مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

رفووووووووووعه أهلا وسهلا ... أخيرا شفناك ...

عبره

عبورة اسكتي كتبت كثير كلام وعلق والله مافيني اكتب مرة ثانية
يالله راح اكتب باختصار
ههههههههههههاي الله يعينك رفوووعه ... مرة ثانية اذا صار لك هالشي المربع الي تكتبين فيه على الزاويا اليمين من تحت في كتابه باللون الاصفر تظهر وتختفي مكتوب حفظ ملفاتي اظن ... اضغطي عليها وبيرجع لك كل الي كتبتيه حتى لو فقدتيه

عبورة مرتين اكتب ويعلق شرايك نحدد وقت نتقابل فيه واقولك كل شي شرايك الخميس الساعة 10 صباحا

زوجي بيومي راح عند ضرتي من بعد صلاة العصر مباشر الى قبل المغرب بساعة سويت نفسي ما ادري يوم سالتو ليش تاخرت قال طلعت اصلح التلفزيون (مع اني انا شغلتو )يوم قلت لو انا شغلتو قال لي كنت منسدح وزعلت ومرررررررررررررة طنشني ويوم اذن المغرب خرج للصلاة وراح عند واحد مواعده وما جا الا العشاء يوم واجهتو يقول وش فيها اذا رحت عند بيتي الثاني انتي مالك دخل مالك الا المبيت

والله ياعبورة انقهرت مررررررررررررررة احس صرت مهملة نفسي وكا شا الله عليها ماتعطيني مجال حتى بيومي دايم بنتها بوجهي مدري هي تحرشها ولا لا
طفشت ما ني قادرة اتحمل تخيلي ماني قادرة البس بنطلون وما اعرف اشتغل الا فيه ويوم يكون زوجي عندها وابغى حاجة اطلع ادق الباب تطلع لي بلبسها المغري تخيلي تلبس شرشف صلاة وتخليه مكشوف على شان تقهرني تعرف اني ما راح اقدر البس زيها وبيومي تلصق جنبه اليوم عالغدا يبغايجلس قامت جلست جنبي على شان يصير جنبها هي وعليها حركات قسم بالله لو انتي مكاني بتموتين حرة مرة جلست على الكنبة اللي جنبه قامت دخلت بين الكنبتين وبيومها ما اشوف وجهه الا عالغدا ولا العشا بس

تخيلي ما اقدر البس غير دشاديش او تنانير وبلايز لبس اللي على بالي بالك ما اقدر البسه
اه ياعبورة مدري وش اقول والله نفسي ابكي
ونفسي يرجع الزمن لورى كان ما تزوجت متزوج
بس المشكلة انو بس اشوفه يحن قلبي
خرووج للعشا
القاك الخميس انشا الله

نوف هلا وغلا
(انا كان بين بيتي وبيتها طريق السيارات)
بس ذا الحين في نفس البيت هي بيتها بالدور الثاني وانا غرفة عند اهل زوجي لان بيتي كانت البلدية تبغا تزيلو ونقلنا وما صارت الازاله بس زوجي رافض نرجع
خايف لايكون يراقبون البيت وياخذونه
ما حبيت اخرج قبل لا ارد عليك
خروووج

عبره

عبورة مرتين اكتب ويعلق شرايك نحدد وقت نتقابل فيه واقولك كل شي شرايك الخميس الساعة 10 صباحا
زوجي بيومي راح عند ضرتي من بعد صلاة العصر مباشر الى قبل المغرب بساعة سويت نفسي ما ادري يوم سالتو ليش تاخرت قال طلعت اصلح التلفزيون (مع اني انا شغلتو )يوم قلت لو انا شغلتو قال لي كنت منسدح وزعلت ومرررررررررررررة طنشني ويوم اذن المغرب خرج للصلاة وراح عند واحد مواعده وما جا الا العشاء يوم واجهتو يقول وش فيها اذا رحت عند بيتي الثاني انتي مالك دخل مالك الا المبيت
والله ياعبورة انقهرت مررررررررررررررة احس صرت مهملة نفسي وكا شا الله عليها ماتعطيني مجال حتى بيومي دايم بنتها بوجهي مدري هي تحرشها ولا لا
طفشت ما ني قادرة اتحمل تخيلي ماني قادرة البس بنطلون وما اعرف اشتغل الا فيه ويوم يكون زوجي عندها وابغى حاجة اطلع ادق الباب تطلع لي بلبسها المغري تخيلي تلبس شرشف صلاة وتخليه مكشوف على شان تقهرني تعرف اني ما راح اقدر البس زيها وبيومي تلصق جنبه اليوم عالغدا يبغايجلس قامت جلست جنبي على شان يصير جنبها هي وعليها حركات قسم بالله لو انتي مكاني بتموتين حرة مرة جلست على الكنبة اللي جنبه قامت دخلت بين الكنبتين وبيومها ما اشوف وجهه الا عالغدا ولا العشا بس
تخيلي ما اقدر البس غير دشاديش او تنانير وبلايز لبس اللي على بالي بالك ما اقدر البسه
اه ياعبورة مدري وش اقول والله نفسي ابكي
ونفسي يرجع الزمن لورى كان ما تزوجت متزوج
بس المشكلة انو بس اشوفه يحن قلبي
خرووج للعشا
القاك الخميس انشا الله
هلا حبيبتي رفوعه ... سوري للتأخير بالرد ... كانت معاي مكالمة ضرورية وانتي بعد تأخرتي علي عموما ... اوكي ان شاء الله يوم الخميس صباحا الساعة العاشره باذن الله القاك ... ولو يصير لي ظرف باعتذر منك اما على الخاص او العام ماتفرق ... حبيبتي كل الي تحدثتي عنه ... سببه أمرين كيد نساء زايد منها ... وجمعتكم في بيت واااااااااااحد ... حركاتها ماره علي سابقا للاسف الشديد ... سبحان الله وكأن الجنس كل شيئ في الحياة الزوجية ... ولكن الله بالسماء يمهل ولا يهمل ... يا أخواتي دائما أنصح تذكروا الله يراكم دائما قبل اي مكيده بينك وبين شريكتك بشكل عاااااااااااااااام ... وزوجك غريب أمره يعني مهما يكون ليش ما يراعي مشاعرك بيومها لازقه فيه وبيومك أيضا ... يا اختي اسأليه دام المعزه الى هذه الدرجة لما تزوجت وجنيت علي ؟؟؟ وبعدين بنته شنو قصتها معاك ليش دايم لازقه فيك ؟؟؟ هل هي من سنك مثلا أم ماذا ؟؟؟ حبيبتي انتي الحين عندك بنت ولازم تفكرين فيها وقدرك مكتوب تاخذينه خلاص لا تفكرين تتراجعين ... انتي قلتي سابقا ان بيتكم الجديد قريب تسكنونه وتنتهي مشاكلك كلها كل وحده بروحها ... يعني لا تجي بالأخير وتقدر اطفشك من عيشتك بكيدها ... لا يا عزيزتي كل شيئ ولا خراب البيوت ... وانتي يا قلبي خففي من غيرتك شوي الله يرضى عليك ... وهي اذا تلبس شفاف عشانك ترى انتي تلبسينه عشان زوجك فقط مو عشانها ... خلي عقلك كبير عنها ... اعلم انها امور تغيض كل انثى ولكن الترفع عن السطحية هنا واجبه ... الله يكون بعونك ... والصبر مفتاح الفرج دااااااائما وأبداااااااااااا ... وعلى الموعد باذن الله

عبره

واااااااااااااااااو نوارة الملف احضرت ... يارض احفظي ما عليكي حبيب قلبي حضر ... هنوووووووووومه وحشتيني

ست هانم

واااااااااااااااااو نوارة الملف احضرت ... يارض احفظي ما عليكي حبيب قلبي حضر ... هنوووووووووومه وحشتيني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الله يسعدك ياعمري وشكرا على الترحيب ..انت الي نوارة الملف والمنتدى كمان ... قاعده اقرى الي فات واشوف الجديد ..كلام دراما لفت نظري ...... اخبارك ياعسل وحشاني موووووت ...

هولز

تيب
سؤال هل الوضع طبيعي مع الادمي
مندفع بالمشاعر والكلام مرررررره
يعني مالنا غير اسبوعين مملكين ويقول كلام ما اقدر ارد عليه اسكت
عادي كذا ^_^

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى