مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ست هانم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح المسك وريح الورد والريحان

​صباح احلى من الدنيا ومافيها
هلا والله باحلا ابتسااامه ,,, وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وصباحك عسل بالقشطه ....
وين الناس وحشتونا من زمان مابينتي ؟؟

هلا والله باحلا ابتسااامه ,,, وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وصباحك عسل بالقشطه ....
وين الناس وحشتونا من زمان مابينتي ؟؟
صباح الغلا وياهلا
مايوحشك غالي
من ثاني العيد سافرت لاهلي رجعت الاربعاء
والخميس سافرت مع زوجي مارجعت الا البارح
انت كيفكم وكيف العيال
وكيف الامطار معكم

ست هانم

صباح الغلا وياهلا
مايوحشك غالي
من ثاني العيد سافرت لاهلي رجعت الاربعاء
والخميس سافرت مع زوجي مارجعت الا البارح
انت كيفكم وكيف العيال
وكيف الامطار معكم

ماشاااااء الله بسومه رحله سعيده ان شاااء الله
انا الحمد لله تمام وماعلينا كلنا بخيير غير البرد عامل عمايله ,,,بس حلو تغيير جو ..

لا تعليييييق ,,
مو مشكلة هنومه فيه ناس عندهم حساسية من هالموضوع
صارت لي سالفة بالعيد كنا باجتماع العائلة واختي زوجي تزوج عليها زوجة لكن الزوجة الجديدة جلست عندوه خمس ايام وهربت لاهلها وطلبت الطلاق
عاد ضرتي او مادخلت تقول لها مبروووووك هي ابتسمت لكن ماردت ا ن تضايقت كثير طيب انتي مالك علاقة طلقها ولا عنده تباركي ليه رغم انها كنت تتشمت فيه تقول توها عمرها 30 وتزوج عليها والسبب الزواج ماتنجب ايه بس ماعجبتني شمتتته بالبنت رغم اني مااعرفها ولا عمري شفتها واختي زوجي هذي اعزها كثير

ست هانم

تصدقي احب البرد
والامطار كيفها جاءكم مطر اولا
الله يغيث المسلمين ,,للحين والله ولا نقطة مطر استغفر الله ,,, ربي يرزقنا ويتوب علينا يااارب بس برد ومن امس شاااد الله يعين اهل الدوامات والمدارس .. من وين ديرتك ابتساااامه ,,حلو اسمك الجديد دووووم الابتسامه حبيبتي ..وتسلمين على الاطراااء واني شيخة الدردشه والله انتم الي منورينها وانا لقيت نفسي بينكم ,, واعرف درب الدردشه الاولى بس كل انسان براحته ,,ووين يرتاح ,,

الله يغيث المسلمين ,,للحين والله ولا نقطة مطر استغفر الله ,,, ربي يرزقنا ويتوب علينا يااارب بس برد ومن امس شاااد الله يعين اهل الدوامات والمدارس .. من وين ديرتك ابتساااامه ,,حلو اسمك الجديد دووووم الابتسامه حبيبتي ..وتسلمين على الاطراااء واني شيخة الدردشه والله انتم الي منورينها وانا لقيت نفسي بينكم ,, واعرف درب الدردشه الاولى بس كل انسان براحته ,,ووين يرتاح ,,
​على عيني وراسي انا من القصيم

ست هانم

مو مشكلة هنومه فيه ناس عندهم حساسية من هالموضوع
صارت لي سالفة بالعيد كنا باجتماع العائلة واختي زوجي تزوج عليها زوجة لكن الزوجة الجديدة جلست عندوه خمس ايام وهربت لاهلها وطلبت الطلاق
عاد ضرتي او مادخلت تقول لها مبروووووك هي ابتسمت لكن ماردت ا ن تضايقت كثير طيب انتي مالك علاقة طلقها ولا عنده تباركي ليه رغم انها كنت تتشمت فيه تقول توها عمرها 30 وتزوج عليها والسبب الزواج ماتنجب ايه بس ماعجبتني شمتتته بالبنت رغم اني مااعرفها ولا عمري شفتها واختي زوجي هذي اعزها كثير
الله المستعان ..هو ما ينكب النااس الا الكلام الفاضي وسوالف الحريم الي مالها لازم ..وبعدين باين عليها عاقله اخت زوجك وعرفت كيف ترد عليها ,,بالصمت لانه ابلغ من كل الكلااام ,,

ست هانم

​على عيني وراسي انا من القصيم
ماشاء الله حيا الله اهل القصيم والله دوب قدمت القهوة والسكريه مع التصبيحه عليكم بس بدون صور ههههه ليت الدردشه مثل الواتس اب نحط الصور على طول مررره حلو ,, وتسلمين حبيبتي ويسلم راسك يالغاليه ويا ام الذوق ,, كيف اجوائكم امس بالاخبار امطااار على بريده وكثيير مناطق ,,

ماشاء الله حيا الله اهل القصيم والله دوب قدمت القهوة والسكريه مع التصبيحه عليكم بس بدون صور ههههه ليت الدردشه مثل الواتس اب نحط الصور على طول مررره حلو ,, وتسلمين حبيبتي ويسلم راسك يالغاليه ويا ام الذوق ,, كيف اجوائكم امس بالاخبار امطااار على بريده وكثيير مناطق ,,
البقا يالغلا
يميدك تصورين وترفعين الصورة (صدق ماتنعطى وجه) وحنا راجعين من السفر البارح الاجواء مطر جنان اخذنا كم دورة لين وقف عاد جاء مرة ثانية وبقوة اقول لزوجي ودي اطلع السطح ومير وهو يوقف قال شفتي منك الحمد الله ياربي روووعة واللله يرزقكم بالمطر وجميع بلاد المسلمين

ست هانم

البقا يالغلا
يميدك تصورين وترفعين الصورة (صدق ماتنعطى وجه) وحنا راجعين من السفر البارح الاجواء مطر جنان اخذنا كم دورة لين وقف عاد جاء مرة ثانية وبقوة اقول لزوجي ودي اطلع السطح ومير وهو يوقف قال شفتي منك الحمد الله ياربي روووعة واللله يرزقكم بالمطر وجميع بلاد المسلمين
ههههههههه لا ماعليك خذي راحتك بس ما احب حوسة رفع الصور <<عجازه الاخت
ماشاء الله على الاجواء ..هانتكم الرحمة " يعني الله يهنيكم ويجعلها امطار رحمه وبركة "كذا عندنا الناس يقولون للي يجيهم مطر ..
وروعه وقت نزول المطر سبحان الله يدخل الفرحه والبهجه فالنفس وكمان وقت الدعاء فيه مستجاب ..ياااارب تغيثنا وتغيث المسلمين برحمتك يارحيم ياكريم يارب العالمين

ههههههههه لا ماعليك خذي راحتك بس ما احب حوسة رفع الصور <<عجازه الاخت
ماشاء الله على الاجواء ..هانتكم الرحمة " يعني الله يهنيكم ويجعلها امطار رحمه وبركة "كذا عندنا الناس يقولون للي يجيهم مطر ..
وروعه وقت نزول المطر سبحان الله يدخل الفرحه والبهجه فالنفس وكمان وقت الدعاء فيه مستجاب ..ياااارب تغيثنا وتغيث المسلمين برحمتك يارحيم ياكريم يارب العالمين
امين يارب
حلو هانتكم الرحمة عقبالكم
صدق الشئ الوحيد اللي مايعجب المطر هو الشعر لشم ريحة المطر انتفش ماادري كل الناس مثلي او رغم ان شعري ناعم ودهني

هنومه ياقلبي ماعمرك تكلمتي لنا عن علاقتك بضرتك كيف
وايامك وشلون يوم لك ويوم لها او كيف
طبعا لو حابه ولو مو حابه سوري على التطفل

ست هانم

امين يارب
حلو هانتكم الرحمة عقبالكم
صدق الشئ الوحيد اللي مايعجب المطر هو الشعر لشم ريحة المطر انتفش ماادري كل الناس مثلي او رغم ان شعري ناعم ودهني
ههههههههههههه حلو انتفش ,, هو بس عشانه ناعم بسووم تشوفينه مع المطر ينتفش ولا الشعر بطبيعته منفووش الله يبارك بالاستشوارات ..بنتي شعرها ناعم وخفيف اهلكته بالاستشوار مدري وش تستشور وثاني يوم يدهن .. محد مرتاح والي شعرها خشن ماتفكر تستشوره تربطه وتمشي.. سبحاان الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى