مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

ــآسيــل

قصدي حسيت انو خطيبي (زوجي) جنووبي بس مدري غربي شرقي مدري والله لكن ابي استفيد منكم اكثر وربي ماتقصروووون بس عندي استفساار صغنووون انا قليلة حكي واستحي منو واااااااااااااااااااااااااااجد لدرجة انو صار لنا 3 شهور من تملكنا وهئ يادووووب اسولف وياه احس السوالف خلصت كل كلامنا حب وغزل ونا بصرااحه مليت ودي بأشياء جديده كتجديد للروتين ..وسلامتكم والله يسخر لكم القوقو تبعكم

الله يجمع شملكم يارب .................... طنشي لان لو جاء منك راح تظلي طول عمرك مذلوله بنظره فاانتبهي من هالنقطه :39:

بس ارسلي رساله بالغلط كانك تبينها لوحده من صاحباتك مثال :

مناوي انا جاهزة منتظرتك وجهزت كل شئ لطلعه فديت عمرك لا تتاخري

اللهم امين الله يجزاك خير ياروحيي

تخيلي اليوم اتصل علي المغرب وكان جوالي صامت وشفت الاتصال ومارجعت اتصل

لانه شايله بخاطري عليه مررررررررررة يعني غلط علي وطردني وانا ماسويت شئ يستاهل وفوق هذا له اكثر من اسبوعين لا سئل عني ولا عن اللي في بطني

ويوم خلصت الاجازة وانبسط رجع يدورني وغير كذا عندي اختبارات الفترة اللي جايه

وش رايك انتظر اما يعيد الاتصال لاني ما ابغا احسسه اني سهله لهذي الدرجة يسحب علي ويرجع باتصال واقوم اراكض وراه ...؟

ساعديني وش الحل الانسب

ليتك ماطلعتي ...حتى لو قالك روحي بيت اهلك والا طردك هذا هو الجنوبي ونعرفه ياكثر ماقلي روحي بيت اهلك ويرجع في نفس اليوم يتبسبس ويعتذر ... هذا الجنوبي مو شي جديد ...

بس شوفي انا اقول خليه براحته الين مايجي هو من نفسه احسن لك على المدى البعيييد ولنفسيتك كمان عشان لو صار مشكله مو شرط كبيره على الاقل تتذكرين انه هو اللي رجعك مو انتي اللي رجعتي بزن منك انتي ...

ولو رجعك الان اتوقع ممكن عشان جنس وبعدها ممكن يرجع زي ماهو بس خليه مع نفسه يحاسب نفسه يندم يتحرك ضميره وانتي خليك ع الادعيه ادعي وباذن الله الفرج قريب ... الله يفرج همك وهم المهمومين يارب ...

والله طردته لي كانت صدمة بالنسبة لي وخاصة اني باول حياتي وحاصه انه دايم يحسسني اني شئ غير مرغوب فيه بحياته :(

فطلعت ... اكيد بخليه براحته ..

الله يهديه يارب ويهديني ويجمع شملنا

جزاك الله خير ياقلبي

ــآسيــل

آمــين ياارب الله يصلح ذات بينكم ...
ماعندي لك الا الدعاء بظهر الغيب لعلى وعسى ربي يستجيب لي ودعوااتك لي كماان

^

الله يوفقكم يارب ويسعدكم

تكلمووو بتجهيزات الزواج وترتيباتكم وين بتسافرون له شهر العسل بس حاولي ماتتعمقين بالاشياء المستقبليه لانه لو جنوبي مايحب يتكلم بالمستقبل بس يجب يعيش لحظتة

تكلمي بالاشياء المستقبليه المهمه زي يوم الززواج القاعة السفر

اسئليه عن اصدقائه لان الجنوبي يحب اصدقائه ويقدرهم وبينبسط اذا شافك مهتمه منهم

امممممممم طفولته عن مواقفة

وربي يوفقك ويتمم لك بخير يا اسيل

السلام عليكم

أخباركم بنات

اممممم جنني الجنوبي لو مااسأل عنه ابد مايفكر يسأل عني

وأن سأل ماكلف على نفسه يتصل علي

طبعا لي 3 اشهر متزوجين

:4:

التوليب

صموته الجنوبي لما اغلط عليه بسبب قسوته واسلوبه السيء يقسى واطلب رضاه واحس بمذله بسبب هالقسوة
حاليا اصبح افضل لكن برسميه ومللللت
لما يرجع مثل قبل ويزول الزعل منه هل من المفترض اكون كما يريد ام ااكون رسميه قليل حتى لايظن اني سهله وماقدر اعيش بدونه
ليه الجنوبي عندما يغضب يروووح ولا يطالع لورى ولازم نلحقه ,,,,,,,,,,,,,واذا مانترجى ونبين الندم على الخطا لا يقدم ابسط الحلول ؟؟

ياريت كل وحده تعطي خبرتها هل لما يعود الجنوبي طبيعي بشق الانفس تكونين متعاونه ام لا تكوني مهتمه حتى لا يظن انك ميتتته عليه خخخخ

ايلان80

مرحبا بنات كيفكم ابيكم تساعدوني كيف ارد الثقة لزوجي لاني كشفته ان له علاقة مع بنات وقلبها علي واعترف وزعل مني المفروض انا ازعل موهو ابي ارجع الثقة اللي بينا تكفون ساعدوني اعطوني من خبرتكم ابي ابين له اني واثقة منة
فيدوني يا
صمت -حنيني -غادة

مرحبا بنات كيفكم ابيكم تساعدوني كيف ارد الثقة لزوجي لاني كشفته ان له علاقة مع بنات وقلبها علي واعترف وزعل مني المفروض انا ازعل موهو ابي ارجع الثقة اللي بينا تكفون ساعدوني اعطوني من خبرتكم ابي ابين له اني واثقة منة
فيدوني يا
صمت -حنيني -غادة

انا بقول لك رأيي بس شوفي رأي البنات بعد

بس اسمحيلي حبيبتي انتي غلطانه الحين يسوي الغلط هو وتقومين تركضين وراه وتبين رضاه

انا اقول ليتك ما بينتي له انك تدرين وجبتيها له من غير مايحس يعني وحدة من صديقاتي اكتشفت ان زوجها يكلم وهي مو مقصره معه ابد حرام مايخاف ان ربي يبلاه في نفسه او عياله

لانك اذا صارحتيه شي طبيعي بيقلبها عليك وغير كذا بيصير مايهتم لك لانك خلاص عرفتي

ادري شئ يقهر والله يلوم اللي يلومك بس عليك بالصلاة والدعاااء ... والحين خليه لا تحاولين تراضينة والا تركضين وراه صدقيني اذا عاملتيه برسمية وقمتي بكامل حقوقك باذن الله بيرجع لك بس عليك بالصبر

والله يفرج همي وهمك ويلم شملي وشملك

بنات خطيبي جنوبي وعلى الغلب جنوبي غربي ما تأكدت

شوفوا يوم ملكتي تحت طبعا كلمني قبل امس وارسل رساله واليوم ارسل رساله ثانيه

سؤالي أراسله الحين وإلا اخليه شوي << أنا قلت ارسله رسالة صباح اش رايكم والي عندها رساله زينه تعطيني اياها

ايلان80

مشكورة احبك افهمني على النصيحة وانا عارفة اني غلطانة اني واجهت بس والله موبكيفي وبعدين ندمة الحين ودي ابين له اني واثقة فية

لارا ...

بنات خطيبي الجنوبي الشرقي يبي اعطيه هديه

وهوه بيتخرج قريب من الجامعه وش تقترحون اجيب له هديه

ابي هديه تصلح للجنوبي الشرقي غير العطر

ملاكR

السلام عليكم
لوسمحتم يابنات عندي مشكله مع زوجي واتمنى انكم تحلوها لي فديتكم
زوجي يحب احد يقوله انك حلو ودايم يسالني انا حلو وانا ماني عارفه ارد عليه اخاف يصير مغرور
وخصوصا اهله دايم يقولون له انك حلو عشان كذا دايم يقولي واحسه اذ جلس معهم ينبسط عارف انهم
بيمدحونه وانا ماني عارفه كيف اتعامل مغه,,,,,,,,

أرقى إحساس

أختي لارا..........اقترح تختاري هدية زوجك <قلم / كبك /بوك/نظارة /مع ورد وعلبة شوكولاته مغلف> أهم شئ الذوق والفن والإبتكار فيها
أختي ملاك........انتي امدحي بعد لكن امدحي نفسك كثير بمواقف ثانية الناس بعد تمتدح فيك مو بس فيه
وهذي وجهة نظري

ام اقمرين

بنات صدقتي توها متزوجه لها اسوع زوجها تقول انه طيب ومايقصر علها بش لكن عصبي كنت بلبس عباية كتف رفض من شان عادات وتقالييييد وقول انه يغار علي
كيف تقنعه انها تلبسها؟؟؟؟؟؟
ثانيا تقول طلع من 8بعد العشاء ال و1اليل,,,,,,,وتركها لوحدها بفندق شو تسو هل تزعل كف تقنعه يجلس معها ويخفف طلعاته
؟؟؟؟؟؟مع انها عروووووووووسه يقول انا مشغول وعند اشغااااااااال وانا ما قصرت طلعتك ومشتك باق دوووري انا بروح لاخوياي وبشوف اشغالي,,,,,,,,,,,,,,؟شو الحل

أعلى