مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي قهرني !

sugar.

مساء الخيراتمنى ان الجميعصح اللي بأقوله مايعتبر مشكله عظيمه بس شيء قهرني ونفسي اعاقبه عشان مايكررها !زوجي جنوبي غربياللي حصل اليوم وانا رايحه لبيت اهلي بأجلس الخميس والجمعه وهو بيرجع لاصحابه في العزبه قلت له مر بأشتريلهم شيء مو داخله بيديفي البدايه عيا ورفض بس قعدنا نتناقش و قال بأمر انا بس حبيت انرفزك وقعدت اضحك واسولف عاديمرينا على محل طلع مقفلقلت له خلاص مر على المكان الفلاني وهذا المكان قريب منهم وكمان ان جيعانه ابغاك تشتر لي من المحل الفلاني قال لا وعكر معي,, واقنعته باسلوب حلو و سكت ومر على محطه خايسه وقال قدامك البوفيه تبين قلت له لاسكتنا وتوقعته لاوصلنا لبيت اهلي يروح للمكان اللي قلت له عليه بس طنشني ووصلني لما الباب وهو عارف اني جيعانهنظرت فيه قلت له سويت اللي في راسك .. صار يبتسم ابتسامه تقهر ولا رد طنش كلاميقلت له رد .. قال ايه سويت اللي في راسيحاولت فيه .. قال قدامك البقاله تبين ولا لاطبعا ان ما ابي ادخل بيت اهلي بيدي فضيحه .. اضطريت اقول له مر وهو صار يبتسم ابتسامه على جنب لدرجه انه قهرني وبكيت بس بدون لايحسيمكن اللي تشوفونه تافه بس والله قهرني واحنا ماخلصنا شهرين على زواجنا وانا ما ارفض له طلب ومرضيتهانا ابي أأدبه !!ايش افضل عقاب له في ذي الحالهقلت خلال الويك اند بأطنش اتصالهبس اذا رجعت معاه يوم الجمعه للبيت كيف اتصرفلاني ماطلبت طلبب يكسر ظهره .. طلبي صغير والمهم زي انا ما البي له طلباته يحترم رغبتي ويلبي طلباتيوربي اسلوبه حسسني بالمذله على الرغم انه طلب تافهه بس نظراته وابتسامته وتطنيشه والمشكله الموضوع مايستاهل التطنيش والاحتقاريعني لا مبالاه.. ولاهميته ورجع لاصحابه ولافكر فيا

لااارا

حبيتي انتي توك عاروسه ومشكله مثل هاذي لا تخلينها تخرب عليك حياتك وخلي عندك قاعده لا تعاندين الرجال ......طيب بسألك اذا رحتي لأهله تاخذين معك شي ؟؟؟؟؟؟؟ حبيبتي هاذا زوجك ونصفك الثاني وشريك حياتك تبين تعاقبينه من جدك اصلا ماتقدرين تسوين شي لأنه بيعاند اكثر ويحط السالفه في راسه

sugar.

حبيتي انتي توك عاروسه ومشكله مثل هاذي لا تخلينها تخرب عليك حياتك وخلي عندك قاعده لا تعاندين الرجال ......طيب بسألك اذا رحتي لأهله تاخذين معك شي ؟؟؟؟؟؟؟ حبيبتي هاذا زوجك ونصفك الثاني وشريك حياتك تبين تعاقبينه من جدك اصلا ماتقدرين تسوين شي لأنه بيعاند اكثر ويحط السالفه في راسه
هي مو تخريب بس ماينفع امشيها له, لان اللي طلبته مايجي صحن ب عشرين ريالوعارف اني انقهرت وتضايقت ويمكن حتى حس اني بكيتهو لو برر لي موقفه بأعذرهبس اللي زعلني تطنيشه وانا اكلمه وضحكته على جنبوانا بالعكس مرضيته وماعمره طلب طلب ورفضته‏ ومو مقصره بشكلي ونظافتي واسلوبي اكثر من رائع معاه

sugar.

هي مو تخريب بس ماينفع امشيها له, لان اللي طلبته مايجي صحن ب عشرين ريالوعارف اني انقهرت وتضايقت ويمكن حتى حس اني بكيتهو لو برر لي موقفه بأعذرهبس اللي زعلني تطنيشه وانا اكلمه وضحكته على جنبوانا بالعكس مرضيته وماعمره طلب طلب ورفضته‏ ومو مقصره بشكلي ونظافتي واسلوبي اكثر من رائع معاه
يب اشيل لاهله واحب امه واخدمها وهو عارفاصلا هي خالتي

سما دنيتي

ياعمري بس هذه المشكله باالله خذي لفه على المنتدى وشوفي المشاكل اللي فيه واحمدي ربك على النعمه اللي انتي فيها

سكرتيرة

يمكن متضايق عشانك بتتركيه يومين ولا يبي يقووول

انا حاسه فيه لاني مملكه وفيه مشاكل صغيره زي كذا تصير بيننآ تقهررررني وتسبب لنا مشاكل

نصيحه مششي الموضوع .. ترى لو رجعتي من بيت اهلك وسويتي فيها حبتين .. راح يقلبها عليك ويقول اهلها حرضوها

نصيحه قد ماتقدري تمششي وتبلعي ابلعي .. صدقيني يطلع شكلك غثيث كذاا << مثلي من كثر ماازعل من الامور التافهه انا بديت احس نفسي غثيثه خخخخخخخخخخخ

بس غصصب عني مو بيدي ..

قدامك يومين رووووووووووووووووقي فيها ,, واستغفري كثيير عشان تسامحيه ..

اكيييييد متضايق عشانك بتبعدي عنه بس مايبي يقول

sugar.

الحمدلله على كل شيء, ما ودي امشيها له لانه مدلع وغير مباليعمره ماتحمل مسؤوليه يبي يقطني عند اهلي ولا همه

أم محمد

هو كان مبتسما لأنه يرى أن الموضوع بسيط

وهو لم يشتر لأنه ببساطة كسووووووووووووووووول

أنا طوال سنوات زواجي وأنا آمل أن يتغير وفي الأخير اقتنعت بالبقالة هههههههههههههههههههههههههه

لا تبكي ولا تحزني ولا تعاقبيه فقط وضحي له وجهة نظرك وعاتبيه بحزن وانكسار (تنفع لو كنت جنوبية) هههههههههههههههه

ادخلي ملف الجنوبي واقرئي وتبحري في هذا النمط لأنه بحر لا ينضب من المفاجآت ههههههههههههههه

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يهديك انتي لسه ف بداية الطريق .لاتكبري الموضوع وهو بسيط
مو لازم تدخلي ع اهلك وانتي شايله شيئ .بعدين يستثقل زياراتك لاهلك.
وانتي عارفه انه وراكي خرجه لاهلك ليش ماعملتي اكل واكلتي ف بيتك .
وزي ماقالت الاخت لو زعلتي يقول اهلها حرضوها ويتضايق اذا جبتي سيرتهم..
وخففي من زعلك وحساسيتك ع امور صغيره بعدين يتعود ع زعلك وما يعبرك .
انسي الموضوع ولا تناقشيه فيه..
ربي يسعدك ويسخر لك زوجك

أعلى