مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

هذا مربط الفرس هههههههههههههه وهو الي نبغى نتعلمه ... الله يستر عليك ويجعلك ملكه بعيون زوجك ويفرح دووووم بطلتك ...آآمين ياااارب
ههههههههههههههههههاي اذا كان جذي السالفه معلش يا روح الروح ... بس والله انا من فنوني خخخخخخخخ حلوه فنوني اعجبتني ... من فنوني مع زوجي اني ما اخلي عليه قاصر بس ما اخنقه باي تصرف يتصرفه مخليته براحته وحريته بالروحه والجية ... ومثال آخر يعني يسمعني كلام الحب كثير بس انا بالقطاره ما احب اكثر ... هذا باختصار شديد

عبره

هنومه انا تعلمت من عبوووره امور حلوه ربي يسعدها وهي والله قمه في التواضع بس فعلا تحب التغلي علينا لانها تعرفنا نحبها ومانستغني عنها
شكرا مهويتي لا خلا ولا عدم منك ... بس عمري ما فكرت اني اتغلى ابدا ... يا ناس شفتوا وحده تتغلى كل يوم تدخل وتمسي وتصبح عليكم ههههههههههههههاي وانتوا بالايام ما تدخلون واقول ظروفهم اكيد ما تسمح لهم ... التمسوا العذر داااااائما حبيباتي

ست هانم

ويين باقي البنات ..بكيت من زماان عنها مدري وش اخبارها .... من طول الغيبات ...
والعروس كمان غايبه اليله ..ودي اقلها رد على كلامها امس .. لمن تقول ما اصدق زوجي بكلامه ...عيشي حبيبتي حلاوة اللحظه ومالك بالي جااي وبعدين خلي ظنك بالله اولا ثم بزوجك حسن وانتي ترتاحين وامالك بكلام الناس كل وحده ولها تجربتها الخااااصه وما نقدر نحكم على شي الا لمن نخوض التجربه بنفسنا ..ربي يوفقك ويسعدك ...
وكنوده كمان غايبه ورفوعه وكل البنات وحشووونا لا تطولون عشان مانقلق عليكم تراكم غالييين ...

عبرة حبيبتي
انتي اقرب وحدة لي في الشات وسمحيلي جدا مشغولة هالايام واحس نفسي مقصرة تجاهك
انا المها
هلا فيكي حبيبتي
ست هانم
انتي احلى هنومة

انا المها

خلاص بقول ماعندي غير الحبايب هاه ما ودكم تغيرون لقبكم او عاجبكم وما ودكم بتغيير
يمكن هذا السرررر نوفا احنا حبوبه الي مزينين الملف ولاسم لابق علينا وماودنا عاد نقلدكم وحياك اخت لنا باحاسيس الشووووق

بنات انا صرت اعيش مع اهلي وماروح عند زوجي الا السبت والثلاثاء واحس نفسي كذا مرتاحة خلاص ماريد اضغط عليه اكثر

عبره

عبرة حبيبتي
انتي اقرب وحدة لي في الشات وسمحيلي جدا مشغولة هالايام واحس نفسي مقصرة تجاهك
حبيبتي والله حنونه ... لا تحاتين دائما انا ممن يلتمسون العذر لاصحابهم ... وكل وحده فينا لها ظروفها الخاصه ... ويا بعد عمري انتي هالكلمتين صدقيني مثل البلسم على قلبي ... بس مجرد تسلمين علينا وتخرجين عشان بس ما نفقدك من غير شر

ست هانم

ههههههههههههههههههاي اذا كان جذي السالفه معلش يا روح الروح ... بس والله انا من فنوني خخخخخخخخ حلوه فنوني اعجبتني ... من فنوني مع زوجي اني ما اخلي عليه قاصر بس ما اخنقه باي تصرف يتصرفه مخليته براحته وحريته بالروحه والجية ... ومثال آخر يعني يسمعني كلام الحب كثير بس انا بالقطاره ما احب اكثر ... هذا باختصار شديد
يحقلك ياعم ....صار بالقطاره كلام الحب ..هذا افضل طريقه للتعامل قوليها لهولز تستفيد منك يادكتوره استاذه قليله ماشاء الله لاقوة الا بالله ..اما الروحه والجيه سرت انا كذا الحين نااادر اساله اول سااايره المحقق كونان والحين لا ماعندك احد ....جى الله يحيه راح الله معاه والقلب داعيله ....

بنات اريد اقولكم شي يضحك انا لما اعصب من زوجي اغير اسمه في التلفون اسميه باسمه او اكتب غلطة عمري هههههاي بس اول مانتصالح اكتب له اسم حلو مثل الغلا روح الروح فديت قلبه ههههه

عبره

يحقلك ياعم ....صار بالقطاره كلام الحب ..هذا افضل طريقه للتعامل قوليها لهولز تستفيد منك يادكتوره استاذه قليله ماشاء الله لاقوة الا بالله ..اما الروحه والجيه سرت انا كذا الحين نااادر اساله اول سااايره المحقق كونان والحين لا ماعندك احد ....جى الله يحيه راح الله معاه والقلب داعيله ....
ههههههههههههههههههاي هنومه يا قلبي انتي حلوه المحقق كونان ... لا صدقيني خلك على ما عندك احسن افضل لك ... رجالنا ما يحبون المراه الي تحكرهم ... وضعك الحين احسن بكثير ... وعساك بأحسن حل يارب ... وبيني وبينك دايم اقول له اذا قال ليه تتغلين ما تعبرين عن حبك لي ... اتهرب واقول له لاني راعية فعل مو كلام ... عشان احفزه انه يربط بين كلامه وافعاله

ست هانم

والحين حبااايبي .. سعدت جدااا بصحبتكن ... زوجي ماصحي بس مابدهاش بصلي العشى واصحيه عشان نتقهوى قوة المغربيه ماصارت مغربيه ههههههههه..الكل مكسل في البيت الا انا مبسوطه ومفرفشه معاكم والحين باسوي حملللة مداهمه واصحيهم ...الى اللقااااء خروووووووووج ..واذا محد عطاني وجه رجعت ...في امااااااان الله ....

عبره

فديتك عبورة يابعد عمري انتي
بنات اريد اقولكم شي يضحكم انا لما اعصب من زوجة اغير اسمه في التلفون اسميه باسمه او اكتب غلطة عمري هههههاي بس اول مانتصالح اكتب له اسم حلو مثل الغلا روح الروح فدبت قلبه ههههه
فديت قلبك آنا يا غلى ... ههههههههههههههههاي ضحكتني ردود افعالك حسب مشاعرك ما شاء الله عليك ... الله يخليكم لبعض ولا يفرقكم

ست هانم

ههههههههههههههههههاي هنومه يا قلبي انتي حلوه المحقق كونان ... لا صدقيني خلك على ما عندك احسن افضل لك ... رجالنا ما يحبون المراه الي تحكرهم ... وضعك الحين احسن بكثير ... وعساك بأحسن حل يارب ... وبيني وبينك دايم اقول له اذا قال ليه تتغلين ما تعبرين عن حبك لي ... اتهرب واقول له لاني راعية فعل مو كلام ... عشان احفزه انه يربط بين كلامه وافعاله
ماشاء الله الله يصونك ويخليك لقلب مغليك ...وهذي معلووومه جديده اتحفتينا فيها الليله الله يجزاك بالخييير عبوووره حبيبة القلووووب مع اني احيانا اغااار من كثرة المعجبين <<< فيس رافع حاجبه هههههههه ...خارجه بس قلت لازم ارد على الغاليه عبوووره واشكرها على النصيحه الثمينه والي يبغالها تفكير عميق قبل التنفيذ ..مع السلاامه مررره ثانيه حتوحشوناااااا كثيييير ...

ولما اعصب عليه ما ارسله حبيبي واذا رسلي صباح الحب ارسله هلا او صباح الخير بس الحب ماشي ههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى