مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لزوجات الجنوبي ((لمن ارادت تغيير حياتها )) لليوميات

مراحب
المسج يا حلوين

دكتور لا تكشف على القلب ارجوك

اخاف تلقى صورته بالاشاعة

ارجو ان ينال اعجابكم
محبتكم
البنت المدلله
:37:​

مراحب
كيف الناس الحلوين
مسج اليوم
ما جــــــاك قلبـــــــــــي
(( راح منــــي يناديــــــك ))
حتى ضلوعي ..
لجل عينـــــــك كســـــرهااااااا

محبتكم
البنت المدلله

كاندل11

صباح السعآده ..
آنا جديده آتمنى آن تقبلوني بينكم و متابعتكم من زمآآآآآن عجبني الموضوع الله يجزي صاحبته كل الخير ويجعله في ميزآن حسناتها << اخلصي وش عندك
آنا جنوبية شرقيه وفيني من الشماليه والمحروس جنوبي غربي طلعلي قرووون ببروده الزايد ومكابرته تعبت نفسيآ من اسلوبه البارد والمستهتر المستفز دائم مسوي فيها هو اللي فاهم وانا اللي عديمة الفهم تخيلوو من شوي كنا نسولف وقالي عن سالفه سمعها من صاحبه و انا من زمان حكيته عنها بس قلت شكلك نسيت انا قلتلك عنها قبل ع طول صكني بحلفاان ماقلتيلي وانتي شكلك مخبطه ومخرفه تخيلوو انا هنا ارتفع ضغطي مااحب اللي يكذبني ويقلل من قيمتي قلت يابت ابلعيها وسكت يوم حس اني زعلت ع طول طلب بوسه بيجس نبضي قلت مالي خلق ومد بوزه شبرين زعلان وظل نص ساعه ساكت وقفل عجزت اتعامل معه يعني لين متى بس احنا اللي نراعي مشاعرهم ونرضى بالآهانه وهم مايراعون مشاعرنا وكلمة آسف ممسوحه من قاموسهم !! ليش احنا اللي محبورين نراضي وندلع ونساير ع حساب انفسنا ؟؟ مااقول غير الله بحوله وقوته يملكنا قلوبهم ويسخرهم لنا عاجلأ غير آجل
بنات كيف تتعاملون مع صمتهم القاتل وبرودهم المميت وعدم مبالتهم وتسويفهم ؟؟؟ تخيلوو لنا سنه مخطوبه وللحين ماحدد موعد العرس ابرد من الفيرزا وربي
فيه شي حابه اتأكد منه صح الجنوبي يعجز انه يعبر عن مشاعره واحاسيسه ؟؟
كل الود لكم حبيباتي

سلسال بنتي

صباحكم عسل
ياليت تقبلوني معاكم
انا سجلت في الملف اليوم
و حبيت اشارككم لعل و عسى نتعدل
اليوم صحيت على صلاة الفجر الحمدلله و صليت
و رجعت ابغى انام بس ما جاني نوم للساعه 6
لقيت اختي مرسله مسج و رديت عليها و كانت صاحيه جلست اكلمها 15 دقيقه
و رجعت اتمددت و ما دريت الا المنبه يدق الساعه 7 صحيت الجوجو حقي هههه
و الله كان نفسي يصحى يصلي بس هو يقول لا تصحيني شي يقهر و الله
المهم صحيته و توضأ و صلى بالبيت و على طول لبس ملابسه على بال ما اجهز كاسة الشاهي ما يحب يفطر
و دعته عند الباب ولازم الحضن و البوسه استودعته الله
رحت شربت كاسة مويه و رجعت غرفتي شغلت سورة البقرة و نمت طبعا اطفالي جبتهم عندي بالغرفه و نممت صحيت 12 الظهر بدلت ملابسي و جهزت الغدا و صليت
صحيت بنوتتي و فطرتها فطور خفيف عسان تتغدا معانا بنتي عمرها 3 سنوات و عندي نونو عمره 5 شهور
لبستهم و بعدين ارسلت للجوجو رسالة مجموعه نكت على الواتس آب
ارسل فيسات تضحك
بعدين جا و استقبلته بابتسامه و بوسه تغدا و جلس يتابع مباراة مسجلة كالعادة تعبت من المباريات خخخ
جلست اتابع معاه شوي بعدين اخذت الحلوين و تركناه شوي اذن العصر صليت و رحت جلست عنده و جلست على النت و هو يتابع التلفزيون
و شوي طلب ادلكه و جلست ادلك ليين كرهت نفسي( ما احب ادلك فترة طويله) تقريبا قريب الساعه اهئ اهئ اهئ
و بينت له اني احب ادلكه ( نصابه) اذن المغرب رحت جهزت الشاهي و جلسنا عليه الا شوي يقول يبغا بطاطس مقلي و رحت جهزته له و اكله هو و بنوتتي و انا رحت اجهز لبسه بكرة
و بعدين قام يبغى يطلع عشان يتابع مباراة السعودية و عمان بالمقهى مع الشباب لكن بالحيله و شوية دلع غير راية و تابعها بالبيت معاي ( مرة بالشهر اقول له بدلع تكفى لا تطلع الله يخليك ايش تبغى اسويه بس لا تطلع مع كم نقزة هههه) بالعادة اقول الله معك انتبه على نفسك و اطنشه طوول ما هو برى البيت عشان كذا يحس بشوية تغيير طبقوها يا بنات بس من وييين لوييين
تابعنا المباراة و النتيجه 0-0 بعدها راح ينام رحت وراه و اعطيته بوسه و جلست مع الحلوين و هذا انا احاول انيمهم ولا ناموا للاسف
هذا الشي اللي يقهرني نفسي انام معاه بنفس الوقت بس ما اقدر من اطفالي و لو نومت بنتي بدري تصحى نص الليل ولا تنام لو اييش و هي شقيه يعني ما ينفع اطنشها لازم امسحها و انومها بالغصب الله يصلحها و يهديها و يرزقني برها ياارب

هااه كيف يومي ؟؟

ملاكR

انا جديدة عليكم واكيد جايه عند خواتي الله يسعدكم وتقبلوني معاكم,,,,
اختي سلسال بنتي ماشاء الله تبارك الله
الله لايغير عليكم وتكونين كذا على طول,,

حنيني2010

حنو يالغاليةان شا الله تكونين بصحة
جيدة الملف وعضواته فاقدينك
:26:
يسلم لي اللي يسأل عني

مشتاقة لكم و الله، و لمسجاتك بنوت،،

مشغولة بدراستي و شغلي سوا،،،

غبت شوي بس جبت لكم مسج حلوة،،،، >>> إن شاء الله تعجبكم

يارب إجعل أيّامه كما هو دائماً
♥ طيّبه كـ طيبة قلبه
“باسمه كـ “ثغره
طاهره كـ روحه
“هيّنه ليّنه كـ “صوته

واجعل خيرها يوم يلقاك

حنيني2010

صباحكم عسل
ياليت تقبلوني معاكم
انا سجلت في الملف اليوم
و حبيت اشارككم لعل و عسى نتعدل
اليوم صحيت على صلاة الفجر الحمدلله و صليت
و رجعت ابغى انام بس ما جاني نوم للساعه 6
لقيت اختي مرسله مسج و رديت عليها و كانت صاحيه جلست اكلمها 15 دقيقه
و رجعت اتمددت و ما دريت الا المنبه يدق الساعه 7 صحيت الجوجو حقي هههه
و الله كان نفسي يصحى يصلي بس هو يقول لا تصحيني شي يقهر و الله
المهم صحيته و توضأ و صلى بالبيت و على طول لبس ملابسه على بال ما اجهز كاسة الشاهي ما يحب يفطر
و دعته عند الباب ولازم الحضن و البوسه استودعته الله
رحت شربت كاسة مويه و رجعت غرفتي شغلت سورة البقرة و نمت طبعا اطفالي جبتهم عندي بالغرفه و نممت صحيت 12 الظهر بدلت ملابسي و جهزت الغدا و صليت
صحيت بنوتتي و فطرتها فطور خفيف عسان تتغدا معانا بنتي عمرها 3 سنوات و عندي نونو عمره 5 شهور
لبستهم و بعدين ارسلت للجوجو رسالة مجموعه نكت على الواتس آب
ارسل فيسات تضحك
بعدين جا و استقبلته بابتسامه و بوسه تغدا و جلس يتابع مباراة مسجلة كالعادة تعبت من المباريات خخخ
جلست اتابع معاه شوي بعدين اخذت الحلوين و تركناه شوي اذن العصر صليت و رحت جلست عنده و جلست على النت و هو يتابع التلفزيون
و شوي طلب ادلكه و جلست ادلك ليين كرهت نفسي( ما احب ادلك فترة طويله) تقريبا قريب الساعه اهئ اهئ اهئ
و بينت له اني احب ادلكه ( نصابه) اذن المغرب رحت جهزت الشاهي و جلسنا عليه الا شوي يقول يبغا بطاطس مقلي و رحت جهزته له و اكله هو و بنوتتي و انا رحت اجهز لبسه بكرة
و بعدين قام يبغى يطلع عشان يتابع مباراة السعودية و عمان بالمقهى مع الشباب لكن بالحيله و شوية دلع غير راية و تابعها بالبيت معاي ( مرة بالشهر اقول له بدلع تكفى لا تطلع الله يخليك ايش تبغى اسويه بس لا تطلع مع كم نقزة هههه) بالعادة اقول الله معك انتبه على نفسك و اطنشه طوول ما هو برى البيت عشان كذا يحس بشوية تغيير طبقوها يا بنات بس من وييين لوييين
تابعنا المباراة و النتيجه 0-0 بعدها راح ينام رحت وراه و اعطيته بوسه و جلست مع الحلوين و هذا انا احاول انيمهم ولا ناموا للاسف
هذا الشي اللي يقهرني نفسي انام معاه بنفس الوقت بس ما اقدر من اطفالي و لو نومت بنتي بدري تصحى نص الليل ولا تنام لو اييش و هي شقيه يعني ما ينفع اطنشها لازم امسحها و انومها بالغصب الله يصلحها و يهديها و يرزقني برها ياارب

هااه كيف يومي ؟؟
ماشاء الله تبارك الله ،،، يومك حلو كثييييييير

بس ليش ما تغديتي مع الجوجو؟؟
وقت الأكل اقعدي معه و وكليهب ايدك شوي و خليه يوكلك بايده كمان،، >>> وفرصة تقعدو مع بعض تحكو كمان بوجود الصغنونة

ثابري على الدعاء لزوجك، ربك يهديه وحاولي قبل تقوميه لصلاة الفجر توفري الدفا و الماء الدافي>>> من باب التشجيع

حنيني2010

انا جديدة عليكم واكيد جايه عند خواتي الله يسعدكم وتقبلوني معاكم,,,,
اختي سلسال بنتي ماشاء الله تبارك الله
الله لايغير عليكم وتكونين كذا على طول,,
حياك الله،، تفضلي ،، اقرئي شروط اليويمات بداية الملف، و سجلي يومياتك معناــ

حنيني2010

صباح السعآده ..
آنا جديده آتمنى آن تقبلوني بينكم و متابعتكم من زمآآآآآن عجبني الموضوع الله يجزي صاحبته كل الخير ويجعله في ميزآن حسناتها << اخلصي وش عندك
آنا جنوبية شرقيه وفيني من الشماليه والمحروس جنوبي غربي طلعلي قرووون ببروده الزايد ومكابرته تعبت نفسيآ من اسلوبه البارد والمستهتر المستفز دائم مسوي فيها هو اللي فاهم وانا اللي عديمة الفهم تخيلوو من شوي كنا نسولف وقالي عن سالفه سمعها من صاحبه و انا من زمان حكيته عنها بس قلت شكلك نسيت انا قلتلك عنها قبل ع طول صكني بحلفاان ماقلتيلي وانتي شكلك مخبطه ومخرفه تخيلوو انا هنا ارتفع ضغطي مااحب اللي يكذبني ويقلل من قيمتي قلت يابت ابلعيها وسكت يوم حس اني زعلت ع طول طلب بوسه بيجس نبضي قلت مالي خلق ومد بوزه شبرين زعلان وظل نص ساعه ساكت وقفل عجزت اتعامل معه يعني لين متى بس احنا اللي نراعي مشاعرهم ونرضى بالآهانه وهم مايراعون مشاعرنا وكلمة آسف ممسوحه من قاموسهم !! ليش احنا اللي محبورين نراضي وندلع ونساير ع حساب انفسنا ؟؟ مااقول غير الله بحوله وقوته يملكنا قلوبهم ويسخرهم لنا عاجلأ غير آجل
بنات كيف تتعاملون مع صمتهم القاتل وبرودهم المميت وعدم مبالتهم وتسويفهم ؟؟؟ تخيلوو لنا سنه مخطوبه وللحين ماحدد موعد العرس ابرد من الفيرزا وربي
فيه شي حابه اتأكد منه صح الجنوبي يعجز انه يعبر عن مشاعره واحاسيسه ؟؟
كل الود لكم حبيباتي

يا قلبي،، ليش مكبرة الموضوع؟؟

الجوجو غربي مراوغ كبييييييييييييير مع شوية عدم ثقة بالنفس ،،

تحسيه مثل المراهقين،، ممكن يألف لك قصص عن بطولات و مغامرات عمره ما سواها،

ولأنه فيه غربية،، ما يدقق بالتفاصيل، ممكن ينسى مين حكى له ،، أو ينسى نص السالفة،

واجبك تحتوي هالنوع من الشخصية،، ما أقول تظاهري بتصديقه لكن احتويه،،، و امدحي بطولاته المؤلفة أو الحقيقية

و اسمحي لي بصراحة ،، انتيزودتيها،، شو تفرق مين اللي قال السالفة؟ جايز هو ناسي !!!
لا تضطريه يحلف مرة ثانية!!!

ولما يحاول يراضيكي معناها اعتراف بغلطته،، فالمفروض لا تكسريه و تصديه، بالعكس ارضي لكن تغلي عليه و اطلبي رضوة
مو تشطحي بطلباتك،، الرضوة ممكن تكون أي شي مادي أو معنوي مثل انه يسوي لكم قهوة مثلا!!

الجنوبي يحب يعبر لكن محتج تشجيع، لأنه متردد و خواف >>> يخاف من الصد

تشجيع الجنوبي عن طريق المدح ومساعدته بالتخطيط >>>> نصيحة تقرئي ملف الجنوبي (2) لتعرفي تتعاملي معه أحسن

غيووورهـ

صباح الخير

حنوووونه وشك ولا وش القمررر طولتي الغيبات
ومن طول الغيبات جاب الغنايم هااااتي غنايمك يلااا

يسعد مساكم هادي اول مشاركه لي واتمنى تقبلوني بحب هههههههه من غير حب ما ابي :8:
وحابه اشكر القائمين او القائمات ع الموقع واقولهم عساكم ع القوه وفي ميزان حسناتكم ان شاء الله
عجبتني فكرة الموضوع و بصرااحه هي الي شجعتني اشارك وخصوصا لمن قرات يوم سلسال بنتي يشبه يومي كتييييييييييييييير لكن الفرق انه البيبي التاني عندي عمره سته اشهر من جد هههههههههههه
مو حابه اطول عليكم لكن انا مره تاعبني الجنوبي دا اجيه يمين يجيني شمال او يمكن ما يجي يضل واقف ههههههههه حاليا متخاصمين لانه الخميس الي راح كنت معزومه بيت عمي وما عيدت عليهم عيد الفطر ولا عيد العام كنت حامل وطلعاتي جدا قليله عقدني اخرج ابغى علبه حلاوه ابغى ارد قهوه ناس يعملي مشاكل وكاني قلتله مصيبه لا تقولوا ما عنده عنده وخيير لكن له اكثر من سنه مايعرف يقول غير انا مدلعك وانا اصرف اصحابي مايصرفون كسوه حريمهم في العيد بس و600 ريال وانا كاني ع بنك وانا ما اخرج كتييير ولا اطلب الا لمناسبه وقريبه لي وعمري ما اهديت احد ما اهداني وحاولت بكل الطرق يعطيني مصروف ولو قليل يقولي ماله داعي وش رايك تاخذي الراتب كله يجرحني كثيييير حاسه صرت تعيسه والفكره الي في بالي مااحصل عليها الا بالف كلفه او كثير ما احصل مليت الخميس الا راح قلت انا يمكن مو حازمه معاه بقوله الي انا بغاه بحزم وقلتله انا معزومه ونفسي اعيد ع اعمامي يسالوا عني بس عندهم حرمه والد وحده ساكنه جديد وهم في نفس العماره وكلهم واصلوني في مناسباتي (ولاداتي) ما سويت غيرها المهم ولمن تجهزت وقبل لا اخرج خفت يفشلني زي دايما وقلت شوف انا ماقدر اروح بدون ميه للحرمه الوالد وعلبه حلاوه للي ساكنه جديد المفروض لهم زياره خاصه (واشتري للوالد هديه لانه جابتلي قريب هديه لي ولنونتي ) لكن قلت فرصه الحين تخف عليه قلي طيب اخرجي وفي السياره سأل عن مكان البيت لانه قريب سكنوا بيتهم وقلتله بهدوء وفتح حلقه ومرررره فاجئني هادي مو لازم اصلا ما احد عزمكي انت تدوري ورى الناس ووريته الرساله وقلتله وش دا الاسلوب قال انا في نكد وانا ما احب هادي المشاوير واصلا مالك طلعه والحرمه الي والد انت اخر من اهدى (لي سنتين ما رحت ولا اهديت احد) وفهمته وصار يحلف وجلست ابكي قلتله ليه تنكد عليه ما تخاف من الله انا مو مقصره معاك لا تظلمني وقصه طويله المهم اعطاني ورحت لانه تكررت لي قبل سنتين وقلت رجعني البيت ما ابغى اروح والمره دي قلت هو يسوي هادي الحركه علشان يكرهني في الخرجه وقلت لازم ارووح ورحت نفسيتي زفت ابتسم من ورى قلبي وجيت عند اهلي لانه عندي مراجعه بالجامعه وطول دا الاسبوع ما اتصل ولا اطمئن ع اطفاله ولا انا كلمته مع انه النونو عندي تعبت وديتها المستشفى ولا قلتله لانه حتى في المستشفي مصاريف ولعب وهما يضحكون علينا ليه الحكومي مافي شيء حتى لو ما تعافى طفلي برضه ما يفكر يودي خاص الا بزن وبكى وانا مليييييييت جدا جدااااااا طولت عليكم وضيقت ت صدوركم لكن ما فتحت لكم قلبي بسره الا لانه انتم تشجعون ع كدا ولكم خبره اكيد في ايجاد الحلول ...

سلسال بنتي

ملاك
حنيني
مشكورررين كثييير على ردودكم يا عسوولاات
و ان شا الله احاول اجلس اتغدا معاه
بس انا اشغل نفسي وقت الغدا لانه ما اكون جوعانه طول الوقت نقنقه خخخخ عشان كذا ما اتغدا بس ساعات اجلس و اغدي بنوتتي

سلسال بنتي

بنااات وينكم اليوون
بلاااش كسل يكفي كسل الجوجو هههه
ولا عشان اربعاء زيارات و تمشياات

نوووورة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا زوجي جنوبي غربي
وقصتي تشبه الى حد كبير جداااا قصة ام عبدالعزيز
ع فكرة ام عبدالعزيز الف مبروك انفراج همك الله يتمه عليكي بخير
اتمنى تقبلوني معاكم لاني محتاجه افضفض واستشير
ابدأ بيومي كان سيء جدا
غاب زوجي عن عمله اليوم لانه كان مواعدها يلقاها ماسنجر حسبي الله عليها خربت حياتي
فاحتجيت بصداع وغبت معاه
وهنا صارت الطامه نفسيته تعبت وهات يا مسجات ماهدى التليفون
قمت حضنته وقلت له حبيبي انا محتاجتك انام بحضنك
فجاملني ونومني بحضنه
قمنا ع التسع من بعد ما الاولاد راحوا ع مدارسهم سويت فطور ملوكي وفطرنا وهو صامت
اامهم ورجعنا نمنا ع الظهر الساعه 1 قام وشغل اللاب توب ع سريرنا وقعد ماسنجر معاها
جيت قعدت بجنبه اسولف معاه وواشوف مزاجه تعكر
بعث لي مسج وانا بجنبه كاتب لي فيه " ممكن حبيبتي تتركيني لوحدي ما اعرف اقرا واكتب واحدي بجنبي
قلت له لكني محتاجتك اليوم هنيه انفجر ضحك وقالي روحي لاولادك شوفيهم لحد ما اخلص اللي بايدي
سكت وطلعت وانا حزينه بعث لي رسايل انه حبيبتي بليز افهميني
وانا متأكده انه يكلمها
دخلت عليه بنته تبي تسولف معاع قالها اطلعي مو هاللحين
زعلت بنته فدخلت عليه ماتمالكت نفسي وصار بيننا خناقه كبيره
قالي فيها كلمة جرحتني قال ماعندك كرامه لازقه فيني
اهنيه صرخت عليه وقلت والله لتدفع ثمنها وصار بيننا كلام قام طلع من الغرفه
بكيت شوي ولاني ما اقدر اصلي رفعت يديني لربي ودعيت له بالهدايه
غاب عني ساعتين طالع بالسياره انا عارفه انه راح يكلمها
رجع وطلب عشا وسويته له وحاول يراضيني بس ماعطيته ريق حلو
حطيت عشاه وانا طالعه من الغرفه قام يصرخ انه الله يخليكي لي ياحبيبتي والله ما احب احد غيرك انتي الوحيده بحياتي
طبعا ما التفت عليه وقعدت كلمت صديقاتي وخواتي
بعدين لما دخلت بنام جنبه وانا ساكته حاول يضحكني وانا من غبائي ابتسمت له فرح مثل الاطفال وقالي والله نفسي ابكي ع صدرك
قلت له عندك صدر المخده او احسن صدر الكمبيوتر فسكت وقعدت اكتب لكم وبنام بكره وراي دوام
ع فكرة انا اي فتره طويله متابعهة لكم ومطبقه برنامجكم ومدلعته اخر دلع وبفضل الله هالساقطه الشهور اللي طافت كانت زعلانه ع زوجي ومخاصمته لكنها من اسبوع رجعت له وقلبت حياتنا حسبي الله
ونعم الوكيل
ادوي خربطت اليوم لكني ما قدرت اتحمل سوري لي طاقه وطاقتي بدت تنفد

سلسال بنتي

اهليين بحظني الدافي
حكاية سلسال بنتي
بااينه لان تعليقه بنتي باسمي مو اسمي لا لقبي ماما كذا فهمتي

و بالنسبه لمشكلتك مع زوجك حاولي اذا شد ارخي لا تشدين معاه لانه يتوتر و لا يقدر يركز فيصير يرمي كلام زي السم
و حاولي تلطفي الجو ردي بمزح بلاش من الجديه بكل الامور
يعني لما قال اعطيك الراتب كان قلتي يالله هات بضحك و حكاية المصروف ابدا ما اايدها مع الجنوبي لانه كريم متى مابغيتي راح يعطيك
و بالنسبه لمشكلة الواجب مع الناس حتى انا اعاني منها بس صرت اجمع فلوس ولا اقول له و بعدين اطلبه
و اشتري فيها شي معتبر تخيلي انا بولادتي الاخيرة اختي جابت لي تعليقه ذهب و سلسال و هي يوم ولدت اعطيتها 100 ريال مرررة تفشلت و بعد 6 شهور جبت هديه لولدها
انا احاول اطنش و امشي الامور عشان ارتاح تعبت من المشاكل
حكيت لك حكايتي هههه بس خوذي اللي يناسبك و طنشي اللي ما يعجبك

سلسال بنتي

وينكم يا بنااات
انا يومي ما فيه شي جديد الا اني رحت لاهله و اخذت معاي صينيه حلى
جلست عندهم ساعه و رجعت بيتي
و بكرة ان شاء الله رايحه لاهلي يمكن ما ادخل

أعلى