحدة عن طريقة لمنع الحمل غير الحبوب واللولب وهي عبارة عن تحاميل عمرك سمعتي فيها

خلاص بنوتات بطلع افطر

العذر والسموحه لو ازعجناكم

مع انكم ثانيات غصب عنكم تتحملونا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

امزح لا حدا يزعل
الله معك عيديه مره ثانية وخلينا نشوفك

ست هانم

كتبت رد مدري وين راااح ؟؟ شكل النت فصل وضيعه ,,,
وش هالحركاات بسومه قهوه وزنجبيل ,,خطيير بالبرد ..بس عيني على الكاجو مغري ههههههه,,
ضحوكه طلعت خساااره كنت باقلها على دغدغت الورد ههههههههههه خير ان شااء الله خلينا نشوووفك قريب فرفشتينا معاااك وحياااك وابدا مازعلنا منك ,,,والله معاااك عسى خوياتك جن عشان نقلك " الحمد لله على العقيله "هههههههههههههه

ست هانم

لا والله انا صحتي مو هالقد بس الله يعين خمس شهور مافكرت الا هلاسبوع هو اول كل مرة يصرف بعدين قاله صراحة هي مضرة وانا مابيك تستخدميها قلت لي وحدة عن طريقة لمنع الحمل غير الحبوب واللولب وهي عبارة عن تحاميل عمرك سمعتي فيها
حبيبتي بسومه الموانع كثيره وموكل شي يناسب كل وحده بس بالتجربه تعرفين عني انا كل شي ما يناسبني الحمد لله اخر شي اللولب وللحين ماشي الحال مع بعض الصعوبات ,,, بس التحاميل ماجربتها يقولون مو مضمونه ,,,انتي ادخلي على هذي المواضيع بالنت تلاقين كل شي بالتفصييييل بس اكتبي وش تبين ...

ست هانم

عبوووووووره طولتي ,,وين الناااس ماخلص مشوارك ؟؟ << وحده فاااضيه ههههههههه
نشوفك المساء باذن الله وحشتينا انت ومهاااوي وكل البنات الغاليات ..
خروووووووووج سبحانك اللهم وبحمدك اشهد انه لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك ,,,

السلام عليكم
مساء الخييير
كيف حالكم اجمعين جيت من الدوام وقلت اسلم عليكم
حبيت تجمعكم والله

قريت اخررر الردووود
وحسيت فيه حكي كثير اولى ثانية هنا هناااك وووو الخ

يا ليت يكوون حوارنا وكلامنا عن كيف نكسب ازواجنا عموما بعيد عن اولى وثانية
وكيف نطور انفسنا اولا ثم علاقتنا بازوجنا من دوون كيد بأحد
ومن تتقي الله يجعل لها مخرج

الله يوفقنا اجمعين ويرزقنا صلاح النية والذرية يا رب

وعليكم السلام باب النجاح
مساء الورد

تري كلامنا اولى وثانيه كله مزاح وتغيير جو
طفشانات وقلنا نسولف وندردش

اما كيف نكسب ازواجنا المنتدى بينفجر من كثر هالمواضيع والسخره من الله

صح لازم العمل بالاسباب

بس مو حلو كل سوالفنا الرجال وكيف نكسبهم

مو وين ما رحنا وهم ورانا ورانا ههههههههههههههه

ههههههههههههه
لا والله مو ورانا هم احنا اللي وراااهم
لقصدي من فترة وفترة نستفيد من كلام بعض مو دايما نتكلم عنهم
نطرح تجارب بعض
اسلوب ناسب معك ما ناسب
مع سوالفنا ودردشتنا اليومية

صح كلامك باب النجاح

وبجد في اشياء تكتشفينها متاخر

مثلا الشمالي ما يجي بالعناد
انا كنت اعانده وفي النهايه هو المنتصر هههههههههههه:14:

عبره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير عليكن أجمعين حبيباتي وحشتوني

عبره

وااااااااااااااااااو ضحكات الزمان عندنا يا مرحبا يا مرحبا ... شلونج حبيبتي ... حياك الرحمن الغالية

عبره

صباح البررررررد والدله والفنجان ..والسكريه الجونان ....

وبعديييييين معاااك عبوووورة ؟؟ متى نشوفك ؟ وباين من تطويلة خيييييييييير مطوله الشغله ههههههههههه

الله يستر عليك تروحين وترجعين بالسلامه ودوم ننتظرك ...

معليش حبيبة قلبي عبوووورة البارح خرجت مستعجله فجاه جونا ضيوف رجال وصار وراي سواة عشى واضطريت اطلع بدون ما استأذن ..بعد عمري والله انتي جمعتكم ماتنمل وادورها دواره وفعلا لاحقه على القلق الي عندي الله يصلح حالهم ومو هم الي خلوني اطلع متعوده على رجتهم بس عاد الضيوف هم الي خلوني اطلع ,,,وملحوووقه الجايات اكثر ...نشوفكم قريب ياااارب ,,,
تحيااااتي لللجميع ..عااامه,,, ولاصحاب السهره البارح خاصه ..فاتتني هههههههههههه .....
عبوووووووره طولتي ,,وين الناااس ماخلص مشوارك ؟؟ << وحده فاااضيه ههههههههه
نشوفك المساء باذن الله وحشتينا انت ومهاااوي وكل البنات الغاليات ..
خروووووووووج سبحانك اللهم وبحمدك اشهد انه لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك ,,,
هلا حبيبة قلبي هنووومه ... مساك الله بالنور ... عاذرتك يا قلبي وايام الله طوال باذن الله ... وشسوي عندي مشاوير كثيره هالايام والله كريم ...وسبحان الله اذا فضيتي انا انشغل والعكس صحيح مادري ليش ؟ عموما قريت سوالفكم اليوم الصبح حلوه حيل وحسافه ما لحقت على بسووووومه من زمان ما شفتها ... وضحكات الزمان سوت لكم جو رائع الله يحفظها ... يالله الجايات اكثر ان شاء الله

عبره

السلام عليكم
مساء الخييير
كيف حالكم اجمعين جيت من الدوام وقلت اسلم عليكم
حبيت تجمعكم والله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي باب النجاح ... يحبك ربي ان شاء الله ... الله يعينك دوامك العصر يعطيك العافيه يا قلبووووووو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى