مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ....كيف احوالكم ..مع البرد ...انا مزكمه وتعبانه اللهما لك الحمد والشكر ..

هولز

مشكورة استاذة عبورة ما قصرتي
وانتي من اهل الخير
يا قلبي

$دمعه غلا$

قصدي بالأكشن انو تتجد المشاعر ... الغيره تخلي الزوجه تنتبه وتكتشف الأشياء الحلوة في زوجها

انا معك الحياه دراما في النقطه ذي الغيره بنسبه معقوله تجعل للحياه طعم اخر ويمكن احلى نقطه في التعدد سبحان الله له حكمه يمكن عشان المعدد مشاكله كثير والحياه مع معدد لها سلبياتها ولولا وجود الغيره لما استمرت الحياه يعني الغيره تخليكي تتمسكين اكثر بس لو برود في الحياه وزياده مشاكل الله اعلم ان الحياه صعب استمرارها
انا جربت حالتين بصراحه يوم زوجي يوم ويوم لها حلاوه وطعم واشتاقله بس يوم زوجته تسافر ويجلس عندي اسابيع والله ماتحمل ويصير عندي بروود مو طبيعي

$دمعه غلا$

زوجي بيومي راح عند ضرتي من بعد صلاة العصر مباشر الى قبل المغرب بساعة سويت نفسي ما ادري يوم سالتو ليش تاخرت قال طلعت اصلح التلفزيون (مع اني انا شغلتو )يوم قلت لو انا شغلتو قال لي كنت منسدح وزعلت ومرررررررررررررة طنشني ويوم اذن المغرب خرج للصلاة وراح عند واحد مواعده وما جا الا العشاء يوم واجهتو يقول وش فيها اذا رحت عند بيتي الثاني انتي مالك دخل مالك الا المبيت

غريبه رده ليش مالك الا المبيت اتفاق بينكم ذا ولا وشو بالضبط الله يهديه بس حبيبتي العدل مطلوب في كل شي الا الميل القلبي والحب هذا مو بيده من عند الله

$دمعه غلا$

والله ياعبورة انقهرت مررررررررررررررة احس صرت مهملة نفسي وكا شا الله عليها ماتعطيني مجال حتى بيومي دايم بنتها بوجهي مدري هي تحرشها ولا لا
طفشت ما ني قادرة اتحمل تخيلي ماني قادرة البس بنطلون وما اعرف اشتغل الا فيه ويوم يكون زوجي عندها وابغى حاجة اطلع ادق الباب تطلع لي بلبسها المغري تخيلي تلبس شرشف صلاة وتخليه مكشوف على شان تقهرني تعرف اني ما راح اقدر البس زيها وبيومي تلصق جنبه اليوم عالغدا يبغايجلس قامت جلست جنبي على شان يصير جنبها هي وعليها حركات قسم بالله لو انتي مكاني بتموتين حرة مرة جلست على الكنبة اللي جنبه قامت دخلت بين الكنبتين وبيومها ما اشوف وجهه الا عالغدا ولا العشا بس

وليش ماتقدرين تلبسين ان شاءالله اذا كان عشان البنت فهم يبونها كذا البسي ولاعليك ولاتطلعين لها ابدا وش له تحرين نفسك وانتي عارفه حركات الحريم وبصراحه لاتشغلين بالك فيه كثير وسوي نفسك مو مهتمه وانشغلي عنه الرجال مثل الكره شوتيه يرجعلك عارفه تقولين ماقدر بس انتي تضاهري انه ماحد همك وانك واثقه من نفسك وخله يشبع فيها بس مو يوم ولا يومين وتقولين مابين في عينه لاالموضوع يبيله شوي حتى يحس بالتغيير والله يعينك

$دمعه غلا$

وبيومي تلصق جنبه اليوم عالغدا يبغايجلس قامت جلست جنبي على شان يصير جنبها هي وعليها حركات قسم بالله لو انتي مكاني بتموتين حرة مرة جلست على الكنبة اللي جنبه قامت دخلت بين الكنبتين وبيومها ما اشوف وجهه الا عالغدا ولا العشا بس
حركات هبله من جد خليتوه يشوف نفسه عليكم مدري خليتوه دنجوان عصره خليك اعقل منها تميزي عنها وربي راح يرجعلك الحركات ذي ممله حتى لومشت فتره مصيره يمل ويرجع للتميز والثقل والي تشوف نفسها ماتصغرها بحركات اطفال

رافعه حاجبهااااا تجربت اني زوجه ثانيه هي اللي الأصعب والله اصعب بكثير من كوني زوجه اولى

رافعه حاجبهاااااا بأذن الله نتقابل يوم الخميس على س 10 صباح

الا تقهرين نفسك حبيبتي..... بس خليها ليوم الخميس عشان نتناقش واحنا مع بعض .... بس الحين خليك طبيعيه وتحملي .... ولا تسألينه عنها

لو ينام عندهاااا بلأيام

ولا تناقشينه ابد ... ابد ... ابد ... ولا تفتحين الباب لبنته اذا مافي سبب مقنع هذا وانتي لوحدك....واذا هو عندك البسي في غرفتك اللي تبين واذا دقت بنته قولي لحظه البس ... والبسي روبك ...

واكسبي اهله اكسبي امه

خليها ليوم الخميس لان في اسأله تدور براسي ,,,,

بس تطمني المسأله ماتخليك تقلقين مره بس يبغالك تفهمين الوضع صح ... عشان تتصرفي صح

الله يصبر قلبك حبيبتي .... والله يعيننا على الدنيا

صباح الخيييييييررر والله والله وحشتوني. كثيييييييرً غلو وصمت وعبوره. اخباركم ايه ياحلووات وكل عااااام وانتممم بخيييييييير. غلو. والله مايمنعني احد عنكم بس تلخبطت اموري مع الدوام. ودراسة بنتي. دصرت ما اروح لاهلي الايوم واحد بالاسبوع وطول اليوم بالبيت معها. التاسيس صعب جدا الله يعيني لكن الحمد لله عدت البدايات علي خيير

$دمعه غلا$

صباح الخيييييييررر والله والله وحشتوني. كثيييييييرً غلو وصمت وعبوره. اخباركم ايه ياحلووات وكل عااااام وانتممم بخيييييييير. غلو. والله مايمنعني احد عنكم بس تلخبطت اموري مع الدوام. ودراسة بنتي. دصرت ما اروح لاهلي الايوم واحد بالاسبوع وطول اليوم بالبيت معها. التاسيس صعب جدا الله يعيني لكن الحمد لله عدت البدايات علي خيير
ياهوووووووه مين الي يكتب صح خوخه ولا انا يتهيألي ياشيخه وربي يئست انى بشوفك بعد كذا وصرت ادعي يارب بس تكون طيبه هذا اكثر مايهمني
نسيت ارد السلام من الفرحه السلام عليكم وصباح الخير
خوخه هذا موعذر كلنا عندنا مشاغل وتاسيس بس نطل لو مره بعد كل اسبوعين ولا حتى بالشهر المهم ماينشغل علينا الحبايب لاننشغل عنهم
عشان اقبل عذرك يالله اديني اخبارك في الغيبه ذي وش الجديد
انا عندي تطورات كثيره شي زين وشي شين بس ماراح اقوللك الا تديني الاخبار اول

$دمعه غلا$

هههههههههههههه ايوالله تفاؤؤل نسيتي ايامنا الحلوه وشلة حسب الله الي كانت تهبل

$دمعه غلا$

ويارب طمنا على اخت خالد هي بعد مختفيه والا صموته وخافيه وزيزفون معروف طريقهم اقدر اجيبهم

تفاااااؤل

الحياة دراما تصدقين احس انك موسوعه لانك عشتي في بداية حياتك عروس وحيده سنين وبعدها زوجه اولى والآن زوجه ثانيه مشاء الله احس انك فاهمه الحياة وكمان حاسه بزوجه الاولى التمسته من كلامك في دردشة حور الدنيا وكمان عارفه شعور الثانيه ومعاناتها يا شيخه الله يوفقك احس ان نيتك صافيه

تفاااااؤل

غلووو تصدقين كنتي تحزنيني كل شوي تبكي على الاطلال الحمد لله ارتاح بالك وعقبال اخت خالد وبصراحه احبها كنت أقراء كلامها قلبها صافي الله يوفقهااا وين ما كانت

$دمعه غلا$

في دردشة حور الدنيا وكمان عارفه شعور الثانيه ومعاناتها يا شيخه الله يوفقك احس ان نيتك صافيه
وينهي ذي حور الدنيا تفاؤل

$دمعه غلا$

هههههههههههههه احزنك يالبى قلبي طيب ليش ماكنتي تطبطبين على وتواسيني ليس ساكته والله ايامهم كانت حلوه واكشن كل يوم جديد بس كان اكثر مايهمني اني اعرف اخبارهم يختى انا لاحبيت احد اجي كلي والله مشكله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى