مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

ههههههههههههههههههههههههههههههههه بس احس انه يكبر الحرمة اسم حاجة تحسينه يناسب الي كبار في السن رغم انه حلو
صادقه والله ... بس انا كنت فرحانه فيه بالحيل ... وكنت مستانسه اكثر لان زوجي اول مره يحج بحياته اما انا كانت ثاني حجه لي ... هي بس فتره وبعدين بيناديك باسمك عادي الله يهنيكم يارب

صادقه والله ... بس انا كنت فرحانه فيه بالحيل ... وكنت مستانسه اكثر لان زوجي اول مره يحج بحياته اما انا كانت ثاني حجه لي ... هي بس فتره وبعدين بيناديك باسمك عادي الله يهنيكم يارب
انا زوجي حج عن امي الله يرحمها لان حج كثير وانا اول حجة لي والله مستانسة بيه وفرحانة باللقب لكن تشتاقين لاسم الدلع من زوجك خاصة ادا تعودتي عليه
والله يهنيكي انتي بعد ويسخر لك زوجك ويجعلك قرة عينه يارب

همسة حنين

همــسة صباحيــة ::ـ

من وطـــن قلبه عند ربـــــــــه سكــــــــن وأرتــــــــــاح

صبــاحكم خيـــــــــــر وطاعه ..
صبـــاآآآآآح الطيبــــــة والرقه ..

همسة حنين

هلآآآآ وغلا حِبيبه عبره .. <<< اول مرة ادخل والقاكم انتى وكنده

ربي يصبحك بما يسرك ياغاليه ..

كـــــــــــنده الرياض .. حـــــــيا الله ضيوف الرحمن .. حج مبرور وسعى مشكور وتجاره لن تبور والله يتقبل منك وهنيئا لك رجعتى كيوم ولدتك أمك ..

موفقه للخير يا الطيبه

هلآآآآ وغلا حبيبه عبره ..

كـــــــــــنده الرياض .. هيا الله ضيوف الرحمن .. حج مبرور وسعى مشكور وتجاره لن تبور والله يتقبل منك وهنيئا لك رجعتى كيوم ولدتك أمك ..

موفقه للخير يا الطيبه
هلا فيك يالغلا تسلمين ياعمري الحمد لله الدي بلغنا الحج واتممناه على خير وبصحة الله يجعله حج مبرور يارب والعقبال للي ما حجت

همسة حنين

هلا فيك يالغلا تسلمين ياعمري الحمد لله الدي بلغنا الحج واتممناه على خير وبصحة الله يجعله حج مبرور يارب والعقبال للي ما حجت

اللهم اميـــــــــــــن ياغاليه .. وربي يكتبلك الخير بطريقك ودربك

عبره

همــسة صباحيــة ::ـ

من وطـــن قلبه عند ربـــــــــه سكــــــــن وأرتــــــــــاح

صبــاحكم خيـــــــــــر وطاعه ..
صبـــاآآآآآح الطيبــــــة والرقه ..

هلآآآآ وغلا حِبيبه عبره .. <<< اول مرة ادخل والقاكم انتى وكنده

كـــــــــــنده الرياض .. حـــــــيا الله ضيوف الرحمن .. حج مبرور وسعى مشكور وتجاره لن تبور والله يتقبل منك وهنيئا لك رجعتى كيوم ولدتك أمك ..

موفقه للخير يا الطيبه

هلا وغلا
هموووسه ... صبحك الله بالايمان وطاعة الرحمن ... ما شاء الله وش هالعبارات الراقية مو غريبه على ناس مثلك حبيبتي ... اسمحي لي بالتأخير على الرد كنت بقسم آخر أفرفر فيه كالعاده ... شلونك انتي يالغالى عساك بخييير ... تشرفنا بوجودك

همسة حنين

هلا وغلا
هموووسه ... صبحك الله بالايمان وطاعة الرحمن ... ما شاء الله وش هالعبارات الراقية مو غريبه على ناس مثلك حبيبتي ... اسمحي لي بالتأخير على الرد كنت بقسم آخر أفرفر فيه كالعاده ... شلونك انتي يالغالى عساك بخييير ... تشرفنا بوجودك

هــلا وغلا يا الطيبـــة الله يسعد قلبك .. الحمدلله يخر ونعمة وفضل من رب العالمين .. لا حبوبتي مسموحه الحال من بعضه ندخل ع الصامت ونفرفر ع الاقسام ونقرى مشاكل الناس ونتعقد شويتين ... ههههههههههههه والحمدلله ع كل حال ..

الــشرف ليا ياست الكل

<<<< خرووج

عبره

أول حبيبة ظهرت كنوده ... وين الباقي اظهر وبان عليكم الأمان ههههههههههههههاي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى